العيد عيدين بخروج الابطال المعتقلين

محمد المطيري

عضو بلاتيني
طبعا نهنئهم على خروجهم ونهنئ اسرهم ونشكر سمو الامير حفظ الله على عطفه بابنائة اما اسباغك لصفة الابطال على هؤلاء فهي بعيدة عنهم فلو كانت بطولة لكانت اسرهم اولى منك بالتفاخر ببطولتهم واسباغ صفة البطولة عليهم فهؤلاء مجموعة من الشباب لاتحترم رمز البلد ولايملكون ذرة من الوطنية فكل الكويتيون على اختلاف مشاربهم يكنون لرمز البلد كل الاحترام والتوجيب والتوقير لا لشخصه الكريم لكن كرمز للوطن فوجود هذا الرمز ايا كان شخصه سواء بشخص الامير الحالي حفظه الله او غيره يعني وجود الكويت كدولة ولو غابت اسرة الصباح عن الكويت ولو للحظة واحدة لتحوّلت الكويت الى دويلات وكنتونات صغيرة من بنيد القار دشتي الى محمد هايف جليب الشيوخ الى كيفان الطبطبائي الى الصواغ الصباحية .

ليست هي من عادات اهل الكويت ان يتطالوا على ( الشيخ العود ) رغم ان المعارضة في الكويت لها تاريخ طويل يمتد الى العشرينات لكن اهل الكويت يعرفون حدودهم اما من تم تجنيسه فهو لايميّز بين البطاطا والفقع وبين رمز البلد وعباس الشعبي !!

البطولة هي لمن احب وطنه ورمزه وشعبه وارضه وليست لمن خرج عن طوق اسرته وخالف القانون واصبح خلف القضبان , وبين هؤلاء و ( نيلسون مانديلا ) ان كانوا يظنون انفسهم مقلدوه هو مابين السماء والارض .

هذا الكلام الذي ( يجمد على الشارب ) هو راي اهل الكويت كتبته لك ليكون واضحا لك ولغيرك ممن ( ضيّع الجاده ) .


لم يتطاول أحد على ( شيخك العود ) فكل هم كتلة الاغلبية و شباب الحراك الشعبي هو ايصال رساله قوية الى من بيده الامر بعد أن وصل السيل الزبى ولكن للاسف السلطه الفاسده قامت بتكييف القضايا المرفوعه منها ضد الاغلبية وشباب الحراك الشعبي على مزاجها وعلى أثر هذا الظلم زجّت بهم في السجن واخيرا شاهدنا مسرحيتها الهزيلة عندما أصدرت عفوا عن جميع المحكومين “نهائيا” في قضايا ما يسمى " المساس بالذات الأميرية "!! علما بأن المقصود ب " نهائيا " هو البطل مسلم البراك تحديدا لان لايزال هناك قضايا مرفوعه ضده لم تبث بها المحاكم حتى الان !!

الابطال : راشد العنزي وسارة الدريس وصقر الحشاش وبدر الرشيدي ومحمد المخيال وحجاب الهاجري وراشد الهاجري وهدى العجمي وفلاح الصواغ وخالد الطاحوس وبدر الداهوم ومحمد الوشيحي وسعود العصفور لا هم لهم الا مصلحة الكويت عكس المنافقين والمنتفعين !!
تحياتي.
 

المزيون

عضو مميز
حتى المجرم صدام حسين لايزال بطلا في عيون الكثير من العرب رغم انه مجرما عالميا في عيون الكويتيين والعالم بأسره وقد شهد العالم جرائمه في (حلبجه ) والكويت والعراق وايران ومع هذا لايزال بطلا !!!

انه رأي شخصي ان تطلق على هؤلاء ابطال لكن لايعني بالضرورة ان كلامك صحيحا فالحكمة هي ماشهد به قضاء الكويت من تجريم هؤلاء ....بقي ان الحكم القضائي لم يعجبك !! او ان الحكومة كيّفت كذا وكذا......هذا كلام لا نفع منه فقط للاستهلاك ونوعا من المماحكة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فارس الخليج

عضو مميز
بغض النظر عن رؤية هلال شوال وتحديد موعد أول ايامه وموعد عيد الفطر السعيد
العيد بالنسبة لكثيرين حل وأتى بخروج الابطال المعتقلين من السجن

صقر الحشاش
راشد العنزي
بدر الرشيدي
د. راشد الهاجري
سارة الدريس
والبقية ممن اعتقلوا بسبب تغريدة عبروا فيها عن رأي لهم.

خروجهم بعفو أميري لا يقلل على الاطلاق من ثباتهم وحقيقة صدحهم بما يرونه حقاً
ولا أراه إلا محاولة من السلطة للتخلص من عبء وجودهم داخل السجون في ظل الضغوط الداخلية والخارجية عليها في هذا الشأن.

ألف ألف حمدا لله على سلامتكم يا أبطال
و ألف ألف مبروك لكل من فرح بهذا الخروج المنتظر.

لم أر هناك بطل غير صاحب السمو أمير البلاد
الشيخ /صباح الأحمد الصباح( حفظه الله ) الذي أكرمهم مثل أبناءه .
فهل يرضى أب يغلط عليه ابنه .. ولكن في الآخير يعفو ويسامح
 

المزيون

عضو مميز
كان بودنا ان نعبر عن ارائنا بحرية تامة ومن كان لديه راي آخر فعليه ان يرد ويقرن الحجّة بالحجّة ....وهذا الميدان ياحميدان .... لكن لطالما ان هناك من يتدخّل في ارائنا ويحجب ما يرضاه عن جماعته فانني اعتذر عن المشاركة في هذا الموضوع وخذ راحتك ياصاحب الموضوع ومن معك في وصف هؤلاء بالابطال كونهم تطالوا على رمز البلد !!!

مع السلامة .
 

طليحان

عضو ذهبي
ان لم تستحي ففعل ماشئت


الحين اللي يتطاول على صاحب السمو الامير يصير بطل


وين امن الدوله عن هالاشكال
 

Bo fai9al

Banned
والله جدا سعدت بالعفو الأميري لأبناء وطني ولكن لا يعني هذا أن نصور هؤلاء كأبطال !كل من يتطاول على ولي أمره وأميرنا نقول عنه بطل !معناته من يعتبرهم أبطال هو أيضا يشاركهم في الخطأ والجريمه .وعيب جدا تشجيع الخاطئ والتطبيل له بدلا من النصح والإرشاد وتبيان الخطأ .المصيبه أن بعض المعتقلين لم يوجه كلمة شكر لسمو الأمير على هذه البادرة الكريمة ونسى تباكيه في السجن ويفزع العالم ياناس يا هو إقتحموا السجن واعتصموا ! ولا حياة لمن تنادي لا اعتصام ولا اقتحام .المشكله في ناس تشجع هاالناس على التطاول على ولي الأمر ولا يملكون هم الشجاعه على فعل ذلك .عجيب حقا
 
أعلى