سالم الطويل معه رغوه

في كل دعوة لمسيرة سلمية للمعارضة الكويتية الوطنية تطل علينا الوجوه الجامية المشؤومة باقلامهم والسنتهم الموبوءة ليقدحوا ويذموا ويسبوا الخوارج على حد قولهم.

فهم لا يرون منكر في الكويت الا المعارضه والمسيرة، ولا يرون اعظم من كبيرة "النصح بالعلن" ويرون ان الخيانة والسرقة وبيع البلد والرشاوي وعبدالحميد دشتي كلها اشياء عادية ولا ترتقي للتذمر منها، بينما الاختلاط في مسيرة المعارضة من كبائرة الذنوب التي جعلتهم يثورون ويقومون ويجلسون وينتفضون ويسبون ويتهمون ويكذبون وكل هذه الاسياء يفعلونها تحت مسمى حماية العقيدة.

اعتقد الاغلب ولست انا وحدي يلاحظ استذبحاء هذه الفرقة المشبوهة في علاقاتهم مع الاستخبارات، استذباحهم في الهجوم على المعارضة ومهاجمتهم بشتى انواع الشتائم، وما يميز هجوم هؤلاء ان لهم اسلوب وطريقة وشكل مختلف، حيث انهم ذو لحى كثيفه، وثياب قصيرة، ويطعمون كذبهم بقال الله وقال الرسول كما يفعل البوطي الان.

الغريب ان هذه الفرقة مشابهه طبق الاصل لشلة عبدالحميد ودشتي وخالد الشطي ونبيل الفضل وباقي الجوقه، ولكن اللحية وقصير الثوب تعطينا اختلافا في الشكل وتشابها في المضمون، وسبب كتابتي لهذا الموضوع هو لبيان مدى تناقض وكذب هؤلاء، لاننا في كل مسيرة سلمية والتي تقدر ب 20 مسيرة يخرج علينا هؤلاء حتى حفظنا وجوهمم وكلامهم عن ظهر غيب، والغريب اننا الان في الكويت نعيش على مسيرات من السالمية الى الشاليهات ويحصل فيها مايحصل من اختلاط وفساد علني من هز ورقص وغيره، وايضا تقام حفلات الاغاني في كل مكان، بالمختصر الفساد في الكويت موجود في البحر والبر فلماذا لم نسمع جامي واحد يتكلم عن هذا الفساد او يقول مسيرة الايام الوطنية حرام لانها اختلاط وفيها مناكر!!!
 

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
اخذ واحد منهم عضو مجلس الصوت الواحد حماد الدوسري يقول نشد علي يد وزير الداخليه في تطبيق
القانون علي الخوارج اصحاب المسيرات ،،
 

القروي

عضو بلاتيني
سيحان الله عرفناهم في كل قضيه تهم المواطن او الوطن في قضية القروض تشوفهم وفي قضية المسيرات تشوفهم ولا السرقات وقتل المواطنيين وتمزيق المجتمع يختفون .تبا لكم
 

AlBadel

عضو مخضرم
هذه المسيرات معروف حكمها وفي كل مناسبة يتكلمون عنها المشايخ

بس مسيرات المعارضة فيها ناس للأسف ملتحين ويلبسون على الناس

اخوي عبد العزيز الهاجري فرصة انك موجود لأن فيه سؤال محيرني

الاضراب يجوز ولا ما يجوز ؟
 
الله يهديك ويصلحك وينور قلبك ويدلك على طريق الحق .

أخوي عبدالعزيز والذي لا إله إلا هو ما تضر إلا نفسك . لأن موضوعك ليس حماية وصيانة للدين والعقيدة بل من أجل الدنيا والركض خلفها ولهذا افتريت على الشيخ سالم الطويل وعلى كل من يدعوا إلى الرجوع إلى الكتاب والسنة والتمسك بهما .فضلاً عن الكذب الذي سطرت به العنوان ..

ومن ثم يا أخي ألا تعرف أن الأنكار له مراتب

ومن ثم يا أخي هل تريد من الشيخ سالم الطويل أن يتكلم في كل شيء حتي يرضيك وينول على اعجابك ألا تعلم أن هناك مشايخ غير الشيخ سالم الطويل يتكلمون وينكرون ويأمرون وينهون وكلن حسب موقعة ومكانة وقدرتة .أو هل الدعوة مقصورة على الشيخ سالم فقط .

