تجنيس ابناء المصري والإيراني والعراقي ,, مجتمع الضروبه

مؤخرا خرجت علينا كلمة جديده مضحكه

"كفو عليك"

وأنا أوبخ الربع دائما إذا قالوها ,, أقولهم حرفيا "أنتوا عيال حمايل وقبايل شنو كفو عليك انتو هكره؟"

وهم يطفروني ,, حتى بدأوا يمحونها من قاموسهم بعدما أيقنوا بانها

"كفو" فقط كفو يافلان

أيضا البعض أخذ يردد

"والنعم منك"

هذي أضنها كلمه سوريه بحته أو عراقيه أو أهوازيه ,, بكل الأحوال غير كويتيه ولا حتى خليجيه .

كلام عجيب غريب

شوف صارت "جوف" ,, جذي صارت جي

مجتمع ضروبه يضحك يفشل ,, نماين إدخلت علينا والسبب تجنيس أبناء الكويتيه !

عندهم ساتول بدون من المستحقين ويذهبون لأبناء الكويتيه ؟

ليش يبه "نغول؟" , ماعندهم أبو مثلا ؟ ,, ولدوا بالأنابيب ,, حتى طفل الأنابيب عنده أب !!

اشكال غريبه عجيبه قمنا نشوفها وكلام لاهو بدوي ولاهو حضري ماأدري شنو ! ,,

عيب خلاص لعبتوا بحسبتنا ,, شنو أبناء الكويتيه تجنسونهم ,, وهنالك بدون مستحقين ينتظرون الجنسيه !!

باجر بدال لاتنادي شخص محمد أو خالد أو عبدالله ,, بتناديه مراد أو جلاق أو جعيبر أو جمشير.

ناخذ مقابلات معاهم

جمشير شيخ فاضل حجي

ها جمشير يبي جنسيه

جمشير : إي والله بابا مال أنا إيراني وماما كوفيتي

مرقابي : خلاص ليش ماتصير إيراني وبس ليش كوفيتي

جمشير : كوفيتي فلوس واجد وانا يبي يدخل جيش عشان يحارب إيران إذا حارب كوفيت

مرقابي : يعني موجاسوس

جمشير : لاحمدلله انا ياأخذ جنسيه على تول زواج بنت عمي إيراني يجيب كوفيت ياخذ جنسيه

مرقابي : مبروك مقدما جمشير انت كويتي أصلي وأهلك ساكنين شرق أنت ولد بتنها

جمشير : أنتي ترثوث مرقابي روو

فتحي عبدالتواب ابو المعاطي

مصري من ام كويتيه

مرقابي : هافتحي تبي جنسيه

فتحي : آ والله انا حاسس بالصلا عالنبي إني كويتي وماما كويتيه أصلا

مرقابي : وليش ماتقعد مصري وبس احتفظ بجنسيتك

فتحي : لا أصلو مافيش فرء بين مصر والكويت بس انا عايش هنا

مرقابي : متزوج انت

فتحي : آ واخذ شاهيناز بنت عمتي واول ماأخذ الجنسيه حأدم إعلان رغبه

مرقابي : يلا مبروك يافتحي تستاهل الجنسيه

__________________________________​

ويقولون ليش مطنقرين

مافينا شئ نتغشمر

البيت بيت ابونا ,,, ومابقى أحد ماحاربونا

Burkan

عضو فعال
و النعم منك هههههههههه
جوف, قصدي شوف اخوي
تجنيس ابناء الكويتية غلط لأنه مدخل للتحايل على القانون و لأنه راح يضر المجتمع بشكل عام
لكن بس حبيت اقول ان البدون اكثرهم من نفس الأصول اللي تنتقد منحها الجنسية, عراقيين, اهوازيين, سوريين, ايرانيين, الخ.
او حسبالك جايين من القصيم مثلا؟

و بالنسبة للبدون هم فعلا استفادوا من قانون تجنيس ابناء الكويتيات بالطريقة التالية:
يقوم احد البدون بتزويج ابنته لمواطن كويتي و بعد حصولها على الجنسية تطلب الطلاق ثم تتزوج واحد من اقاربها و تنجب منه ثم يطلقها طلاق شكلي و بعد ما يكبرون عيالها ياخذون الجنسية على اساس انهم من ابناء الكويتيات :)

و هذا الخلل من بركات المطالبة بحكوك المرعة (حقوق المرأة).

