بدأ خدمة نقل الأرقام بين الثلاث شركات (فيفا - وطنيه - زين )

السلام عليكم

بدأت اليوم 15 - 6 - 2013 الساعة 12 ظهراً خدمة وزارة المواصلات الجديدة للتحويل بين الثلاث شركات دون تغيير الرقم بحيث ان يصبح ملك العميل

طبعا اكثر الناس تبي تغير ارقامها لسوء خدمات المشغل او لاسباب مقاطعة مثلما حدث مع شركة زين وقناة وصال ويبدو ان اكثر المستفيدين ستكون Viva حيث انها كسرت الاحتكار المفروض على سوق الاتصالات وبمجرد دخولها اصبحت مكالمات الاستقبال مجاناً بعدما كان تدعي شركات الاتصال بان هذا امر مفروض عليها وفيفا بينت ان هذا الكلام غير صحيح . وان ما حدث كان استغلال لعدم وجود منافس !!

انصح الشعب الكويتي جميع اطيافه .. بالتحويل الجماعي الى فيفا

شين والاوطنية من اسوأ الشركات عن تجربة في جميع الخدمات

حتى الانترنت هذا غير امتصاصهم للكويتيين قبل دخول فيفا .. تذكرون يوم كان الاستقبال من الخطوط الارضية بفلوس ؟ هذا هو فقط يستحق التحويل فضلا عن الكوارث الاخرى

انا بحول لهم بس لما اسدد الي علي

بالتوفيق​

انا ماأقدر أطلع من زين بصراحة خدمتهم قوية بالرغم من لطشهم لبعض المبالغ

يمكن يعني انترنت فيفا لكن الوطنية لايمكن أني أشتري منهم شئ

خلك متفائل

عضو فعال
اولا مبروووووووووك

بنقل من قطر قصدي وطنية واروح للسعودية فيفا

سؤاااااااااااااااال

رقمي بدايتة 66 لمة انقل يتحول 56؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدركوم

عضو مميز
حان وقت رد الدين الي اللاوطنية وشين وشكرا فيفا على جعل استلام الخطوط الارضية مجانا

تحويل الي فيفا ان شاء الله

يا اخووووان
انا في شين الحلايا (زين)

واشرايكم شنو افضل فيفا او الوطنية
واكثر الربع ينصحوني في فيفا
وابي رايكم
الشركات الثانية من فيفا او الوطنية
اشلون الخدمة والسيرفس ومعدل المكالمات والعروض وغيره الخ....
والف شكر للجميع

اليعربي

عضو بلاتيني
جاء وقت رد الدين

زين والوطنيه لطشت الاموال خلال السنوات السابقه

حتى الي يتصل دولي من بلد برا علييك يخصمووون منك !!!!!

لذلك انا عن نفسي لو لدي خط زين او وطنيه

والذي رفع سابع سما لاغير الي فيفا حتى ولو كانت ابراجهم اريل تلفزيون

وانا مستعد للتطوع بدون مقابل للدعايه لفيفا

فقط نكايه بالخرافي وشركاته

Q82012

عضو
انا في الوطنية حساب فاتورتي مفتوح اتصلت اليوم علي فيفا وطلبت منهم تكون يكون حساب فاتورتي الف دينار رفضوا طلبي وقالوا بداية ٦٠ دينار ومع هذا رايح لفيفا باذن الله

الديفي

عضو بلاتيني
انا لاحظت ازدحام عند فرع فيفا سوق شرق وصراحه استغربت السبب؟

طلعت الناس تبي تحول لهم ؟ معقوله :D

انا بـفيفا اذا الناس حولت لـنـا فسوف تضعف الشبكه لدينا ويزيد الضغط وترجع فيفا مثل بدايتها اي ضعف الخدمه :(

انا اقول الى اهل شين والاوطنيه خليكم وتحملو خمال هالشركتين !!

المهندس سلمان البدران الرئيس التنفيذي لفيفا يرد على استفساراتي شخصياً وبرحابة صدر بالتويتر

بوسعد

عضو فعال
اتضح لى بان الوطنيه مع الاسف تحمل مبالغ من غير وجهه حق على المشتركين فصلت النت من 31-3 وبالصدفه طلبت فاتوره تفصيليه لانى مااستخدم الخط كثير ووجدت اشتراك النت ساري مع العلم الخدمه مقطوعه ولما سألت اكثر من خمسين مره قالوا بعثنا طلب للدعم الفنى ولكن كلها تخدير وكذب ولم يتغير شي او ارجاع المبالغ وشهر 4 وشهر 5 وشهر 6 ونفس الشي جاري التعامل مع طلبك وحتى الان جاري التعامل مع الطلب

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
اتضح لى بان الوطنيه مع الاسف تحمل مبالغ من غير وجهه حق على المشتركين فصلت النت من 31-3 وبالصدفه طلبت فاتوره تفصيليه لانى مااستخدم الخط كثير ووجدت اشتراك النت ساري مع العلم الخدمه مقطوعه ولما سألت اكثر من خمسين مره قالوا بعثنا طلب للدعم الفنى ولكن كلها تخدير وكذب ولم يتغير شي او ارجاع المبالغ وشهر 4 وشهر 5 وشهر 6 ونفس الشي جاري التعامل مع طلبك وحتى الان جاري التعامل مع الطلب

اخوي الكريم سالفتك صارت لي وحسبوا علي نت مدة 10 شهور بدون ما اطلب
وقالوا قدم طلب ورحت قدمته وكل شهر يقولون الشهر الجاي لين صار لي 7 شهور تقريبا من تقديم الشكوي بدون اي فايده او حتي اهتمام
بالنهايه رحت لادارتهم ولمديرهم الاعلي بالدور ال 19 وترا الدخول عليه صعب بس دخلت غصب عليهم
ونفضت ريشهم وقلت اليوم ما راح اطلع الا تردون لي فلوسي الي اخذتوها بغير وجه حق
بالنهايه حولوني لمدير الدعم الفني ماجد التميمي وهم بعد صار يماطل معي ويقولي بنخليها بحسابك ومن هالكلام ورديت لهم مره ثانيه بعد شهر وقلت الحين تردون الفلوس وهو مبلغ صغير بس عناد فيهم الا اخذه كاش غصب عنهم وهو 80 دينار
بالنهايه سلموه لي غصب عليهم وبالقوه
بعد ما رحت منهم هم بعد ردوا حسبوا علي انترنت بدون ما اطلب
رديت اقدم شكوي ودوامه ما الها اخر والمبلغ تقريبا 17 دينار وبعد الزور وقفوا النت
وتعبت من معابلهم ومراجعة موظفينهم التعساء وتحسبت الله عليهم

المختصر انها شركه فاشله بكل المقاييس وتاكل اموال الناس بالباطل
وياليت تهتم بشكواهم او حتي ترد عليهم
فأذا قالوا لك قدمت شكوي اعتبر موضوعك منتهي ولا احد راح يهتم لك عن تجربه شخصيه

Desert Eagle

عضو ذهبي
انا ناوي احول فيفا ، اصلا رحت بحول لي فيفا

لكن قالولي الوطنية تطلب بطاقة مدنية صالحه انا حقتي منتهيه

بجددها بإذن الله وبحول من وطنية لي فيفا