تعلموا من شرطة بريطانيا ياشرطة الكويت

تخيل أن تذهب إلى المطار مغادرا البلاد بإجازة صيف لكي تبتعد عن الزحمة والمشاكل وضغوطات العمل وتنعم قليلا بالراحة والطمأنينة بعيدا عن صخب الكويت ,, المتناقض!

تذهب مفردا أو مع عائلتك أو مع أصدقائك وتتفاجأ بأن عليك منع سفر بسبب مخالفات مرورية أنت ستدفعها عند تجديد دفتر سيارتك !!

لماذا التهور بوضع منع السفر ..؟

وهل المواطن رخيص إلى هذه الدرجة ليتم إدراج إسمه في قائمة الممنوعين من السفر بسبب مطالبات مالية لشركات أو وزارات ؟

وعلى أي أساس وأي مستند دستوري وقانوني ينص على حجب حرية المواطن ومنعه من السفر من قبل شركات الإتصالات والآن ستأتي وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمرور بوضع المواطن بقائمة الممنوعين من السفر في حال لم يتم دفع مخالفاته التي سيدفعها غصبا عنه حين تجديد دفتر مركبته !

هل تعلم الداخلية أن مستوى بعض أفرادها لايرقى حتى مع معاملة البهائم فيأتيك أحدهم وبكل بجاحة لايسلم ولايحترم أحد ويطلب الإجازة والدفتر وكأن المواطن الذي أمامة مجرم أو مطلوب للعدالة وبكل طولة لسان إسفط يمين ويبدأ التصيد لمجرد أنه وبسلامته موعاجبه شكل المواطن !!

هل تعلمون ماذا يعمل البريطانيون ؟

انا كنت وافدا في بريطانيا للدراسة .. وكان علي مخالفات تقدر ب 700 دينار كويتي غادرت بريطانيا إلى الكويت وقامت السفارة بدفع تلك الأموال ودفعت الاموال للسفارة .

هذا ليس موضوعنا

موضوعنا أنني في إحدى المرات كنت مخالفا بركن سيارتي في مكان ممنوع أساسا الوقوف .. وذهبت ثم رجعت وإذا بذلك الشرطي "الطويل العريض حسن الهندام والكلام" وبإبتسامة طالبا مني أن أبعد سيارتي حتى لايخالفني !

إستغربت وقلت ياليت ربعنا يتعلمون من البريطانيين .

منع السفر يجب أن يلغى عن المواطن ونطالب المحامين بالتحرك فهذا غير دستوري ... بروحنا منتفين وماكلين هوى من هالقروض تبونا أيضا ندفع للداخلية وشوارع الكويت الزحمة التعبانة المحفره ؟

خير إن شاء الله !

شرااار

عضو مميز
والله ياحبيبي اكيد بيحطون عليك منع سفر اذا عليك مخالفات
الفلوس الى تبي تستانس فيهم ادفعهم لمخالفاتك ابركلك

#############

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حمود22

عضو بلاتيني
كامرات المرور مستلمتها شركة الخرافي وانت ادرى بهذه الشركه ومدى نفوذها

bujassim

عضو مميز
هذا الموضوع يخص المواطن الكويتي .. اما المقيم بصوره غير مشروعه فلا دخل له كوننا نعلم مدى الحقد الذي يكنه أمثالكم على أبناء الكويت.

يمكن بزه

ماعليك من شرار شفت اسلوبه ########بالأول بكل مشاركه لازم ينط ويتحرش بالعالم

واحد بايق ملايين ويسافر فيهم ومستانس وساكتين عنه
ومواطن عليه 100 دينار منع سفر خو المواطن وين بيروح يعني

منع سفر ضبط واحضار منع سفر ضبط واحضار

الله المستعان

عبدالباري

عضو ذهبي

موضوعنا أنني في إحدى المرات كنت مخالفا بركن سيارتي في مكان ممنوع أساسا الوقوف .. وذهبت ثم رجعت وإذا بذلك الشرطي "الطويل العريض حسن الهندام والكلام" وبإبتسامة طالبا مني أن أبعد سيارتي حتى لايخالفني !

