لماذا الجهاد ضد المسلمين: إستهداف المسلمين في تونس جهاد او إرهاب

أحمد الحمد

عضو بلاتيني


الغنوشي يدعو التيارات الجهادية لتجاوز "الطيش والإرهاب"


تونس: المنجي السعيداني



حذر الشيخ راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة من الفتاوى التي قال: إنها تحرض على القتل والعنف وتؤدي إلى ممارسة الإرهاب، ودعا التيارات السلفية ذات التوجه الجهادي إلى تطوير أنفسها والمرور بأفكارها وممارساتها إلى مرحلة «الطيش والإرهاب» لتصبح حركات وعي والتزام تعتمد على الحوار لنشر أفكارها. وقال من يمارس الإرهاب في جبال الشعانبي «شباب طائش» على حد تعبيره.


وقال: إن الجهاد في تونس يكون ضد الفقر والبطالة فـ«تونس بلد مسلم معتدل لا مكان فيه للتطرف»، واعتبر أن «الحرية متاحة للجميع ولا مبرر للعنف» على حد قوله وأضاف أن الحوار مفتوح مع كل من يستعمل الفكر أما من يلجا إلى العنف فسيطبق عليه القانون.


وأدان بشدة في ندوة صحافية عقدها أمس بمقر حركة النهضة في حي التحرير بالضاحية الغربية للعاصمة، استعمال السلاح خلال الأحداث الدامية التي عرفتها جبال الشعانبي خلال أكثر من 11 يوما من ملاحقات يومية ضد مجموعة مسلحة متحصنة في القصرين وسط غرب تونس. واستنكر من ناحية أخرى لجوء المجموعات المسلحة إلى العنف ورفع السلاح في وجه قوات الأمن والجيش والإضرار بالمصالح التونسية وبث الفوضى ونشر صورة سلبية عن تونس.


وبشأن موقف حركة النهضة من التيار السلفي، قال الغنوشي إن «السلفيين الذين لا يستخدمون العنف هم أبناؤنا وإنهم جزء منا يتم التحاور معهم طالما كانت أفكارهم قابلة للحوار حتى وإن كان فيها جانب من التشدد». وتابع موضحا «زمن الحرب على الإسلام وزمن الحرب على الانتماء أو الأفكار قد انتهى».


وفيما يتعلق بموقف الحركة مما جد من أحداث جبال الشعانبي وسط غرب تونس، قال الغنوشي «ما حصل هناك حصل بشكل آخر في عهد الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي».

وأشار إلى أحداث مدينة سليمان القريبة من الضاحية الجنوبية للعاصمة التونسية في سنتي 2006 و2007 وقال: إن أحداثا مماثلة حصلت في حكومة الباجي قائد السبسي وكانت الخسائر على حد تقديره أكبر من الآن. واستدرك الغنوشي ليصنف أحداث الشعانبي بأنها «أعمال إرهابية» وقال: «من يزرع ألغام الموت لإخوانه إرهابي وما يحدث هناك يعتبر جريمة فتونس ليست أرض جهاد فهي مسلمة ومتدينة بإسلام سمح ومعتدل». وأشار من ناحية أخرى إلى أن تونس ليست في لحظة حوار مع الإرهاب بل إنها مطالبة بتطهير البلاد منه.


ودعا الغنوشي التونسيين بمختلف فئاتهم وانتماءاتهم إلى تقديم كل أشكال الدعم لقوات الأمن والجيش التي تتصدى لمحاولة زعزعة أمن البلاد على حد تعبيره. وقال الغنوشي «نحن اليوم في حالة حرب مع ظاهرة الإرهاب والتطرف ويجب أن تتوحد جهود الحكومة والمعارضة والمجتمع التونسي في صف واحد لمحاصرة تلك المظاهر والقضاء عليها».


