ماهو السر وراء الصمت الصفوي ؟!!

prince

عضوبلاتيني
تسارعت الأحداث على خلفية التهديد الغربي لسوريا والجزم بتوجيه ضربة لمواقع حددت سلفا قيل انها لن تسقط النظام !! ولأهمية هذا الحدث يراقب العالم العربي الوضع بحذر لدرجة ان غالبية الدول العربيه المهمه في المنطقه رفعت حالة التأهب لكن مايثير الإستغراب هو صمت الصفويون صمتا مطبقا الا من تصريحات ليست على مستوى الحدث فبعد زيارة نائب وزير الخارجيه الامريكي لإيران وقابل خلالها ولي الفقيه الخامنئي جعلت من ايران واذنابها بالمنطقه هادئين جدا فلم نعدنسمع عنجهية ابو الصواويخ وكثيرا من العملاء لإيران كالهالكي فما السر وراء ذلك خصوصا وإن سوريا وهي معقل رئيسي من معاقلهم ستضرب من حلف الناتو واوشكت صواريخ التوما هوك على الاقتراب من معاقلهم في سوريا ,, في الوقت التي ابدى وزير خارجية اسرائيل موافقته على الضربه بينما هو نفسه من سبق ان صرح انه يرتاح حينما يكون جار إسرائيل صفويا وليس مسلما ثم ان صفويوا البحرين وكلنا نعلم مدى ارتباطهم بسيدهم القمي مرتاحون لتلك الضربه وقد خرج الكثير من كتائب صفويوا العراق الذين كانوا يتذرعوا بحماية المراقد المقدسه بينما مهمتهم الحقيقيه قتل الاطفال السوريين وكل جرمهم انهم يحملوا الهوية العربيه فلماذا انسحبوا من سوريا ؟!! هناك امر مريب , لاشك في هذا !!!
 

prince

عضوبلاتيني
هناك انباء صحافيه ليست رسميه تتناقلها وسائل التواصل تفيد ان روسيا ستضرب بعض دول الخليج فيما لو اقدم الغرب على قصف سوريا ,, لانعرف مدى مصداقية هذا الخبر !!!
 

prince

عضوبلاتيني
الجزائر والعراق وقفا الى جانب بشار النعجه وسيده الخامنئي بجامعة الدول العربيه ونفيا ان يكون نظام بشار المجرم هو من اطلق الكيماوي وحينما قدمت لهما صور من الاقمار الصناعيه تثبت انطلاق الضربه من اللواء 155 التابع للفرقه الرابعه وافقوا على اصدار بيان يدين نظام بشار مع تحفظهما !!!
 

prince

عضوبلاتيني
اللهم احفظ خليجنا من كل مكروه ... اللهم عليك بإيران النظام واتباعها من صفويي العرب انهم لايعجزونك ...
 

prince

عضوبلاتيني
مايحتاي تحرك روسيا او ايران الخلايا المواليه لايران بدول الخليج كافيه
كل يوم نسمع اشخاص كويتين ولهم مناصب يدافعون عن ايران
فماله داعي نخاف من الخارج الخوف كله من الداخل
لاشك ان الطابور الخامس بدول الخليج العربي طابور فاعل وجاهز لخيانة اوطانه فهو لايهمه الا اية الله روح الله وكيل الانبياء والولي الفقيه ,, كفانا الله شرهم وجعل كيدهم بنحورهم ..
 

Bo fai9al

Banned
السكوت الصفوي من ايران وحزب الشيطان وأذنابهم الوقحين بالكويت وغيرها .. أوامر عزيزي خلصت مهمتهم وافسحوا المجال أمريكا واسرائيل لتعيث في سوريا المزيد من الذل والهوان والهيمنه ..كما فعلت في العراق الآن ..العراق ولايه ايرانيه بحته والاستثمار امريكي اسرائيلي .ايران وحزب الله اليد اليمنى لأمريكا واسرائيل وكل شي له ثمنه ...عاد الحين منو راح يحمي المراقد لي دشت امريكا واسرائيا لسوريا !! هذا سؤال لحبايبي من الشيعه ولي مو طائفيين أبدا ويحبون الخير للسنه ولا يؤيدون بشار أبدا اسم الله عليهم وعلى قلوبهم البيضا ..وسكوتهم ايضا بالكويت يترقبون ساعة الصفر ان حدث وكانت هناك ضربه راح تكون هزيمه نفسيه قاتله لهم وان استمر بشار في للنظام سيشعرون بالقوه والفخر ولا شك ...هو الموضوع نفسي بالنسبه لهم لا اكثر ...انتصار بشار يعني انتصار للشيعه وخاصة بعد نحيبهم على البحرين ...بسوريا تعويض لهم ...وعلى فكره ان لو لم يتدخل قرني الشيطان ايران وحزب نصر الخنزير ماشفت ولا شيعي مؤيد للثوره السوريه ..بس هذول مع الخيل ياشقرا ..عميان يتبعون اسيادهم للاسف من غير عقل ولا قلب ..
 