ومن ثم هل أنت ملم بكل ما يقوله الشيخ سالم الطويل من دروس ومحاضرات ومقالات ..

لتعلم أن موضوعك الانشائي فيه ظلم وافتراء أم فيه من الصحة والصدق ؟

ومن ثم يا أخي ألا تعلم هناك فرض عين وفرض كفاية .

ومن ثم يا أخي هل كلفت على نفسك ودخلت موقع الشيخ سالم الطويل لتقرأ بأم عينك ما أفتريته على الشيخ سالم الطويل .

على العموم

يقال أن صاحب الهوى لو تأتيه بألف دليل لا يقتنع ولايستوعب نسأل الله السلامة والعافية؟؟
 
ومن ثم يا أخي هل تريد من الشيخ سالم الطويل أن يتكلم في كل شيء حتي يرضيك وينول على اعجابك ألا تعلم أن هناك مشايخ غير الشيخ سالم الطويل يتكلمون وينكرون ويأمرون وينهون وكلن حسب موقعة ومكانة وقدرتة .أو هل الدعوة مقصورة على الشيخ سالم فقط

ما راح يرضيه الا اذا قال الشيخ سالم الطويل قادمون يا حسن البنا ويبايع المرشد

الاخوان المفلسين في مصر اهدروا دم كل من يخرج على مرسي وعندنا يحرضون على الخروج
 

بسطويسي

عضو مخضرم
الشيف صارت ذاته مصونه ومايقوله لايصد ولايرد
صك على الخميني
قسما بالله ماشرذم اهل السنه والجماعة الا امثال هالشيف!
 
لاحول ولا قوة الا بالله
سبحان الله حتى الشيخ ماسلم من هذا الوباء الذي طال على معظم شعب الكويت وهو ...
( خوفه - قبيضه - ناطحه مترديه - رويبضه - صفويه- سارق-حرامي- بواق- خفافيش الظلام - ......الخ )
وغيرها من المصطلحات الكثييييره والله مايسعنا حتى ذكرها كلها من كثرة عددها وكلها تطلق بكل برود وسهوله
حتى طال الامر المشايخ ,,

ياخي هذا التحريم اصله من السلف الصالح فإن لم يعجبك لديك اكثر من مئة مذهب وانظر فيهم ما يناسب طموحك ويرضيها !!

ومن الفطره كمسلم ان تعرف بإن هذه المسيرات التي يصاحبها رقص وغناء ومصخره بإنها حرام فلماذا تحتاج فتوى من الشيخ بهذا الخصوص !!!
عسى الله يحفظ الشيخ ويتوب عليك ويغفر لك​
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
في كل دعوة لمسيرة سلمية للمعارضة الكويتية الوطنية تطل علينا الوجوه الجامية المشؤومة باقلامهم والسنتهم الموبوءة ليقدحوا ويذموا ويسبوا الخوارج على حد قولهم.

فهم لا يرون منكر في الكويت الا المعارضه والمسيرة، ولا يرون اعظم من كبيرة "النصح بالعلن" ويرون ان الخيانة والسرقة وبيع البلد والرشاوي وعبدالحميد دشتي كلها اشياء عادية ولا ترتقي للتذمر منها، بينما الاختلاط في مسيرة المعارضة من كبائرة الذنوب التي جعلتهم يثورون ويقومون ويجلسون وينتفضون ويسبون ويتهمون ويكذبون وكل هذه الاسياء يفعلونها تحت مسمى حماية العقيدة.

اعتقد الاغلب ولست انا وحدي يلاحظ استذبحاء هذه الفرقة المشبوهة في علاقاتهم مع الاستخبارات، استذباحهم في الهجوم على المعارضة ومهاجمتهم بشتى انواع الشتائم، وما يميز هجوم هؤلاء ان لهم اسلوب وطريقة وشكل مختلف، حيث انهم ذو لحى كثيفه، وثياب قصيرة، ويطعمون كذبهم بقال الله وقال الرسول كما يفعل البوطي الان.

