أوامر بضبط السعيد لتهجمه على السعودية والكويت ودول الخليج

راكز

عضو بلاتيني
أوامر بضبط السعيد فور عودته من سوريا لتهجمه على السعودية والكويت ودول الخليج

6f0b5a915b8d6ed72493015b83da0f25.jpg
كشفت تقارير كويتية عن صدور أمر بضبط وتوقيف الاعلامي صالح عثمان السعيد فور عودته من سوريا لتهجمه على الكويت والمملكة العربية السعودية وكل من يؤيد توجيه ضربة عسكرية الى النظام السوري لارتكابه جريمة استخدام السلاح الكيماوي في الغوطة وقتل أكثر من 1400 مواطن.
هجوم السعيد جاء في حوار اجرته محطة “الاخبارية” السورية في دمشق التي زارها بدعوة من مقيم سوري, حيث انتقد موقف الحكومة الكويتية والسعودية من الضربة المحتملة لسورية,
وحرض على مهاجمة معسكر “عريفجان” للقوات الأميركية بحسب موقع المواطن.
مرصد نت
 

ابو حمود

عضو بلاتيني

أنا شفت جزء من المقابلة على اليوتوب..

يالله لك الحمد والشكر الرجال ماينشره عليه كان سكران ومأجر الطابق العاشر.. الله يعافيه ولا يبلانا.
أكيد كان الكل يضحك عليه وعلى كلامه الغير مفهوم.
 

(( مقراط ))

عضو مميز
اللي اعرفه ان شلة الدعاره .... بالكويت لا يمسها القانون ... بل هي فوق القانون ... لن يحدث له شي بل سيطلق سراحه باليوم الثاني .. عموما نحتاج بالكويت لمثل هؤلاء لكي يميز الناس بين الصالح والطالح
 

راكز

عضو بلاتيني
31/08/2013
أوامر بضبط السعيد فور عودته من سورية

أكدت مصادر أمنية صدور أمر بضبط وتوقيف الاعلامي صالح عثمان السعيد فور عودته من سورية الى البلاد لتهجمه على الكويت والمملكة العربية السعودية وكل من يؤيد توجيه ضربة عسكرية الى النظام السوري لارتكابه جريمة استخدام السلاح الكيماوي في الغوطة وقتل أكثر من 1400 مواطن.

هجوم السعيد جاء في حوار اجرته محطة "الاخبارية" السورية في دمشق التي زارها بدعوة من مقيم سوري في البلاد, حيث انتقد موقف الحكومة الكويتية والسعودية من الضربة المحتملة لسورية, وحرض على مهاجمة معسكر "عريفجان" للقوات الأميركية.

في غضون ذلك, بدأ رجال جهاز أمن الدولة التحقيق في قضية العثور على كتابات مسيئة لقيادات كويتية عثر عليها في دورات المياه بمجمع في شارع فهد السالم, وذلك لمعرفة كاتبها ومحاسبته وفق القوانين.

جريده السياسه
 

هزاع

عضو بلاتيني
اللي اعرفه ان شلة الدعاره .... بالكويت لا يمسها القانون ... بل هي فوق القانون ... لن يحدث له شي بل سيطلق سراحه باليوم الثاني .. عموما نحتاج بالكويت لمثل هؤلاء لكي يميز الناس بين الصالح والطالح
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

نعم لكي يعرف المواطن في أي خندق يقف ومع من ولكي يعرف أصحاب المصالح ومدعي الوطنية

صالح السعيد قاص عليه واحد مقزرها عليه قايله خل توجهكك لمهاجمة السعودية يلتف حولك الشيعة وتنجح بالأنتخابات
الغبي يعتقد الشيعة بالرابع مدهون شعرهم بزيت مثل الجابرية ينضحك عليهم.

ويجي على حسابه يقولهم صباح الخير صباح الولاية هههههههههههه وهو مسجد مايعرف وين
والله لو الشيعة يبون يصيدونه كان قالوله تعال تعتصب عند السفارة السعودية نطالب بقضيتك المطروحة وهي أعادة الأراضي الكويتية

قسم بالله لا يشوفون غبارة قال أيش قال أتمنا أموت في الشام وأدفن فيها دفاع عن بشار وهو بالغزو العراقي منوخ بصالات مصر يصفي الراديتر ههههههههههههه
الله لا يبلانا
 

هدوء المساء

عضو فعال
شفت جزء من الفيديو ويبقى تعبير على الراي فنعتبرها ثقافه توازي تعليق في منتدى او فيديو او قناه اخبارية والاختلاف في الراي وارد حتى مابين المتحاورين

اما تحريضه على عريفجان فهي قاعده عسكرية امريكية ان ما حمت نفسها فينطبق عليها المثل جينا بك يا عبد المعين تعين طلعت يا عبدالمعين ما عندك سالفه فوش بيفيد تحريضه والا عدمه

في الاول والاخير الي قاله على القناه فهو كلام لدقائق معدودة ان كان مخالف لرئي انسان او مجوعة اناسين ويحاكم عليه فيفترض الاعتراف ان باقي دقايق حياته موافقه لارائهم فليش الحكم بالعقاب على جزء من حياته وما تشفع له البقية مدامه مجرد راي قابل للحوار ممكن صدر منه بسبب زعل ممكن ما توصل لقناعه ان الي يشوفونه صواب عباره عن خطا بالنسبه له فما يحملون كلامه فوق ما يحتمل لان في الماضي له راي والان له راي ومستقبلا ممكن تتغير وجهة نظره مادام مجرد تعبير عن ثقافة لا اكثر زي واحد يشوف انسان ما يعجبه ولما يصاحبه يبدى الحوار حتى يشوف انه صديقه العزيز ثم يتركه ويشوف غيره سلام سلام
 

