وليد الطبطبائي مول الهجوم وشافي العجمي امر بالهجوم على قرية حطلة السورية وذبح 60 شيعي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

تم ازالة مقاطع المذبحة من اليوتوب !!!
.................................................................​


التاريخ 12 يونيو 2013


قالت مصادر في المعارضة السورية لموقع “العهد” أن شافي العجمي وهو الشيخ سلفي كويتي له ارتباطات وثيقة بالنائب الكويتي وليد طباطبائي ورجل الأعمال القطري عبد الرحمن النعيمي





كشفت مصادر عربية لموقع “العهد” عن شخصية الرجل الذي أعطى الأمر بالهجوم على قرية حطلة في محافظة دير الزور السورية والتي ارتكبت فيها الجماعات المسلحة مجزرة مروعة ذهب ضحيتها العشرات من الشهداء من الرجال والأطفال. وقال رئيس المرصد السوري لحقوق الانسان المعارض رامي عبد الرحمن في اتصال

اجراه معه موقع “العهد” أن عشرات النساء تم أخذهن سبايا وتم ذبح عشرات الأطفال في المجزرة ولم يعرف مصير بقية أهالي القرية التي لا يتواجد فيها الجيش السوري. وقال عبد الرحمن لموقع لـ”العهد” إن الذي أدار الهجوم على حطلة هو الكويتي شافي العجمي.


وقالت مصادر في المعارضة السورية لموقع “العهد” أن شافي العجمي وهو شيخ سلفي كويتي له ارتباطات وثيقة بالنائب الكويتي وليد طباطبائي ورجل الأعمال القطري عبد الرحمن النعيمي، وتضيف المصادر أن العجمي يقوم بإرسال المسلحين الى سوريا ويمول إرسالهم عبر المال الذي يتلقاه من النائب الكويتي وليد الطباطبائي، ورجل الأعمال القطري عبد الرحمن النعيمي وكلا الرجلان يديران قناة “وصال” التي تبث من السعودية والتي يطل منها عدنان العرعور.

................................................................................................​

اطفال قرية حطلة بدير الزور طلبوا الماء للشرب قبل ان تذبحهم يد الغدر

اصدرت غرفة العمليات الارهابية في “دولة الكويت” تنظيم القاعدة الى عملائها داخل الاراضي السورية بتصفية اهالي هذه المنطقة وبفتوى امير الجماعة في الكويت المقرب من تنظيم القاعدة “الشيخ شافي العجمي”


#################################


في معلومات خاصة حصل عليها موقع “الخبر برس” ان قرية حطلة محاصرها منذ ما يقارب أشهر عديدة فقط لان سكان هذه القرية الفقيرة هم من الطائفة الشيعية، وبعد مناشدات عديدة لفك الحصار دون جواب اصدرت غرفة العمليات الارهابية في “دولة الكويت” تنظيم القاعدة الى عملائها داخل الاراضي السورية بتصفية اهالي هذه المنطقة وبفتوى امير الجماعة في الكويت المقرب من تنظيم القاعدة “الشيخ شافي العجمي” قامت المجموعات الارهابية باقتحام القرية بأعداد ترواحت بين 2000 الى 3000 عنصر مسلح بكامل أسلحتهم، ولأن سكان هذه القرية هم معظمهم من الشيوخ والاطفال لم يكن هناك امام البعض الا الفرار وسط جحيم الارض هرباً من الموت.

المعلومات الخاصة بالخبر برس قالت أن بداية التصفيات كما اصدر امير الجماعة كانت في المسجد حيث تم ذبح سماحة السيد العلامة ابراهيم السيد وسط صيحات التكبير، اضافة الى أعداد كبيرة تم تصفيتها ذبحا ونحراً وقطعا للرؤوس.