الغريب ان هذه الفرقة مشابهه طبق الاصل لشلة عبدالحميد ودشتي وخالد الشطي ونبيل الفضل وباقي الجوقه، ولكن اللحية وقصير الثوب تعطينا اختلافا في الشكل وتشابها في المضمون، وسبب كتابتي لهذا الموضوع هو لبيان مدى تناقض وكذب هؤلاء، لاننا في كل مسيرة سلمية والتي تقدر ب 20 مسيرة يخرج علينا هؤلاء حتى حفظنا وجوهمم وكلامهم عن ظهر غيب، والغريب اننا الان في الكويت نعيش على مسيرات من السالمية الى الشاليهات ويحصل فيها مايحصل من اختلاط وفساد علني من هز ورقص وغيره، وايضا تقام حفلات الاغاني في كل مكان، بالمختصر الفساد في الكويت موجود في البحر والبر فلماذا لم نسمع جامي واحد يتكلم عن هذا الفساد او يقول مسيرة الايام الوطنية حرام لانها اختلاط وفيها مناكر!!!

يارجل العثمان قبل سنتين او ثلاث أحي العيد الوطني في ندوه وقال يأجر من أحي العيد الوطني أنت وين رايح.

أنت ماسمعت العثمان في محاضر بعنوان((حب الكويت من الأيمان)) وأحياء اليوم الوطني يعني العيد هو لثبوت الأيمان بحل الكويت ((وستدل في القاعدة الأيمان ماوقع بالقلب وصدقه العمل ))

ويدعي أنه يتبع الشيخ بن باز رحمة الله ولا يعرف ماقاله الشيخ بن باز عن الدوله اللتي لا تحكم الشرع

يقول بن باز

وقال تعالى: أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ[40] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ[41] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ[42] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ[43] وكل دولة لا تحكم بشرع الله، ولا تنصاع لحكم الله، ولا ترضاه فهي دولة جاهلية كافرة، ظالمة فاسقة بنص هذه الآيات المحكمات، يجب على أهل الإسلام بغضها ومعاداتها في الله، وتحرم عليهم مودتها وموالاتها حتى تؤمن بالله وحده، وتحكم شريعته، وترضى بذلك لها وعليها،

المصدر:http://www.binbaz.org.sa/mat/8191

وللطوين مقال بعنوانأشغال الدعاة بالسياسه عن أنكار المنكرات

ويعتب عليهم أنشغالهم بالسياسه يامعلم الناس علم روحك وأنت مشغول الليل والنهار الطعن فيهم حتى جائة كردشان ولم تفتح فمه بكلمه .

نرجو أنكم لا تزكمو أنوفنا بالدابيس وعناصرهم

العصابه متجمعه تثني على ولي الأمر وتاخذ المقسوم

http://www.youtube.com/watch?v=R9Hw4V31wUA
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
لاحول ولا قوة الا بالله
سبحان الله حتى الشيخ ماسلم من هذا الوباء الذي طال على معظم شعب الكويت وهو ...
( خوفه - قبيضه - ناطحه مترديه - رويبضه - صفويه- سارق-حرامي- بواق- خفافيش الظلام - ......الخ )
وغيرها من المصطلحات الكثييييره والله مايسعنا حتى ذكرها كلها من كثرة عددها وكلها تطلق بكل برود وسهوله
حتى طال الامر المشايخ ,,

ياخي هذا التحريم اصله من السلف الصالح فإن لم يعجبك لديك اكثر من مئة مذهب وانظر فيهم ما يناسب طموحك ويرضيها !!

ومن الفطره كمسلم ان تعرف بإن هذه المسيرات التي يصاحبها رقص وغناء ومصخره بإنها حرام فلماذا تحتاج فتوى من الشيخ بهذا الخصوص !!!
عسى الله يحفظ الشيخ ويتوب عليك ويغفر لك​

هي حرام من عندك أم من الله ورسول ؟؟

أما عند السلف من أصحاب رسول الله عليه الصلاة والسلام فحالق اللحية ليس على حدي النبي وراغب عن سنة رسول الله وأعفاء اللحيه فريضه
ومن رغب عن سنتي فليس منى هذا ما يقوله السلف
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
هذه المسيرات معروف حكمها وفي كل مناسبة يتكلمون عنها المشايخ

بس مسيرات المعارضة فيها ناس للأسف ملتحين ويلبسون على الناس

اخوي عبد العزيز الهاجري فرصة انك موجود لأن فيه سؤال محيرني

الاضراب يجوز ولا ما يجوز ؟

عندما تقول يجوز سوف تحلله وتتحلل مايأتي من وراء الأضراب .
وعندما تقول لا يجوز سوف تحرمه وتحرم كل ما يأتي من وراء الأضراب

وكل حرام وحلال ذكر بالكتاب والسنه فلابد أن تأتي بديل قطعي الدلاله قطعي الثبوت لأن المسئله تترتب عليها مسائل خذ عندك.

