تصريح وزير الدفاع الفرنسي والحرب على المسلمين

محب الصحابه

عضو مخضرم
أعلن وزير الدفاع الفرنسي عن مقتل طيار فرنسي
في الإعتداء على مالي
الخبر من قناة سكاي نيوز


وخبر اخر من الصومال
باريس تعلن مقتل جنديين فرنسيين اثنين ورهينة في الصومال أثناء عملية لتحريره

التعليق



فرنسا التي هربت من افغانستان تريد أن تنهي وجودها في مالي بأذن الله القوي الجبار
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
قوات فرنسية خاصة تصل إلى مدينة سيفاري المالية



شمال مالي - صحراء ميديا

الخميس 10 يناير 2013 - 22:26




5113560-7630532.jpg



وصلت قوات فرنسية خاصة الليلة إلى مدينة سفاري، التي تبعد 30 كلم من مدينة كونا حيث جرت معارك عنيفة بين الجيش المالي وجماعة أنصار الدين، وأسفرت عن سيطرة الأخيرة على المدينة.


القوات الخاصة الفرنسية وصلت على متن أربع طائرات عسكرية فرنسية قادمة من التشاد، حيث يأتي وصولها في وقت عرف فيه الجيش المالي خسائر كبيرة.

وفي سياق متصل يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعاً طارئا في نيويورك بخصوص التطورات التي تشهدها مالي، وذلك بعد طلب تقدمت به فرنسا، حيث من الممكن أن يصدر الأعضاء ال 15 للمجلس إعلانا بشأن التطورات الأخيرة وخاصة تحركات المجموعات الإسلامية المسلحة في وسط مالي ومواجهاتها مع الجيش الحكومي
.
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
الرئيس الفرنسي: نحن مستعدون لوقف هجوم الإسلاميين على جنوب مالي



صحراء ميديا + وكالات

الجمعة 11 يناير 2013 - 12:33





5115172-7632896.jpg

الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند



أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، اليوم الجمعة، أن بلاده "مستعدة" لوقف الهجوم الذي يشنه الإسلاميون المسلحون على جنوب مالي "إذا ما استمر"، مؤكداً أن تعاطي فرنسا مع طلب المساعدة من طرف مالي سيتم في إطار قرارات الأمم المتحدة.


وأشار هولاند إلى أن "فرنسا مستعدة لوقف الهجوم الإرهابي إذا ما استمر"، مشيراً إلى أن هذا الإجراء يعتبر "ضرورة للتضامن والمسئولية"، وفق تعبيره.

ويوجد سبعة مواطنين فرنسيين رهائن لدى الجماعات الإسلامية المسلحة في منطقة الساحل، التي اتهمت الحكومة الفرنسية بالتراخي وعدم الجدية في التفاوض بشأن تحرير الرهائن.

وذكر هولاند أن "فرنسا ستتعاطى في ضوء قرارات مجلس الأمن" التابع للأمم المتحدة وبالتنسيق مع الدول الأفريقية الأخرى مع طلب المساعدة العسكرية الذي طرحه الخميس رئيس مالي المؤقت ديوكوندا تراوري.

وأضاف في نفس السياق أن "الإرهابيين تقدموا خلال الأيام الأخيرة إلى ما بعد الخط الذي كانوا يتمركزون فيه بشمال مالي ويسعون الآن لتوجيه ضربة قاضية".

وكان مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة قد طالب بـ"سرعة نشر" القوات الدولية في مالي على خلفية تقدم قوات تابعة للجماعات الإسلامية من شمال إلى جنوب البلد الأفريقي.

وطالب بيان صدر عن الأعضاء الـ15 بمجلس الأمن عقب اجتماع عاجل، الدول الأعضاء بالأمم المتحدة بدعم حكومة باماكو وقواتها المسلحة.

وأعرب مجلس الأمن عن "قلقه" حيال الهجمات والتحركات العسكرية للجماعات الإرهابية والمتطرفة شمالي مالي وخاصة السيطرة على مدينة كونا القريبة من موبتي.
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
فرنسا تقتل المسلمين في مالي بدون موافقة مجلس الامن الاضحوكة!!


