صور عالية الجودة وبعضها نادر من هجمات 11 سبتمر المباركة

ما رايك في هجمات 11 سبتمبر على امريكا؟

  • موافق

    الأصوات: 5 31.3%
  • معارض

    الأصوات: 11 68.8%

  • مجموع المصوتين
    16

هدوء المساء

عضو فعال
أنهم يفرحون بالموت، ونحن نفرح بالحياة... انهم يفرحون بالدمار، ونحن نفرح بالبناء... انهم يفرحون بالشر ونحن نفرح بالخير. يحرقون فنزرع ويفرقون فنوحد ويهدمون فنبني. وهذا واحد من الاف الصروح التي نبنيها وهو برج الحرية الذي أصبح المركز الجديد للتجارة وكما تلاحظون في هذا الفيديو فأنه صرح يجعلنا نفخر بوطننا وبشعبنا وبرجالنا ونساءنا وكذلك يجعلنا نستذكر تلك الهجمات الارهابية على اراضينا ولكن ليست البنايات والابراج هي ما يستذكره الامريكيون كل عام في الحادي عشر من سبتمبر من كل عام. ما يستذكره الامريكيون بكل احترام هي أرواح الابرياء الذين قتلوا في ذلك اليوم، ويستذكرون أرواح الابطال من رجال الاطفاء وطواقم الانقاذ وضباط الشرطة الذين ضحوا بحياتهم من أجل انقاذ من يمكنهم انقاذه، يستذكرون ارواح النساء والرجال، المسلمين واليهود والمسيحيين، البيض والسود، ذوي الاصول العربية والاسيوية والافريقية والاوربية واللاتينية. نستذكر الاباء والامهات الذين كانوا يريدون تربية وتنشئة ابنائهم، والاخوة والاخوات الذين كانوا يسعون نحو تحقيق احلامهم، والابناء والبنات الذين كانت حياتهم كلها أمامهم. فبالنسبة لامتنا أنه يوم نستذكر فيه ونتأمل فيه وهو يوم نتوحد فيه ونتجدد. وهو اليوم الذي نؤكد فيه على أننا سوف نشيد اسس المستقبل على اثار الماضي.

ولا اخفيكم بأنني اعتقد بأنه سيصعب على أتباع القاعدة ادراك ما اعنيه من كلامي لانهم ينكرون الكثير من المفاهيم الانسانية التي يتفق عليها معظم بنو البشر مثل الوفاء والحب والاخلاص والتسامح ولانهم اساسا لا يؤمنون بمفهوم الوطن.



ابو طبع ما يغير طبعه فكلامك باسم فريق التواصل حتى لو كان ناعم الا انه يتناسب مع كلام باقي الفريق الي يبثوا الفتنه في المنتديات والمواقع وبما ان امريكا هي من صدر النت فخلها تقول للزوار من هو الفريق الاكتروني الي يبث الفرقه بين الشيعه والسنه صحيح ملايين يتقنوا العربية لكن فيه مليارات يتقنوا لغة الامريكان صحيح امريكا ممكن تكشف الكذبه لان الزمام بيدها لكن الى اي مدى تقدر تكذب هل تريد تكذب حتى يتظرر كل البشر الي هم نفس السلالة واحسبها بحسبه بسيطه وحي في الحقيقة فوق طاقتك انت وامريكا مع مليار ونصف مسلم واربع مليار اسيوي لازم تتعلموا يا اقزام انكم تتطاولوا عليهم في الماضي والحاضر وتريدوا التطاول في المستقبل وكل جرح تسببوه لهم هو مسمار تدقوه في نعش امريكا وياليت تسليح الدول العربية والاسلامية صنع محلي او من السوفيت كان ما تجرت امريكا تتجاوز المحيط لكن ابتلينا وبشر امريكا بذكرى المآسي الي عانت منها الشعوب وتبقى جرس يدق في ذاكرة كل محب لشعبه ووطنه والتاريخ لازم يعيد نفسه مع كل من يرغب في السيطره على البشر فاليوم افرحوا وامرحوا وغدا لناظره قريب والله لتاكلونها مثلما اكلها السابقين لانهم مثلكم تماما ينشروا التشكيك لاجل التفكيك ويسيطروا على البلدان باسم نشر العداله والقيم الانسانية فخل قيمكم الان تنفع الاجيال القادمة وماهي كراهيه فيكم لو جلستم مكانكم لكنها كراهيه لاقوالكم وافعالكم ##################################
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
تسجيل فيديو لأسامة بن لادن يبين فيه كيفية تدمير البرجين وذلك مع أتفاقه بمنفذ العمليه محمد عطا

