بورميه وتصريح قوي كالعادة

موج البحر

عضو فعال
بورمية: حكومة ناصر المحمد من أسوأ الحكومات
من يستحق القمع يا وزير الدفاع هو من وصف الكويتيين الصامدين بالخونه
05:25:36 م
12/04/2008​
الآن - الدائرة الرابعة
12_04_2008052546م_1015687461.JPG

حذر النائب السابق ومرشح الدائرة الرابعة د. ضيف الله بورمية الحكومة من محاولة خلق أزمات وافتعالها موضحاً ان المصادمات مع أبناء القبائل وهدم الدواوين وإصدار المرسوم السيئ وهو لقانون التجمعات ما هي إلا بداية مخطط لقتل الحريات.
وأضاف بورمية ان هناك رائحة مؤامرات للانقلاب على الدستور موضحا ان ما تقوم به الحكومة هو بمثابة لعب بالنار وأحذر من الاقتراب للدستور او محاولة تعليقه وقال بورمية ان قانون التجمعات ما هو إلا الخطوة الأولى للقضاء على الديمقراطية معلناً رفضه لهذا القانون لأنه يعتبر مخالفاً للدستور وما بني على باطل فهو باطل.
وحول إدعاء الحكومة بتطبيق القانون فيما يخص ملاحقة الفرعيات قال بورمية اين وزارة الداخلية عن تطبيق قانون منح الجنسية الكويتية لمن يستحقها وأين هو عن تطبيق قانون ملاحقة شقق الدعارة وأين هم عن ضبط الاستهتار والانفلات الأمني وشراء الأصوات ان كانوا حريصين على تطبيق القانون.
وأضاف بورمية ان حكومة ناصر المحمد من أسوأ الحكومات التي مرت على الكويت قولا وعملاً متسائلاً ماذا ننتظر من حكومة تعامل شعبها بالحديد والنار والنائب الاول فيها جابر المبارك يتحدث وبكل افتخار بأن الجيش مستعد لمساندة رجال الأمن من أجل ضبط الأمني الداخلي موضحا ان وزير الدفاع بهذا التصريح يعلن وبصراحة بأن الجيش مستعد لقمع الشعب الكويتي مبيناً بأن الشعب الكويتي لا يستحق القمع بل الذي يستحق القمع هو من اتهم الصامدين الكويتيين أبان الغزو العراقي بالخونة.




كل يوم يمر يثبت النائب السابق والمرشح الحالي د.بورميه ان سقف الطرح والراي عنده عالي جدا ولايخشي الا الله سبحانه ويجب ملااحظه الجمله الااخيرة بالتصريح ومن هو المقصود فيها...؟؟
 

فديت ترابها

عضو مميز
الله يثبته

شنو اخرتها مع هالحكومه الدايخه

وزير الدفاع هذى تصريحه
وزير الداخليه ملك التصريحات

تعليق الدستور سوف يؤدى الى ضلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام دامس
 

بوفلان

عضو فعال
وأضاف بورمية ان هناك رائحة مؤامرات للانقلاب على الدستور موضحا ان ما تقوم به الحكومة هو بمثابة لعب بالنار وأحذر من الاقتراب للدستور او محاولة تعليقه وقال بورمية ان قانون التجمعات ما هو إلا الخطوة الأولى للقضاء على الديمقراطية معلناً رفضه لهذا القانون لأنه يعتبر مخالفاً للدستور وما بني على باطل فهو باطل.




حلوه منك يابورميه شبعنا من هالسوالف تمشي وتهدد وهذا اللي فالح فيه تهدد وبس واللي عاجبني الاخ بورميه يقول دستور والحكومه تنفلب علي الدستور وقصه اسقاط القروض اللي مافيها عداله ولا مساوات بين المواطنين اللي حكم فيها الدستور شتسميها يابوالدستور تسميها انقلاب علي الدستور ولا فزعه للمواطن عشان يصفقلك ويصوتلك ولا شنو اتسميها اتمني من الاخ بورميه وكل من يدافع عنه لمجرد الدفاع بدون عذر ويمون علي بورميه يقوله خل عنك حركات الصبيانيه والمراهقه ويكبر عقله اشوي ويحكم الامور بعقل بدون صراخ وعوار راس ومعارضه وخرابيط واتمني يحطله خط سير معين يرفع الراس مايصارخ ويعور راسه وراس العالم وياه مليون مره اقول الدائره دائره خدماااات تبي احد يبرد الجبد ماتبي واحد يحط صوره بالشوارع ويصارخ ويعارض مجرد المعارضه وينك يابورميه عن مساكن العزابيه بمنطقتك وينك عن الصحه وينك عن الماليه وينك وينك عن المستوصفات اللي تقفل يومين بالاسبوع وينك عن الاختلاسات بجمعيه العميريه والرابيه وينك عن التجاوزات وينك يابورميه اللي ازعجت الناس بصراخ ماله معني تمشي وتصرح بالجرايد اتمني التغير 80 بالميه بالدائره نبي ناس ترفع الراس ماتعارض مجرد المعارضه وشغلنا موقف

وجهه نظري وشكرا
 

صوت الشعب

عضو فعال


تصريح يدافع عن حقوق ومكتسبات الشعب

ليس غريب عن من هو مثل بورميه

وفقك الله يابوخالد وفالك النجاح ان شالله
 
أعلى