سرعة التدخل في مالي حيث سيطرة المجاهدين !!!
والتريث منذ سنتين حيث قتل المسلمين في سوريا !!
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
تنظيم القاعدة يستنكر تدخل فرنسا في مالي ويهددها إن هي استمرت



شمال مالي - صحراء ميديا

الجمعة 11 يناير 2013 - 16:53




5115937-7634109.jpg

عبد الله الشنقيطي، الناطق الرسمي باسم إمارة الصحراء

استنكر تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي ما قال إنه تدخل فرنسا "الواضح والصريح" في الشؤون المالية، مهدداً السلطات الفرنسية إذا هي استمرت في التدخل في الأحداث التي تشهدها مالي.
وظهر عبد الله الشنقيطي، الناطق الرسمي باسم إمارة الصحراء التابعة لتنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي، في تسجيل مصور تلقت صحراء ميديا نسخة منه، حيث قال إن "تدخل الفرنسيين ظهر بكل جلال ووضوح"، معتبراً أنه "تدخل صليبي" يسعى إلى وأد "المشروع الإسلامي في مالي"، وفق تعبيره.
وأضاف مخاطبا الفرنسيين أن "الأمر ما يزال بأيديكم فعليكم أن تكفوا عنا شركم وأن تحكموا على أيدي سفهائكم وإلا فإنكم تحفرون قبور أبنائكم بأيديكم وتلقون بهم الى الجحيم"، وفق تعبير الشنقيطي.
وفي نفس السياق طالب الشنقيطي الشعوب الإسلامية في كل من موريتانيا ومالي والنيجر وليبيا وتونس والجزائر وغيرها بضرورة "مناصرة" الماليين.
وكان الرئيس الفرنسي قد أعلن صباح اليوم الجمعة استعداد فرنسا لوقف الهجوم الذي يشنه الإسلاميون المسلحون على جنوب مالي "إذا ما استمر"، مشيراً إلى أن هذا الإجراء يعتبر "ضرورة للتضامن والمسؤولية"، وفق تعبيره.

 

محب الصحابه

عضو مخضرم
بعد انهيار دفاعات الجيش الحكومى المالي.

حركة "أنصار الدين" تهدد بدخول وسط مالى
الجمعة، 11 يناير 2013 -


الجزائر (أ.ش.أ)

قال قيادى ميدانى من حركة "أنصار الدين" المسلحة فى شمال مالى، إن قوات الحركة ستدخل مدينة "موبتى"، وسط البلاد اليوم الجمعة، بعد انهيار دفاعات الجيش المالى إثر دخول تحالف الحركات المسلحة قرية "كونا" الإستراتيجية.

ونقلت وسائل الإعلام الجزائرية عن القيادى الذى رفض ذكر اسمه قوله، "إن حركة أنصار الدين أعطت مهلة للقوات الحكومية لتغادر المدينة صباح اليوم الجمعة، مضيفا أن قوات الحركة ستدخل المدينة من دون قتال أو به إذا رفض من أسماهم بالطواغيت مغادرة "موبتى" وقرروا المواجهة مع تحالف الحركات "الجهادية" القادم من شمال البلاد".

ولم يعلق الجيش المالى على الأمر حتى الآن، فيما ذكرت مصادر إعلامية أن الرئيس المالى بالإنابة، ديكوندا تراورى، سيتوجه اليوم بخطاب يدعو فيه بحسم قضية التدخل سريعا.

وتعتبر مدينة "موبتى" عاصمة محافظة تحمل نفس الاسم، وتعد من أهم المحافظات المالية وتمتد على مساحة تزيد على 79 ألف كيلومتر مربع، وتحدها من الجنوب الشرقى بوركينا فاسو، ويبلغ سكانها أكثر من مليونى نسمة.

وكانت تحالفات الحركات "الإسلامية" المسلحة على قرية كونا القريبة من موبتى بعد مواجهات عسكرية مع القوات الحكومية بدأت الأربعاء الماضى.
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
أكد علماء الدين المسلمون في إقليم أزواد شمالي مالي، بـاستحلال دماء وأموال كل من يتدخل عسكريا في البلاد ومن يتعاون معه.
وقال العلماء في اجتماع دعت إليه جماعة "أنصار الدين" الإسلامية المسلحة في مدينة آرياو الشمالية إن "كل من تعاون مع قوات أجنبية في حملتهم على الإسلام هو مستحل الدم والمال"، حسبما ذكر موقع "الحدث الأزوادي".