شاهدوا في الدقيقة 4:20

 

هدوء المساء

عضو فعال
كلنا ندري ان اسامة بن لادن جندي امريكي فوش فايدة اعترافه من عدمها الا انها اكمال لمسلسل الاكاذيب الي نشوفها في الاعلام والافلام والنت اعلام مكشوف سواء للي يعادي امريكا بشكل علني او الي يجاملها
 

Craftsman

عضو بلاتيني
إعتداء متوحش وغادر من أرذال وجبناء باتو يبحثون عن كهوف وبلاد تأويهم . واليوم تراهم يرثعون في كل قطر كأبواق للفتن والتحريض عليها. نرجو من الله خذلانهم كما خذلوا الإسلام.
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
كان الزمن كفيل بكشف هذه اللعبة الإستخباراتية القذرة التي لعبتها السي آي إيه وبمساعدة من القاعدة فالأول خطط وسهل التنفيذ والآخر نفذ أو أدعى أنه نفذ لكي يغطي على هذه اللعبة القذرة. الكل يعرف أن القاعدة هي صناعة أمريكية 100% وأنهم هم من دعم بن لادن وهو من اتفق معهم على تبني هذه العملية وهي عملية فوق مستواه العلمي والعملي.لقد كان لأمريكا أجندة من وراء هذه العملية وهو غزو أفغانستان والعراق وكان لها ما أرادت ونصّبت من تريد هناك.
ما يقهرني إلا الإمعات أنصار القاعدة الذين يعتقدون أن بإمكان هذه المنظمة الإرهابية أن تقوم بمثل هذا العمل المعقد .
سؤال وجيه لفريق التواصل الإلكتروني... لماذا لم تُنشر كامل التحقيقات في قضية 11 سبتمبر؟؟؟
والجواب لأن هذه العملية من تدبير المخابرات المركزية الأمريكية والتي كانت تعمل بعلم أو بدون علم الإدارة في ذلك الوقت.
كتب الكثير عن هذه المؤامرة في المواقع الأمريكية والعالمية ولكن صوت الإعلام الرسمي الأمريكي أقوى من أي صوت لذا لم يصدق العالم إلا الرواية الأمريكية للحدث.
والله أن بعض الاشخاص الذين ورد اسمهم ضمن السعوديين كانوا ميتين قبل سنتين من الحادثة.
هل تذكرون عندما اعلنوا انهم وجدوا بعض الجوازات السعودية في حطام المبنى وعرضوها وكانت سليمة ونظيفة!!! فيه مثل عندنا يقول " وش دراك إنها كذبه قال من كبرها"

انا لا الوم الإدارة الأمريكية لأنها تسعى لمصالحها وهذا مبدأها فهي لا تقيم للمبادئ الإنسانية أي حساب ولا يهمها من يموت طالما أن مصالحها مُأمّنه.
فيافريق التواصل الإلكتروني كفاكم كذباً وتدليساً.
نحن نحب الشعب الامريكي وكل الشعوب المسالمة ونتمنى لهم الإزدهار ولكن ليس على حساب الشعوب الأخرى ونكره الإرهاب ومن يروج له مثل القاعدة وانصارها المتخلفين.
وفي الختام اقول والله أنني لا افرح لموت أياً كان سواء مسلم أو غير مسلم لأن للنفس البشرية حُرمتها التي نص عليها القرآن ويشمل ذلك المسلم وغير المسلم . إن أزلام القاعدة وأتباعها ومن يتعاطف معها يعتبرون من الخوارج وهم لا يمثلون الإسلام وقادتهم الذين يقودونهم "كما تقاد الأنعام" هم عملاء لوكالات استخبارات عالمية يوجهونهم كما يريدون والدليل أن قادة القاعدة كلهم في الوقت الراهن تحت حماية نظام الولي الفقيه ويوجههم قاسم سليماني.
 