راكز

عضو بلاتيني
السكران في ذمة الصاحي

قانون حزب البعث


اتوقع هذا المخرج الوحيد له من القانون والا الكلام اللى قاله مو شوى ولا خلا احد
من قطر على السعوديه وجاب طارى حريمهم وزوجاتهم وعلى الكويت وعلى القاعده الامريكيه وحتى الامارات ماسلمت منه
بس يمكن راح يعتمد على كلمه انه سكران مع اننى اعتقد هذا العذر مايكفيه حتى لو كان سكران
راح يحاسب
 

راكز

عضو بلاتيني
اخبار المحاكم | شكوى "أمن دولة" من مواطن ضد صالح السعيد تتهمه بالتطاول على الكويت ودول الخليج
 

Diver

عضو فعال
الرجال سكران رسمي مايعرف يقول جمله كامله صحيحه من اول اللقاء لاحول و،لا قوة الا بالله
والله محد ابتلي فيكم الا اخوكم ابو تركي ونعم الشارب انعرفك يا صالح انت واخوانك علمك يورد سواد الوجه
ولا عايلتكم معروفه في الجهرا ونعم فيها وهذا حق ولا تزر وازره وزر اخرى
الله يرفع عنكم ولا يبلانا
والله لايحسبها علينا شماته
 

راكز

عضو بلاتيني
في غياب واضح لأجهزة الدولة
صالح السعيد.. يستأنف توزيع الشتائم على قادة الخليج
65209200px.png

05-09-2013 محرر المحليات 05:13 م
More Sharing Services Share on facebookShare on twitterShare on emailShare on print
| تكبير الخط | تصغير الخط

ليست القضية حجراً على الرأي ولا هي مصادرة لوجهات نظر مقابلة.. غير أنها إن خرجت عن السائد، فستفتح باباً للشر لن يغلق، الأمر الذي يحتم على أجهزة الدولة أن تقوم بسلوكها الأخلاقي قبل الأمني، وتمارس دورها المنطقي قبل السياسي من أجل أن تضبط الأمور وتعيدها إلى جادة الصواب.. بعدما شاهدنا وشاهد أغلبنا أحد الكويتيين ينهال شتماً بلا حدود وتطاولاً دون سقف على قادة دول الخليج وعلى رموزها الكرام من غير أن يستثني ملكاً ولا أميراً.. ولا شيخاً ولا امرأة.
هذا ما نراه ونعتقده ونتمسك به في
sabr2.gif
بأنه حق على الدولة في أن تمارس دورها وتكبح جماح من يريد بشقيقاتها الشر، كما يراه ويعتقد به أي مواطن آخر لا يجد غضاضة في طرح الآراء والآراء المغايرة شريطة ألا تتعدى حدود الأخلاق، وألا تجنح إلى دائرة التجرد من القيم.
لكن المسألة لم تعد تسير وفق هذا المعيار، أو هكذا يبدو لكل من تابع تصريحات (الإعلامي) صالح السعيد على إحدى قنوات سوريا الرسمية، حيث خرجت به عن المعقول، ليوغل عميقاً في الإسفاف، ويبتعد في إهانة الرموز وتوجيه السباب لها.. حتى الشعوب لم تسلم من بذاءاته، حين اعتبرها قطيعاً من الأغنام.
نكرر.. ليست المسألة مصادرة للرأي، ولا هي استئصال لمنطق مغاير، بقدر ما هو دعوة إلى ضبط الأمور، ومواجهة حالة الانفلات التي وصلت حد الشتم العلني للملوك والأمراء والشيوخ والوجهاء.
فأن يكون لك حق انتقاد وزير الخارجية السعودي، لا يعنى ذلك حقاً لك في وصفه بـ (الهزاز)، وإن أردت أن تنتقد المواقف الرسمية لدولة قطر، فمن الذي يعطيك الحق في أن تتطاول على والدة حاكمها؟..
هكذا تجرد صالح السعيد، وراح يوزع شتائمه طولاً وعرضاً على دول الخليج (السعودية وقطر تحديداً) في غمرة دفاعه المستميت عن نظام بشار الأسد.. هذا الذي أوغل في ذبح الشعب السوري، ولم يتوان عن نحر أطفاله بالسكاكين وقصفهم بالغازات السامة.
وما هذا اللقاء الذي بثته إحدى القنوات السورية لصالح السعيد إلا تتمة للقاء سابق، استغله في التهجم وإطلاق أقذع الصفات على وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
في
sabr2.gif
ترددنا في نشر الفيديو (أدناه) والتعليق عليه.. لكنه حين أخذه مساره في مواقع التواصل الاجتماعي ولمسنا حالة الاستياء العارم بسبب ما جاء على لسان السعيد، أرتأينا أن نمارس دورنا المهني.. وننبه إلى ضرورة التصدي لهذا الانفلات.
ولا يفوتنا هنا أن نوجه الشكر إلى المدون (أبونواف) الذي كان أول من نشر الفيديو.. ليقرع جرس الإنذار ويحذر من أمر سيء كهذا.
 

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
الله لايبلانا الرجااااال مو طبيعي نهائيا ً ان قلتووو سكران او عقله فيه شي بس حنا اللي نبيه شنو بتسووووي الحكومه و وزير الداخليه مع هذا السفيه ماهي الاجراءات ..
 
أعلى