من جانبه، قال ساندا ولد بو عمامة المتحدث باسم جماعة "أنصار الدين" إن تدخل الجيش الفرنسي ضد المقاتلين الإسلاميين في شمال مالي "سيعرض المواطنين الفرنسيين في العالم الإسلامي للخطر"، وأضاف "ستكون هناك عواقب ليس على الرهائن الفرنسيين فقط بل جميع المواطنين الفرنسيين أينما وجدوا في العالم الإسلامي".
وأكد المتحدث باسم الجماعة، أنهم سيستمرون في المقاومة والدفاع عن أنفسهم ضد العدوان العسكري، وانهم على استعداد للقتال حتى الموت.
وكانت فرنسا قد بدأت من صباح أمس الجمعة التدخل العسكري شمال مالي، لمطاردة الجماعات الإسلامية التي تسيطر على تلك المنطقة، وعلى رأسها جماعة "أنصار الدين"، كما أعلنت المجموعة الاقتصادية لغرب إفريقيا (إيكواس) أنها تنوي إرسال مقاتلين إلى مالي لمساعدة الحكومة في وقف مد الإسلاميين
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
التاريخ يعيد نفسه
فرنسا أدخلت يدها في عش الدبابير وستجر أيضا بريطانيا
وستصبح مالي افغانستان آخرى
وستخرج فرنسا ودول الغرب ، كما خرجت أمريكا من العراق وأفغانستان بمزيد من الجرحى وتوابيت القتلى والمرضى النفسيين . ولن تحقق أهدافها وخسائر بمليارات الدولارات .
وستجني دولنا الاسلامية مزيد من الدمار والفقر والأيتام والآرامل
السعيد من اتعظ بغيره .
 

سيف العدل

عضو مخضرم



ما من بقعة من الأرض ينشط فيها إسلاميون ليطبقوا شرع الله إلا وينبري لهم أعداء الله للقضاء عليهم

ومن الملاحظ أن الغرب الكافر قد سيطر على البلاد والعباد واصطلحوا فيما بينهم على أن نكون نحن

القصعة وهم الأكلة ولكل دولة منهم نصيب من أرضنا فعلى سبيل المثال أمريكا لها نصيب الأسد ....

ويشهد لهذا الأمر تجييشها الجيوش لحرب أفغانستان والعراق والصومال وحربها للقاعدة في الباكستان

والسعودية واليمن وأخيراً حرب الناتو على ليبيا والهدف من هذه الحروب هو القضاء على الإسلام

وإبقاء التبعية لهذه الدول مع أمريكا ، ونلاحظ في هذه الأيام أن سوريا من اختصاص روسيا فهي التي

تراقب الوضع هناك لتتحين الفرصة لتدخلها العسكري وبدعم من دول العالم وكذلك الوضع في مالي

فقد قامت فرنسا بإرسال قواتها إلى مالي لحرب المسلمين وإبقاء تبعية مالي لها وبدعم لوجستي

كامل من بريطانيا كما صرح بذلك رئيس الوزراء الإنجليزي كولن باول والهدف المعلن من هذه الحروب

هو رغبة هذه الدول الكبرى من إبقاء تبعية بلادنا لهم بحجة إقامة أنظمة ديمقراطية وذلك أن حكم

الله عز وجل لا يصلح لزماننا ، والحقيقة هي أنهم يخافون إن طُبِّق الإسلام في بقعة من بقاع الأرض

لسوف يخسرون تبعيتنا لهم وعندها لن يرضى المسلمون بحدود مع الكافرين ولن يتوقف المد الإسلامي

حتى يدخل كل بيت بعز عزيز أو ذل ذليل .

وما نحن فيه اليوم من ذل واستعباد هو مصداقاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم

" تُوشك أن تداعى عليكم الأُمم من كل أُفق ! قالوا أو من قلة يومئذٍ نحن يا رسول الله ؟ قال :

بل أنتم يومئذٍ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل وليقذفن الله عز وجل في قلوبكم الوهن ! قالوا وما الوهن

يا رسول الله ؟ قال : حب الدنيا وكراهية الموت" أو كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .

لذا , أهيب بالمسلمين في كل مكان أن يهبوا إلى جهاد الدفع عن كل بلاد المسلمين لأن الجهاد

في سبيل الله قد تعين على كل أحد .

فحي على الجهاد ، حي على الجهاد ، حي على الجهاد !

" ولينصرنَّ اللهُ من ينصرُه إن الله قوي عزيز "

وأُذكركم بقول الله عز وجل :

"أُذن للذين يقاتَلون بأنهم ظُلموا وإنَّ اللهَ على نصرهم لقدير *
الذين أُخرجوا من ديارهم بغير حقِّ إلَّا أن يقولوا ربنا الله ولولا
دفعُ اللهِ الناسَ بعضَهم ببعضٍ لهدِّمت صوامعُ وبيعٌ وصلواتٌ
ومساجدُ يُذكرُ فيها اسمُ اللهِ كثيراً ولَينصُرَنَّ اللهُ من ينصُرُه
إنَّ اللهَ لَقويٌ عزيز * الذين إنْ مكنَّاهم في الأرضِ أقاموا الصلاةَ
وءاتَوُ الزكاةَ وأمروا بالمعروف ونَهَوْا عن المنكرِ وللهِ عاقبةُ الأُمور"

 

سيف العدل

عضو مخضرم


كما كان متوقعا لم يطل صبر المحتل الفرنسي القديم الجديد على البقاء بعيدا عن مسرح الأحداث في مالي حتى أسفر عن وجهه القبيح في أقبح صوره ألا وهو التدخل العسكري المباشر بكل ما تحمل هذه الكلمة من معاني الإحتلال المرادفة للقهر والإذلال والإستغلال لتعيد فرنسا الصليبية إلى ذاكرة المسلمين عامة وأهلنا في شمال وغرب إفريقيا خاصة فصول احتلال لم تتخلص شعوبنا المسلمة من تبعاته رغم تصريحات الساسة الفرنسيين والمحليين بانتهائه منذ نصف قرن ليؤكد الإحتلال الجديد أن مرحلة الإنسحاب السابقة لم تكن في حقيقتها سوى استراحة محارب ومخادعة لص مخاتل لجأ إلى تهدئة سمحت له بتحقيق أهدافه بأقل الأثمان حتى إذا استفاقت الضحية على واقعها المرير لم يجد المحتل المفترس بدا من غرس مخالبه في جسدها من جديد وتلك قصتنا المؤلمة مع عباد الصليب منذ حطموا بنيان الخلافة واقتسموا إرثها على مائدة اللئام المسماة بالأمم المتحدة التي لم تتحد إلا على حرب الإسلام وإذلال المسلمين وتقسيم أرضهم ونهب خيراتهم وضرب أغلال العبودية على أيديهم وأرجلهم بعدما نجحوا في غزو عقولهم وتحطيم حصن عقيدتهم الذي سادوا العالم من بروجه لأكثر من عشر قرون حتى إذا أغراهم دهاقنة اليهود والنصارى بالخروج منه بداعي الشبهات والشهوات انقضوا عليهم ليمسخوهم خلقا آخر فصاروا قطعانا متفرقة كأن لم تغن بالأمس ولله الأمر من قبل ومن بعد.
إن الأمر بالفصل وليس بالهزل وإنها حرب صليبية بكل ما تحمل الكلمة من معنى وإن غير الناس أسمها أو تغاضى المسلمون عن حقيقتها أو ألبسها الفرنسيون لباس الزور كالدفاع عن الحرية وحقوق الإنسان الذي يستعبدون به البشرية ويحتلون به بلاد المسلمين المنخدعين ببريق الشعارات أو المتغافلين عن حقيقة المسميات تهربا من تكاليف الحرية الحقة في ظل العبودية لله الواحد القهار وحده لاشريك له وحقوق المسلم الحقيقية لاالموهومة في سيادته على أرضه وثرواته .
لقد كبر على فرنسا أن ترى عودة أبناء المسلمين إلى دينهم ومصدر عز أبائهم وأجدادهم فأسفرت عن وجهها القبيح وعبرت عن رفضها الصريح لعودة الإسلام الصحيح إلى دفة الحكم وتسيير شؤون المسلمين وبسط سلطانه في أرض الله فبالأمس القريب بالجزائر واليوم في مالي تعددت الأوطان وتبدلت الأجيال واختلف الساسة ولكن الموقف من الإسلام بقي هو هو :العداء الأبدي المتأصل في قلوبهم أصالة الباطل في دمائهم ،باطل لادواء له إلا بيض الصفائح تزيل رؤوسهم عن كواهلهم بعدما أعيى الصحائف علاجهم .
إننا لا نلوم فرنسا الصليبية وحلفها عن أطماعهم بقدر ما نلوم أمة المليار ونصف المليار عن رضاها بدور الفريسة على مسرح تاريخ لامكان فيه للضعفاء ولا يحمي المغفلين .....فهل يعقل أن تستعبد فرنسا المنهكة في أفغانستان شمال وغرب إفريقيا المسلمين وهما أضعافا مضاعفة لفرنسا في المساحة والسكان؟وهل كان يمكن لفرنسا أن تطأ أقدامها أرض المسلمين من غير تسهيلات حكوماتهم العميلة الفاسدة وسكوت علمائهم القاتل وغفلتهم المميتة؟
إن أكبر مسؤولية على استمرار احتلال الأمة واستعبادها يتحملها الحكام وحملة العلم والأقلام وإن سكوت العلماء والخطباء والكتباء لايقل جرما عن عمالة الحكام العملاء فكيف إذا تحولت الصحافة في بلداننا إلى داع صريح لدخول المحتل والعلماء إلى أداة لتمرير الفتوى وتوطئة السبيل للكافرين على المسلمين ولاحول ولا قوة إلا بالله.
