احمد المليفي والمفتش كونن

maxo1o

عضو
استغرب من السيد احمد المليفي في الكثير من التصاريح الي يطلقها معتمد علي نظريه المأمره والذي يصور لنا دائم في تصرحاته ان هو الوحيد الذي كشف الغموض الذي يدور في هذه القضيه السيد احمد المليفي يا ان اذكي واحد بالكويت يا اكثر واحد يتذاكى علي الشعب فلقد اصدر بيان قبل فتره يصور ان حل مجلس الامه كان بسب بيانه الاول والان يتحفنا في بيان عجججججب اول ما شفته تذكرت القصص البولسيه ونظريه المأمره والحرب البارده وحرب فيتنام ووكالة المخابرات الامريكيه وال كي بي جي والانتر بول شوووووووف البيان وحكمو ضميركم .



تلقت الديره نيوز البيان التالي من مرشح الدائرة الثالثة أحمد المليفي جاء فيه:

منذ حل مجلس الأمه والحكومة تقود إلى أجواء سياسية غير طبيعية وتنتقل من خطوة إلى أخرى في اتجاه معين وكأن هناك هدف محدد يراد الوصول إليه .
بداية من التأخير في فتح باب الترشيح للانتخابات رغم عدم وجود أي مبرر دستوري او تشريعي بهدف الحد والتضييق على الحملات الانتخابية وما يصاحبها من ندوات ولقاءات تساهم في مشاركة المواطنين وتفاعلهم مع العملية الانتخابية وتبيان أسباب الحل والقصور الذي كان يعتري أعمال الحكومة .
تم تبعتها الحكومة بإصدار مرسوم قانون لمنع التجمعات( القانون يا المحامي احمد المليفي ما يمنع التجمعات ولكن ينظمها ) إمعانا في التضييق على حرية الكلمة مخالفة في ذلك نصوص الدستور سواء في حرية التجمعات وفقا لنص المادة 44 (شكو حرية الكلمه في قانون تنظيم التجمعات) من الدستور وحكم المحكمة الدستورية وما سطره من أحكام وقواعد ترسي دعائم الحرية . أو حقها في إصدار مراسيم الضرورة وفقا للمادة 71 من الدستور فهذا المرسوم تحوطه الشبهة من كل صوب ويعتريه البطلان من جميع الوجوه .
اتبع ذلك قيام الحكومة تحت ذريعة تطبيق قانون تجريم الفرعيات وكلنا يدعو إلى تطبيق القانون ومنع الفرعيات بكل إشكالها بل ونريد أن نرى الحكومة تجيش كل طاقاتها للقبض على تجار المال السياسي وشراء الاصوات الا اننا لا نتفق ولا نطمئن إلى طريقة تنفيذ قانون تجريم الفرعيات إذا ما أخذنا بعين الاعتبار ما تقوم به الحكومة من إجراءات، ونظرنا بشمولية إلى كل أفعالها وتصرفاتها .
لذلك فإننا نعتقد أن هناك هدف محدد يصبوا إليه بعض الأفراد من أعداء الديمقراطية وقوى الفساد من خلال التضييق على الحريات بل ومحاولة وأدها والتأزم غير المبرر من خلال المرسوم الباطل لقانون منع التجمعات والتطبيق المبالغ فيه لقانون تجريم الفرعيات وان هذا الهدف يتحدد بالانقضاض على نظامنا الدستوري وتقويض أركانه تمهيدا لتعطيل الحياة الديمقراطية وشل الرقابة الشعبية بهدف الاستحواذ على مقدرات البلد لا سيما بأننا نمر بوفره مالية غير مسبوقة سال لها لعاب الفاسدين فأرادوا الاستحواذ الغير شرعي عليها من دون رقيب او حسيب .
ولتعلم هذه الأطراف وتلك القوى ان أهدافها لنا مكشوفة ومساعيها الشيطانية واضحة وسنكون مع كل الشرفاء من الشعب الكويتي لها بالمرصاد فلن نرضى بأن تعطل الحياة البرلمانية أو تنتهك أحكام الدستور تحت أي ذريعة كانت .
وليعلم الجميع أن أمننا الاجتماعي والسياسي ووحدتنا الوطنية سياجها الدستور ومدادها احكامه واي محاولة لتقويض او الانقضاض على الدستور هي عبث لا تحمد عقباه .

واننا نطمئن الى حكمة سمو الامير بوأد كل هذه المحاولات وارجاع كيد الفاسدين في نحورهم
.



والله الموفق



أحمد عبدالمحسن المليفي 12.4.2008

الحين تدرون لو ما صدر مرسوم فتح باب الترشيح شان قال ها شفتو شلون كلامي طلع صح بس الحين فتحو باب الترشيح شنو بيقول المحامي المشوره احمد المليفي راح يقول خافو من بياني وسرعو الموضوع ... صايده من الصوبين
سلملي علي المفتش كونن
 

قديم

عضو مخضرم
يا اخى الكريم

قبل العضو اذا احد بغاه قال انا مشغول مع مجلس الامة ومع جلسات لجان مجلس الامة

والحين ما عنده لا شغل ولا شى قاعد عطال بطال

اكيد المرشح الحين لازم يصرح على الاقل يكون شى وسواه

والتصريح عادة يا يخيب او يصيب

واذا صاب خير وبركة

واذا خاب قال الحركة ما فيها خسارة

شفت اشلون يعنى العملية تحصيل حاصل فقط لاغير
 

الحرية

عضو فعال
محامي شركات الخراب ولصوص المال العام

سمسار العمولات

هذا هو أحمد المليفي

المليفي أقسم بالله أن لا تحصل على صوتي أبدا
 

قديم

عضو مخضرم
اخوى الحرية

لا اتعصب ولا تحتار افا عليك

وبعدين العصبية مو زينة على الضغط والسكرى

اخذ الامور بكل سلاسة وروية
 

maxo1o

عضو
لا تلوما يا قديم صج قهر انسان يقول انا وطني واكثر انسان يطعن الوطن والوطنيه احمد المليفي
 

سعيد

عضو ذهبي
يا جماعة ما قال شي غلط

اللي يشوف البلد في الأيام الأخيرة صراحة يشك انه فيه شي موطبيعي

والتصريح ردة فعل إيجابية لأحداث كادت أن تتطور بشكل سلبي، شلون ماتبونه يصرح

الظاهر بينكم وبينه شي مانعرفه !!!!!
 
أعلى