لنفرض أننا مجموعه في دوله مدنية تطلب منا وتفرض علينا قانونها ولا تأخذ حق منها إلى عن طريق القانون.

نتوقف دقيقة لتوضيح مسئله مهمه وهي من يكم بالكويت ومن يحكم في بريطانيا وفرنسا وكل دول تطلق على نفسها دول ديمقراطيو ودول قانون

ومن يحكم الناس في زمن الأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام.

اللذي يحكم هو الكتاب في كل الحالتين وليس الناس الناس تنفذ فقط

أرجو منك التركيز على الأية:
يقول الله سبحانه وتعالى:

كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ وَأَنْزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ [/COLOR]لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ (213) البقرة

أنظر بارك الله فيك بالأية فبعث الله النبيين ((وهي تجمع وليست مفرده لم يقل بعث النبي مبشرين وكذالك جمع ومنذرين كذالك جمع ))

لاحظ الأن ((وأنزل معهم الكتاب بالحق ((أفرد الكتاب ليد على أمر هام لم يقل أنزل الكتب لكي لا يفهم أن مع كل نبي ورسول كتاب))

هنا الدليل(( ليحكم )) (((أنظر لكلمة ((]لِيَحْكُمَ)) يجود أخر كلمة ليحكم على حرف الميم فتحه . لو جعلناها بالضم لكانت ليحكمو لدل أن الحكم للأنبياء لأنهم في سياق الأية هم الجمع والكتاب هو المفرد لاكن الله عز وجل ثبت حكمه في كتابه لأن الأنبياء راحلون وتاركو ورائهم الكتاب ليتحاكم الناس إليه
وهذا دليل أن لو كانت جمع فيفسر القرأءن بعضه لكان الحكم للبشر لأن لو قال ليحكمو لكان الحكم للبشر ولاكن الله عز وجل حفظ كتابه من التحريف حتى بالقرأءه ليثبت حكم الله للناس وليس حم الناس للناس.

أشكرك على تحمل صبرك لتوضيح من يحكم فأردة أن أبين لك أن الحكم في الكويت والناس مكرهو للكتاب وهو الدستور ولا تأخذ حقك إلى عن طريق هذا الكتاب اللذي لم ينزل به الله من سلطان
وهو مستورد وتركو الحق وراء ظهرانيهم وأستوردو شريشعة من الخارج.

بما أنك ملزم أخذ حقك عن طريق هذا الكتاب وأنت كاره لك ففي هذا الكتاب يوجد لك حق الأعتصام والأضراب عن العمل والأجتماع والتظاهر والتعبير فأنت تجتهد في أسترداد ما تحسبه حق لك
هم كذالك يطبقون هذا القانون غصب عنك وأنت راضي أو غير راضي وهذا سلاحهم القانون كذالك أنت تطبق عليهم سلاحهم وأنت كاره لهذا السلاح.

لو أتيت بالشرع سوف يلزمك الشرع عند التحريم أن طريق الأضراب حرام فهذا يبني عليه كل شي يأتي من هذى الطريق المحرم يصبح حرام عليك.

لنفرض أنك تعمل في أحد هذي الوزارة وأنت ملتزم أن الأضراب حرام من إلى ومع هذا أنت لم تضرب
وزملائك بالعمل فعلوها وأضربو يريدون زيادة في الراتب لأن الأجور ثابته والمعيشه أصبحت في غلاء
وأستمر الأضراب وأنت لم تضرب لاكن لايوجد عمل بسبب الأضراب ومع هذا أنصاعة الوزاره لمطالبهم وأقرت الزيادة اللتي أجبرو الدوله عن طريق الأضراب المحرم بنظرك وستلمو الزيادة المحرمة اللتي أتت عن طريق محرم .