هي قناعه فيني ورأيي الشخصي ، فيما سبق ترسخت في عقولنا فكره جعلتنا نمجد أمريكا ونحترمها كثيرا ونحسد حتى شعبها ، وهي أن أمريكا حريصه على الانسان الامريكي كل الحرص وتخاف عليه من النسمه واي مشكله في اي بلد يوجد فيه الامريكان تراها تهب لنجدتهم وترعاهم وتسرع بهم إلى خارج البلد لتضمن سلامتهم وحياتهم ، ورأس أمريكي مقابلها مليون رأس عربي ،، لكن من احداث ١١ سبتمبر تغيرت تلك الصوره واهتزت بواقع ٧ ريختر ،وحتى قبل هذا الحدث التاريخي أصبح الدم الامريكي رخيص فالحكومه الامريكيه ودفعها لأبناءها وزجهم بحروب لا علاقه لهم بها وفقد أهلهم لهم في العراق وغير العراق لهو أكبر دلييل ،، لكن في احداث ١١ سبتمبر بلغ السيل الزبى ، أمريكا لم تضحي فقط بالانسان الامريكي وحياته ودمه فقط من أجل مصالحها والأموال التي تجنيها من الشرق !! بل ضحت بكرامتها وتلك الهاله من القوه والعظمه التي طالما أحاطت بأمريكا العظيمه ،،وكل هذا لتحبك مسرحيه بكل حذافير السيناريو والاخراج والتمثيييل حتى تصل لهدفها وحلمها الذي وصلت إليه الآن أعتقد .. فاه الاستعمار عاد من جديد يا عرب يا شرفاء ،،، صدمنا من سقوط برجين في أمريكا واتهم العرب والعربان والقاعده بتدميرهما والثمن ندفعه الان سقوط دول بأكملها ،، تعويض منقطع النظير .. طابوقه أمريكيه مقابل دول وشعوب عربيه :D والله مخي تعب من التفكير .والآن أمريكا الشرطي تلاحق القاعده ومجرميها بحجة تلك الكارثه التي تسببت فيها في ١١ من سبتمبر لتدخل إلى كل من العراق وسوريا واليمن و مصر ولي بعده ولي بعد لين تصل أم الهيمان :confused:أمريكا جننتيني يا أنا يا إنتي :mad:
#################################################################################
استنادا الى نظريتك اعلاه فأن الولايات المتحدة ضحت بمواطنيها وأموالها وكرامتها وقوتها وعظمتها من أجل ان تنفذ ما تسميه انت "سيناريو هجمات الحادي عشر من سبتمبر" الذي يوصلها الى حلمها الاخير وهو اعادة الاستعمار!!! الا ترى أنه كان من الاسهل على الولايات المتحدة ان تغزوالعالم العربي وتحتله وتنهب ثرواته وتقتل المسلمين مباشرة وبدون اللجوء الى اي "مسرحيات"؟ واذا كانت الولايات المتحدة قد خسرت مواطنيها واقتصادها وقوتها وعظمتها فماذا ستستفاد من احتلال الشرق الاوسط وقد اصبحت دولة محطمة؟ وكيف يمكن لتلك الدولة المحطمة ان تحتل العالم العربي وان تحكم سيطرتها عليه؟ وبعد اثني عشر عاما من تنفيذ المسرحية المزعومة هل لك ان تدلنا على الدول التي كانت هدفا للاحتلال الامريكي وكم دولة عربية تحتلها امريكا اليوم؟

##################تعليقك اعلاه سوف تنتبه الى انه ابعد ما يكون عن الحقيقة والعقل! إنكار حقيقية هجمات الحادي عشر من سبتمبر وإنكار مسؤولية القاعدة عنها أو انكار وجود القاعدة أصلا، لا يندرج أبدا في خانة الذكاء او الحنكة السياسية كما يعتقد البعض وانت منهم. فالقاعدة اعلنت مسؤوليتها عن الهجمات لعشرات المرات واصبح من السخف ان يحاول البعض نفي ذلك عنها. اما حقيقة وجود القاعدة من عدمه فيمكن ان يشهد على وجودها عشرات القتلى والجرحى الذين سقطوا يوم أمس في مدن الحلة وكربلاء وبغداد والبصرة وذي قار وواسط نتيجة الهجمات الانتحارية لارهابيي القاعدة. القاعدة موجودة وهي تكتب تاريخها الدموي على جثث المسلمين الابرياء الذين تقتلهم كل يوم.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الجيش الحر