ودعا الغنوشي من ناحية المجلس التأسيسي (البرلمان) إلى التعجيل بالانتهاء من صياغة الدستور الجديد وإعداد الأرضية المناسبة لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية نزيهة وشفافة والقطع تبعا لذلك مع الوضع الانتقالي المؤقت. وقال: إن الوضع الأمني على ارتباط متين مع الوضع السياسي ولا يمكن الحديث عن الأمن والاستقرار دون التوصل إلى انفراج سياسي حقيقي. ونفى الغنوشي في معرض حديثه عن علاقة حركة النهضة التي تقود عملية الانتقال السياسي بعد الثورة ببقية الأحزاب السياسية، أن تكون الحركة في حالة حرب مع أي طرف سياسي بما في ذلك الجبهة الشعبية بالرغم مما أشار إليه من أن بعض قيادات الجبهة الشعبية التي يتزعمها حمه الهمامي تشن حربا على النهضة على حد قوله وقال: «إنهم قد أعلنوا علينا الحرب صراحة».
وفي ذات السياق حذرت منظمات حقوقية من اللجوء مجددا إلى قانون مكافحة الإرهاب المعروف باسم «قانون 2003» على علاته لمقاومة ظاهرة الإرهاب وتعقب المجموعات المسلحة وقالت: إن المقاومة لا يمكن أن تكون أمنية فحسب بل يجب أن تعتمد أبعادا أخرى اجتماعية واقتصادية. وانتقد الغنوشي من ناحيته ذاك القانون وقال: «هذا القانون وظفه بن علي لشن حربه على معارضيه دون سواهم».


وفي هذا الشأن، أبدى زهير مخلوف رئيس فرع منظّمة العفو الدولية بتونس في تصريح لـ«الشرق الأوسط» تخوفات قال: إنها جدية من سوء استعمال قانون مكافحة الإرهاب ضد التونسيين مهما كانت انتماءاتهم السياسية والفكرية.


وقال: إن قانون 2003 في حاجة أكيدة إلى تعديلات تتماشى ومناخ الديمقراطية والحريات التي تعرفها تونس بعد الثورة. ونبه إلى الثغرات الكثيرة التي تشوب ذلك القانون التي من بينها على وجه الخصوص عدم ضبط قائمة دقيقة في الجرائم الإرهابية الحقيقية التي يطبق فيها ذاك القانون حتى لا يستعمل كما كان في السابق وسيلة لتصفية الخصوم السياسيين والاكتفاء بإلصاق تهمة الإرهاب ضدهم دون توفر حجج وأدلة قانونية.


وكان نذير بن عمو وزير العدل التونسي قد صرح أمام أعضاء المجلس أول من أمس أن القضاء التونسي لم ينقطع عن تفعيل قانون مكافحة الإرهاب رغم العيوب الكثيرة التي تشوبه. وأشار إلى أن القانون به جوانب إيجابية من بينها عدم التسامح مع الإرهابيين وقال: إن تونس ليست في حالة حرب أهلية بل في حرب على الإرهاب على حد تعبيره.


ولم تشارك فرقة مكافحة الإرهاب التي يرأسها سمير الطرهوني في ملاحقة المجموعات المسلحة في جبال الشعانبي، ويرجع ذلك حسب المحلل السياسي التونسي جمال العرفاوي إلى أنها غير مدربة على تنفيذ عمليات داخل الغابات والجبال. وقال لـ«الشرق الأوسط» إن تلك المهمات غالبا ما تسند إلى قوات خاصة من الحرس والجيش مثلما حدث في أحداث سليمان سنة 2006 حيث انحصر تدخلها في المناطق الحضرية.


في غضون ذلك أعلنت وزارة الداخلية التونسية الخميس توقيف «إرهابي» ليبي جنوب البلاد حاول إدخال متفجرات إلى تونس. وقالت الوزارة في بيان «أمكن لوحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة العدلية بالتعاون مع وحدات الحرس الوطني إلقاء القبض أمس الأربعاء على نفر ليبي متلبسا بمحاولة إدخال كمية من المتفجرات عبر سواحل مدينة بن قردان» من ولاية مدنين (جنوب) الحدودية مع ليبيا.


