التاريخ يقول : لن يسقط النظام السوري

سقط أشد المعادين والمحرضين, ومازال النظام السوري صامدا,,

فهل بدأت بوادر صدق كلام التاريخ؟؟؟

ننتظر الأيام القادمة ولنرى :

هل هناك ثاني سيسقط؟؟؟

أه منك أيها التاريخ , هل أنت ساحر يا أيها التاريخ؟؟؟؟

لقد قلت ويبدو أنك صادقا ,,

لقد سقط الأول ومازال بشار صامد..

ثم سقط الثاني وايضا مازال بشار صامد...

فماذا أيضا يا أيها التاريخ , هل هناك مفاجأة أخرى ؟؟

وهل هناك ثالث سيسقط أيضا؟؟؟؟


أيها التاريخ,,

هل تسمح لي بأن أتطفل عليك وأدلوا بتوقع مني؟

أنا أظن يا أيها التاريخ بأن القادم الثالث سيكون حاله شبيها بالأول,,

سيستولي ولي العهد الشاب على الكرسي, وسَيُعزل الحاكم ومعه رئيس وزرائه العجوز المسيطر الفعلي على الأمور,,,

فنحن بإنتظارك أيها التاريخ, فلا تتأخر علينا,,,
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
بشار تم دعمه ولازال يدعم من امريكا واسرائيل وايران وحزب اللات
فلو ترك لوحده مثل غيره لانتهى من اول الانشقاقات العسكريه

حظه حلو لان الغرب واسرائيل ما نسوا ما قدمه طيلة 40 سنه من الامان التام على حدود العزيزه على القلوب اسرائيل سواء من الجولان او جنوب لبنان

والحكمة لله
 
لله درك أيها التاريخ,, لقد بدأت توقعاتك تصدق لما قلت بأن النظام السوري لن يسقط وذلك بسبب التدخل السعودي كما شرحت لي وبالأدلة التي أعطيتني إياها,,,

هاهو أوباما وحلفاؤه يتخبطون في قرارارتهم,حتى أصبح يقول بأننا لو ضربنا فليس الهدف هو إسقاط النظام,,

فأنا بإنتظار النتيجة النهائية , فهل ستكون كما ذكرت أيها التاريخ في أول مداخلة لك في الموضوع؟؟؟

سأنتظر كما أنتظرت شهرين لأتأكد من مجريات الأمور,,,

فلا تتأخر علينا أيها التاريخ,,,
 

مجبوس لحم

عضو فعال
المشكلة أن العربان لا يتعضون من التاريخ ودائما ما يكررون نفس الأخطاء
فالحمدالله الذي جعل أعدائنا من الحمقى

موضوع جميل ورجائي لا تحرمنا من مواضيعك ومشاركاتك القيمه
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
طبعا لن تسقط امريكا ولا اسرائيل نظام عميلهم الجحش الاسد لان الجحش بشار وجيشه هو من يحمي حدود اسرائيل وسلم ابوه الفاطس حافظ الجولان لاسرائيل وسلم سوريا للفرس الخمه.

امريكا واسرائيل وايران تنسيق مستمر
 
بينما أنا غارق في أفكاري , فجأة لاح طيف التاريخ أمامي وهو مبتسم إبتسامة تدل على الثقة والصدق,,

فسألته:
أراك مبتسما أيها التاريخ؟
فرد, ولِمَ لا أبتسم ولقد صدقت رؤيتي فيما أخبرتك به عن عدم سقوط النظام السوري بسبب تدخل السعودية المباشر في أحداث سوريا بنفَس طائفي,,,

وسألني: هل أبلغت أصدقائك وقراؤك بما أخبرتك به سابقا ؟

نعم أيها التاريخ, ويبدو أنهم كانوا مستيقنين بذلك ولكن جحدتها أنفسهم!!