هههههههههههه

لو عندنا جان تلقاه حاط كابح على السياره ورايح ومخليك

يمكن بزه

ماعليك من شرار شفت اسلوبه الخايس بالأول بكل مشاركه لازم ينط ويتحرش بالعالم

واحد بايق ملايين ويسافر فيهم ومستانس وساكتين عنه
ومواطن عليه 100 دينار منع سفر خو المواطن وين بيروح يعني

منع سفر ضبط واحضار منع سفر ضبط واحضار

الله المستعان

ادري فيه والله يابوجاسم ذبحنا

تنتفنا ماورى هالأقساط والفوايد والأسعار اللاهوب

هالنوبه مخالفات لابالله خوش عيشه .

الله كريم

تصبحون على خير بلاعيمي تشخص علي وماكل دواي وشكلي برقد الرقده ابو 12 ساعه

فمان الله

سهار

عضو مميز
اعتقد فيه مكتب بالمطار لتسديد الاحكام
ومن بعدها يمكن السفر ...
اعتقد مجرد وسيله لتنفيذ الاحكام

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
اول شئ اقبل الناس في الداخليه حسب المستوي العلمي وليس حسب الواسطة

ثانيا في اوروبا الشرطة هناك لحمايتك و ليس لاهانتك

في شغلة ثانيه

ليش منع سفر اذا الشخص كان كويتي وليس عليه جنحة او جنايه طالما مافي حكم محكمة المفروض الشخص غير مجبر بدفع الرسوم في الحال او المخالفات المروريه

" كش ملك "

عضو بلاتيني
أي المفروض ما يمنعونك من السفر !!
العكس المفروض تدفع الداخلية عنك المخالفات نفس ما السفارة اللي دفعت عنك يوم " فركتلها "

المفروض الشرطي يحب خشكم قبل لا يسألك عن الإجازة ويعتذر منك على اقتحامه وقتك الثمين ،،،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

للاسف هذا اللي وصلتنا له الحكومات المتتالية وأعضاء الأغلبية البائسة منذ التحرير والثقافة العامة بأنحدار بشعب أتكالي خالي من كل عصامية ،،،،،،،،

ملك القروض

عضو بلاتيني
محنا دافعين ومحنا مسافرين واعتبروها مخالفة من مخالفات الداو ادفعيها ياحكومة شنو المشكلة يعني حالها حال المليارين اللي دفعتوها لشركة الأمريكان ولأن المواطن كويتي ووزاة الداخلية كويتية ..فلازم يكون دهنا ابمكبتنا ..فالأقربون أولى بالمعروف ..وعمااار ياااوطن 

اما عالم غريبه بشكل
يعني يا اما تخلوني اسافر واخلي حقوق خلق الله بالطقاق والا ازعل !!!
#############
يعني تخالف النظام والأعراف والقوانين والشرع وتلهف حقوق الغير وتقول عشاني كويتي خلوني اسافر!!!!
##########والله العظيم شي غريب

###############
الرجل يقول اقساط فواتير او مخالفات دافعها دافعها

مو معقول يهج من الكويت عشان جم فلس .. انت شفيك مشتط وجاي داعس ميتين ؟

الرجال ماغلط عليك وسبك ومو من حق اي شركة تفرض علي منع سفر ؟ ليش بنحاش انا يوم طوفت مخالفة او فواتير تلفون ؟

الا اذا انت تنحش منهم شيء ثاني
#######

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر

الاخوة الاعضاء التقيد بمسار الموضوع ..
تم شطب كلمات مسيئة ونقل مشاركات مخالفة
تم توجيه عقوبة لمخالفة قوانين الشبكة الوطنية .

.

AC-Milany

عضو مميز
اجراء غير انساني و غير دستوري

اذا واحد مريض و لازم يتعالج شيسوي؟ نمنعه من السفر لأنه مادفع مخالفته!!!!

أعلى