وأضافت: «تمكنت الوحدات الأمنية من الكشف عن هذا الإرهابي بعد متابعة أمنية دقيقة والأبحاث متواصلة بالتنسيق مع الجهات القضائية».


ولم تذكر الوزارة تفاصيل عن كمية المتفجرات التي تمت مصادرتها. لكن محققا طلب عدم نشر اسمه أكد لوكالة الصحافة الفرنسية أن الشرطة صادرت نحو 150 كلغم من مادة «تي إن تي» المتفجرة عثرت عليها في سفينة ليبية رست بمرفأ الكتف قرب بن قردان على بعد بضعة كيلومترات عن الحدود الليبية. وأوضح المصدر أن السفينة التي رصدها بحارة كانت تنقل ستة صناديق يزن كل منها 25 كلغم. وتابع أن ثلاثة أشخاص أوقفوا «هم تونسيان في بن قردان وليبي يملك السفينة في جربة».



http://aawsat.com/details.asp?section=4&article=727996&issueno=12582#.UYzha0plfxU







التعليق:

ما السبب او المبرر الشرعي الذي يدفع بعض المتطرفين في تونس وغيرها الى استهداف اخوانهم المسلمين هناك؟

لماذا لا تشارك تلك الجماعات بقية ابناء الشعب في مساعيهم لبناء البلد وتوفير فرص عيش كريمة بدل استمرارها في استخدام العنف الغير مبرر ضد المسلمين؟

هل هو الفكر المنحرف والمتطرف الذي لا يفقه الا لغة الدماء والذي يعتبر الجميع على خطأ وهو الوحيد على حق والفئة الناجية؟

 
هل هو الفكر المنحرف والمتطرف الذي لا يفقه الا لغة الدماء والذي يعتبر الجميع على خطأ وهو الوحيد على حق والفئة الناجية

سمه بما شئت ,, واقولك نعمم نحن لانفقه الا لغة الدماء ,,
تبقا الاسود اسود والـ ..... :cool:
انجو بنفسك قبل ان تكون واحد منهم ,, :D
 

سيف العدل

عضو مخضرم
عــــــاجل //

الآن // مواجهات بين جند الطاغوت و أبناء التوحيد سيدي حسين سيجومي - تونس









الشعب يريد إعلان الجهاد

#بث تجريبي






أنشروها في جميع ارجاء الفايسبوك يا إخوة






إلي يتمنى ها اللحظة يحط جام و ينشر على بروفيلو إغاظة لأعداء الله









577565_334634866663018_54486270_n.jpg




لا تستهينوا بتصعيدهم اللا مسبوق و حرقهم لراية التوحيد فالأمر دخل مرحلة الخطر و لا بد من الصدع بالتهديد : إن وقع مس شباب التوحيد سيشهر الحديد


أبو فارس التونسيے







قال الله عزّ وجلّ :
(وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى)



_________________
أبو عمر التونسيے







راية التوحيد ترفرف فوق مركز خمسة ديسمبر المحروق
قل موتوا بغيظكم
___________________
أبو الفداء الأنصاري







صفاقس باب الديوان

__
• PL-عبےـدوؤ •







"ألا وكل أمر الجاهلية تحت قدمى موضوع"

-- مع كامل الأسف و الإعتذار للحذاء الرياضي على تشويه سمعته بهذه الخرقة

_____________________________











حسبنا الله و نعم الوكيل




يا عباد الله ، أحكمو بأنفسكم و اشهدو على مدى محاربة الدولة لدين الله



أمثل هذه الأعمال تمثل خطر على الأمن القومي للبلاد و أمن المجتمع و تسبب الفوضى و و و



أتوزيع مطويات حول الصلاة و الحجاب هو إرهاب و خطر على الشعب



البلاد غارقة بالفساد و هم يسعون لمنع الخيم الدعوية

أتعلمون أنّ المخدرات تباع بالمعاهد و الزنا أصبح على قارعة الطريق



و السبسي و جامعتو غرقو البلاد بالسلاح و اللحي المصطنعة ، و الجميع يتذكر شاحنة اللحي المصطنعة التي أمسكة بالجنوب ، و الله أعلم كم من شاحنة أخرى مرّة و كذلك تتذكرون حاوية السلاح التي تمّ كشفها بميناء حلق الواد و مستودع الأسلحة الذي أمسك بالحنوب و بحي الجمهورية ، نسي الجميع حكايتهم ، و لم يتواصل التحقيق فيهم وو وو و و



أمّا الخيم الدعوية فهي أخطر من هذا كلّه و يجب منعها



حسبنا الله و نعم الوكيل.



