بطاقة أولوية هذا اللي قدركم الله عليه ! .

بطاقة أولوية هذا اللي قدركم الله عليه :D ! .
---------------------------------------
رفع الشاب عيونه من الجريدة اللي بين يدينه ثم قال: البشارة ياحجي:D شايب واخيرا صار الاهتمام فيكم على مستوى الدولة ! .
قال الرجل : يستاهلون كبار السن:إستحسان: زين زين لله الحمد آخرة الصبر فرج ناصر بس يابو الشباب شنهو الموضوع ? .
قال الشاب : وزير الصحة الله يجزاه خير :وردة:قبل كم يوم أطلع مجلس الوزراء على البرنامج الوطني لرعاية كبار السن اللي اعمارهم فوق 65 واليوم لله الحمد والمنة اول قرارات هالبرنامج طلعت باصدار بطاقات الاولوية لهم .
قال الخبير : اللهم زيد وبارك اهي البلد اللي الواحد يتمنى يعيش فيها :p, مش كفاية رعاية المعاقين واليوم اضافوا ليهم رعاية كبار السن ايه الهنا ده والله لو لم اكن مصريا :باكي:لوددت ان اكون كويتيا., اللهم لاحسد لحسن تقولو الخبير بيحسدنا .
قال المعاق : الله يجزاهم خير وهذي الهقوه ببلدنا, بس من قال ان المعاق ياخذ حقوقه كاملة :إستنكار:, ياعمامي المعاقين تصنفوا الى صنفين الشديدة والمتوسطة دربهم خضر بكل المعاملات واما راعي البسيطة :mad: فحطوله الف حجة وحجة كل شي ما ينطبق عليه جنه مو معاق, تدرون خلوني ساكت لان الواحد مقهور على الاخر واخاف ألخبط بالكلام واغيب شمسكم :فلب_مكسور:, من الاخر موضوع اليوم يخص عمي الشايب وراح اعطيه المايك .
قال الشايب : مشكور ولدي المعاق والله :eek:يفرج كربتك وكربة كل واحد مبلي,هههههه بطاقة الاولوية وشراح اسوي فيها اهل المنطقة ما هم مقصرين اول مايشوفوني بالمستوصف او بالمستشفى من كيفهم وبلا طلب يعطوني الاولوية :هدية:يعني هالميزة متمتع فيها ببركة عيال الكويت كافة من حريم ورجال, لووول "حلووه طالعة من شايب" والله ما ادري وشراح تفيدني فيه هم لو صاجين فكروا بافكار غير اولوية البطاقة? :مصباح: انا ادري انكم تبون تعرفون اللي بنفسي حاضر راح اقوله لكم ! ياعيالي مرات الواحد منا حنا ياكبار السن يحتاج للذهاب للمستوصف وصحته ورجليه ماتساعده ! ابسطها لكم انا وش لي ببطاقة دور وانا عاجز عن الذهاب للمستوصف :rolleyes: يعني وشراح تفيدني فيه, كان من الاجدر توفير دكاترة تحت الطلب للمحتاجين "وعددنا مو كثير" على الاقل يرحمونا من جيبت هالدكاترة الخصوصيين اللي جزاهم الله خير طيروا اللي بجيوبنا من غلاهم, ياسعادة الوزير افكارك طيبة وحلووة ونيرة بس! حنا يابوك بحاجة دكاترة تجينا لبيوتنا لان اغلب الاحيان تحوشنا ام الركب مانقدر نتحرك من فرشنا :(, وازيدك من الشعر بيت مو كل واحد يقدر يجيب دكتور خاص ولهذا انا فداء ذا اللحية انك تدرس هالمقترح لان فيه شي احق من البطاقة والله يجعل اللي تسويه بميزان اعمالك :قبلة:.
قال المتمولس : زنود الست, شعر بنات, ام علي, ياربي ليش كل الحلويات باسم البنات :confused:, كم انت مظلوم ايها الشباب ههههه, ترى مافيها شي لو يسمون اي شي باسم الشباب مثل كوع ساير اصبع احمد عبدالرحيم او سكسوكة مشاري :cool:, وعندها ضحك الجميع على فصلة المتمولس رفع على مسامعنا الشيخ زغلول اذان الظهر .

أعلى