وماذا كان تبريرهم أيها العاقل من بينهم, سألني التاريخ؟

أجبته بأنهم يقولون بأن النظام السوري لم يسقط بإعتبار أنه عميل لأمريكا وإسرائيل, ويستحيل أن تتركه أمريكا يسقط!!

حينها رأيت وجه التاريخ يتغير , وبحسرة صاح:

اّه من هؤلاء الذين يملكون عقولا لا يتفكرون بها!!

فقلت له : وماذا أرد عليهم ؟؟

فرد علي مغضبا: وهل هذا يحتاج ردا لمن وهبه الله العقل؟؟

ولكن , أمري إلى الله , سأرد :

قل لهم :

1- أنا التاريخ لماّ قلت بأن النظام لن يسقط, لم أذكر كيف والطريقة والمجريات التي تمنع سقوطه,, فقط قلت بأنه لن يسقط بسبب التدخل السعودي,,

2- وهذا الرد لمن له عقل:

كيف علموا وتيقنوا بأن النظام السوري هو عميل ولا تريده أمريكا أن يسقط,, فهم علموا ذلك والسعودية وتركيا وقطر بجميع قوتها ومخابراتها وسياسيها لم يعلموا به؟؟

فهل تجرؤ تركيا والسعودية على تحدي أمريكا ومحاولة إسقاط عميلها وعميل إسرائيل ؟؟؟


فجأة إنصرف التاريخ وإختفى ولم أستطع أن أسأله سؤالا مهما أخر, ألا وهو:

يا أيها التاريخ , أنت قلت في بداية الموضوع بأنه إذا تدخلت السعودية في الأمر فلن تنجح , وأيضا قلت :

بأنه سوف ينقلب عكسيا على السعودية كما في أمثلتك لي في البداية؟؟؟


يبدو بأني على لقاء أخر مع التاريخ, وأرجوا أن يكون قريبا وليس ببعيد,,
 

Bo fai9al

Banned
صاحب الموضوع إنت تبي توصل لنا ان الشيعه منصورين دائما والملائكه تحيط بهم من كل جانب والخير لازم ينتصر في النهايه وان العدو الحقيقي لها هم السعوديه ! يا حليلك خيالك واسع .. ليش ماتغير نكك دامك هيمان بالماما ايران جذي ويكون ايران أولا وأخيرا ،، والله أكثر مصداقيه لك ونحترمك أكثر ،، يعني كويتي وتمجد وتدافع عن عدوتنا ايران بعد ماترهم حبيبي انت :D كثروا حبايبي أشوف :rolleyes:!!
 
التعديل الأخير:
يا أيها التاريخ!!!

يا أيها التاريخ !!!

أين أنت ؟ أين أنت ؟

إنظر ماذا تقول العربية نت وهي الموالية للسعودية,,,

لقد صدقت يا أيها التاريخ,,فلله درك من حكيم ,,

(تسريبات عن بقاء الأسد في السلطة باتفاق أميركي - روسي
أنباء غير مؤكدة عن استمرار الأسد لمدة عامين عقب انتهاء ولايته في يوليو القادم)http://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/syria/2013/10/04/تسريبات-عن-بقاء-الأسد-في-السلطة-باتفاق-أميركي-روسي.html


يا أيها التاريخ أنت صدقت في الشطر الأول من قولك بأن النظام السوري لن يسقط بسبب تدخل السعودية في الأمر بهوس طائفي!

ولكن, يا أيها التاريخ !

ماذا عن الشطر الأخر من قولك:

بأن النتيجة ستنقلب عكسيا على السعودية!!

فهل عندك ما يؤكد كلامك أو ما يوحي إلى بوادره؟؟؟

يا أيها التاريخ!

أين أنت؟ ولماذا لاترد علي؟ فأنا من المصدقين والواثقين بقولك,,

فلاتتركني !!

يبدو بأن التاريخ سوف يتأخر بالرد علي,,

فكم أنت صبور يا أيها التاريخ,,,
 

WAKE UP

عضو مميز
أحلام يقظة و تخيلات مسكين، يُشفق على صاحبها ، تراهُ يتمتم له حلمه يا هذا يُرثى لحال يقظتك فلا عزاء لغفلتك!
 