لأن الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ماحرم الله شي إلى حرمه كله أو كما قال عليه الصلاة والسلام

الأن نسئلك ماذا تفعل في هذي الزيادة المحرمه هل تطعمها أبنائك ؟؟

هل تطعمهم الحرام اللي أصبح سحت؟

أنا متأكد أنك ستقول لا أطعمهم هذا السحت طيب بسبب الزيادة اللتي أتت عن طريق الأضراب المحرم وكل وزارة أصبح فيها أضراب وأتتهم زيادة ونجم عن هذا أرتفاع الأسعار وراتبك مايكفي
وابشرك موظفي الوزاراة عجبتهم السالف ويالله أضراب ثاني بعد وبعد سنه وزادو المعاشات وأرتفعت الأسعار توقع تبي تصمد أو تقول يالربع تكفون أي أضراب ثاني لا تنسوني أتصلو عليه أنا أول واحد مضرب معاكم

لو قلت مخالف للقانون وبهذا يكون الأضراب حرام لأن كل مخالف للقانون هو عمل محرم نقول لك أهلك المساكين الذين لا عمل لديهم وهم يعيلون عوائل ويبيعون على الأرصفه فكلهم مخالفي القانون.

ودخلت من باب النذب

نقول لك الذنب فيه الكبير والصغير الكتابائر واضحه والصغائر واضحه والأنسان يجتهم
لو كان الذنب الصغير يحتمل أن يذهب بك للكبير فذا علمه عند الله

قال الله عز وجل

{‏إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏}‏ ‏[‏سورة النساء‏:‏ آية 48

قال البخاري : حدثنا قتيبة بن سعيد ، حدثنا يزيد بن زريع ، عن سليمان التيمي ، عن أبي عثمان النهدي ، عن ابن مسعود; أن رجلا أصاب من امرأة قبلة ، فأتى النبي - صلى الله عليه وسلم - فأخبره ، فأنزل الله : (وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ) فقال الرجل : إلى هذا يا رسول الله ؟ قال : " لجميع أمتي كلهم


حَدَّثَنِي أَبُو الْمُدِلَّةِ عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ مَوْلَى أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ ، أَنَّهُ سَمِعَ أَبَا هُرَيْرَةَ ، يَقُولُ : قُلْنَا : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنَّا إِذَا كُنَّا عِنْدَكَ رَقَّتْ قُلُوبَنَا ، وَكُنَّا مِنْ أَهْلِ الآخِرَةِ ، وَإِذَا فَارَقْنَاكَ أَعْجَبَتْنَا الدُّنْيَا ، وَشَمَمْنَا النِّسَاءَ وَالأَوْلادَ ، فَقَالَ : " لَوْ تَكُونُونَ عَلَى كُلِّ حَالٍ عَلَى الْحَالِ الَّذِي أَنْتُمْ عَلَيْهِ عِنْدِي لَصَافَحَتْكُمُ الْمَلائِكَةُ بِأَكُفِّكُمْ ، وَلَوْ أَنَّكُمْ فِي بُيُوتِكُمْ ، وَلَوْ لَمْ تُذْنِبُوا لَجَاءَ اللَّهُ بِقَوْمٍ يُذْنِبُونَ كَيْ يَغْفِرَ لَهُمْ "


عنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ رضي الله عنه قَالَ: كُنْتُ رِدْفَ النّبِيّ صلى الله عليه وسلم ليس بيني وبينه إِلا مؤخرة الرّحْلِ، فقال: يا معاذ بن جبل قلت: لبيك رسول اللّهِ وَسَعْدَيْكَ. ثُمّ سَارَ سَاعَةً، ثُمّ قَالَ: يَا مُعَاذُ بْنَ جَبَلٍ قُلْتُ: لَبّيْكَ رَسُولَ اللّهِ وَسَعْدَيْكَ. ثُمّ سَارَ سَاعَةً، ثُمّ قَالَ: يَا مُعَاذُ بْنَ جَبَلٍ قُلْتُ: لَبّيْكَ رَسُولَ اللّهِ وَسَعْدَيْكَ. قَالَ: هل تَدْرِي مَا حَقّ الله عَلَى الْعِبَادِ؟ قَالَ: قُلْتُ: الله وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ. قَالَ: فَإِنّ حَقّ الله عَلَى الْعِبَادِ أَنْ يَعْبُدُوهُ وَلاَ يُشْرِكُوا بِهِ شَيْئا. ثُمّ سَارَ سَاعَةً، ثُمّ قَالَ: يَا مُعَاذُ بْنَ جَبَلٍ قُلْتُ: لَبّيْكَ رَسولَ اللّهِ وَسَعْدَيْكَ. قَالَ: هَلْ تَدْرِي مَا حَقّ الْعِبَادِ عَلَى الله إِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ؟ قَالَ: قُلْتُ: الله وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ. قَالَ: أَنْ لاَ يُعَذّبَهُمْ