عضو بلاتيني
في المرة القادمة عندما تكتب تعليقا او ردا أرجو ان تنتبه الى نقطتين مهمتين: الاولى ان تحاول تحسين لغتك العربية من خلال مدرس خاص او ما شابه والثانية هي ان تتجنب الكتابة وانت تحت تأثير اي نوع من المواد التي تؤثر على الذهن. وكما يرى الجميع فأن تأثير الاضطراب العقلي والتخبط كان واضحا على تعليقك اعلاه. استنادا الى نظريتك اعلاه فأن الولايات المتحدة ضحت بمواطنيها وأموالها وكرامتها وقوتها وعظمتها من أجل ان تنفذ ما تسميه انت "سيناريو هجمات الحادي عشر من سبتمبر" الذي يوصلها الى حلمها الاخير وهو اعادة الاستعمار!!! الا ترى أنه كان من الاسهل على الولايات المتحدة ان تغزوالعالم العربي وتحتله وتنهب ثرواته وتقتل المسلمين مباشرة وبدون اللجوء الى اي "مسرحيات"؟ واذا كانت الولايات المتحدة قد خسرت مواطنيها واقتصادها وقوتها وعظمتها فماذا ستستفاد من احتلال الشرق الاوسط وقد اصبحت دولة محطمة؟ وكيف يمكن لتلك الدولة المحطمة ان تحتل العالم العربي وان تحكم سيطرتها عليه؟ وبعد اثني عشر عاما من تنفيذ المسرحية المزعومة هل لك ان تدلنا على الدول التي كانت هدفا للاحتلال الامريكي وكم دولة عربية تحتلها امريكا اليوم؟

بعد ان تعود الى وعيك وحالتك الطبيعية وتقرأ تعليقك اعلاه سوف تنتبه الى انه ابعد ما يكون عن الحقيقة والعقل! إنكار حقيقية هجمات الحادي عشر من سبتمبر وإنكار مسؤولية القاعدة عنها أو انكار وجود القاعدة أصلا، لا يندرج أبدا في خانة الذكاء او الحنكة السياسية كما يعتقد البعض وانت منهم. فالقاعدة اعلنت مسؤوليتها عن الهجمات لعشرات المرات واصبح من السخف ان يحاول البعض نفي ذلك عنها. اما حقيقة وجود القاعدة من عدمه فيمكن ان يشهد على وجودها عشرات القتلى والجرحى الذين سقطوا يوم أمس في مدن الحلة وكربلاء وبغداد والبصرة وذي قار وواسط نتيجة الهجمات الانتحارية لارهابيي القاعدة. القاعدة موجودة وهي تكتب تاريخها الدموي على جثث المسلمين الابرياء الذين تقتلهم كل يوم.

زياد اتمنى قبل ان تكتب ان تتعلم الاحترام والادب عند التخاطب مع اهل الكويت ومع المسلمين والعرب عموما, وهذا الشيئ ليس اختياري ولكنه اجباري,

وثانيا توجد ادلة قوية على براءة ما تسميهم القاعدة لهذة الهجمات التي اسميها مسرحيه سخيفه من الولايات المتحده الامريكيه ضد الضحايا الابرياء من الشعب الامريكي الذين قتلوا في هجمات 9-11 المغلوب على امرهم من حكومة ارهابية امريكيه تقودها الماسونيه العالميه.

واذكرك بهذة الحقائق:

1- قتلت امريكا في تاريخها من المدنيين في العالم اكثر من اي امبراطوريه في التاريخ البشري اكثر من التتار والمغول وهتلر وخميني وشارون وصدام وغيرهم من الطغاة مجتمعين مع بعض والارقام موجوده وموثقه فلا تتكلم عن الارهاب وانتم قتلتم اكثر من من قتل غيركم.
2- كثير من الإعلاميين الامريكان لا يزالون يكذبون الرواية الامريكيه بشأن احداث سبتمبر 11.

