تجنيس ابناء المصري والإيراني والعراقي ,, مجتمع الضروبه

نمر

عضو مخضرم
الكويتية اللي زوجها ايراني والا مصري والا هندي شنو ذنب ولدها عندما يحرم من جنسية امه
اتمنى لو نتخلص من عقدة التميّز و الحسد والتعالي على خلق الله وان نعامل الآخرين كما نحب ان يعاملوننا

طبعا كل من ياا الكويت اما نزح بسبب المعارك او الثأر او القحط او العمل ... وهالشي كل عيال الاًصل يعرفونه .. والدليل ان اسرة آل صباح الكريمه حكام الكويت اصلهم من نجد

وذكر المؤرخ الكويتي د. أحمد عبدالعزيز المزيني

يعني كلمن اتى الكويت اتى مهاجراً .. اللا اذا انت نغل هذا شي ثاني .. مع احترامي لك حجيك حجي نغول .. وكأن مالك اصل .. اذا لم تتغير وجهة نظرك فأسمحلي سأطلق عليك لقب ( نغل المنتدى )

بالعكس ابوي ماخذ امي على "سنة" الله ورسوله ,,

يمكن انت تقصد ربعك اللي يتزاوجون متعه ؟

من هو نغل المنتدى الآن ؟ :D

بعدين انت وراسك ,, تبي تقنع القارئ يعني الكويت من السعوديه والعراق وايران ,,

الكويت دوله من شبه الجزيره ومن سكن الزبير يعتبر من شبه الجزيره وليس عراقي ,, أما الإيرانيين "ربعك" أتو بالخمسينات حماليه وبنايه وغيره من المهن ثم تظاهروا امام السفاره البريطانيه بعدها حصلوا على الجنسيه .

غالبيتنا بدو ومن نجد ودول الخليج ثم العراق وهم قله بسيطه يفوقهم عدد الإيرانيين المجنسين حديثا.

شنو عرف الإيراني بالأصل ؟

تقولي العراق منبت الرجال ,, أشوفهم كانوا رجال يحترمون الجيره ,, غزوك ومسحوا ديرتك من الخريطه .. يابورجال.. العرج دساس وماترضى على ديرة خوالك ياعراقي

نحن نتكلم عن ابناء كويتيه ليش يجنسون ؟

انا اقولك ليش

لأنك أنت وراسك ومن دافع محاربة العنصريه ونبذ الكراهيه وتأتينا بالكلمات الرنانه هذي تريد تجنس لفته ومطشر وجمشير على شان ترفعون تعدادكم بالكويت.

انت تعتقد احنا حمير مثلا؟

لو يأتينا مثلا شخص خليجي منا وفينا ماعندنا مشكله لكن تأتينا بجنسيات مقيمين بقولك لايابيساب وقف.. في بدون مستحقين!

وهمسه أخيره

عدل الفاضك لاأمسح فيك القاع

الكويتية اللي زوجها ايراني والا مصري والا هندي شنو ذنب ولدها عندما يحرم من جنسية امه
اتمنى لو نتخلص من عقدة التميّز و الحسد والتعالي على خلق الله وان نعامل الآخرين كما نحب ان يعاملوننا

زوجها ايراني عيالها ايرانيين زوجها مصري عيالها مصريين والهندي نفس الموضوع .

ولدها يروح يصفي حسابه مع ابوه

ماكو جنسيه للمقيمين

Ricardo KAKA

عضو فعال
بالعكس ابوي ماخذ امي على "سنة" الله ورسوله ,,

يمكن انت تقصد ربعك اللي يتزاوجون متعه ؟

من هو نغل المنتدى الآن ؟ :D

بعدين انت وراسك ,, تبي تقنع القارئ يعني الكويت من السعوديه والعراق وايران ,,

الكويت دوله من شبه الجزيره ومن سكن الزبير يعتبر من شبه الجزيره وليس عراقي ,, أما الإيرانيين "ربعك" أتو بالخمسينات حماليه وبنايه وغيره من المهن ثم تظاهروا امام السفاره البريطانيه بعدها حصلوا على الجنسيه .

غالبيتنا بدو ومن نجد ودول الخليج ثم العراق وهم قله بسيطه يفوقهم عدد الإيرانيين المجنسين حديثا.

شنو عرف الإيراني بالأصل ؟

تقولي العراق منبت الرجال ,, أشوفهم كانوا رجال يحترمون الجيره ,, غزوك ومسحوا ديرتك من الخريطه .. يابورجال.. العرج دساس وماترضى على ديرة خوالك ياعراقي

نحن نتكلم عن ابناء كويتيه ليش يجنسون ؟

انا اقولك ليش

لأنك أنت وراسك ومن دافع محاربة العنصريه ونبذ الكراهيه وتأتينا بالكلمات الرنانه هذي تريد تجنس لفته ومطشر وجمشير على شان ترفعون تعدادكم بالكويت.