احد الناجين تحدث لمندوب الخبر برس قائلا “ان الارهابيين قاموا بجمع الاطفال في ساحة القرية والنساء ليتم التجزير بهم وقال ما كسر قلبي سوى ذلك الطفل الذي كان يطلب الماء من شدة البكاء والخوف ولكنهم رفضوا ان يعطوه الماء وقاموا بذبحه وسط صيحات التكبير.
الحصيلة الاولية بحسب المصادر اكثر من 100 ضحية ليس بينهم اي رجل مسن او شاب الا السيد وهو امام احد المساجد هناك، اما باقي الشهداء معظمهم من الاطفال اكبرهم لا يتجاوز الـ 10 سنوات فيما اصغرهم 3 سنوات وجميعهم قتلوا ذبحاً بحسب فتوى “امير الجماعة في الكويت شافي العجمي”.

اليوم نحن نسأل دولة الكويت وبعض الاعلام المرتزق الذي كان يغطي كلمة “العجمي” اثناء المظاهره المأجورة امام السفارة اللبنانية في الكويت، هل اصبحت بعض القنوات هي الوجه الاعلامي للقاعدة ليلعن على منابرها عمليات القاعدة في سوريا والتوعد لأمن لبنان وباقي اماكن التواجد الشيعي، ايضا السؤال يبقى الى ما تظن نفسها دولة الكويت كيف لها ان تسمح بوجود امير جماعة ارتكب مجزرة بحق الاطفال وبفتوى تكفيريه ولم تعتقله؟

واخيرا الى المدعو “شافي العجمي” امير جماعة الارهاب، اقول لك ان الدماء التي سالت البارحة في ارض حطلة ما هي (................)الا شرارة لتنطلق منها ثورة اتحدثت عن تجهيز 12 الف مقاتل لإرسالهم الى سوريا، (................)

*مادة خاصة بموقع الخبر برس



"جبهة النصرة" الارهابية بدعم مادي من النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي ... وشافي العجمي ، ترتكب مجزرة اخرى بحق الشيعة بحطلة


في ظل التحريض الذي يمارسه بعض علماء الدين الذين يدعمون "الجيش السوري الحر"، وبعد فتوى «الشيخ يوسف القرضاوي» بقتل الشيعة، والتي دعمه فيها «الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ» مفتي عام المملكة العربية السعودية، وغيرهم من العلماء الذين يحرضون على الفتنة الطائفية والمذهبية، ارتكب تكفيريون تابعون لـ"جبهة النصرة" مجزرة جديدة في بلدة "حطلة" الشيعية في دير الزور شرق سوريا ادت الى استشهاد العشرات من المدنيين والتمثيل بجثثهم وخطف الاهالي.




326661.jpg




ابنا: ارتكبت ما تسمى بـ"جبهة النصرة" مجزرة الارهابية جديدة في دير الزور شرق سوريا ادت الى استشهاد العشرات والتمثيل بجثثهم وخطف الاهالي تحت شعار الثأر من هزيمتهم في القصير.




واكد مايسمى بالمرصد السوري لحقوق الانسان ان "المسلحين قتلوا 60 شخصا من المسلمين الشيعة على خلفية طائفية ومذهبية في بلدة حطلة في دير الزور"، واوضح المرصد ان "البلدة تشهد حالة نزوح جراء هذه المجزرة".



كما افادت التقارير عن قيام المسلحين بحرق المنازل ودور العبادة والحسينيات وخطف النساء باعتبارهن سبايا.



ومن بين الشهداء «سماحة السيد العلامة ابراهيم السيد» وزوجته وهي عالمة ايضا و«السيد سجاد حسين الرجا» وزوجته، وابناء «سماحة السيد حسين الرجا» وهم من طلبة العلوم الدينية وممن ساهموا أكثر من مرة بعقد مجالس المصالحة بين العوائل والمسلحين في دير الزور.



وأكدت مصادر خاصة أن "قرية حطلة هاجمها المسلحون بحوالي 400 سيارة بمختلف أنواع الأسلحة، وهم قدموا من مختلف قرى ومدن دير الزور مثل بوقنايل والقورية". لافتةً إلى أن "القرية نائية ولم يتمكن الأهالي من صد الهجوم لأن معظمهم لا يملك السلاح".