بن بطوطه

عضو ذهبي
حسستني اللهجه الكويتيه مذكورة بالقران

وين بنتطور واحنا نعاير بعض بالامور التافهه واللهجات

المواطن بالدول السنعه الي لو انحلم ما نوصلها يتقيم على افعاله وشنو قدم لديرته مو بطريقة كلامه واصله

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
يقوم احد البدون بتزويج ابنته لمواطن كويتي و بعد حصولها على الجنسية تطلب الطلاق ثم تتزوج واحد من اقاربها و تنجب منه ثم يطلقها طلاق شكلي و بعد ما يكبرون عيالها ياخذون الجنسية على اساس انهم من ابناء الكويتيات :)

خوش تأليف ليش ماتسوي فيلم ونصك علي بوليود

الايرانيين خط اههر فهمتي انتي

الجنسيه من قوانيين السيادة ابوي نعطي الذي نبي ونرفض الذي ما يعجبنا او ما يدفع فلوس لنا

Burkan

عضو فعال
خوش تأليف ليش ماتسوي فيلم ونصك علي بوليود

الايرانيين خط اههر فهمتي انتي

الجنسيه من قوانيين السيادة ابوي نعطي الذي نبي ونرفض الذي ما يعجبنا او ما يدفع فلوس لنا
الفيلم حقيقي و من تأليفكم
على كل حال
اذا انت متضرر من قانون التجنيس و تعتقد انك صاحب حق راجع الجهات المختصة
و اذا الدولة ما تبيكم ما لكم شي

الفيلم حقيقي و من تأليفكم
على كل حال
اذا انت متضرر من قانون التجنيس و تعتقد انك صاحب حق راجع الجهات المختصة
و اذا الدولة ما تبيكم ما لكم شي

اعجبتني هذه الجمله من الزميل بركان ,

كثيره هالأيام أسمعها وأقرأها.

مافيه شئ إسمه دوله ماتبيكم الدوله أرض جماد ,, ولو تتكلم كان عرفنا قالت تبي منو.

هنالك أشخاص مايبونا ,, لكن حنا قاعدين على قلوبهم.. وسننجب أجيال أجيال نجعلهم أفواجا كثيره حتى ينفجر ذلك القلب من القهر.

وصالح عاشور يقول الاولويه للوظايف حق الكويتي ثم أبناء الكويتيه.

ههههههههه ,,, مو الكويتي محصل وظيفه أصلا.. وحنا شكو بعيال الكويتيه تكلمنا مليون مره بس الظاهر صخلة الفريج تحب التيس الغريب.

عطونا دخلنا واخذوا وظايف الكويتيين ووظفوا نجاد لو تبون . نقعد ببيوتنا وهذيل يخدمونا

Burkan

عضو فعال
اعجبتني هذه الجمله من الزميل بركان ,

كثيره هالأيام أسمعها وأقرأها.

مافيه شئ إسمه دوله ماتبيكم الدوله أرض جماد ,, ولو تتكلم كان عرفنا قالت تبي منو.

هنالك أشخاص مايبونا ,, لكن حنا قاعدين على قلوبهم.. وسننجب أجيال أجيال نجعلهم أفواجا كثيره حتى ينفجر ذلك القلب من القهر.
الدولة كيان و ليست قطعة ارض
و هذا الكيان فيه مؤسسات تديره و تتولى شؤونه
و القوانين تتغير حسب الظروف و الزمان و احتياجات الناس
و المؤسسات التي تدير الدولة حاليا لها ان تقرر مصير هؤلاء الذين يطالبون بحق المواطنة و المشاركة في الوطن
و انا اتكلم عن غير المواطنين الذين يطالبون الدولة بشيء هم يريدونه و الدولة لها حق الرفض او القبول
اذا انت مواطن كويتي فالكلام لا يشملك ,, المعني بهذا الكلام هو من يطالب بالجنسية من البدون

و المؤسسات التي تدير الدولة حاليا لها ان تقرر مصير هؤلاء الذين يطالبون بحق المواطنة و المشاركة في الوطن
و انا اتكلم عن غير المواطنين الذين يطالبون الدولة بشيء هم يريدونه و الدولة لها حق الرفض او القبول
اذا انت مواطن كويتي فالكلام لا يشملك ,, المعني بهذا الكلام هو من يطالب بالجنسية من البدون

يابن الحلال

انا ماتكلمت الا عن البدون المستحق ,,

اما عن اخواني المواطنين ابناء الحمايل والقبايل فهم بالكويت قبل المؤسسات والقانون يوم على قولتك كانت قطعة ارض

الآن ضاعت الصقله ماقمنا نعرف ,,

والنعم منك :وردة:

al_ajmi33

عضو فعال
هذا اللي تبيه حكومة الغفله مواطن لا ينتمي الى عائله و لا قبيله و لااااااا اصل لا من عمام و لا من خوال و لا ينتمي للى البلد ايضا .... مجرد مرتزق يريد العيش من مقدرات البلد فقط ..... و بعدين يدخلونه القوات الخاصه و ينفذ عمياني بلا رحمه ...

