«لو موند»: «جهاد النكاح» غير موجود في سورية

Trident

عضو ذهبي
الرأي- ذكرت صحيفة «لوموند» الفرنسية أن «جهاد النكاح» الذي جرى الحديث عنه في سورية غير موجود، مشيرة إلى أن الالة الاعلامية للنظام هي التي اخترعت هذا المفهوم الجديد في اطار حربها على الثوار بعد ان كانت وصفتهم بانهم من المتسللين الى الخارج لنزع صفة الانتماء للوطن عنهم وانهم عصابات مسلحة لتبرير استخدامهما القوة ضد المتظاهرين.

وأشارت الصحيفة الى ان هذا المفهوم ظهر الى العلن للمرة الاولى عبر قناة «الجديد» الموالية لدمشق، وعلى الفور تم استنساخه من قبل وسائل اعلامية موالية للنظام.

وتابعت انه بهدف اعطاء مصداقية لهذا الامر، تم نسبه الى الداعية السعودي المعروف الشيخ محمد العريفي من خلال قرصنة حسابه على «تويتر» ونشر“فتوى” بهذا المعنى، وهو ما نفاه العريفي على الفور، خصوصا ان «الفتوى» المنسوبة اليه تبيح للفتيات ممارسة الجنس بصورة متكررة في اليوم الواحد لاشباع «رغبات المجاهدين»، وتستحق الفتيات مقابل ذلك لقب «المجاهدات» وبالتالي دخول الجنة.واشار العريفي في حينه الى ان الامر كله مزور كون الزواج في الاسلام يحتاج الى شروط منها حضور ولي الامر والشهود وفي حالة اعادة الزواج، اتمام العدة.وقالت الصحيفة انه رغم كل ذلك، استمر الامر في احداث ضجة كبرى، ولكن لم يعد يتم نسب «الفتوى» الى الشيخ العريفي، بل اصبحت الصحف العربية التي استمرت في اثارة القضية تقول انها «فتوى مجهولة المصدر»، ولم تقبل هذه الوسائل حقيقة ان الامر كل ببساطة غير موجود، ربما لان الموضوع يساهم في زيادة المبيعات.

واشارت «لوموند» الى ان وزير الداخلية التونسي لطفي بن جدو الذي تحدث امام اعضاء الجمعية الوطنية عن ان تونسيات يذهبن الى سورية للقيام بـ «جهاد النكاح» لم يعط اي ارقام، ما ترك لوسائل الاعلام التقدير فتحدث بعضها عن عشرات وبعضها الاخر عن مئات، لكن لم تظهر لا قبل كلام الوزير ولا بعده شهادة يعتد بها لتأكيد كلامه.وقالت الصحيفة انه يتعين ايضا شرح لماذا تونس هي الدولة الوحيدة التي ضربها هذا «الوباء»؟وفي سورية نفسها، كان «جهاد النكاح» موضوعا تناولته وسائل الاعلام الرسمية بانتظام، وهي قامت ايضا ببث «شهادات» لاثبات وجود هذه الظاهرة، بما في ذلك «لارهابيين» اسرى قالوا انهم اجبروا زوجاتهم على القيام بمثل هذا الامر، ونساء «من ضحايا» هذا “الاستعباد الجنسي“.

ولكن بسبب فقدان المصداقية وضعف الشهادات، لم تتمكن هذه الوسائل من اقناع جمهور كبير بالمسالة، بما في ذلك بين مؤيدي النظام.

وقالت الصحيفة انه في محاولة لاحداث «انقلاب»، اعدت قناة «الاخبارية» السورية في 22 سبتمبر الماضي بعناية ظهور فتاة تبلغ من العمر 16 عاما على شاشتها والتي تحدثت تحت اسم روان قداح.

واوضحت ان القناة كانت تأمل بان تؤدي شهادة قداح التي حفظتها عن ظهر قلب الى اقناع المتشككين، ولكنها حصدت هذه المرة ايضا نتيجة عكسية بين محازبي النظام كما بين معارضيه الذين صدموا من اظهار فتاة بهذا العمر تتحدث بطلاقة عن «جهاد النكاح» من دون اخفاء او تظليل وجهها، كما صدموا من تفاصيل مثل ان والدها اجبرها على فعل ذلك، مع احد الجهاديين ثم مع عدد من الجهاديين قبل ان يفعل معها بنفسه الشيء نفسه باسم «جهاد الزواج»، كما اندهشوا من رؤيتها بثياب شتوية، في حين ان الحرارة في دمشق تتراوح بين 25 و30 درجة مئوية.