أبو قتادة



توبة شاب في قفة أنصار الشريعة بالكبارية " منصور " تأثر بعمل الأخوة في توزيع القفة في الكبارية التابعة لأنصار الشريعة وأبى إلا أن يشاركهم هذا العمل الخيري نسأل الله أن يتقبل منا ومنه ومن جميع المسلمين
ــــ
أبوقُتيبة





رايـة التـوحيدِ كـنتِ حـلـمٌ
مرحَباً يا أروعَ الأحــــــــلامِ
رفرفي في يَـمنِ الإيـمـانِ
وبـــلاد الـوحــي والـقــرآنِ
إملائي الأفغانَ نورً وهدىً
وإعتليها قممَ الشيشـــانِ
رفرفي في تونس الفرسان
في العِراق دولة الشجعانِ
وانــظـري لـكـل غــرِ شـزراً
واصفعيه الخــائنَ العِلماني

ــــ
أبوقُتيبة

























 
هذه الاعيب استخبراتية لجر الموحدين لحرب اعلنوا قبلا ان تونس ليست ساحة لها باجماع اهل التوحيد والجهاد والقاعدة الام بافغانستان
هناك تنظيم رسمي هو انصار الشريعة معروف رموزه ولا علاقة لهم باي مسلحين ينسبون للقاعدة

الحقيقة المغيبة عن أنصار الشريعة بتونس*1*

https://www.youtube.com/watch?v=RuK61rDTsj8

af59a233-9df3-4aeb-ddc0-dc3327e509b3.jpg




Agzez28Avril%203.jpg







Metlaoui01Mai%201.jpg





Wardia02Mai%204.jpg



Wardia02Mai%201.jpg



Agzez28Avril%201.jpg



Nefza01Mai%203.jpg









31iKY.jpg




cDaWa.jpg






wBa2B.jpg









v9TLE.jpg





kvMT2.jpg





IsgRU.jpg







images





385245_383230861772438_1821769418_n.png







%D9%82%D8%A7%D9%81%D9%84%D8%A9.jpg



1339434502649.jpg



27154_175456009274741_331666279_n.jpg

 

سيف العدل

عضو مخضرم


يا شرفاء تونس، ويا أحرارها، ويا أهل الغيرة فيها، لقد سقطت الأقنعة وانكشفت الوجوه فهبوا لنصرة شريعتكم، حرضوا شعبكم على هبةٍ شعبيةٍ دعويةٍ تحريضية لنصرة الشريعة وتأييد الإسلام وتحكيم القرآن.نبِّهوا الشعب التونسي المسلم الأبي لما يحاك له ولما يراد به، انتشروا بين الناس وجوبوا المدن والقرى واملؤوا الشوارع والأحياء وبلِّغوا في المساجد والمدارس والجامعات ومجتمعات المسلمين.قولوا للشعب المسلم في تونس إنّ شريعتك تُوأد حيّة كما وئدت في تركيا، وإنّ علي عبد الرازق الذي هزمه محمد الخضر حسين ومحمد الطاهر ابن عاشور -رحمهما الله- قد بُعث حيًّا في ديارهما.وإنّ بو رقيبة المحارب للإسلام والموالي لفرنسا والمعادي للحجاب ولشريعة الإسلام يُخرج من ينتسبون للإسلام من قبره عظامَه النخرة وجسده البالي






















اللهم إهدي كل شباب المسلمين

توبة شاب في قفة أنصار الشريعة بالكبارية " منصور " تأثر بعمل الأخوة في توزيع القفة في الكبارية التابعة لأنصار الشريعة وأبى إلا أن يشاركهم هذا العمل الخيري نسأل الله أن يتقبل منا ومنه ومن جميع المسلمين
المدة:







أنصــآر آلشريعة...
ليست جمعية خــيرية و لآ طبية .. و لآ دعــوية كذلك..
و ليست حــزبآ سيآسيآ...