ووفق المصادر "فقد بدأ المسلحون الهجوم بقذائف الهاون ما أدى إلى استشهاد العشرات من المدنيين. بعدها هاجم المسلحون البيوت فأقدموا على إعدام السيد إبراهيم وزوجته وابنتيه (4 سنوات وسنتين) كما أقدموا على خطف العديد من السكان والمدنيين الذين لم يعرف مصيرهم بعد".



وأكدت المصادر أن "المسلحين كانوا يقدمون على قتل المدنيين والتنكيل بهم ومن ثم سلب المنازل ونهب ما يمتلكون من أغنام وسيارات ليقوموا بعدها بحرق المباني، وقد قام عدد من الأهالي الذين استطاعوا المغادرة باللجوء إلى بعض القرى لكن الكثير منهم ما زال تحت خطر المسلحين".



إلى ذلك، قال أحد سكان قرية حطلة بدير الزور في اتصال مع مركز التوثيق الإعلامي السوري، "لقد ظهرت نوايا عدد من مسلحي قرية حطلة بعمل مجزرة مروعة بحق مجموعة من السكان الشيعة في القرية بغية تهجيرهم وقتلهم، وبالفعل خلال ثلاثة أيام توافد عدد كبير من المسلحين إلى القرية والمنتمين إلى عدد من المجموعات المسلحة التابعة للجيش الحر المتمركزة في المدن والقرى المجاورة، وقد قُدر عددهم بألفين وخمس مائة مسلح".



واضاف انه "فجر يوم أمس الثلاثاء تمت محاصرة المكان وبدأ الهجوم المكثف على حواجز اللجان الشعبية وقد استمرت الاشتباكات لعدة ساعات لم تستطع أفراد اللجان الشعبية الصمود طويلاً لعدم قدوم المؤازرة من الجيش وانتهاء الذخيرة ما أدى لاستشهاد عدد كبير منهم وأسر الباقي".



وتابع أنه "تم اقتحام البيوت وقتل ما تبقى من أهالي بينهم عدد من الأطفال والنساء وأسر عدد، ولم يتركوا شياً إلا وقاموا بحرقه أو قتله حيث لم يسلم منهم حتى المواشي والأبقار وتم حرق عشرات المنازل بالكامل".



وقد بث المسلحون التابعون للجيش السوري الحر مشاهد فيديو يظهرون فيها تفاخرهم بما ارتكبوه من مجازر بحق مواطني قرية حطلة الشيعية.






........................​

التعليق:​

اولا : نستنكر اي قتل للابرياء من اي جانب كان خصوصا من النظام و اتباعه​

ثانيا: بعض التقارير اشارت ان الجيش الحر ارتكب المذبحة لكن من الواضح من الشعارات​

انهم من جيهة النصرة فيرجى التفريق .​

ثالثا: القرية ليست كلها شيعية بل فيها نسبة من الشيعة وهم تشيعوا حديثا من 16 سنة​

تقريبا وهم من اهل المنطقة .​

رابعا: من الخطورة بمكان وجود هذا الفكر التكفيري و (التنحيري) في الكويت​

وكأننا في الانبار و الرمادي ؟؟​

المطلوب التعقل وعلى الجميع تحمل مسئوليته التاريخية والا​

الجميع سوف يندم يوم لا ينفع الندم​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
المسلمون لايقتلون الاطفال والنساء مهما كانت ملتهم ,هذه صور مسروقة لمسلمون !

بشار النعجة وشلتة لديهم الطيران يقتلون النساء والاطفال بضرب القرى والمدن من فوقهم !
أما الجيش الحر المسلم كيف يقتل الاطفال والنساء , فهل يدخل القرى الرافضية ويقل الاطفال من خلال أسلحة بحمل اليد !


الجيش الحر يحارب ايران والصين وروسيا والجيش النظامي وحزب اللات !
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
المسلمون لايقتلون الاطفال والنساء مهما كانت ملتهم ,هذه صور مسروقة لمسلمون !

بشار النعجة وشلتة لديهم الطيران يقتلون النساء والاطفال بضرب القرى والمدن من فوقهم !
أما الجيش الحر المسلم كيف يقتل الاطفال والنساء , فهل يدخل القرى الرافضية ويقل الاطفال من خلال أسلحة بحمل اليد !


