هكذا يستعمل الخامنـئي .. التقيــة

بوسليمان2010

عضو ذهبي
والله أسـتغرب هذه التقيــة والـتي تأتي من أكبــر رأس بإيران في أمــور دينيــة واضحــه

فإلى متـى وهـم يستعملون التقيــة وهم وكما يزعمون..لديهــم قــوة ومنعــة

طبعا هالفتـاوي هي فيض من غيض من أجوبة الاستفتاءات علي الخامنئي(لع و رض) جزء ١ صفحة ١٦٩
واخترت لكم بعضها..

س 582: إذا تليت بعد التسليم من صلاة الجماعة آية الصلاة على النبي أولا وردد المصلون ثلاث صلوات على محمد وآله صلى الله عليه وآله، وبعد ذلك ثلاث تكبيرات تتعقبها الشعارات السياسية (أعني الدعاء والتبري الذي يردده المؤمنون بصوت عال)، فهل في ذلك إشكال؟

ج: قراءة آية الصلاة وذكر الصلاة على النبي وآله صلى الله عليه وآله ليست فقط خالية عن الإشكال، بل مطلوبة وراجحة وفيها ثواب، وفي الوقت نفسه فإن المواظبة على الشعائر الإسلامية، والشعار الثوري الإسلامي (التكبير وملحقاته) الذي يذكر برسالة وأهداف الثورة الإسلامية العظيمة، مطلوبة أيضا

وأقول..
1) نعلم إن الصلاة شرعها وسنها رسول الله صلى الله عليه وسلم..فالزيادة هذه((شعار الثورة الاسلامية من سب ولعن))والتي تذكر برسالة واهداف الثورة..من أين أتيتم بها..؟؟وتقولون انكم تقتدون بالنبي صلى الله عليه وسلم..
2)هذه حقيقة واضحه لكل من يزعم إن هؤلاء القوم لا يلعنون رموز أهل السنة..وبصوت عالي


س 600: يعتقد البعض أن عددا من أئمة الجمعة قراءتهم غير صحيحة، إما لعدم أداء حرف بحيث يعد هو، أو لتغيير حركة بحيث لا تعد هي، فهل يصح الاقتداء بهؤلاء من دون إعادة لما صلوه خلفهم؟

ج: المدار في صحة القراءة على أداء الحروف من مخارجها على شكل يعده أهل اللسان أداء للحرف دون حرف آخر، وعلى مراعاة حركات البنية وماله دخل في هيئة الكلمة، على وفق ما ضبطه علماء العربية، فإن كان المأموم يرى أن قراءة الإمام ليست على الموازين، ولا تكون صحيحة فلا يصح له الاقتداء به، ولو اقتدى به حينئذ لم تصح صلاته ووجب عليه الإعادة

اقول ردا على هذه الفتوى..فإن كل صلاتكم خلف مراجعكم..باطلــه
واذا اردتم فيديوتاهم..اضعها لكم


س 612: في أماكن المعاشرة والمخالطة مع أبناء السنة عند المشاركة في صلواتهم اليومية، نعمل مثلهم في بعض الموارد، مثل الصلاة مع التكتف، عدم رعاية الوقت والسجود على السجاد، فهل مثل هذه الصلاة تحتاج إلى إعادة؟

ج: إذا كانت حفظ الوحدة يقتضي ذلك كله فالصلاة معهم صحيحة ومجزية، حتى وإن كان بالسجود على السجاد وأمثال ذلك، ولكن لا يجوز التكتف في الصلاة معهم إلا إذا اقتضت الضرورة ذلك

واقول..ما هي الضرورة؟؟هل هي كمحاولات الاغتيال بأن يتقي الشخص ثم يحاول أن ينقض على الامام ليقتله..اقتداءا بالزفت شجاع


س616: ما هو حكم عدم الحضور في صلاة جمعة ثبت للمكلَّف كذب إمام جمعتها ؟

ج: مجرد انكشاف خلاف ما قاله إمام الجمعة ليس دليلاً على كذبه، إذ من الممكن أن يكون ما قاله اشتباهاً، أو خطأ أو تورية، فلا ينبغي له حرمان نفسه من بركات صلاة الجمعة لمجرد توهم خروج إمام الجمعة عن العدالة

واقول..تورية..علشان يكذب أو يخدع أهل السنة البسطاء..كأن يقول الخليفة الثاني عمر..والشيعي الحاضر للخطبة يعلم إن قول الامام كذب..فالخامنئي ( لع و رض) يقول ردا عالسؤال..بما معناه..أنت شفيك يمكن قاعد بينكم واحد سني..
المهم اي قول ينافي عقيدتهم..هي تورية


س 644: برأي سماحتكم صلاة العيدين والجمعة من أي نوع من الواجبات؟

ج: في العصر الحاضر صلاة العيدين ليست واجبة، بل هي مستحبة وأما صلاة الجمعة فهي واجبة تخييرا.

ولا حول ولا قوة إلا بالله..ويدعي البعض بأننا يجب التقارب معهم..وهذا كلام كييرهم
تقيــة في زمــن ما يدعونــه..القــوة والمنــعـه
 
أعلى