عسى ماشر يا بن جامع !!!!

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
الكريم / بقايا كويتي

سؤالك ماهو الرابط بين الطعن في الذمم وعلاقته بمسلم البراك

واليك الجواب بالتوضيح

طرح السيد الفاضل فلاح الصواغ رأي يدفع الى المقاطعة بالانتخابات وعدم الرجوع عن المسلك السابق للقبيله ... حتى أخذه الحماس في الطعن في النواب السابقين وقرار المحكمه المسيس في نظره والمخالف لقرار الأغلبية ( مسلم البراك ) حينها انطلقت أصوات من يؤيد المشاركة بالانتخابات ، وهنا قام بن جامع واستلم المبادرة في توجيه الجميع لعدم الطعن في المخالف وبين رأيه في الرفض لذلك وقد بين سبب تهجمه على مسلم البراك لا لشخصه بل الى نهجه في الحكومة المنتخبة

كنت ولا أزال صادقا معك في كل مشاركه ، وكما احترمت مقامك الكريم وان اختلفت معك في الرؤية والهدف اجد نفسي مقدرا شعورك في ما نمر فيه من مرحله صعبه في عدم الاستقرار والتخبط في اتخاذ القرار السياسي

أخي الكريم

ان سلامه وكرامه الشعب فوق القانون

ولست بحاجه إجابته على سؤالي فقد فهمت ما أعني

تحياتي

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
اخي الكريم / THE–LEGEND

أبدا اخي أحسن الظن بك وبغيرك الى ان أرى شي آخر! ... وأدرك أيضا ان إجابتك هذه لا تتعلق بسؤالي أبدا .. وربما العيب هنا ليس بإجابتك بقدر دقة السؤال ... الإجابة تقول / الذي أخذه الحماس الصواغ والذي اتهم الاعضاء السابقين من العوازم ان لهم مصلحه شخصيه أيضا هو الصواغ وان كان هذا طعن بالذمم وليكن كذلك !!!! ( اذن ما علاقة مسلم البراك في ما تفوه به الصواغ لجماعته خاصه ؟)
الرد هو ان نهج البراك بالحكومة المنتخبة مرفوض ...!!! وهذا هو الربط على قول اخي ليجند ...!
أنا شخصيا أتفهم الإجابة ان كان الربط بين الحكومه المنتخبة ومسلم البراك لكن الذي لاأجد له مبرر إطلاقا هو ربط الطعن بالذمم بالمسير خلف البراك ؟؟؟؟( وهذا هو سؤالي ) عندما يقول بن جامع = عندما يصل الامر للطعن بالذمم فنحن نرفض المشي وراء البراك )
فهنا الربط حصل بين الذمم والمسير خلف البراك :-

لذلك ياأخي الكريم إجابتك قد تكون على سؤال آخر لم يطرح هنا وان كنت اقدر مسألة استجابتك للسؤال واقدر أيضا صفاء نيتك وبحثك عن الحق .

عد الى كلمة بن جامع في العشاء الذي أقامه على شرف سمو الأمير يتضح من الكلمة الى ان الرجل تشرب معلومات مغلوطه عن المعارضه وأهدافها واقتنع بشكل او بآخر بأسباب غير دقيقه عن اهداف المعارضه ... واصبح ينظر بعد هذه المعلومات المغلوطة ان مصدر الفتنه هم رؤوس المعارضه وانهم بالفعل يريدون الحكم !!!! وكلمته في حفل العشاء هي كلمه جامعه لكل شي قدم الولاء وتبرأ من المعارضه !
اما إجابتك على سؤالك / من هو مصدر الفتنه ؟ أنا شخصيا لا استطيع ان احدد شخص بعينه لكن الذي أراه ان ما يجري في البلد من تناقضات وازدواجيه وعبث وعدم احترام الدستور الذي ينظم العلاقه ... هم مجموعه لا يريدون مشاركة الشعب الكويتي بالحكم كمشاركه فعليه لذلك تم تغيير قانون الانتخاب وستكون مشاركه صوريه لااكثر .

