عائشة الرشيد {أوباما} ينتمي إلى الإخوان المسلمين وهناك مطالبات عن عزله ??????

MANSOUR_ALMU

عضو جديد
عائشة الرشيد الرئيس الأمريكي باراك أوباما ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين وهناك مطالبات عن عزله من الحكم والشعب الأمريكي شعب يحاسب

----------------------------------------------

لالالالا جد مجنونه رسمي :eek:

بس ياعائشه ماأستبعدها راح يتآمرون عليه الامارات والسعوديه والكويت ويضخووون المليارات علشان يحطووون سيسي امريكي مكانه :D

جرح المودة

عضو ذهبي
صج غبيه :p
ياعيوووشه لو انه من الاخوان كان ماتجرؤو الثلاث اللي دعموووو السيسي كما ذكرهم اخوي منصور
قالت اوباما من الاخوان كاااااااااااااااااااااااااااااااااك يابطني

الجيش الحر

عضو بلاتيني
كلامها صحيح عن الخال انا شايفه يلعب في ملعب جمعية الاصلاح الإجتماعي وكان توه مخلص اجتماع سري في الجمعيه.

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هالشغله معروفة من زمان وخامنئي سلفي يقود السلفيين في العالم وفي تنسيق بين الاخوان او اوباما وبين خامنئي زعيم السلفيين
لكم الله يا اهل السنة لعبو بحسبتكم لعب فلا انت سنة ولا انتم شيعة ويمكن شيعة متخفين.

geology-teacher

عضو بلاتيني
ليش تصارخ !!
ما عندي تعليق
بس عندي طلب ورجاء لوزير الكهرباء والماء
الرجاء يامعالي الوزير تفحص خزانات الماء بشكل دوري
يمكن فيها مواد تسبب الهلوسة
الناس استخفت وقعدت

AlBadel

عضو مخضرم
أكو كلمة الظاهر محد أنتبه لها وأهي بالدقيقة 1,39 بالضبط
تابعوا الكلمة
........................؟؟

Bo fai9al

Banned
مادري ليش عبالها انها كاشفه كل شي وذكيه وتعرف إلي محد يعرفه مع هزة وترقص الحواجب والإبتسامه الغبيه !! نعرف انه أمريكا هي سبب كل مشاكل العالم العربي على وجه الخصوص ... شالجديد يعني ..حدها الناس محتاجينج ..!o_O

مـساعـد

عضو ذهبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. احتمال تخلص الحروف و ما تخلص ضحكتي !!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
حرام عليكم ليش تهاجمونها هاذي فيلسوفة استراتيجية
و مفروض مكانها في لجنة الامن القومي الكويتي في مجلس الوزراء على يمين رئيس الوزراء

طموح رجل

عضو ذهبي
الشر البلية مايضحك

لاحولة ولا قوة الا بالله

الحمد لله الذي عافانا وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

أعلى