وقال ناشطون ان ليس لديهم اي مشكلة في اثبات ان الفتاة ما هي الا «نجمة» عرض اجباري هدفه تشويه الثورة، مؤكدين ان الفتاة من مواليد بلدة نوى في درعا وانها ظهرت على الشاشة في الثياب الشتوية لانها خطفت من قبل عناصر النظام على طريق مدرستها قبل اشهر عديدة وهي ابنة قائد احدى الكتائب في الجيش السوري الحر
تعليقي
وقاحة النظام الكافر في دمشق ومن يقف خلفه من ايات المتعه كل ذلك للتوريه عن جهاد المتعه الذي تشارك فيه الاف الزينبيات في سوريا للترفيه عن ابناء المتعه
 
السلام عليكم

ليس هناك شيء اسمه جهاد النكاح
و هذا الموضوع لا يستاهل النقاش لعدم ثباته
مخطئ من يعتقدأن جهاد النكاح شيء حقيقي، ومن اعتقد غير ذلك فهو يريد ان يشوه سمعة المجاهدين
 

(( مقراط ))

عضو مميز
يا قووووووم......!

عندما تعرف السبب يبطل العجب.... !

ظاهرة جهاد النكاح .... بدعه ... اطلقها .... اصحاب ...( المتعه ) ... لانهم بصراحه ... ارادوا ... ان يتساوى الجميع معهم بفقدان ( الشرف )

يعني : الروافض ولشعورهم بانعدام الشرف ... وهذا ما يرونه ويشعرون به في كل حياتهم اليوميه ... تعويضا للنقص الذي يطالهم ارادوا ان يكون الاخرين مثلهم ...!

ولكن الله فاضحهم منذ ان ظهروا ك مله دخيله على اسلام ... وقد عاقبهم الله في انفسهم .. بأن جعل اعراضهم منتهكه طالما ظلوا معتقدين بدين الخمس والمتعه والمسردب .. ومنتهكين من قبل اسيادهم الملالي ... بقم وكربلاء وهنا وهناك !


من يجهل الدين ... لا يحق له ان يتحدث فيه .... والرد البسيط عليهم .... بإحضار دليل من الكتاب والسنه او اجماع العلماء وما اتفقوا عليه ... حاضرا وماضيا ... يذكر فقط ... مجرد ( ذكر ) لاسم ما يعرف بجهااد النكاح

فالسنه قاطبه يعلمون علم اليقين ادق تفاصيل دينهم .. ويميزون بين البدعه والظلاله من حيث مصدرها وظهورها !

ولكن :

سؤالي لكل فاقد شرف منهم ... لماذا الفتيات التونسيات فقط من يذكر عنهن ذلك ... اين ذهبن السوريات والعراقيات واللبنانيات الخ وهن اقرب للمجاهدين

نعلم كما يعلم اصحاب دين الدجل والتدليس ان هذا الجهاد الذي رووجوا له واشاعوا عنه .... هو من صنيعتهم ومن خبث معتقدهم

وبما انهم يعلمون ان صلب دينهم الكذب والدجل والتدليس ... احب اذكرهم بخطاب الرئيس مرسي بطهران والذي حرفوه امام الملأ وزوروه علنية وهم بذلك يعلمون


لعنه على كل الروافض من شيعتهم الى نصيرييهم من اولهم الى اخرهم
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
كذبة جهاد النكاح ما هي الا استمرار لدجل وكذب ايران الاعلامي وترديد خرفانها لهذة الكذبات التي هدفها ابقاء جحش الولايه بشار الاسد !
 
الكل يعلم أن الرافضة الكفرة ابتكروا مفهوم نكاح الجهاد لتشويه سمعة المجاهدين الموحدين -- و لكي يبعدوا النقد عن زواج المتعة!!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي خاطب صفوة خلقه قائلا:" إنما بعثتك لأبتليك و أبتلي بك , و أنزلت عليك كتابا لا يغسله الماء, تقرؤه نائما و يقظان, و إن الله أمرني أن أُحرّق قريشا فقلت: ربّ! إذا يثلغوا رأسي فيدعوه خُبْزَةً! قال: استخرجهم كما إستخرجوك , و اغزُهم نُغزك , و أنفق فسننفق عليك, و ابعث جيشا نبعث خمسة مثله, و قاتل بمن أطاعك من عصاك,..." (أخرجه مسلم), و الصلاة و السلام على سيد المجاهدين على من صفته عند أهل الكتاب "الضّحوك القتّال" , ثم أما بعد:

ألا يخجلون من أنفسهم هؤلاء جرذان المجاري و شرذمة المتخلفين الجاهلين الذين زادوا على ما صاب الأمة و ما بها من هوان و ضعف و تكالب الأمم عليها , ينشرون على اليوتيوب فيديو يدّعون فيه بأنهم يبيّنون حقيقة جهاد النكاح المزعوم و من ينشره؟ قناة بإسم نور الهالكي أهلكه الله و أرداه أسفل سافلين و هذا الذي نسبوه إلى أخواتنا التونسيات الشريفات العفيفات الطاهرات و إلى المجاهدين الأبرار الذين إصطفاهم الله سبحانه و تعالى للدفاع عن دينه في أرضه , ألا يخجلون من أنفسهم هؤلاء الأذلاء الأخساء , فو الله لمن هو أرفع شأن فيهم لا يُساوي حتى نعل أقل أخت من بين أخواتنا و لا يساوي حتى شراك نعل مجاهد في سبيل الله, و ما يعجبك أكثر أنهم ينسبون الفتوى للشيخ العريفي , إن المؤامرة واضحة, و عدا هذا كله , يكفي بأن نكون على يقين بأن من يروّج هذه الاكاذيب و الإفتراءات إلى الآن لازال يقول بأن الحرب في سوريا طائفية و المسلمين يقاتلون بعضهم و القاتل و المقتول في النار و هذه فتنة و أستغفر الله و اللهم نجنا من الفتن ما ظهر منها و ما بطن, قاتلك الله يا مفتري و جمد الدماء في عروقك أنت و أمثالك فو الله هؤلاء الأخسة ليس لهم إلا قطع الرقاب...

و بالنسبة لما يسمونه "جهاد النكاح" فإننا نقول فيه و بالله سبحانه و تعالى التوفيق:

جهاد النكاح هذا هو عبارة عن تصدير النساء الرخيصات و الشاذات و المشردات اللواتي إن أوين لا يأوين لغير الحانات يصدّروهن لمن يقاتلون في ساحات الحروب للترفيه عنهم و تخفيف الضغوط التي يعيشونها هناك و الهزائم النكراء التي يشهدونها فهو زواج مؤقت لمصلحة فقط , أي زواج مؤقت لإشباع الغرائز الجنسية و تلبية حاجيات الجسم من هذا الباب فهذا الزواج هو زواج متعة و لا يكون غير ذلك و هذا لا يوجد إلا عند الشيعة , أما نحن في دين الإسلام فلا وجود لهذا الزواج البتة و لا يجوز في ديننا زواج المصلحة أو الزواج المبني على نية الطلاق فهو يكون باطلا حتى و إن توفرت جميع الشروط و لكن عندما يكون زواجا مبنيا على مصلحة و على نية الطلاق بعد إنقضاء المصلحة فهذا زواج باطل و يُعدّ زنا و العياذ بالله , و لكن أنا أسألكم بالله و لكل من كان له عقل هل يُعقل لمجاهد يتق الله و نحسبه كذلك و الله حسيبنا و حسيبه و لا نزكيه على الله أن يتزوج زواجا باطلا و يزني و هو أين؟ في مكان يشمّ فيه رائحة الجنة و يتلو فيه القرآن آناء الليل و أطراف النهار و يقيم ليله بين واقف و عاكف و ساجد بين يدي ربه سبحانه و تعالى و من يموت منهم يموت ساجدا و الآخر متبسما ضاحكا, فالمجاهدون أقل واحد فيهم تجده طالب علم , فكيف لطالب علم شمّر على سواعده لإرضاء ربه يزني على مدارج أبواب الجنة؟ , هذه ليست من علامات أهل السنة و الجماعة و لا من دينهم و لا من أخلاقهم حتى, بل حتى أنني لم أرى جهاد النكاح هذا إلا عند الروم في حصان طروادة , أيساوونا بالروم الكافر و يشبهوننا بهم؟ و الأغرب أن الغافلين و أصحاب العقول السذّج يصدقون هذه الأكاذيب و الترويجات المعلبة, و إتهام أهل السنة بأبشع و أفضع الإتهامات, هذا ليس بالغريب و لا بالجديد علينا , فأهل السنة الصادقون دائما مستهدفون من أيام الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم و الصادقون من الأنبياء و أتباعهم دائما ملاحقون بالأقوال و الشتائم و السباب و القتال, لأن اهل الباطل لا يريدون للحق أن يظهر بل يريدون أن يطفءوا نور الله بأفواههم و لكن يأبى إلا أن يتمّ نوره و لو كره الكافرون , و إن على الحق نورا كما قالها عبادة بن الصامت رضي الله تعالى عنه, و الفطن منا لا يصدق اكاذيبهم و أقوالهم لأنه على يقين بأنهم لا يريدون إلا إستأصال الإسلام من جذوته و محي أهل السنة عن بكرة أبيهم, و الغريب أن من يروّج هذه الأكاذيب لا تجده إلا من الخوالف القاعدين و الجاهلين حتى بالدين لا يعرف حتى فرائض الوضوء يسمع هذه المعلبات و يجلس في المقاهي يكفّر الناس,