و لكنهآ مشـروع دولة تعيد حكمَ الله فــوق أرض الله....

تــحية لهــم .. ^_^

ا.م












تذكير بكلمة الشيخ أبي عياض حول محاربة الخيمات الدعوية


























 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
يا سيف العدل ،

الذي اعرفه ويعرفه الجميع بان تونس قد تخلصت من حكم الطاغوت من اكثر من سنتين وليس فيها تواجد لإي قوات اجنبية.

أضافة لذلك فان كل من الشعب والحكومة هم من أهل السنة وليس بينهم رافضي او صفوي.

بل ان اغلب التونسيين لا يعرفون الفرق بين الشيعة والشاورما.

فهل لك ان تخبرننا لماذا الجهاد وضد منْ؟


ولماذا لم نسمع عن هؤلاء "المجاهدين" عندما كان النظام السابق يستهدف الشعب ويضيّق على الحركات الاسلامية؟


وأخيراً اين ذهبت الدعوة بالتي هي احسن والامر بالمعروف والنهي عن المنكر؟

ام ان هذا الجماعة حالها حال القاعدة واخواتها لا يفقهون الا التكفير وسفك الدماء؟

يا له من فكر منحرف ومتطرف يكفر ويستهدف كل من لا يتفق معه حتى ولو كانوا مسلمين مؤمنين.


 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
(( وقال المرزوقي في كلمته «لا أفهم أن يمارس أي نوع من التمييز على المواطنين بسبب طريقة ممارستهم لدينهم أو بسبب لباسهم»، وعبر عن رفضه منع التونسيات المنتقبات من اجتياز الامتحانات في المؤسسات الجامعية وأن يرتهن بذلك حسن سير الامتحانات بعناد مقابل عناد. وأضاف المرزوقي وسط دهشة الكثير من الحاضرين في القاعة التي استقبلت أكثر من 500 قيادي سياسي وشخصيات حقوقية «يجب أن نقبل بالآخر سواء أكان حداثيا أو سلفيا أو إسلاميا دون شيطنته أو اعتباره حدثا طارئا يمكن التخلص منه أو إبقاؤه في وضعية دونية»، وقال إن الدولة التونسية تعترف بحق الضمير وحق اللباس للجميع وبحق كل التونسيين حتى الذين يصنفون أنفسهم كسلفيين في أحزاب سياسية تنشط في العلن وفي إطار القانون.


ودعا المرزوقي الجماعات السلفية في المقابل إلى القبول بنفس الحقوق لبقية التونسيين وإن ارتأت الدعوة لطريقتها في فهم الإسلام وممارسته فيجب أن يكون بعيدا عن منطق الإكراه، على حد تعبيره.))


http://aawsat.com/details.asp?section=4&article=728883&issueno=12589#.UZYlZEplfxU




التعليق:

لماذا تطالب الجماعات المتطرفة الاخرين بالاعتراف بها وإعطائها حرية التجمع والدعوة ولكنها لا تتردد عن الاساءة لكل من لا يتفق معها؟


ما الفرق بين الخوارج (كلاب النار) الذين كانوا يكفرون ويستهدفون بقية المسلمين وبين ما تقوم به تلك الجماعات المتطرفة في كل من تونس وغيرها؟


هو نفس التفكير المنحرف ونفس الممارسات المسيئة للاسلام.


 

سيف العدل

عضو مخضرم

الله يحفظ اخواننا في تونس العز والاباء ...






