قبلات ساخنة على شاشة تلفزيون الكويت الرسمي .. هل بدأنا نتخلى عن اخلاقنا؟؟

اخ محمود المليجي

وضعت يدك على الجرح.....نحن نعيش ازمة اخلاق...اخلاقنا نزلت و السبب هو ما يبثة التلفزيون علينا من افلام ومسلسلات عشق وغرام محرمة و هابطة

اين الاعلام المحافظ؟؟ لماذا لا يتقدم تاجر من تجار المسلميين وينشئ هيئة اعلامية مختصة في فلترة و تنقية البرامج الاعمال الفنية؟؟؟ ... بل ولماذا لا ننتج اعمال محافظة من عندنا؟!

0utsider

عضو بلاتيني
ابو مناحي ،،،،،،،،،،،، والله تفاجات بموضوعك هذا ،،،،،،،،،،،:D،،،،،،،،،،،، يامعود جان معلمنا شايفين اللقطه مادام انها بس بوس ،،،مو اشياء ثانيه ،،،،،،،،،خخخخخخخخ ،،،،،،،،،،،، ممكن سؤال ،،،،،،،،،،،، حبيبي انت وين عايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يبا اللقطات الحلوه الحين بكل مكان ،،،،،،،،،،،،،، مومثل قبل ،،،،،،،،، والا تسوي روحك ماتدري ،،،،،،،،،،،،،،،جد والله من صجك ،،،،،،،،،،،،،، :eek:

ابو مناحي ،،،،،،،،،،،، والله تفاجات بموضوعك هذا ،،،،،،،،،،،:D،،،،،،،،،،،، يامعود جان معلمنا شايفين اللقطه مادام انها بس بوس ،،،مو اشياء ثانيه ،،،،،،،،،خخخخخخخخ ،،،،،،،،،،،، ممكن سؤال ،،،،،،،،،،،، حبيبي انت وين عايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يبا اللقطات الحلوه الحين بكل مكان ،،،،،،،،،،،،،، مومثل قبل ،،،،،،،،، والا تسوي روحك ماتدري ،،،،،،،،،،،،،،،جد والله من صجك ،،،،،،،،،،،،،، :eek:

اي والله من صدقي....انا عايش بالدنية مع باقي البشر....لكن ان المسخرة والكلام الفاضي يوصل الى بلدي هنا اخلاقي وديني يامروني ان تحرك و ارفض هذا الشيئ

الظاهر رقابه الاعلام علي المطاعم بس لحد يقوم هههه لحد يصفق لاتصفر ياولد لاتفرها بالمطعم انزين ليش ماراقبو قنواتهم الي يبثونها للملايين من المسلمين :)

al_ajmi33

عضو فعال
كجهاز رسمي يفترض ان لا يعرض الا كل ما فيه حشمه و ان كان ليس لهذا الأمر أي علاقه بالأخلاق العامه التي هبطت هبوطا مدويا في السنوات الأخيره و الأسباب كثيره و على سبيل المثال انتشار القنوات الفضائيه و الانترنت واجهزة التلفونات الذكيه و غيره من وسائل الترفيه .... فمن منكم لا يوجد في بيته مثل هذه الأجهزه و ان وجدت هل تعلمون كيف تستخدم ..... طبعا أكثركم غزت بيوتهم و عقولهم هذه الأجهزه و ان احسن استخدامها كيف سيفرض ذلك على باقي من سكن معه في البيت ؟؟!

0utsider

عضو بلاتيني

ماهي هذه الاخلاق ( الهشه ) لهذه الدرجه والتي ستسقط وتنهار من مشاهدة لقطة بوس يابو مناحي ،،،،، الهذه الدرجه بلغت هشاشة اخلاقنا ،،،،،، هل اخلاقنا تنهار عند اول اختبار ،،،،،، وهل الاخلاق متعلقه بس بالبوس والافلام اياها ،،،،،،،،،،،،، اللي بتنهار اخلاقه من لقطة بوس وجرد شفايف هذا ويييييييين والاخلاق ويييييييييييييين ،،،،،، لاتكبر الموضوع يابو مناحي ،،،،،،،،،،،، الدنيا بحير والبوس راح يكون موجود ،،،،،،،، ماوجد الانسان ،،،،،،،،،،،،،،،:eek:

الفوهرر2013

عضو فعال
اخي العزيز بدايتا اشكرك على كتابة الموضوع
ولكن لدي وجهة نظر واتمنى من الجميع ان يحترمها
لا خير ببلد لا يطبق شرع الله تعالى ايا كان فمن يجعل بينه وبين شرع الله تعالى حجاب سيجعل الله بينه وبين الجنة ورحمة الله تعالى حجابا ايضا
للاسف الشديد يا اخي اننا بدولة اسلامية ونرى كل هذا في بلادنا الاسلامية
فالحلول من وجهة نظري كثيره وسهله ولكن ما نراه قد يكون كسل او قد يكون نوم عمييييق من وزارة الاعلام
فيا اخي اسوا شي ان يصبح الدين اخر المسؤوليات ويصبح الفساد والمحرمات جدول الحياة اليومي وشكرا جزيلا

كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته

بدل من الصياح والنياح ماذا عملنا على المستوى الشخصي

لأيقاف ذلك ؟

هل قام احدنا بتحديد اسم الفلم او المسلسل ووقت عرضه

واتصل او وجه خطاب او شكوى رسمية للتلفزيون ؟

هل قام احدنا بتسجيل اللقطات وتقدم بشكوى للوزير المختص

هل قام احدنا بعرض الامر على احد المحاميين الغيورين (وما

اكثرهم) للنظر في امكانية رفع دعوى ؟

فلو قام كل واحد منا باشعال شمعة بدل من لعن الظلام لتعدلت

كثير من الامور :إستحسان:

أولاً اشكر الاخوة على المشاركة

نعم يا اخوان كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيتة .. ونحن كمواطنين يجب ان لا نرضى باي مظاهر غير اخلاقية تدخل على مجتمعنا سواء بالشارع او بالاعلام

ويجب على المحامين الكويتيين الغيورين على وطنهم ان يرفعوا دعاوي على وزارة الاعلام لوقف هذة اللقطات المخالفة
ويجب على المواطنين ارسال رسائل احتجاج و اعتراض الى وزارة الاعلام عن طريق البريد او الهاتف

وانا بحثت عن رقم وزارة الاعلام الكويتية و وجدت هذا الرقم و سوف اتصل عليهم انا لكي اعرض عليهم احتجاجي

وهذا هو الرقم و الايميل و الفاكس
الدولة: الكويت المحافظة: العاصمة المدينة: الصالحية العنوان: شارع السور مجمع الاعلام رقم الهاتف: 22415300 الفاكس: 22419642 jamalm@moisc.gov.kw

..

Desert Eagle

عضو ذهبي
الله يوفقك يابو مناحي ويعينك الله على بعض الناس اللي فاهمين التطور غلط

محدثك من ربوع امريكا

والله امر مؤسف لما تشوف من ابناء الوطن غير مبالين في بعض المسائل الخطيرة التي الضرب أخلاق و عادات البلد الاسلامية

الكل لاحض من افراد و منظمات واخصائيين ترويين ان اخلاقنا انحدرت و اجمعوا ان سبب هذا الانحدار سبب التلفزيون و ما يعرض فية

حياك الله اخ "ديزرت ايغل" و اتمنا لك التوفيق

طليحان

عضو ذهبي
والله ياخوي صاحب الموضوع اذا احساسك مرهف حتى من تلفزيون الكويت المسكين انصحك تشيل التلفزيون من البيت بالمره

0utsider

عضو بلاتيني
أولاً اشكر الاخوة على المشاركة

نعم يا اخوان كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيتة .. ونحن كمواطنين يجب ان لا نرضى باي مظاهر غير اخلاقية تدخل على مجتمعنا سواء بالشارع او بالاعلام

ويجب على المحامين الكويتيين الغيورين على وطنهم ان يرفعوا دعاوي على وزارة الاعلام لوقف هذة اللقطات المخالفة
ويجب على المواطنين ارسال رسائل احتجاج و اعتراض الى وزارة الاعلام عن طريق البريد او الهاتف

وانا بحثت عن رقم وزارة الاعلام الكويتية و وجدت هذا الرقم و سوف اتصل عليهم انا لكي اعرض عليهم احتجاجي

وهذا هو الرقم و الايميل و الفاكس
الدولة: الكويت المحافظة: العاصمة المدينة: الصالحية العنوان: شارع السور مجمع الاعلام رقم الهاتف: 22415300 الفاكس: 22419642 jamalm@moisc.gov.kw

..

يابو مناحي الله يهديك ،،،،،،،،،،،،، حنا ماعندنا مانع نتصل علي التلفونات اللي حاطهن انت ،،،،،،،،،،،،،،،،،، بس المشكله اننا ماشفنا لقطة البوس وجرد الشفايف للاسف ،،،،،،،،،،،،، فلو سالونا اي سؤال عن اللقطه ماندري شنقولهم ،،،،،،،،،،،، انت ياحظك شفت اللقطه واستانست ،،،،،،،،،،،،، اتصل انت وبلغ ،،،،،،،،،،،،، ومادري اذا بلغت والا للحينك ،،،،،،،،،،، واذا بلغت ياليت لو تقول لنا شصار معاك ،،،،،،،،،،،، مع الشكر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، لكن ممكن تحط لنا اللقطه ونشوفها تسوي والا ،،لا ،،،،،:eek::eek:،،،،،،،،،،،،،،

Desert Eagle

عضو ذهبي
[/COLOR]

يابو مناحي الله يهديك ،،،،،،،،،،،،، حنا ماعندنا مانع نتصل علي التلفونات اللي حاطهن انت ،،،،،،،،،،،،،،،،،، بس المشكله اننا ماشفنا لقطة البوس وجرد الشفايف للاسف ،،،،،،،،،،،،، فلو سالونا اي سؤال عن اللقطه ماندري شنقولهم ،،،،،،،،،،،، انت ياحظك شفت اللقطه واستانست ،،،،،،،،،،،،، اتصل انت وبلغ ،،،،،،،،،،،،، ومادري اذا بلغت والا للحينك ،،،،،،،،،،، واذا بلغت ياليت لو تقول لنا شصار معاك ،،،،،،،،،،،، مع الشكر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، لكن ممكن تحط لنا اللقطه ونشوفها تسوي والا ،،لا ،،،،،:eek::eek:،،،،،،،،،،،،،،

ابكيك في ذمتي

ابو مناحي اعانك الله على هالنوعيه

[/COLOR]

والله كارثة اذا في منك كثير يا اخي العزيز ..... اما عن الاتصال اتصلت على وزارة الاعلام قبل امس لكن لم يرد احد علي

اشكر الجميع على المشاركة و ابدا الراي

الفوهرر2013

عضو فعال
ابو مناحي ياليت في منك اثنين
انسان غيور على دينك وما ودك بالحرام
اشكرك صراحتا يالغالي وفالك الجنه:وردة::وردة:

حياكم الله يا اخوان .. القصد في هذا الموضوع هو الحفاظ على اهلنا و أبنائنا من ما يمكن ان يكون سبب في هدم الاخلاق ... اتمنا من القريبين من المسؤلين ان ينبهونهم على الخطأ الذي حصل

أعلى