انت تعتقد احنا حمير مثلا؟

لو يأتينا مثلا شخص خليجي منا وفينا ماعندنا مشكله لكن تأتينا بجنسيات مقيمين بقولك لايابيساب وقف.. في بدون مستحقين!

وهمسه أخيره

عدل الفاضك لاأمسح فيك القاع

قلت عنك تحمل عنصريه وغبيه وارجع ااكد كلامي من يديد .. اولا اقسم بالله اني سني من ظهر سني من ام سنيه .. اما اذا تقصد الشيعه فهم ربعنا وناسنا واخوانا .. والله بكتابه يقول .. لكم دينكم ولي دين ... وايضاً يقول .. وعاملهم باللتي هي احسن .. والامام علي رضي الله عنه يقول الناس صنفان اما اخ لك بالاسلام او نظير لك في الخلق .. فان كنت مسلم عليك ان تسمع كلام الله

موضوع الزبير ما ابي ادش بنقاش معاك فيه لانه مش مهم بالنسبه لي ولا احب الفتن

اما موضوع ان اهل الكويت مافيهم من ايران وتهجمك اخوانا الكويتيين ذو الاصول الايرانيه ..

فانا قتلك حجي المؤرخ الكويتي د.المزيني وقال ان الكويت من عدة هجرات من ايران والعراق والسعوديه .. وايضا ذكر بان العوضيه والكنادر والعوازم والصباح ..الخ هم هم اقدم عوائل الكويت

.. بمعنى ان الكنادره والعوضيه اصولهم ايرانيه وهم من اقدم عوائل الكويت .... هذا كلام المؤرخ عادل المزيني مو كلامي ولا كلامك ..

اما بخصوص العراق فالعراق اخطأ خطأ كبير .. ولكن مو معناه ان نظلمه اكثر من اللازم

معركة الجهرا الاخوان قاموا بها مع ال سعود ضد الكويت .. وهذا خطأ ولكن .. مر الوقت ورجعوا حبايب ..

وعموما مخزن الرجال قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه مو انا .. فلا توجه نقدك لي

ومحشوم منت حمار ولكن تنقصك كثير معلومات

هذا اخر رد لي على موضوعك .. واعتذرلك ولكل الاعضاء عن اي غلط بدر مني

Greis

عضو بلاتيني
زوجها ايراني عيالها ايرانيين زوجها مصري عيالها مصريين والهندي نفس الموضوع .
ولدها يروح يصفي حسابه مع ابوه
ماكو جنسيه للمقيمين

اِن كُنت تتكلم بـ، لسان قانون الدوله و دستورها يحق لك أن تجاهر لكن ما تتكلم بهِ
مجرد هلوسه و هوسه و " محدن درا عنك " يا سليط اللسان . .

الماده الخامسه من قانون الجنسيه
يجوز منح الجنسية الكويتية بمرسوم – بناء على عرض وزير الداخلية :
- البند الثاني : لـ المولود من ام كويتية , المحافظ على الاقامة فيها حتى بلوغه سن الرشد اذا كان ابوه الاجنبي اسيراً او قد طلق امه طلاقاً بائناً او توفى عنها .
و يجوز بقرار من وزير الداخلية معاملة القصر ممن تتوافر فيهم هذه الشروط معاملة الكويتيين لحين بلوغهم سن الرشد .

الماده المذكوره تبين حق المرأه الكويتيه في تقديم طلب تجنيس أبناءها من أب غير كويتي
لو كان الأبناء اِيرانيين أو سعوديين أو عراقيين .
خلاف ما تقول . !

و أنت تُعتبر غير كويتي وفقاً للماده 11 التي تقول :-

يفقد الكويتي الجنسية اذا تجنس مختاراً بجنسية اجنبية و لا تفقد زوجته الكويتية جنسيتها الا اذا دخلت في جنسيته , و يفقد اولاده القصر جنسيتهم الكويتية اذا كانوا يدخلون في جنسية ابيهم الجديدة بموجب القانون الخاص بهذه الجنسية و لهم ان يعلنوا وزير الداخلية باختيار جنسيتهم الكويتية خلال السنتين التاليتين لبلوغهم سن الرشد .
و يجوز بقرار من مجلس الوزراء بناء على عرض وزير الداخلية اعادة الجنسية الكويتية لمن فقدها طبقاً للفقرة السابقة اذا اقام في الكويت اقامة مشروعة لمدة سنة على الاقل و طلب العودة الى الجنسية الكويتية و تخلى عن الجنسية الاجنبية , و في هذه الحالة يعتبر مسترداً للجنسية الكويتية من تاريخ موافقة مجلس الوزراء .