بالله عليكم يا إخوة الدعاااااء
اخوانكم في حي التضامن لا يعلم بحالهم إلا ربي العظيم
انهم ينوون لهم شر ما بعده شر اللهم إجعل كيد أعدائنا في تضليل
وتدبيرهم في تدميرهم اللهم شل اركانهم وعطب معداتهم وزلزل الأرض تحت اقدامهم
وجمد الدم في عروقهم واقذف الرعب في قلوبهم واجعلهم يألمون
ربي انهم تمادو وتمادو انهم لا يعجزونك فأرنا فيهم عجائب قدرتك يا قادر يا جبار يا متكبر
ربي قد تكبروا فأقسم ظهورهم ، ربي قد قتلوا أختنا وأنت المنتقم
اللهم انتقم وأشفي صدري رباه رباه يا مجري السحاب يا هازم الاحزاب أيد اخوتي بجنود من عندك
اللهم آمين











601896_340288746097630_2125847549_n.jpg











المدعو ''فريد الباجي'' هو حبشي أشعري و غارق في الصوفيات و شركيات القبور , ,

رئيس لجمعية أسماها ''حمعية دار الحديث الزيتونية'' لنشر عقيدته الفاسدة و الضالة . .

التحذير منه و الله من النصح للمسلمين و للدين . .
فالحذر بارك الله فيكم

أبُـ‘ـُۅ أحُـ‘ـُمُـ‘ـُـــډ











منعوا ملتقى فاصبح لكل ولاية ملتقى الاسبوع القادم باذن الله لكل معتمدية ملتقى و ستنتشر الخيم الدعوية هذا مكسبنا ولن نفرط فيه










للنشر على عين المكان جيلاني العجيمي. أصيل قبلي توفي منذ قليل في شارل نيكول جراء اصابته بحالة اختناق











بن جدو طاحلو المقروض ههههههههه

نحبوا ألف جام لراية التوحيد و نهار مشوم عالطواغيت ليوم!!!

تكبيييييييييييير










ملاحظة :كل الأحداث صحيحة إلا حدث أمينة الفاجرة في شكل نقد الهدف منه توعية الشعب بأن الحكومة مازالت تتكتم عن نصرة الحق وهذه الفاجرة ومنظمتها تصول وتجول في تونس وتفعل الموبقات مع صمت للإعلام والحكومة.
حرب بني قينقاع :http://www.al-hakawati.net/arabic/Culture_Traditions/war9.asp
حرب البسوس :http://www.borsaat.com/vb/t325646.html
حرب طروادة :http://www.hreeb-bihan.com/vb/showthread.php?t=6349

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين



970305_341639789295859_1685482137_n.jpg






إعتقال بطعم التكريم و كيل بمكيالين و إستشارة وكيل الجمهورية .... إنها النهضة الإسلامية

أبو قتادة


942049_341637989296039_1062983026_n.jpg





165458_341612732631898_53561334_n.jpg





مراسل المتوسط: وصول مدرعات تابعة للحرس الوطني إلى كل من حي التضامن وحي الانطلاقة ومواجهات بين جند النهضة ومواطنين


________________

970606_341601329299705_853609785_n.jpg






توضيح : الإشتباكات في القيروان ليست مع أبناء التيار السلفي انما هي مع عوام الناس !!!

اللي يصلي و إللي ما يصليش ، القروي والبرّاني ، الخدّام والبطّال
الكللها ثارت كيف شافت عاهرة تكتب أسم جمعية تدعوا إلى الشذوذ الجنسي ثم تغادر و- الأمن يحميها !!

القضية ليست مشكلة سلفية انما مشكلة " حربٌ على الإسلام " !!و إللي مازال ما فاقش إنها حرب على الإسلام تو يفيق غدوة

أبُـ‘ـُۅ أحُـ‘ـُمُـ‘ـُـــډ









رسالة من احد الاخوة المحاصرين في القيروان
" ان عجزنا نحن لا تعجزوا انتم "