مـساعـد

عضو ذهبي
الرجل اصراحه عندة نظره وحكييم ..

شنو فايده المقاطعه والعناد وتفجير الخصومه ..دام المحكمه الدستوريه احصنت الصوت الواحد ..؟

صح مافي فايدة من المقاطعة انا فعلاً معاك 100%

لكن الانتخابات لا تعني شيئ بالنسبة لي لأنها مجرد مسرحية بالأساس

فإذاً انا افضل المقاطعة حتى لا أشارك في هذه المهزلة و هذا رأيي فقط

مـساعـد

عضو ذهبي
بالنسبة للجماعة الي بيشاركون انا بسألكم شنو فايدة المشاركة ياخي مضيعة للوقت إلا من المصالح ؟؟

شنو قيمة المجلس الي بتنتخبونه ؟؟ بأمانه فكروا في هذا السؤال و اتركوا عنكم القبلية و المصلحة و الفئوية و إلخ .. مجرد مهزلة

خـالد

عضو بلاتيني
المحكمة حصنت الصوت الواحد، وعلينا قبول هذا القرار سواء من كان سيشارك او يعارض.

حتى النفيسي اختلف معاه قال من مصلحة المعارضة انها تشارك بدل من الاستمرار في المقاطعة.

الحقيقة الغايبة والمؤلمة، انه اللي مشاركين بالمقاطعة ومن بالدائرة الرابعة مو حباً للقضية الا عشان مسلم راح يحرقلهم اصواتهم، فهو لا داش فرعية ولا غيرها وراح ينجح.

اما اللي معاه من الدوائر الاخرى فهم ودهم يدشون لكن خايفين من التأثير العكسي عليهم..

لانه ..اقله الناس راح يعتبرونه "قلابي"

تأكيد لكلامي،
اقرب الناس اللي كانوا من المعارضة هو ضيف الله بو رمية، يوم تأكد انه مسلم ماراح ينزل قام نزل نفسه لانه موقفه كان معارض وماكان بالصفوف الامامية بالمقاطعة، اقدر اقول له مبروك مقدماً الفوز لانه الاقبال بيكون ضعيف لاقل من متوسط بالانتخابات وغير الاسباب السياسية المعروفة ضيف عليها الصيف والرمضان

ممكن أحد يعطيني فايدة المقاطعة؟ وشنو حققت المعارضة من ايام المقاطعه للحين؟
هل كانت المعارضة ناجحة؟ هل نجحوا؟ المعارضة فشلت فشل ذريع

فبعد كلامهم عن ننتظر حكم المحكمة الدستورية،أصبحت المحكمة هي الفاسدة بنظرهم

خلاص..انتم ببلد ديمقراطي وعليكم تقبل هالقرار بدون زعل ولا مسيرات.

أمين أفندي

عضو بلاتيني
ا

تأكيد لكلامي،
اقرب الناس اللي كانوا من المعارضة هو ضيف الله بو رمية، يوم تأكد انه مسلم ماراح ينزل قام نزل نفسه لانه موقفه كان معارض وماكان بالصفوف الامامية بالمقاطعة، اقدر اقول له مبروك مقدماً الفوز لانه الاقبال بيكون ضعيف لاقل من متوسط بالانتخابات وغير الاسباب السياسية المعروفة ضيف عليها الصيف والرمضان

على أي اساس بنيت ان الدكتور بينزل الانتخابات يمكن تخمينات انا اقولك ماراح ينزل لأنه يعتبر من المعارضة ان لم نقل من تكتل الأغلبية

وماعقبت على كلامك إلا اني متأكد..جاك العلم

حمود22

عضو بلاتيني
كل شي واضح ومكشوف كل واحد يجيب مبررات وقصص وضحك على الناس وعلى المسلمين عموما انا مقاطع خوفا من الله ان شاء الله مايسئلني ربي اني ساعدت او كنت طرف مع الشر ضد الخير الله درك يالصواغ والنملان والداهوم انتم مبتلون واثبتوا فأنتم على الحق ورب الكعبه

أعلى