أنت غير كويتي وفقاً للقانون
و أبناء الكويتيه الاِيرانيين و السعوديين و العراقيين اِلخ كويتيين وفقاً للقانون

يجب أن يقول لك أبناء الكويتيه بأنك غير كويتي و يناشدون الدوله بأن تسقط الجنسيه عنك
ليس العكس يا سليط اللسان فعلاً " فوق شينه قوات عينه " . !!
تتكلم كأنك كويتي و تألف قوانين مخالفه لـ قانون الجنسيه و قانون الجنسيه الماده 11 أسقطت جنسيتك يعني أنك غير كويتي مع وقف التنفيذ و أبناء الكويتيه كويتيين مع وقف التنفيذ .

نحنُ نتكلم بالقانون و نسقط جنسيتك بالقانون و أنت تتكلم بالعنصريه ما هي اِلا ثرثره النفوس المريضه .

اِن كُنت تتكلم بـ، لسان قانون الدوله و دستورها يحق لك أن تجاهر لكن ما تتكلم بهِ
مجرد هلوسه و هوسه و " محدن درا عنك " يا سليط اللسان . .

الماده الخامسه من قانون الجنسيه
يجوز منح الجنسية الكويتية بمرسوم – بناء على عرض وزير الداخلية :
- البند الثاني : لـ المولود من ام كويتية , المحافظ على الاقامة فيها حتى بلوغه سن الرشد اذا كان ابوه الاجنبي اسيراً او قد طلق امه طلاقاً بائناً او توفى عنها .
و يجوز بقرار من وزير الداخلية معاملة القصر ممن تتوافر فيهم هذه الشروط معاملة الكويتيين لحين بلوغهم سن الرشد .

قالو يجوز ماقالو كودوهم ,, يعني اذا يستحق جنسيه وفق اعمال جليله ياخذ ,, اما اعمال جليلة حيا على شنو اعطيه؟

الماده المذكوره تبين حق المرأه الكويتيه في تقديم طلب تجنيس أبناءها من أب غير كويتي
لو كان الأبناء اِيرانيين أو سعوديين أو عراقيين .
خلاف ما تقول . !

موبكيفهم ماراح يتجنسون والسعودي مايبي الجنسيه الكويتيه لانه خليجي يعامل معاملة الكويتي

و أنت تُعتبر غير كويتي وفقاً للماده 11 التي تقول :-

تبي قبل القانون ولا بعد القانون ؟

يفقد الكويتي الجنسية اذا تجنس مختاراً بجنسية اجنبية و لا تفقد زوجته الكويتية جنسيتها الا اذا دخلت في جنسيته , و يفقد اولاده القصر جنسيتهم الكويتية اذا كانوا يدخلون في جنسية ابيهم الجديدة بموجب القانون الخاص بهذه الجنسية و لهم ان يعلنوا وزير الداخلية باختيار جنسيتهم الكويتية خلال السنتين التاليتين لبلوغهم سن الرشد .
و يجوز بقرار من مجلس الوزراء بناء على عرض وزير الداخلية اعادة الجنسية الكويتية لمن فقدها طبقاً للفقرة السابقة اذا اقام في الكويت اقامة مشروعة لمدة سنة على الاقل و طلب العودة الى الجنسية الكويتية و تخلى عن الجنسية الاجنبية , و في هذه الحالة يعتبر مسترداً للجنسية الكويتية من تاريخ موافقة مجلس الوزراء .

جنسيتي ماتفقد ,, محد يقدر يسقط جنسيتي الا بحالتين

خيانه عظمى وهذي بعيده عني ولله الحمد او اني اطلب إسقاطها اويسقطها سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

قلنالك خلك بعيد

أنت غير كويتي وفقاً للقانون
و أبناء الكويتيه الاِيرانيين و السعوديين و العراقيين اِلخ كويتيين وفقاً للقانون

عزيزي قانونك هذا تبله وتشرب مايه ,, انا كويتي وفقا للمعطيات التاريخيه ,, مايمشي علي قانونك انا كويتي تأسيس لاتحط راس القانون براسي !