أين أنت يارجل؟؟ أين ذهبت؟

من أنت ؟ التاريخ مرة أخرى؟

نعم, أنا التاريخ,,

دعني يا أيها التاريخ, فأنا لا أريد الحديث معك!!!

ولماذا ؟ ما الذي حصل مني أنا التاريخ حتى تريد أن تتجنبني؟؟؟

أتقول مالذي حصل؟؟ ألم تعدني بأنك ستخبرني بماذا سيحصل للسعودية نتيجة مشاركتها في أحداث سوريا؟؟؟

نعم, لقد أخبرتك وصدقت في قولي,,ألم أقل لك بأن النظام السوري لن يسقط وذلك بسبب التدخل السعودي فيه لأسباب طائفية؟؟

صحيح , هذا ماقلته ولقد حدث, ولكن ألم تخبرني بأن الأمر أيضا سينقلب على السعودية كما سطرته في أحداثك السابقة؟؟؟


هههههههههههههه,

أتسخر مني, !!! ماهكذا الظن بك!!

أبدا, أنا لا أسخر منك, ولكن يبدو بأنك نائم ولاترى الاحداث من حولك!

ويحك, ألا ترى مايحصل الأن,, ألا ترى ماحصل بين إيران والدول العظمى؟؟

ألا ترى كيف السعودية واقفة حائرة ليس لها معين سوى إسرائيل !

ألا ترى أن الدول المحسوبة مع السعودية كيف تتسابق في تهنئة إيران على الإتفاق النووي مع العالم؟؟؟

ألا ترى أن البحرين وقطر والإمارات قاموا بالتهنئة دون الإلتفات إلى رأي السعودية؟؟

ألا ترى بأن إسرائيل هي الوحيدة التي تتفق مع السعودية !!

وسوف ترى مستقبلا كيف ينعكس هذا التقارب السعودي الإسرائيلي على السعودية نفسها داخليا وعربيا وإقليميا وإسلاميا,,,,

إممممممممممممم

لكن إصبر ولا تستعجل ولا تزعل مني مرة أخرى يا أيها الصديق,,


حسنا لن أفعل ذلك يا أيها التاريخ,,

سأنتظر وأرى صحة ماتقول,,,
 
للأسف ماحدث دمر الشام واليمن وجعلهما أضعف من ذي قبل
حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب من الطرفين في تلك البلدين
نعم يوجد حديث الله اعلم في صحته
فيما معناه بارك الله في شامنا ويمنا قيل نجد يا رسول الله فا كرر عليه الصلاة والسلام
الشام واليمن وقيل نجد وكرر عليه الصلاة والسلام الشام واليمن وقيل نجد للمره الثالثه
فقال عليه الصلاة والسلام تخرج منها الفتنه وتعود اليها ويخرج منها قرني الشيطان
وقيل مصر فلم يمدحها ولا ينقص منها في معني الحديث
 
يقول لك سلمك الله :

أي معركة بين ( الأعراب ) والفرس ، الغلبة تكون فيها للأعراب .:D

سواءً قبل الإسلام أو بعده .:D

ويقول لك سلمك الله :

العلاقات الفارسية اليهودية كانت سمنة على عسل منذ مبطي ، فلم يحرر اليهود من الأسر البابلي إلا الفرس .:D

تاريخياً معروف .:D

ويقول لك سلمك الله :

ابن سعود راح ( يدعس ) على راس خامنئي وبشار في ليلة واحدة .:D

بس بهدوء بدون لطميات ولا تطبير .:D

مستقبلياً معروف .:D

عبد الناصر - الخميني - صدام - أسامة بن لادن .

كلهم دعس على روسهم ( ابن سعود ) وأصبحوا في ( مزبلة التاريخ ) يا بو تاريخ .