3- قتلى بغداد والحلى والتفجيرات هي من اعمال ايران واعترف قائد القوات الامريكيه المتقاعد جون كيسي على ان ايران هي من فجرت المراقد الشيعيه في العراق وهي من تقوم في هذة التفجيرات في العراق بشكل اسبوعي وليست ما يسمى القاعدة ###########################
مره اخرى اقول لك وقلتها لك سابقا في موقع اخر:########################## #####
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Bo fai9al

Banned
تعليقك اعلاه. استنادا الى نظريتك اعلاه فأن الولايات المتحدة ضحت بمواطنيها وأموالها وكرامتها وقوتها وعظمتها من أجل ان تنفذ ما تسميه انت "سيناريو هجمات الحادي عشر من سبتمبر" الذي يوصلها الى حلمها الاخير وهو اعادة الاستعمار!!! الا ترى أنه كان من الاسهل على الولايات المتحدة ان تغزوالعالم العربي وتحتله وتنهب ثرواته وتقتل المسلمين مباشرة وبدون اللجوء الى اي "مسرحيات"؟ واذا كانت الولايات المتحدة قد خسرت مواطنيها واقتصادها وقوتها وعظمتها فماذا ستستفاد من احتلال الشرق الاوسط وقد اصبحت دولة محطمة؟ وكيف يمكن لتلك الدولة المحطمة ان تحتل العالم العربي وان تحكم سيطرتها عليه؟ وبعد اثني عشر عاما من تنفيذ المسرحية المزعومة هل لك ان تدلنا على الدول التي كانت هدفا للاحتلال الامريكي وكم دولة عربية تحتلها امريكا اليوم؟

تعليقك اعلاه سوف تنتبه الى انه ابعد ما يكون عن الحقيقة والعقل! إنكار حقيقية هجمات الحادي عشر من سبتمبر وإنكار مسؤولية القاعدة عنها أو انكار وجود القاعدة أصلا، لا يندرج أبدا في خانة الذكاء او الحنكة السياسية كما يعتقد البعض وانت منهم. فالقاعدة اعلنت مسؤوليتها عن الهجمات لعشرات المرات واصبح من السخف ان يحاول البعض نفي ذلك عنها. اما حقيقة وجود القاعدة من عدمه فيمكن ان يشهد على وجودها عشرات القتلى والجرحى الذين سقطوا يوم أمس في مدن الحلة وكربلاء وبغداد والبصرة وذي قار وواسط نتيجة الهجمات الانتحارية لارهابيي القاعدة. القاعدة موجودة وهي تكتب تاريخها الدموي على جثث المسلمين الابرياء الذين تقتلهم كل يوم.



حبيبي انت اشكرك أولا على اسلوبك الجميل والمؤدب ############ بالطبع ولا يهمك خذ راحتك ، ليش زعلان ومحترق دمك وكاتب جريده طول بعرض كل هذا علشاني ! تسلم ايدك حبيبي :D والموت لأمريكا اشرايك بهالجمله :D! لا تستحق أكثر من هالرد وأشوفه كثير عليك بس حبيت أعلمك. تبرع مني . ########### :D:D:D
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Noble Knight

عضو ذهبي

مـساعـد

عضو ذهبي
الي يضحك ان حنا فرحانين بتفجير برج من ألف برج عندهم .. لا و الي يضحك ان الجماعة الامريكان بنوا برج ثاني اطول منه ههههههههههه

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم .. ما ألوم الأمريكان إذا ضحكوا علينا
 

MANSOUR_ALMU

عضو جديد
.
.

تمثيلية سمجة

قامت بها امريكا اولا لكسب اموال السذج الذين انطلت عليهم المسرحية

وثانيا للاطاحة بنظام صدام وتنظيم القاعدة وهما نظامين على النقيض من بعضهما

ولكنها مكبلين ايدي ايران بالمنطقة فاطلقت امريكا العنان لايران بسقوط هذين النظامين

لكسب الاموال من جهة ولضمان سلامة اسرائيل من الجهة الاخرى




.
فعلا صدقت وسلمت يداك
ناس لازالت مغمغمه عيونهم
 

هدوء المساء

عضو فعال
#################################################################################
استنادا الى نظريتك اعلاه فأن الولايات المتحدة ضحت بمواطنيها وأموالها وكرامتها وقوتها وعظمتها من أجل ان تنفذ ما تسميه انت "سيناريو هجمات الحادي عشر من سبتمبر" الذي يوصلها الى حلمها الاخير وهو اعادة الاستعمار!!! الا ترى أنه كان من الاسهل على الولايات المتحدة ان تغزوالعالم العربي وتحتله وتنهب ثرواته وتقتل المسلمين مباشرة وبدون اللجوء الى اي "مسرحيات"؟ واذا كانت الولايات المتحدة قد خسرت مواطنيها واقتصادها وقوتها وعظمتها فماذا ستستفاد من احتلال الشرق الاوسط وقد اصبحت دولة محطمة؟ وكيف يمكن لتلك الدولة المحطمة ان تحتل العالم العربي وان تحكم سيطرتها عليه؟ وبعد اثني عشر عاما من تنفيذ المسرحية المزعومة هل لك ان تدلنا على الدول التي كانت هدفا للاحتلال الامريكي وكم دولة عربية تحتلها امريكا اليوم؟