يجب أن يقول لك أبناء الكويتيه بأنك غير كويتي و يناشدون الدوله بأن تسقط الجنسيه عنك
ليس العكس يا سليط اللسان فعلاً " فوق شينه قوات عينه " . !!
تتكلم كأنك كويتي و تألف قوانين مخالفه لـ قانون الجنسيه و قانون الجنسيه الماده 11 أسقطت جنسيتك يعني أنك غير كويتي مع وقف التنفيذ و أبناء الكويتيه كويتيين مع وقف التنفيذ .

سيأتي زمان ويقولونها لي ولأبناء الكويت ,, يقولون لنا أنتو غير كويتيين

في ذلك الزمان تكون البقر على قرونها تحج

نحنُ نتكلم بالقانون و نسقط جنسيتك بالقانون و أنت تتكلم بالعنصريه ما هي اِلا ثرثره النفوس المريضه .

القانون ماقال جنس كل محترجه بالكويت

ردي باللون الاحمر ,, لأنني خط أحمر

سلام

Greis

عضو بلاتيني
قالو يجوز ماقالو كودوهم ,, يعني اذا يستحق جنسيه وفق اعمال جليله ياخذ ,, اما اعمال جليلة حيا على شنو اعطيه؟
- ربما نسيت أن البند الاول من الماده الخامسه تختص بـ، الأعمال الجليله .. !

موبكيفهم ماراح يتجنسون والسعودي مايبي الجنسيه الكويتيه لانه خليجي يعامل معاملة الكويتي
- لا هذا دلع و ولع !

خيانه عظمى وهذي بعيده عني ولله الحمد او اني اطلب إسقاطها اويسقطها سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

قلنالك خلك بعيد
- القانون يقول يفقد الكويتي الجنسية اذا تجنس مختاراً بجنسية اجنبية .
يُعتبر ذلك تحايل على دستور الدوله و هي خيانه لا شك بذلك

عزيزي قانونك هذا تبله وتشرب مايه ,, انا كويتي وفقا للمعطيات التاريخيه ,, مايمشي علي قانونك انا كويتي تأسيس لاتحط راس القانون براسي !
- هذا ليس قانوني هذا قانون الكويت يعني الأصح أن تقول للكويت " بليه و شربي مايه "
و هذا القانون الذي أسقط جنسيتك هو قانون لـ الكويتي بالتأسيس يعني " حقك مقك " .

- القانون يُريد تجنيس أبناء الكويتيه و هذا حق للمرأه الكويتيه . و يُريد القانون تجنيس من لديه اِحصاء 1965 و ما قبل لكن التطبيق يُريد من يحترم الدوله و دستورها .

ردي باللون الاحمر ,, لأنني خط أحمر .. سلام
- سلام

36rgoogle

عضو ذهبي
الاصل هو ان ينتسب الابن ل والدة و ليس لامة

مثلاً كويتية تزوجت سوري يصبح الولد سوري .. بل ولا ينتسب للكويت

القوانين عندنا مظروبة .. وتسببت بظرب ثقافة الشعب

بل تسببت بتغيير لهجة الشعب الكويتي

انا اطالب بوقف تجنيس أبناء الكويتيات لانهم ليسو كويتيين ولا ينتمون للكويت

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

هذا الكلام الى يجمد على الشاربــ

وهذا المفروض الى يصير

- ربما نسيت أن البند الاول من الماده الخامسه تختص بـ، الأعمال الجليله .. !

- لا هذا دلع و ولع !

قلنالك خلك بعيد
- القانون يقول يفقد الكويتي الجنسية اذا تجنس مختاراً بجنسية اجنبية .
يُعتبر ذلك تحايل على دستور الدوله و هي خيانه لا شك بذلك

- هذا ليس قانوني هذا قانون الكويت يعني الأصح أن تقول للكويت " بليه و شربي مايه "
و هذا القانون الذي أسقط جنسيتك هو قانون لـ الكويتي بالتأسيس يعني " حقك مقك " .

- القانون يُريد تجنيس أبناء الكويتيه و هذا حق للمرأه الكويتيه . و يُريد القانون تجنيس من لديه اِحصاء 1965 و ما قبل لكن التطبيق يُريد من يحترم الدوله و دستورها .

ردي باللون الاحمر ,, لأنني خط أحمر .. سلام
- سلام

اكرر بأن هذا القانون مايشملني ولايشمل أهل الكويت ,,

المزدوجين ,, اللي لو فرضنا أنا منهم .. ماترضى الكويت ان تسحب الجنسية عنهم منو يبقى بالديره ..

تخيس الديره بعدين

مادري ليش تذكرت اغنية عبدالله بالخير اهداء لك

http://www.youtube.com/watch?v=5WKr8KHIvmo

أعلى