 

اليعربي

عضو بلاتيني
الشيف مشغول بخلطه جديده من البهارات والتوابل للمندي والبخاري


من صجك تبيه يتكلم مو وقته ما يدق سلف الا اذا فيه مسيره شبابيه للحراك او تجمع

باقي الاوقات ياخذ وضعيه النعامه

ولا ينشغل بالطبخ
 

هزاع

عضو بلاتيني
الله يهديك ويصلحك وينور قلبك ويدلك على طريق الحق .

أخوي عبدالعزيز والذي لا إله إلا هو ما تضر إلا نفسك . لأن موضوعك ليس حماية وصيانة للدين والعقيدة بل من أجل الدنيا والركض خلفها ولهذا افتريت على الشيخ سالم الطويل وعلى كل من يدعوا إلى الرجوع إلى الكتاب والسنة والتمسك بهما .فضلاً عن الكذب الذي سطرت به العنوان ..

ومن ثم يا أخي ألا تعرف أن الأنكار له مراتب

ومن ثم يا أخي هل تريد من الشيخ سالم الطويل أن يتكلم في كل شيء حتي يرضيك وينول على اعجابك ألا تعلم أن هناك مشايخ غير الشيخ سالم الطويل يتكلمون وينكرون ويأمرون وينهون وكلن حسب موقعة ومكانة وقدرتة .أو هل الدعوة مقصورة على الشيخ سالم فقط .

ومن ثم هل أنت ملم بكل ما يقوله الشيخ سالم الطويل من دروس ومحاضرات ومقالات ..

لتعلم أن موضوعك الانشائي فيه ظلم وافتراء أم فيه من الصحة والصدق ؟

ومن ثم يا أخي ألا تعلم هناك فرض عين وفرض كفاية .

ومن ثم يا أخي هل كلفت على نفسك ودخلت موقع الشيخ سالم الطويل لتقرأ بأم عينك ما أفتريته على الشيخ سالم الطويل .

على العموم

يقال أن صاحب الهوى لو تأتيه بألف دليل لا يقتنع ولايستوعب نسأل الله السلامة والعافية؟؟

ممكن تعمل أقتباس وتظهر لنا الكذب بالموضع وتضع نقيض لهذا الكذب
لأنت نراهم في خانت الفضل وصفاء ودشتي والدويسان والشطي كلهم يهاجمون الأخوان ويدعي حماية أمة محمد مع أن هؤلاء هم الخطر .
اأول مره بالتاريخ الخطر يحذر من خطر.
أما مسئلت أن يبلغ أمن الدوله عن كل ما لا تشتهي نفسه
فيوجد أدله كثيره .
يأخوان من منكم شاهد أخر لقاء للطويل على الوطن مع الفهد ؟
 


عندما تقول يجوز سوف تحلله وتتحلل مايأتي من وراء الأضراب .
وعندما تقول لا يجوز سوف تحرمه وتحرم كل ما يأتي من وراء الأضراب

وكل حرام وحلال ذكر بالكتاب والسنه فلابد أن تأتي بديل قطعي الدلاله قطعي الثبوت لأن المسئله تترتب عليها مسائل خذ عندك.

لنفرض أننا مجموعه في دوله مدنية تطلب منا وتفرض علينا قانونها ولا تأخذ حق منها إلى عن طريق القانون.

نتوقف دقيقة لتوضيح مسئله مهمه وهي من يكم بالكويت ومن يحكم في بريطانيا وفرنسا وكل دول تطلق على نفسها دول ديمقراطيو ودول قانون

ومن يحكم الناس في زمن الأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام.

اللذي يحكم هو الكتاب في كل الحالتين وليس الناس الناس تنفذ فقط



زين شلون حلال في الكويت وحرام بمصر لأن الحاكم اخونجي

وين عقول الناس !
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
زين شلون حلال في الكويت وحرام بمصر لأن الحاكم اخونجي

وين عقول الناس !

ياعمي أنا لاققلت حرام ولا قلت حاتا قاعد اضع تفصيل للمسئله وتشعبها.

اللي يقول حرام يأتي بدليل واللي يقول حلال يأتي بالدليل سواء بالكويت أو بمصر

ماهو دليله على تحريمها ؟
 
الآن مع كل وجبة برياني دجاج أو لحم علبتين رغوه لزوم المسيره من مطعم الجواخير الغير مرخص


562893888.jpg




ههههههههههههههههههههههههههههه حتى العلبه مكتوب عليها رولا رغوه يعني العموم مشارك خخخخخخخخخخ حلو التصدير للكويت ولبنان اي شو بك
 

خلك متفائل

عضو فعال
في كل دعوة لمسيرة سلمية للمعارضة الكويتية الوطنية تطل علينا الوجوه الجامية المشؤومة باقلامهم والسنتهم الموبوءة ليقدحوا ويذموا ويسبوا الخوارج على حد قولهم.

فهم لا يرون منكر في الكويت الا المعارضه والمسيرة، ولا يرون اعظم من كبيرة "النصح بالعلن" ويرون ان الخيانة والسرقة وبيع البلد والرشاوي وعبدالحميد دشتي كلها اشياء عادية ولا ترتقي للتذمر منها، بينما الاختلاط في مسيرة المعارضة من كبائرة الذنوب التي جعلتهم يثورون ويقومون ويجلسون وينتفضون ويسبون ويتهمون ويكذبون وكل هذه الاسياء يفعلونها تحت مسمى حماية العقيدة.

اعتقد الاغلب ولست انا وحدي يلاحظ استذبحاء هذه الفرقة المشبوهة في علاقاتهم مع الاستخبارات، استذباحهم في الهجوم على المعارضة ومهاجمتهم بشتى انواع الشتائم، وما يميز هجوم هؤلاء ان لهم اسلوب وطريقة وشكل مختلف، حيث انهم ذو لحى كثيفه، وثياب قصيرة، ويطعمون كذبهم بقال الله وقال الرسول كما يفعل البوطي الان.

الغريب ان هذه الفرقة مشابهه طبق الاصل لشلة عبدالحميد ودشتي وخالد الشطي ونبيل الفضل وباقي الجوقه، ولكن اللحية وقصير الثوب تعطينا اختلافا في الشكل وتشابها في المضمون، وسبب كتابتي لهذا الموضوع هو لبيان مدى تناقض وكذب هؤلاء، لاننا في كل مسيرة سلمية والتي تقدر ب 20 مسيرة يخرج علينا هؤلاء حتى حفظنا وجوهمم وكلامهم عن ظهر غيب، والغريب اننا الان في الكويت نعيش على مسيرات من السالمية الى الشاليهات ويحصل فيها مايحصل من اختلاط وفساد علني من هز ورقص وغيره، وايضا تقام حفلات الاغاني في كل مكان، بالمختصر الفساد في الكويت موجود في البحر والبر فلماذا لم نسمع جامي واحد يتكلم عن هذا الفساد او يقول مسيرة الايام الوطنية حرام لانها اختلاط وفيها مناكر!!!
هذي الفرقة الي مو عاجبتك لاتحلل وتحرم من عقولها

كل كلامهم مستساغ من اوامر الله رب العالمين واوامر نبية الكريم

صلى الله علية وسلم

ثانيا هم لايدافعون عن الحاكم اكثر من دفاعهم عن دماء المسلمين

هل تتوقع الحاكم بيخلليلك الحكم من غير دم تكووون واهم

شوف في ليبيا مات اكثر من 100 الف وللحين الشعب ضايع

كان عندهم معمر الذافي واحد ظالم فأصبح اليوم عندهم عصابات ظالمة مو شخص واحد

سوريا الي طرتووا معاها والله ينصرهم وان شاءالله ربي ينصرهم

لكن بعد موت وقهر وايتام وقصة

النبي صلى الله علية وسلم وهو نبي كان يتنازل ويتحاور وياخذ ويعطي

ومنها صلح الحديبية وهو يعلم صلى الله علية وسلم لو سيوف المشركين تدخل في بطنة لن يموت

حتى ينصرة الله ويعلي شأن الاسلام

اليوم تبونها مواجهات ولاتفكرون بحريم شنو بيكون حالها لو حصلت مواجهات ولا عيال واطفال


تفكير الشباب نااااااقص
 
أعلى