##################تعليقك اعلاه سوف تنتبه الى انه ابعد ما يكون عن الحقيقة والعقل! إنكار حقيقية هجمات الحادي عشر من سبتمبر وإنكار مسؤولية القاعدة عنها أو انكار وجود القاعدة أصلا، لا يندرج أبدا في خانة الذكاء او الحنكة السياسية كما يعتقد البعض وانت منهم. فالقاعدة اعلنت مسؤوليتها عن الهجمات لعشرات المرات واصبح من السخف ان يحاول البعض نفي ذلك عنها. اما حقيقة وجود القاعدة من عدمه فيمكن ان يشهد على وجودها عشرات القتلى والجرحى الذين سقطوا يوم أمس في مدن الحلة وكربلاء وبغداد والبصرة وذي قار وواسط نتيجة الهجمات الانتحارية لارهابيي القاعدة. القاعدة موجودة وهي تكتب تاريخها الدموي على جثث المسلمين الابرياء الذين تقتلهم كل يوم.
الواقع ماهو سرد جمل وكلام في كلام فلو جلست الف عام تقول عن التفاحه موزه مستحيل يتغير الا الاسم فعندك القاعدة والمقاتلين الشيعه ما يتواجدوا الا في الدول الي تسليحها سوفيتي وايران حاربت العراق الي تسليحه سوفيتي ودعمت الحوثيين في اليمن الي تسليحه سوفيتي ودعمت الاقلية الحاكمة في سوريا الي تسليحها سوفيتي فودي اقتنع بكلامك لكني اشوف الواقع فاي مسلمين ابرياء واي خرابيط فالي يحسفني هو الشعب الامريكي المسكين لما يتقلبوا احفادة زي المشوي على الجمر بسبب افعال امريكا في الامم قلي من بيرحمهم فالان نقول الاحفاد وممكن في اي لحظه تشوف نفسك مشوي ومحد يرحمك وكل الي نقدر نقوله لك انك بريء من ضمن الابرياء ونتعاطف معاك انت وباقي الامريكان
 

Bo fai9al

Banned
شيطان أكبر و موت لأمريكا حسيت اني قاعد بحسينية :شيطان:

شكراً فريق التواصل الإلكتروني أتفق مع كل ماذكرت، بالتوفيق لك. :إستحسان:
أخوي خلك من الحسينيات والقمامه الالكترونيه التي أيدتها . انت تخصص تأييد الاساءات مافي مشاركه سيئه وما تؤيدها وتضغط زر الاعجاب ومع الخيل يا شقرا . :D ما حبيتك بنوب
 
كان الزمن كفيل بكشف هذه اللعبة الإستخباراتية القذرة التي لعبتها السي آي إيه وبمساعدة من القاعدة فالأول خطط وسهل التنفيذ والآخر نفذ أو أدعى أنه نفذ لكي يغطي على هذه اللعبة القذرة. الكل يعرف أن القاعدة هي صناعة أمريكية 100% وأنهم هم من دعم بن لادن وهو من اتفق معهم على تبني هذه العملية وهي عملية فوق مستواه العلمي والعملي.لقد كان لأمريكا أجندة من وراء هذه العملية وهو غزو أفغانستان والعراق وكان لها ما أرادت ونصّبت من تريد هناك.
ما يقهرني إلا الإمعات أنصار القاعدة الذين يعتقدون أن بإمكان هذه المنظمة الإرهابية أن تقوم بمثل هذا العمل المعقد .
سؤال وجيه لفريق التواصل الإلكتروني... لماذا لم تُنشر كامل التحقيقات في قضية 11 سبتمبر؟؟؟
والجواب لأن هذه العملية من تدبير المخابرات المركزية الأمريكية والتي كانت تعمل بعلم أو بدون علم الإدارة في ذلك الوقت.
كتب الكثير عن هذه المؤامرة في المواقع الأمريكية والعالمية ولكن صوت الإعلام الرسمي الأمريكي أقوى من أي صوت لذا لم يصدق العالم إلا الرواية الأمريكية للحدث.
والله أن بعض الاشخاص الذين ورد اسمهم ضمن السعوديين كانوا ميتين قبل سنتين من الحادثة.
هل تذكرون عندما اعلنوا انهم وجدوا بعض الجوازات السعودية في حطام المبنى وعرضوها وكانت سليمة ونظيفة!!! فيه مثل عندنا يقول " وش دراك إنها كذبه قال من كبرها"