و فينا من يقول لهم: *** عقيدتكم بها خللُ
خوالف أمتي مهلا *** بصيرتكم بها حولُ
فليس سوى عقيدتكم *** سرى بكيانها الشللُ

فبالله عليكم , إن كان جهاد النكاح صدقا موجود فلماذا هو في ساحات القتال فقط؟ هل تولّد هناك؟ طبعا لا أكيد سيكون منطلقا من مجتمع إعتاد عليه و يعيش على هذه الظاهرة و لكن أهل السنة ليس لديهم هذه الأفعال الخسيسة و الدنيئة , غير هذا كله, قناة نور الهالكي أهلكه الله هو و جميع طواغيت الغرب و العجم لماذا هي فقط تكشف حقيقة جهاد النكاح؟ لماذا مثلا ليست قناة أحد الشيوخ أو الدعاة الصادقين؟ و لماذا يتهمون الشيخ العريفي بالذات بأنه من أصدر فتوى في ذلك؟ لأنه إنقلب على آل سلول و فضحهم و كشفهم بعد أن شهد بكلمة حق في أعضاء تنظيم القاعدة فللأيادي السلولية قطعها الله دور في ترويج مثل هذه الأقاويل لتشويه صورة المجاهدين و الصد عن سبيل الله و لكن خسئوا و الله , فشتان بين الثرى و الثريا , شتان بين من باع روحه رخيصة في سبيل الله و بذل ماله و حاله و فارق الأهل و الأوطان مقابل نصرة هذا الدين و مقابل أن يفوز بالجنة , باع الدنيا رخصية مقابل الفوز بالآخرة, فهؤلاء قوم لا يفكرون بالدنيا و لا زخارفها و لا مفاتنها فهي لا تعنيهم البتة و لا تساوي عندهم جناح بعوضة حتى , بل هم قوم يتسارعون للفوز بالآخرة , فهنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه و هو في محرابه يبكي حتى تخضل لحيته و يقول:"يا دنيا غري غيري فقد طلقتك ثلاثا" , فأنى لرجل يشم عبير الجنة و يرى أبواب الجنان أما عينيه و يستبشر بلقاء ربه سبحانه و تعالى أن يلتفت إلى الدنيا الدنيّة و الاكثر من ذلك إلى حرامها لا حتى حلالها...
نسأل الله سبحانه و تعالى أن يرينا الحق حقا و يرزقنا إتباعه و أن يرينا الباطل باطلا و يرزقنا إجتنابه, و إتقوا الله يا أهل الإسلام في إخوانكم المجاهدين و لا تروجوا هذه الفتن و الأكاذيب التي يلحقونها بهم و لا تصدقوا كل ما تسمعونه عنهم أو عن غيرهم من الشيوخ و الدعاة و كل ذي شأن من أبناء هذا الدين لأنهم دائما الأكثر إستهدافا و لا تنسوا أننا أمة مستهدفة دائما من قبل الأمم الأخرى من أعلانا إلى أدنانا , و ها أنتم ترون أهالينا في بورما رغم أنهم ليسوا متفقهين في دينهم المساكين و علمهم على قدر حالهم و هم لا يشكلون خطرا حتى على الحيوانات و رغم ذلك فإنهم مستهدفون لأن جرمهم الوحيد أنهم من أهل السنة فهم يقتلون كل من يقول ربي الله فكيف بأن يحاولوا تشويه دينه و الإفتراء عليه؟ فأثبوا يا أهل السنة و إعلموا أنكم على حق و أن الله حق و أن هذا الدين حق قد بعثه الله سبحانه و تعالى إلينا ليظهره على الدين كله لا ليواريه و يظهر عليه عبابيد الجرذان و المجاري فأصدموا و اثبتوا على ما أنتم عليه و و الله لن يزيدنا هذا بإذن الواحد الأحد إلا ثباتا و مضيا و لنكن كالبنيان المرصوص يشدّ بعضنا بعضا و لنغض أعداء الله بتلاحمنا و لنمتثل لقوله صلى الله عليه و سلم:"المسلمون تتكافئ دمائهم, يسعى بذمتهم أدناهم , و هم يد على من سواهم", و نسأل الله سبحانه و تعالى أن يهدينا و إياكم إلى ما يحبه و يرضاه بإذنه سبحانه و تعالى, و الحمد لله رب العالمين و لا تنسونا من صالح دعائكم بارك الرحمن فيكم..
.
اقرأ المزيد: http://www.28jumadawall1432.com/vb/showthread.php?t=2690
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
لعنة الله على ايران واتباعها حتى في كذبهم نجاسه وقذاره كما تمارس حكومة الملالي من دعارة وتقديم للبنات والاطفال للزائرين والسائحين بربع دينار وتاخذ نصيب من كل شيسمونه !