الجيش الحر يحارب ايران والصين وروسيا والجيش النظامي وحزب اللات !

اخي

راجع تعليقي واضح انهم من الجماعات التكفيرية السلفية وليس الجيش الحر
 
واضح أن العمل الخيري الذي يقوم به الشيخ شافي العجمي حفظه الله قد أرق أزلام أيران وبشار .. جزاك الله خير ياشيخ .. أستمر فـأنت على خير

وكلمه لمن يسمي نفسه عمر وعمر منه براء
الأرهاب أنتم أهله وأنتم من قتل مئة ألف من الشعب السوري أو يزيد وأنتم من يهدم القرى الآمنه على رؤوس أهلها وأنتم من يقتل أطفال المسلمين ونسائهم وشيبهم وشبابهم وكذبكم على المسلمين مفضوح ويوم القصاص أقترب .. والقصاص لن يكون من الأطفال والنساء بل سيكون من كلاب حزب الشيطان والحرس الأيراني وأزلام بشار
 

BKC

عضو بلاتيني
##################


لعلمك هذه الصورة لطفل سني قتله الروافض في قرية الفوعة بأدلب و هذا الطفل من سكان قرية بنش . الروافض هم من قتلوه .

فعلا ثلاث ارباع دينكم الكذب . ابحث عن الصورة في الانترنت و ستراها موجودة قبل تطهير مستوطنة الحطلة .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

BKC

عضو بلاتيني
الذين تم قتلهم هم مسلجين و معهم معمم يقودهم , عند اشتباك الجيش الحر مع الجيش النظامي قام شبيحة قرية الحطلة بجمع جموعهم و حمل السلاح لضرب الجيش الحر بالظهر . من حق الجيش الحر الرد على المعتدين فكان ما كان , و قتل كل المسلحين و هرب سكان القرية .

كما من حق الجيش الحر و جبهة النصرة نقل الحرب الى لبنان .
 
اطفال قرية حطلة بدير الزور طلبوا الماء للشرب قبل ان تذبحهم يد الغدر


###############################



^​

لاتكذب ياصاحب الموضوع فهذه هي عادتكم تتهمون الأبرياء وانتم المذنبون​


الطفل مازال على قيد الحياة ولكنه مصاب بكل انحاء جسده اثناء القصف على مدينة بنش وحالته حرجه​

وهذي الصور تثبت ذلك أثناء أسعافه :​

أرجو نقل الحقيقة كما هي وبلاش كذب على الناس​

بعد التبيان أرجو من المشرفين أقفال الموضوع لأنه كل محتواه مبني على الكذب​

وشكراً ،،،​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
المسلمين قبل أن يجاهدون , يسألون مشايخ أهل العلم ( في الجهاد فرض عين أم كفاية )!
أما مانشاهدة في سوريا , فهو حتى جاهل العلم يعلم بفرض عين وكفاية متفقان معا !
(كما في الصرب سابقا = روسيا = حسن نصر اللات = ايران = بشار = الصين )
 
>>>>>>>>>>>>

والشيخ شافي العجمي

والطبطبائي ناس اوفياء
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

(( مقراط ))

عضو مميز
أشعلتموها ... فلتحترقوا ..... بنارها ..!

الى المدعو : عمر منيييير :

اولا : استغرب كيف لا يكون لك من اسمك نصييييييب ... وهذا اتركه لواسع خيالك لتفهمه !!
ثانيا : من ملاحظتي لما تكتبه هو انك تثير الشبهات دون الدليل .. يا سيدي الصور اعلاه من مجازر الروافض اي الشيعه وكفار حزب اللات المجوسي المدعوم من ايران المجوسيه ومن خلفها روسيا والصين .. انا شخصيا لا استغرب الكذب والفبركات والدجل الغير محدود منكم والذي قام عليه المعتقد اللقيط اي دين الروافض الانجاس .. ما تراه من صور هو من فعل خوارج العصر وهم بني صفيون اللاانسانيه بأهل السنه بالشام .. وليس اهل السنه من يقوم بذلك .