انا لا الوم الإدارة الأمريكية لأنها تسعى لمصالحها وهذا مبدأها فهي لا تقيم للمبادئ الإنسانية أي حساب ولا يهمها من يموت طالما أن مصالحها مُأمّنه.
فيافريق التواصل الإلكتروني كفاكم كذباً وتدليساً.
نحن نحب الشعب الامريكي وكل الشعوب المسالمة ونتمنى لهم الإزدهار ولكن ليس على حساب الشعوب الأخرى ونكره الإرهاب ومن يروج له مثل القاعدة وانصارها المتخلفين.
وفي الختام اقول والله أنني لا افرح لموت أياً كان سواء مسلم أو غير مسلم لأن للنفس البشرية حُرمتها التي نص عليها القرآن ويشمل ذلك المسلم وغير المسلم . إن أزلام القاعدة وأتباعها ومن يتعاطف معها يعتبرون من الخوارج وهم لا يمثلون الإسلام وقادتهم الذين يقودونهم "كما تقاد الأنعام" هم عملاء لوكالات استخبارات عالمية يوجهونهم كما يريدون والدليل أن قادة القاعدة كلهم في الوقت الراهن تحت حماية نظام الولي الفقيه ويوجههم قاسم سليماني.

السيد ابو حمود

أولا وقبل كل شيئ أود ان الفت نظر سيادتك وباقي السادة ممن علقوا على هذا الموضوع بأنه وفي زمننا هذا لم يعد من السهل اطلاق الاتهامات الباطلة والادعاءات الزائفة دون ان تجد من يتصدى لها ويفندها ويدحضها بالحجة والدليل. وعليه، فأنني أطالبك بأن تقدم الادلة التي قلت أن "الزمن كان كفيلا بكشفها" بأن القاعدة هي صناعة امريكية 100% وانها من خطط للهجمات والقاعدة هي من نفذ.

وجوابا على سؤالك المحرج جدا والذي اصابنا جميعا بالذهول والاضطراب والخوف وهو: لماذا لم تنشر امريكا كامل التحقيقات في قضية 11 سبتمبر! فيسرني جدا ان أبلغك بأنك مخطأ ولا تعلم شيئا عن الموضوع الذي تتناقش فيه. فقد نشرت اللجنة المستقلة المكلفة بالتحقيق في هجمات الحادي عشر من سبتمبر تقريرها المفصل والكامل والذي يتكون من 567 صفحة في الثاني والعشرين من يوليو/تموز عام 2004 وهو متوفر للتحميل من على الموقع الالكتروني للجنة هنا.

وبناءا على هذا الدليل الدامغ يكون موقفك سيئا جدا لانك إما تجهل ما تتحدث عنه أو أنك تتعمد الكذب وتضليل القراء لهدف ما! ولكن ولكي تثبت حسن نيتك فسوف نطلب منك ان تذكر اسماء السعوديين الذين أقسمت بالله تعالى أن اسمائهم وردت ضمن التحقيق وكانوا متوفين قبل سنتين من الحادث كما تدعي. وان لم تفعل فتكون قد أقسمت بالله كذبا وكما تعلم فأن عقاب ذلك عند الله وليس عند البشر. وأخيرا، اشكرك على مشاعرك تجاه الشعب الامريكي ولكن عليك ان تعلم بأن الشعب الامريكي لم يزدهر لانه فعل ذلك على حساب الشعوب الاخرى كما تعتقد وأنما هو ساعد ويساعد كل شعوب الارض على الازدهار. ولك ان تسأل التاريخ فيخبرك.
 
أعلى