وابن سعود حاط رجل على رجل .:D

يعني ما بقى إلا الزرافه بشار هو اللي بيدمر ( ابن سعود ) .:D

تذكرت المثل :

أحمق من رافضي .:D
 
المشكلة أن العربان لا يتعضون من التاريخ ودائما ما يكررون نفس الأخطاء

أنت يا صبي .:D

رح انشد أبوك وش سووا العربان في أبوه وجده في ( ذي قار ) و ( القادسية ) و ( كاظمة ) و ( ذات السلاسل ) وتعال علمنا .:D

تدري شلون ، ممكن أبوك ما يعطيك الحقيقة كاملة ويعيّشك الدور إنهم كانوا رجال .:D

هذي هدية من أحد أحفاد قبائل تغلب اللي فركوا خشوم جدانك الفرس في ( ذي قار ) .:D

شف وش يقول عن جدانك الفرس .:D

وافضيحتاااااااااااااااه ، سلوااااااااااااااات .:D

 

هدوء المساء

عضو فعال
التاريخ ضحك عليك حتى وثقت في التاريخ وتجاهلت الواقع
سبب محاربة ايران لصدام مو لاجل الشيعه فالشيعه اداة حرب لخدمة المصالح الامريكية في وجه نظام صدام حسين الي تسليحه سوفيتي والي ضحى بشعبه بيضحي بغيره
وسبب محاربة الحوثيين لعلي صالح هو التسليح السوفيتي الي يمتلكه علي صالح فمو حب في الشيعه ولا رغبه في الانتصار انما هم ادوات تباد لاجل التخلص من نظام تسليحه سوفيتي
فقلي انت وخل التاريخ في حاله وش نوع تسليح بشار الاسد حتى تعرف مصير نظامه
 
التاريخ يقول ويتكلم عن تدخل السعودية والتي يحكمها أل سعود, والأخ يقول معركة ذي قار والقادسية!!!!!!
وهل كانت هذه المعارك بقيادة بندر وخالد بن سلطان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


التاريخ يقول , عند تدخل السعودية في حرب بسبب طائفيتها على الشيعة, والأخ يقول عبدالناصر وصدام وابن لادن!!!!!
وهل هم من الشيعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


التاريخ اليوم يقول بأن الدول العظمى والصغرى تتسابق على تهنئة ايران بالنووي, والأخ يقول ذهب الخميني إلى مزبلة التاريخ!!!!

التاريخ اليوم يقول بأن فقط السعودية وإسرائيل من جميع الدول هما اللذان لاتنام عيونهما بعد اليوم, والأخ لايعرف كيف تكون مزبلة التاريخ!!!

التاريخ يقول اليوم بأن الدول العظمى لم تستطع أن تسقط بشار, ولم تستطع أن تواجه إيران, والأخ يقول بأن ابن سعود سيدعس على خامنئي وبشار!!!

وتذكرت المثل الذي يقول:

عاجب الرعيان سارح !!!!
 
الدول العظمى قدرت على الاتحاد السوفيتي اللي نوويه منه وفيه وما قدرت على خامنئي أبو إيد مشلولة وبشار الزرافة ؟!:D

تذكرت المثل اللي يقول :

عنزةٌ ولو طارت .:D

نووي إيران ما هو إلا ( ضرطةٌ في فلاة ) في شبوك ( ابن سعود ) ، وهو حاط رجل على رجل .:D
 
أنا التاريخ أنا التاريخ أنا التاريخ ، وعايش الدور .:D

وآخرتها :

طلع متوهق بالتاريخ اللي فضح أجداده الفرس عبيد النار أمام العربان الأعراب ويبي الفكه من التاريخ .:D

قبائل تغلب وهي ( جزء ) من قبائل العرب فركشت خشوم أجدادك في التراب ( يا تراب :D ) فكيف لو اجتمعت عليكم أعراب جزيرة العرب يا جرب ؟!:D
 
أعلى