ثالثا : ايضا الاحظ انك والمدعو (((( سالم احمد 80 )))) تفرغتم للكتابه والتعرض والبحث عن كل ما يسىء لجبهة النصره ومن معها من الكتائب المقاتله الاسلاميه .. وبنفس الوقت (( تغضون )) النظر عن جرائم حزب اللات وجيش بشار المكون من لقطاء فارس والعراق ولبنان

رابعا : اذا كنت انت والمدعو سالم احمد 80 .. رجالا بحق انقلوا لنا بشخصكم وبقلمكم موضوعا واحدا يدين ويستنكر افعال حزب الشيطان وموقف دجال ايران خامنئي من الثوره السوريه ودعمه لقتل اهل الشام

لعلمك : لن انتظر منكم مثل هذا . لاني اعلم انكم ستطئطئون رؤوسكم عند عمامة الساده فتبا لكم من بشر

#####################################################################
اللهم انصر اهل الشام .. ودمر ايران ولبنان في كل مكان الى ابد الآبدين

انتهى .........
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

khaled al kandari

عضو بلاتيني
ياكاتب الموضوع انت تحب بشار روح له بسوريا لكني ابشرك ان العالم رايح يجتمع ويحاربون الاسد وحزب الات قريبا
 
رسالة ألى أخي المشرف AlBadel


#################################


ومسحت الصور الحقيقة التي تثبت كذب صاحب الموضوع من ردي السابق بحجة أن الصور غير مستحبه ؟؟​


على فكره الصور التي عرضتها انا بردي تعتبر أدنى من الصوره المعروضه بالموضوع كغير مستحبه لك فلماذا لاتمسح الصوره المعروضه ؟؟؟​



طيب ممكن تقولي اشلون أظهر الدليل على كذب ما أدعى صاحب الموضوع بصورة الطفل ؟؟؟؟؟​



أرجو الافادة ؟​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اولا : الاخوة امشرفين بالنسبة للصورة ان كانت غير متصلة بالحدث

فأرجو حذف الصورة

ثانيا: اسماء المتهمين موجودة ويستطيعون الدفاع عن انفسهم.

ثالثا: احد المتهمين تفاخر في المقطع عن نحر الاب (المعمم) و ابنه

رباعا :اعلم انه تكون أثارة بالموضوع لكن هي كذلك رسالة للانتباه واليقظة

للفتنة الطائفية والتحريض عليها وحتى لا تحدث في مجتمعاتنا ذلك الذبح العظيم :eek:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


^​

عندما أثبتنا كذب الصورة وأظهرنا الحقيقة بدأ الهروب من صاحب الموضوع ومطالبة المشرفين بحذف الصورة كي لاينفضح أمره ؟؟؟؟​



ياسلام ؟؟؟​



أنت المفروض بعد كشف صورة الطفل يغلقون الموضوع على كذبك لنقلك الأحداث دون برهان ولا دليل​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الى المدعو : عمر منيييير :

اولا : استغرب كيف لا يكون لك من اسمك نصييييييب ... وهذا اتركه لواسع خيالك لتفهمه !!

تشبعت من كثر ما اكتب

عمر هذا اسم عام وليس خاص بأحد ونحن كذلك لدينا عمرنا

ولدينا حتى يزيد ومعاوية والموضوع موضوع اعراف اجتماعية في انتشار الاسم او لا

ثانيا : من ملاحظتي لما تكتبه هو انك تثير الشبهات دون الدليل .. يا سيدي الصور اعلاه من مجازر الروافض اي الشيعه وكفار حزب اللات المجوسي المدعوم من ايران المجوسيه ومن خلفها روسيا والصين .. انا شخصيا لا استغرب الكذب والفبركات والدجل الغير محدود منكم والذي قام عليه المعتقد اللقيط اي دين الروافض الانجاس .. ما تراه من صور هو من فعل خوارج العصر وهم بني صفيون اللاانسانيه بأهل السنه بالشام .. وليس اهل السنه من يقوم بذلك .