عاااااااااجل - حصري // حركة ' ثوآر مسلمون ' تعلن برمجتهآ لوقفآت إحتجآجية أمآم مكتب الإرشآد لجمآعة الإخوآن و أمآم سفآرة تونس بمصر !!
------------------------
الى انصار الشريعه فى تونس كلنا معكم ولسنا عنكم ببعيد سننصركم كما نصرنا شيخنا الجليل فى لبنان الشيخ احمد الاسير فداء للدين ورساله الى كل المتخاذلين اين سنقوم بوقفة إحتجآجية أمآم سفاره تونس بالقاهره ومكتب الارشاد بالقاهره همه تحركنا القادم لنصره اخواننا فى تونس


الناطق الرّسمي // مجدى بسيونى
منقول
__________________________
جريح الأمس المنسي












وبانت حركة النهضة على حقيقتها إنسلاخ تام من جلدتها الإسلامية الوهمية التي ظهرت لنا في أول الإنتخابات وسقوط السبحة والشعارات المزيفة .....وكشرت عن أنيابها في وجوه من قاموا بالثورة لن أكون محايدا وأدافع عن فرقة واحدة أنا هنا أتكلم بصغة الجمع شعب واحد ولكن فرقتنا الأحزاب هم لا يأبهون بنا لا يلتفتون إلى صراخنا إلى شكوانا إلى أهاتنا..همهم الوحيد إرضاء ربهم أمريكا والمعارضة إرضاء سيدتها فرنسا المعارضة إستعملت سياسة خبيثة وقعت فيها النهضة في فخ لن تخرج منه أبدا كل تلك المشاكل التي وقعت من إغتصبات وحرق زوايا وسرقة وألغام وووووو كانت لصالح المعارضة حتى تجر النهضة إلى هذه الأشياء وتصبح صورتها بشعة أمام الناس وهذا ما حدث فلم يعد أحد من الناس يطيق هذه الحركة لنفاقهم ( لست أدافع عن النهضة ولست امجد في المعارضة) لأنهم الإثنين عملتان لوجهة واحدة والخاسر الوحيد هو الشعب.ترقبوا في الأيام القادمة عودة نظام القمع وتفعيل قانون الإرهاب وخروج وجوه جديدة او ما تسمى برجل المواقف الصعبة حتى يخرج البلاد من هذا الظلام الدامس....أقول لحركة النهضة وللمعارضة إن كنتم تلتجؤون إلى أمريكا وفرنسا وقطر للوقوف أمام هذا الشعب الأبي فنحن لنا الله الواحد القهار سوف تسقطكم دعواتنا صرخاتنا صمودنا عزيمتنا فدعوة المظلوم مستجابة نحن هم من قاموا بالثورة أين كنتم أنتم أيام القمع أيام بن علي ؟ في السجون؟ في المنفى ؟؟ في القصور والتطبيل لأسيادكم ؟؟؟ لن تتفتكوا منا ثورتنا ولو إلتجأنا إلى ثورة أخرى.

إخوتي في الله إثبتوا على الحق وغير الحق فلن نرضى : إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم













941509_341588759300962_340085006_n.png





عــــــــــــــاجل
اشتباكات كبيرة بين اهالي القيروان و طواغيت اللاأمن وسط اتهامات الأهالي بسرقة الطواغيت للمتاجر....اللهم اجعلها شرارة ثورة إسلاميّة


أعوان الشيطان يقوم بسرقة المتاجر في القيروان و ترويع الناس بالكلاب .. و القيروان تثور على كلاب الطاغوت

جريح الأمس المنسي











أنشودة حنا أنصار الشريعة بعد تكركيرة أعوان الطواغيت اليوم



943786_341579209301917_1223421726_n.png





مواجهات بين اهالي القيروان والداخلية بسبب تعرية امنة فيمن لجسدها امام جامع عقبة و كتابتها لـ : فمن على صور الجامع و الداخلية يستعملون الكريموجان لتفريقهم
___________________
جريح الأمس المنسي










أخبار تونس وخاصة خبر اليوم ليست فقط قواتنا النجسة من تنتظره يبدوا أن التحضيرات لهذا اليوم تسيل لعاب كافة المحطات الإعلامية وخاصة الجزيرة الحقيرة.ولكن الخبر العاجل هنا هو :