prince

عضوبلاتيني
السكوت الصفوي من ايران وحزب الشيطان وأذنابهم الوقحين بالكويت وغيرها .. أوامر عزيزي خلصت مهمتهم وافسحوا المجال أمريكا واسرائيل لتعيث في سوريا المزيد من الذل والهوان والهيمنه ..كما فعلت في العراق الآن ..العراق ولايه ايرانيه بحته والاستثمار امريكي اسرائيلي .ايران وحزب الله اليد اليمنى لأمريكا واسرائيل وكل شي له ثمنه ...عاد الحين منو راح يحمي المراقد لي دشت امريكا واسرائيا لسوريا !! هذا سؤال لحبايبي من الشيعه ولي مو طائفيين أبدا ويحبون الخير للسنه ولا يؤيدون بشار أبدا اسم الله عليهم وعلى قلوبهم البيضا ..وسكوتهم ايضا بالكويت يترقبون ساعة الصفر ان حدث وكانت هناك ضربه راح تكون هزيمه نفسيه قاتله لهم وان استمر بشار في للنظام سيشعرون بالقوه والفخر ولا شك ...هو الموضوع نفسي بالنسبه لهم لا اكثر ...انتصار بشار يعني انتصار للشيعه وخاصة بعد نحيبهم على البحرين ...بسوريا تعويض لهم ...وعلى فكره ان لو لم يتدخل قرني الشيطان ايران وحزب نصر الله الخنزير ماشفت ولا شيعي مؤيد للثوره السوريه ..بس هذول مع الخيل ياشقرا ..عميان يتبعون اسيادهم للاسف من غير عقل ولا قلب ..
لاشك أن حزب الشيطان الايراني بلبنان المسمى حزب اللات هو مؤسسه إيرانية المنشأ والإنتماء والتكوين تؤتمر بأمر عصابة الحكم الصفوي الإيراني وهي وجدت بالوطن العربي لخدمة المصالح الايرانيه ومن يؤيدها او ينتسب لها او يمجدها او ينكر عمالتها وخيانة منتسبيها فهو خائن لاتحتاج خيانته لشواهد ولا لتبريرات ,, كما ان بشار النعجه عميل صفوي صهيوني ورث الخيانة والعمالة كابر عن كابر والأمر بسوريا ليس بيده فمنذ قتله للهالك عماد مغنية إعتقادا منه انه بقتله سينجو من المحكمة الدوليه سحبت السلطة من يده تماما واصبحت ايران هي من يتصرف بالشأن السوري ,, فإيران لايهمها الوطن العربي ولايهمها العرب بقدر ماتهتم لدمير الوطن العربي واهله ,,فلا تهتم كثيرا لطهبلة الطابور الخامس فهم يعرفوا انفسهم جيدا من انه خونه وعملاء وعادة ما يكون الخونه من حثالة المجتمع ومن يعيش بالاحراش ويمتهن سقط العمل ولن يكون لهم تأثيرا لانهم لايعدوا كونهم الا علوجا مصطفين بالطابور !!! لكن عصابة الحكم الصفوي بإيران على وفاق تام بإسرائيل وعلى علاقة وطيدة باللوبي الصهيوني واعتقد ان التدخل الامريكي اذا حصل بسوريا هو من مصلحة الصفويون وانها ستتسلم سوريا كما تسلمت العراق وستبدأ بتصفية شرفاء سوريا كما حصل بالعراق , لكننا نؤمل على شرفاء سوريا والوطن العربي من انهم سيحرروا سوريا ولبنان واليمن والعراق من نير الاستعمار الصفوي ان شاء الله لان الله سبحانه وعدهم ذلك ... شكرا .
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
بسكم من هذه المهاترات لا روسيا ولا ايران تقدر انها تسوي شي بالخليج لانالخليج غير والله يعز السعوديه دوله بمعنى الكلمه والقواعد الي عندنا بالخليج مو جايه تبيع برد ( ايس كريم )
 

راكز

عضو بلاتيني
بسكم من هذه المهاترات لا روسيا ولا ايران تقدر انها تسوي شي بالخليج لانالخليج غير والله يعز السعوديه دوله بمعنى الكلمه والقواعد الي عندنا بالخليج مو جايه تبيع برد ( ايس كريم )


دول الخليج والدول التى تساند التحالف متخوفه من التصعيد للدول الحليفه للنظام وهذه حقيقه
سوريا والنظام سينتهى مع اول صاروخ...ويمكن خلال 3 ايام فقط
بس المخاوف من حلفاء النظام ومن عمليات التخريب التى ستحصل بعد الضربه واثناءها
ويجب على دول الخليج الانتباه واليقضه
 

prince

عضوبلاتيني
دول الخليج والدول التى تساند التحالف متخوفه من التصعيد للدول الحليفه للنظام وهذه حقيقه
سوريا والنظام سينتهى مع اول صاروخ...ويمكن خلال 3 ايام فقط
بس المخاوف من حلفاء النظام ومن عمليات التخريب التى ستحصل بعد الضربه واثناءها
ويجب على دول الخليج الانتباه واليقضه
شكرا لمرورك ,, ليس لسوريا حلفاء بالمعنى المفهوم , لكن عصابة الحكم السوري ليست الا عميلة للنظام الصفوي وشيء طبيعي ان كل عملاء هذا النظام سيقفوا مع النظام السوري لانهم تابعون لعصابة الحكم الإيراني كنظام الهالكي مثلا ,, وهولاء لايعتد بهم لانه ليس لهم قيمة على المستوى الدولي وليس لهم اي تاثير , اما ممارسة الاعمال الارهابيه فهي امر مسلم به من قبل ايران واذنابها سواء حصلت الضربه ام لا وما تلك الشبكات التجسسيه والمظاهرات التحريضيه الا دليلا على سؤ نواياهم وحقدهم ... حفظ الله دول الخليج العربي وشعوبها من كل مكروه ....
 
أعلى