الاصل هو ان ينتسب الابن ل والدة و ليس لامة

مثلاً كويتية تزوجت سوري يصبح الولد سوري .. بل ولا ينتسب للكويت

القوانين عندنا مظروبة .. وتسببت بظرب ثقافة الشعب

بل تسببت بتغيير لهجة الشعب الكويتي

انا اطالب بوقف تجنيس أبناء الكويتيات لانهم ليسو كويتيين ولا ينتمون للكويت

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني

اولا الموضوع عن ابناء الكويتية مشاركاتك بصوب انتا بصوب ياي بس نتاشب
فعلا ينفع تسوي خوش انتاج من القصص الوهمية التي فقط تكون بخيال المرضي النفسيين او ضعاف العقول

تعال فهمني شنو معني دولة مؤسسات اشرح لها ويرحم والديك دولة المؤسسات شنو
ديرة بطيخ

ايراني راعي عدادات يصير كويتي ما يعرف يتكلم ثم تتحول من اعمال جلية الحياء الي بصفة اصليه وفقاء للمادة

دولة مؤسسات طططططططط

شهيد ابناءه في الخارج متشردين فقط لانهم عرب سنة

ايراني يهز ويرقص يصبح كويتي تحت بند اعمال جليه

اقول اسكت ويرحم ولديك تسب الرسول وزوجاتة تم تسفيرك الي لندن ...... تنصح وتتكلم بخوفك علي الارض .... ...... تنسجن وتعامل معاملة اصحاب المخدرات

فعلا دولة مؤسسات

اسف مرقابي طلعت برة الموضوع بس الذي يحز بالنفس الديرة نازلة الي الاسف بكل شئ من تعليم صحة بكل شئ والحبيب يقول في قوانيين و دولة والله لو بسطة في سوق الجمعة كانت ادارة بافضل من جذي الطاسة ضايعة انا كدولة شنو استفيد من تجنيس المصري او الايراني الذي يحمل جنسية بلدة واقامة صحيحة او او وترك االالف من الاسر بلا حل من البدون الذين حسب القانون الجنسة يستحقونها او اترك ابناء الشهيدواروح اجنس ابناء راعي ابقاله او راعي المخبز

وليش اجنسة شنو الحكمة .................من قوانيين السيادة فقط لا غير يعني المزاج او المال فقط

فعلا خرج علينا جيل غريب عجيب وتصرفات وسلوك ولهجه نشاز وراح تزداد مع الوقت اذا تم تجنيس ابناء الايراني والمصري والعراقي والسوري فسيختلط الحابل بالنابل وتضيع الهويه وسنحمل مشاكل كثيره نبحث لها عن حول بسبب ارجوزات المجلس التافهين وحماقاتهم وخبث البعض منهم ..

طليحان

عضو ذهبي
وتجنيس البدون والسورين والخليجين ليش ماذكرته

المصرين اللي يتم تجنيسهم هم زوجات كويتين الاخوان اللي متزوجين على حريمهم يعرفون الشي هذا

احد الاشخاص متزوج من كويتيه ويبدوا بأنه ينتظر حصول أبنائه على الجنسيه الكويتيه لكي يبدأ بعمل مشروع تصدير الجاموس من سوهاج إلى دولة الكويت

تقيم عشيرة النصابين حفل عشاء بمناسبة حصول إبنهم علاء على الجنسيه الكويتيه

فعلا ينفع تسوي خوش انتاج من القصص الوهمية التي فقط تكون بخيال المرضي النفسيين او ضعاف العقول

تعال فهمني شنو معني دولة مؤسسات اشرح لها ويرحم والديك دولة المؤسسات شنو
ديرة بطيخ

ايراني راعي عدادات يصير كويتي ما يعرف يتكلم ثم تتحول من اعمال جلية الحياء الي بصفة اصليه وفقاء للمادة

دولة مؤسسات طططططططط

شهيد ابناءه في الخارج متشردين فقط لانهم عرب سنة

ايراني يهز ويرقص يصبح كويتي تحت بند اعمال جليه

اقول اسكت ويرحم ولديك تسب الرسول وزوجاتة تم تسفيرك الي لندن ...... تنصح وتتكلم بخوفك علي الارض .... ...... تنسجن وتعامل معاملة اصحاب المخدرات

فعلا دولة مؤسسات

اسف مرقابي طلعت برة الموضوع بس الذي يحز بالنفس الديرة نازلة الي الاسف بكل شئ من تعليم صحة بكل شئ والحبيب يقول في قوانيين و دولة والله لو بسطة في سوق الجمعة كانت ادارة بافضل من جذي الطاسة ضايعة انا كدولة شنو استفيد من تجنيس المصري او الايراني الذي يحمل جنسية بلدة واقامة صحيحة او او وترك االالف من الاسر بلا حل من البدون الذين حسب القانون الجنسة يستحقونها او اترك ابناء الشهيدواروح اجنس ابناء راعي ابقاله او راعي المخبز

وليش اجنسة شنو الحكمة .................من قوانيين السيادة فقط لا غير يعني المزاج او المال فقط

عادي افا عليك اخوي عامر انت بصلب الموضوع اصلا :D

bujassim

عضو مميز
واحد من الشباب نعرفه

جك بوم دزولي صورته وهو لابس غتره وعقال بجنسيته الكويتيه :eek:

مولايق ولاكلمة كويتيه شلون اخذ الجنسيه ؟ مادري :confused:

Burkan

عضو فعال
... وفيه أيضاً لصونِ العرضِ إصلاحُ

دور الشطر الأول بقوقل

أعلى