خف عليه شوي

ادخلت الصين و روسيا و الخ

الصراع في سوريا هو صراع دولي مغطى بالطائفية

والا اريد ان اسألك ؟؟

هل روسيا او الصين شيعة او صفيون كما تكتب ؟؟

وهل امريكا و فرنسا من السنة ؟؟

نحن هنا في الخليج وقود و حطب للصراع الدولي على النفوذ


ثالثا : ايضا الاحظ انك والمدعو (((( سالم احمد 80 )))) تفرغتم للكتابه والتعرض والبحث عن كل ما يسىء لجبهة النصره ومن معها من الكتائب المقاتله الاسلاميه .. وبنفس الوقت (( تغضون )) النظر عن جرائم حزب اللات وجيش بشار المكون من لقطاء فارس والعراق ولبنان

لا علاقة لي بالمدعو :سالم احمد 80

رابعا : اذا كنت انت والمدعو سالم احمد 80 .. رجالا بحق انقلوا لنا بشخصكم وبقلمكم موضوعا واحدا يدين ويستنكر افعال حزب الشيطان وموقف دجال ايران خامنئي من الثوره السوريه ودعمه لقتل اهل الشام

لعلمك : لن انتظر منكم مثل هذا . لاني اعلم انكم ستطئطئون رؤوسكم عند عمامة الساده فتبا لكم من بشر

رأيك الخاص وكل شخص يحاول ارسال فكرته بطريقته الخاصة

لكن طالما لا تخالف قوانين الشبكة والقوانيين والاعراف المحلية والدولية

فلا بأس بطرحه

...........................................................................................
اللهم انصر اهل الشام .. ودمر ايران ولبنان والشيعه في كل مكان الى ابد الآبدين

انتهى .........

شكرا لك ولكن هذا هو الفكر التكفيري اللهم دمر و فجر :confused:

الذي نحذر منه وهو مخالف للقوانيين

ان خرج لنا شيعي و قال أللهم دمر والخ فكلامه مخالف للاخلاق الانسانية و الاسلامية

و الدين
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم



^

عندما أثبتنا كذب الصورة وأظهرنا الحقيقة بدأ الهروب من صاحب الموضوع ومطالبة المشرفين بحذف الصورة كي لاينفضح أمره ؟؟؟؟



ياسلام ؟؟؟



أنت المفروض بعد كشف صورة الطفل يغلقون الموضوع على كذبك لنقلك الأحداث دون برهان ولا دليل​

هل الموضوع الاساس يتعلق بجزئية الصورة فقط ؟؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
[/QUOTE قال:
على الذين وردت اسمائهم الدفاع عن انفسهم و نفي التهمة ببيان رسمي

او بالصحف فربما ظلموا بالفعل او هناك تشابه بالاسماء.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
على الذين وردت اسمائهم الدفاع عن انفسهم و نفي التهمة ببيان رسمي

او بالصحف فربما ظلموا بالفعل او هناك تشابه بالاسماء.



^


أعتقد بأن المشرفين وضعوا لك بيان رسمي وهو ماورد بقانون المنتدى رقم ( 9 ) المذكور أعلاه في ردي السابق


ورجاء لاتتهرب كهروبك للصورة ان لم يكن لديك دليل قاطع نطالب بأغلاق موضوعك الكاذب​
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم




^


أعتقد بأن المشرفين وضعوا لك بيان رسمي وهو ماورد بقانون المنتدى رقم ( 9 ) المذكور أعلاه في ردي السابق


ورجاء لاتتهرب كهروبك للصورة ان لم يكن لديك دليل قاطع نطالب بأغلاق موضوعك الكاذب​

من المقطع شافي العجمي يعرف تماما تاريخ و ملابسات الهجوم على القرية

وفي مقطع اخر لاحد افراد المسلحين يدعو السنة في الكويت لقتل الشيعة في الكويت

مما يعني واضح ان أمر الهجوم على القرية طلع من شخصيات من الكويت
 

شرااار

عضو مميز
هههههههه والله اني اضحك على .##########

جبهة النصر منصورة باذن الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى