سؤال وجواب اعزائي واحبائي بشتري تلفزيون ومحتار بالماركة والحجم

بدون مقدمات

يا شباب اخوكم ناوي يشتري تلفزيون من الغانم او يوريكا هاليومين ومحتار اختار اي ماركة واي حجم مع العلم ان المسافة بيني وبين الشاشة تقريبا ثلاث امتار

طبعا ناوي على تلفزيون led

شنو رايكم

خلاص اخواني نويت اشتري سامسونج led 40 بوصة

بس السؤال هل له اكثر من نوع ؟؟؟

اتمنى تقولون لي افضل نوع سامسونج 40 بوصة led

لاني قريت بالنت انواع سيريس 5 سيريس 6

اخر سيريس شنو نزل ؟؟

>>>>> ههههههههههه يعني فاهم

MeshoX

عضو
نصيحتي لاتاخذ 3d لانها اكبر كذبه بتاريخ التلفزيونات ... ومو شرط LED خذ LCD يفرق كثيير بالسعر لكن ركز على الماركه عندك توشيبا - سامسونج - LG وغيرها ... وإبتعد عن المسماه Hisense عندي تلفزيون من هالماركه 42 بوصه LED 3d صوت اللابتوب اعلى من صوته !! يمكن صوت التلفون نفس صوته يعني شلون بشوف فلم ثلاثي الابعاد وسماعه هالصغر ... ثانيا 3d كله جذب مومبين شي بالشاشه جربت احط اكثر من فلم ثلاثي الابعاد وشغلته عن طريق الفلاش وزباله مايسوى تحسفت على فلوسي فيه ونظارات رديئه حييل

بدركوم

عضو مميز
اخذ هذا الموديل وراح تستمتع جدا وتدعيلي

sumsong 40 ES7000 حجم ٤٠ بوصة
sumsong 46 ES7000 حجم ٤٦ بوصة

وانصحك انك تاخذ حجم ٤٦ ولا تفكر تشتري من الكويت نهائيا عندك البحرين والسعودية ودبي اسعارهم اقل بحوالي النص !!

بتوفيق

اليعربي

عضو بلاتيني
الحجم عندك اربعين وفوق لا تاخذ اصغر
تلفزيونات سوني غالي
سامسونج ارخص منه بشوي

لكن هم الافضل وهم الرواد في عالم التلفزيونات ويملكون افضل شاشات بشكل عام

البعد الثلاثي 3d ماله معنى ركز على باقي المواصفات الصوت الصوره التباين التردد هي الاهم

بحطلك كل المواصفات ركز حيل على ارقامهم وقارن

دقه التابين Contrast Ratio
دقة الرسم Resolution
زمن التجاوب Response Time
معدل التحديث Refresh Rate

اهم شي الثنتين الاوليات

انصح بشراء نظام صوتي مع التلفزيون يعطيك جو سنمائي

حسب الرؤيه المجرده قد تستطيع تمييز التلفزيون الطيب من خلال الصوره وبعدين لا يغرك ترا اذا رحتلهم يركبون سيديات اوفلام عاليه الجوده ومخصصه لمحلات بيع التلفزيونات وانت تنغر بالتلفزيون علبالك النقاوه من التلفزيون وتشتريه بسبب نقاوه الفلم الي حاطينه
انت امش على الارقام وانت بخير
وخلك على سامسونج سعره حلو مقارنه بالسوني

khalid7hk

عضو
الي يتكلم عن تقينيه 3د بانها اكبر مقلب اقول له والله انت عايش في اكبر مقلب انا عندي سامسونج و lg روعه روعه روعه واشياء تطلع من الجهاز ممتاااااااااااازة ولاكن lg افظل لان النظارات لاتشحن ولابطارات وعوار راس عوار بسيط اما lg لاعوار ولاشي

3د ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز وخصوصا lg ولاكن قم باختيار الافلام الممتازة

المهم lg افظل تلفزيون ليس بكلامي بل كلام الخبرااااااااااااااااااااااااء

النوع lm8600

http://asia.cnet.com/top-10-3d-tvs-2012-update-62204313.htm

اما سامسونج فهو ممتااااااااااز ولاكن صناعه رديئه للغايه يعني انت وحضك اذا وجد في الجهاز عيب نصيبك لان الشركه الاندلس والله ماراح يحلون لك المشكله روح شوف خبيرهم هههههههههاي اقسم بالله من معلم من مطعم هندي صار فني

أعلى