قوات الأمن قعدوا في التسلل وعملولهم أنصار الشريعة تكركيرة هبطولهم للقروان طالعولهم في تونس هههههههههههههههههه
















تأكيدا بأن الداخلية هي التي تبحث عن الفوضى و الاستفزاز : كيف دخلت العاهرة أمينة إلى القيروان و كيف وصلت إلى تدنيس جامع عقبة تزامنا مع الحضور المكثف لقوات الأمن ؟؟؟ وهناك صور مأخوذة للأمن التونسي وهو يزعم إلقاء القبض عليها بعد ـن كتبت عبارة FEMEN على أسوار جامع عقبة بن نافع بعد أن تسببت في حالة إحتقان أهالي مدينة القيروان ولكن في الحقيقة هم قاموا بتهريبها وتأمين خروجها من المكان حتى لا تتعرض لمشاكل ويبقى السلفي هو الوحيد الذي يستحق كل شئ بدون مبرر .......
أتعذر عن نشر الصورة التي توجد بها أمينة لأنها في الحقيقة تنقض الوضوء وأكيد راهي موجودة في الصفحات الأخرى

مؤامرة تحاك ضد شباب الصحوة الاسلامية لسفك دمائهم حسبنا الله و نعم الوكيل












صورة حصرية : الفارس بن جدو يقود حملة صليبية على قيروان التوحيد .









بــيـــــان رقــــم “10”
بشأن : ملتقى أنصار الشريعة الثاني في تونس

بسم الله الرحمن ا لرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
أما بعد :
إنطلاقا قوله تعالى ( وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ ) و من قول رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسلمه. ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته . ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامه .. ) رواه البخاري

إن الحراك الشعبي الذي تشهده الأمة اليوم في فلك الخروج عن الحكم الجبري الذي يديره المركز بالتحالف مع أدواته في بلاد المسلمين ، بدأت الأمة في النهوض بسواعد شبابها و انتقلت المرحلة التى سطرتها الطليعة المجاهدة من قيادة النخبة إلى قيادة الأمة .

و في طور هذا الحراك قام أبناء الأمة في تونس القيروان و بدءوا في مرحلة التمكين لدين الله تعالى ، و إقامة سلطان في أرضه ، و إعادة الأمة إلى سابق عزها و مجدها .

و ضمن هذا الرقي بالأمة قرر أنصار الشريعة في تونس ، عقد الملتقى السنوى الثاني ، الذي نظم بسواعد شباب تونس المسلمة ، وسط القبول الشعبي و تبني القضية- إقامة سلطان الله فى الأرض - من أبناء الشعب التونسي ، لأنها هي القضية قامت بها الأرض السماوات وخلقت لأجلها جميع المخلوقات وبها أرسل الله تعالى رسله وأنزل كتبه وشرع شرائعه ولأجلها نصبت الموازين ووضعت الدواوين وقام سوق الجنة والنار وبها انقسمت الخليقة إلى المؤمنين والكفار والأبرار والفجار .

و نذكركم إخواننا في تونس القيروان ، أن تربص التحالف الصهيو صليبي الذي تقوده أمريكا و يرعاه وكلائُها في المنطقة و رميها للحجار في طريق التمكين ، أمر أخبر به ربّنا تبارك و تعالى في كتابه ، و هو من تبعات الطريق ، و سعي معاول هذا التحالف إلى استفزاكم و صنع هوّة تعزل بينكم و بين أبناء الأمة حلقة أولى في سلسلة الصراع بين الحق و الباطل ، بعد أن هزت هذه الصحوة المباركة عروش طغيان النظام الدولى .

فامضوا على بركة الله و اعلموا أن نوراً و برقاً قد بدا خلف السوادِ ، فمهما زاد الطواغيت ظلماً و جبروتاً ، فإن أسود التوحيد في ازديادِ

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخوانكم فى أنصـــار الشريعة - ليبيا



أبناؤكم في أنصار الشريعة ـ بنغازي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته








 
أعلى