لقد انطلقت شرارة الحرب الصليبية من مالي المسلمة لتلقي بحممها على إفريقيا برمتها وعلى شباب الإسلام أن يأخذوا للحرب أهبتها ويلبسوا لأمتها لنجدد معاني الأخوة الإيمانية الصادقة والنصرة الحقيقية بالأموال والمهج والتضحية في سبيل الله بالغالي النفيس لتعلم فرنسا وحلفها بالفعل قبل القول أن عهد الإحتلال والإذلال قد ولى وبزغ على أنقاضه فجر الإسلام الصادق الذي لن يغيب حتى يبلغ شعاع أنواره أسوار روما بإذن الله بعز عزيز أو ذل ذليل عز يعز الله به الإسلام وذلا يذل الله به الكفر.
إن أول مهمة تقع على عاتق شعوبنا المسلمة هو منع حكوماتها العميلة من إرسال جيوشها لدعم الجيش الفرنسي الصليبي المعتدي على أهلنا في مالي ويتحمل العلماء والدعاة وحملة الأقلام في مختلف وسائل الإعلام أكبر مسؤولية في تبيين حكم مظاهرة الكافرين على المسلمين والأبعاد الحقيقية (عقدية وسياسية واقتصادية وعسكرية) لهذه الحملة الظالمة التي تهدف إلى تهدف إلى إبقاء شعوبنا المسلمة تحت سيطرة فرنسا الصليبية وثرواتنا في خدمة اقتصادهم لا لبناء اقتصادنا .
إن الهجمة الصليبية الفرنسية هي محنة تخفي بين أحشائها منحة لو أحسن شباب الإسلام في شمال وغرب أفريقيا استغلالها واجتمعوا تحت راية الإسلام لرد عاديتها وأحسنوا استغلال الإمكانيات المتاحة لدحرها بإذن الله معتمدين بعد الله سبحانه على المبادئ التالية :
1وحدة الصف:قال تعالى إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله كأنهم بنيان مرصوص) وقال تعالى ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) ونخص بالذكر الجماعات الجهادية والجماعات الإسلامية العاملة ....يجب أن تتوحد جهود العاملين كلهم كل في موقعه على استهداف الفرنسيين وتركيز ضرباتنا عليهم باللسان والسنان والرشاش والإعلام في كل الأوطان فنحول حياتهم إلى جحيم وندفعهم إلى الرحيل لنخرق في اقتصاد فرنسا خرقا لا يقبل الترقيع ونهدد كيانها من أساسه بعون الله.
2توسيع دائرة الحرب: ينبغي علىنا توسيع دائرة الحرب إلى شمال وغرب إفريقيا كلها فشركات فرنسا وسفاراتها وقنصلياتها وقواعدها بحمد الله منتشرة وتركيز جهودها وحشد قواتها في مالي يزيد هذه القواعد ضعفا ويتركها مكشوفة لضرباتنا وخطفنا ولن تتمكن فرنسا وحلفها من تغطية هذه المساحة الشاسعة مهما حشدوا وجمعوا فهذا أوان انطلاق الأسد من عرينها أحفاد عمر المختار في ليبيا وأحفاد عقبة في تونس وأحفاد عبد الكريم الخطابي في المغرب الأقصى وأحفاد يوسف بن تاشفين في بلاد شنقيط وأهل العزائم في النيجر والسنيغال وساحل العاج ونيجيريا وتشاد لنحيل حياة فرنسا المجرمة إلى جحيم ورمالنا إلى لهيب يشوي لحوم جنودها النتنى.
3إطالة أمد الحرب: إن فرنسا ستحاول حسم الحرب في أيام معدودة لضعف الجندي الفرنسي وانهياره المعنوي من جهة وأزمتها الإقنصادية من جهة أخرى ولدى علينا أن نجرها إلى حرب طويلة منهكة على محوري الزمان والمكان لنستنزف إمكانياتها المادية والبشرية ونقطع ذراعها المحيطة بشعوبنا المهيمنة على ثرواتنا والبيداية بحمد الله مبشرة وما تخفي الأيام في أحشائها أعظم بإذن الله .
4نقل الحرب إلى داخل التراب الفرنسي:
إن أعظم الأسباب التي جعلت الشعوب الصليبية تساند حكوماتها الظالمة في حملاتها على أمتنا المسلمة هو بقاء هذه الشعوب بعيدا عن نيران الحرب سادرين في غيهم وشهواتهم ولدى وجب علينا النقل الرعب إلى أحيائهم ومدنهم زرافات ووحدانا بكل الأسلحة الممكنة لنذيقهم بعض ما يذوق أطفالنا ونساؤنا من قصف طائراتهم ونيران أسلحتهم وفرنسا مهما شددت من حرصها وضاعفت من يقظة رجال أمنها وفعلت مخططاتها الأمنية لن تمنع أسود الإسلام المجتمعة والمنفردة عن هز شوارعها ومبانيها ونشر الرعب في قلوب الفرنسيين في عقر دارهم بعون الله وموقع فرنسا المفتوح في أوروبا على عدة دول تسهل عودة خالد كلكال ومحمد مراح بعزم أكبر مادام ظلم فرنسا قائما (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ) والحمد لله رب العالمين.
 

القطبي

عضو مخضرم
كل يوم ادعي علي الترك
لانهم سلموا رقاب المسلمين لعدوا الله و رسوله

و مازالت الخيانه تستمر من قبل الاراقوزات اقصد بعض الحكام الذين يساهمون بنحر امة محمد عليه الصلاة و السلام
و لكن بإذن الله سينتهي هذا الكابوس الذي لم يعشه المسلمون
 
اتضح ان مجلس الامن اضحوكه كبيره

فرنسا تتدخل في مالي بسرعه قياسيه بدون موافقه مجلس الامن بدعم من دول اوروبا وامريكا !!!

فيما المستضعفين في سوريا لا يعطونهم حتى سلاح يدافعون فيه عن انفسهم !

الان لكل اتضح انها حرب حقيقيه على الاسلام
 

سيف العدل

عضو مخضرم
مع بدء الحرب الفرنسية على اﻹسلاميين في مالي: قوات المجاهدين تنجح في إسقاط طائرتين فرنسيتين، ومقتل طيار فرنسي



 

سيف العدل

عضو مخضرم

باماكو، باريس- وكالات: الأحد, 13 يناير 2013

medium_f8cbc_417544.gif

اعلن وزير الدفاع الفرنسي جان-ايف لودريان ان وحدات فرنسية انتشرت في باماكو لحماية الرعايا الفرنسيين المقيمين في عاصمة مالي
علي كوليبالي إن المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا (إيكواس) ستبدأ في إرسال جنود إلى مالي بحلول الإثنين ضمن مهمة لطرد المتمردين
أميركا واشنطن تدرس المشاركة في تلك العمليات من خلال استخباراتها، وعن طريق تقديم الدعم اللوجيستي، كما تدرس المشاركة في العمليات الجوية عن طريق الطائرات بدون طيار.

فرنسوا هولاند
«الإرهابيين» يهددون «وجود مالي بشكل كبير»، وكذلك يهددون السلام والأمن الإقليميين. وذكر الاليزيه أن هولاند دعا إلى عقد اجتماعا عاجلا لمجلس الدفاع المصغر لبحث التطورات،

إدوار جيو
قائد الجيش
إن فرنسا تعزز تدخلها العسكري في مالي للمساعدة في سحق هجوم للمتمردين

صحيفة نيويورك تايمز
المواجهة الدولية للجماعات الإسلامية المسلحة
سلكت طريقا حاسما، وأن التدخل الفرنسي ساعد في تغير ديناميكية الصراع، مما يعجل بتنفيذ خطط حول استراتيجية عسكرية واسعة النطاق.

angry.png
علماء في سُبات!لن يستيقظوا إلا إذا ردّ المسلمين عدوان فرنسا بعملية نوعيّة حينها سيعلوا صراخهم مستنكرين
angry.png

angry.png
أليست فرنسا ترفض ضرب قوات بشار بحجة انها ملتزمة بمجلس الأمن ؟ لماذا ضربت مالي دون تردد ودون انتظار قرار مجلس الأمن !!
angry.png


angry.png
ﺍﺻﺪﻉْ ﻓﺼﻮﺕُ ﺍﻟﺤﻖِ ﺳﻴﻒُ ﺍﻟﻌﺪﻝِ ﻳﺪﻣﻎُ ﺑﺎﻃﻼ‌ً ﻳﺴﺒﻲ ﻛﻴﺎﻧﻪْ ﻭﻳُﻤﻴﻂُ ﻋﻦْ ﻭﺟﻪِ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖِ ﻛﻞّ ﻏﺎﺷﻴﺔِ ﺍﻟﻨﻔﺎﻕِ ﻭ ﻳﺠﻠﻮ ﺭﺍﻧﻪْ
angry.png






ستعداد الشواذ الفرنسيين لرحلة الجحيم أمس
اللهم اجعلهم صيدا سهلا للمجاهدين
اللهم اخلع قلوبهم واجعلهم غنيمة للموحدين

French-troops-in-Chad--008.jpg

ثُلة من المجاهدين في العراق أرسلت الجنود الأمريكان جُثث هامدة إلى بلادهم ! فَ أحفري يا فرنسا القبور لاستقبال جُثث جنودك !





>>>>>>>
لأجل هذا قامت فرنسا ودول الكفر بالتدخل السريع


http://www.youtube.com/watch?v=V-95K...ature=youtu.be





BAf45xFCAAAs3gi.jpg:large

فرنسا في الداخل:
تمنع المسلمة من تغطية شعرها أمام الأجانب
فرنسا في الخارج:
تلقي القذائف على المسلمين ومازال بعضنا لايبصر الإرهاب الغربي!





 

سيف العدل

عضو مخضرم

الرئاسة الفرنسية: المجموعات الاسلامية في مالي افضل تجهيزا وتدريبا مما كان متوقعا



603189_391026980987604_1180812003_n.jpg










تواجه القوات العسكرية الفرنسية في مالي مجموعات اسلامية "مجهزة ومدربة بشكل جيد" وتمتلك "معدات حديثة متطورة"، كما افاد مقربون من الرئيس فرنسوا هولاند.

وقال هذا المصدر "في البداية، كان يمكننا الاعتقاد ان الامر يتعلق ببعض الجنود المرتزقة على متن عربات تويوتا وبعض الاسلحة الا انه تبين انهم في الواقع مجهزون بشكل جيد ومسلحون ومدربون بشكل جيد"، لافتا الى ان المجموعات الاسلامية "استولت في ليبيا على معدات حديثة متطورة اكثر صلابة وفاعلية مما كنا نتصور".







،،،،


موضوع متجدد



الوكالة الإعلامية للمجاهدين بشمال مالي




# عاجل # أصوات التكبير والتهليل والدعوة للجهاد تبدأ بالمساجد بتمبكتو وغاو حتى الحدود الجزائرية وأرتال المجاهدين تتوجه للمعارك.

فالله اكبر الله اكبر الله اكبر نصر من الله وفتح قريب الدعاء الدعاء الدعاء يا إخوان لإخوانكم المجاهدين .



 
أعلى