انجاس الولايه ايران شر من وطئ الحصى كما قال ابن تيميه رحمه الله
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لعنة الله على ايران واتباعها حتى في كذبهم نجاسه وقذاره كما تمارس حكومة الملالي من دعارة وتقديم للبنات والاطفال للزائرين والسائحين بربع دينار وتاخذ نصيب من كل شيسمونه !

انجاس الولايه ايران شر من وطئ الحصى كما قال ابن تيميه رحمه الله
شكرا
لكن لا ينفي ان المجاهدين يمارسون هذا الشئ
في باكستان و افغانستان وغيرها
 

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
شكرا
لكن لا ينفي ان المجاهدين يمارسون هذا الشئ
في باكستان و افغانستان وغيرها


يعني خلصتوا من اتهام اهل السنة بسورية رحتوا رديتوا على اهل السنة بافغانستان (المحتلة) وباكستان!!!


من الدروس الي تعلمتها هي ان لاتقل للامامي (الشيعي) اتقي الله ان اجتهد بالافتراء وبهتان المخالف له (السني) لان تقوى الله وفقا لمبانيهم المذهبية (دينهم) وقواعدة الاخلاقية الايمانية هي ان تكثر من هذا البهتان والافتراء !!!!

ولذلك مشكلتكم (الامامية) اخلاقية نفسية بالمقام الاول

من مكارم الخلاق الانصاف مع المخالف والعدو كذلك!!

ربنا يشفي!!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يعني خلصتوا من اتهام اهل السنة بسورية رحتوا رديتوا على اهل السنة بافغانستان (المحتلة) وباكستان!!!


من الدروس الي تعلمتها هي ان لاتقل للامامي (الشيعي) اتقي الله ان اجتهد بالافتراء وبهتان المخالف له (السني) لان تقوى الله وفقا لمبانيهم المذهبية (دينهم) وقواعدة الاخلاقية الايمانية هي ان تكثر من هذا البهتان والافتراء !!!!

ولذلك مشكلتكم (الامامية) اخلاقية نفسية بالمقام الاول

من مكارم الخلاق الانصاف مع المخالف والعدو كذلك!!

ربنا يشفي!!
يعني الممارسات الخاطئة تظل ممارسات خاطئة ولا علاقة لها بالمذهب
حتى نحن لدينا ممارسات خاطئة .
ثم هل انت مقتنع ان اهل الشام لديهم مذهب عقدي ؟؟
 

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
يعني الممارسات الخاطئة تظل ممارسات خاطئة ولا علاقة لها بالمذهب
حتى نحن لدينا ممارسات خاطئة .
ثم هل انت مقتنع ان اهل الشام لديهم مذهب عقدي ؟؟


ماتفعلة يا زميل انت وطائفتك بمجملها العام بالقول والفعل تجاة ثورة السوريين او النظرة بشكل عام للمخالف اللدود (مايعرف بالسني) تجاوزت قالب الممارسات الخاطئة وانت تعلم ما اعنية

الشخصية الامامية الشيعية لها ملامحها الواضحة ومحدداتها ودوافعها ومرابط لهذة الدوافع واضحة تمام الوضوح وهي عقدية محضة تنتج المشاعر السلبية وترسخ الكراهية للمخالف اللدود (مايعرف بالسني) تدفع وتحرك حامليها لاساءة الظن بالمخالف اللدود وشيطنته وتشوية صورتة قدر الامكان لان الايذاء الجسدي والقولي للمخالف اللدود تعتبر عبادة مع الاسف الشديد ولايوجد بالافق ملامح لاي حركة اصلاحية تجديدية للفكر والمعتقد الشيعي ومبانية مع الاسف لان متطلبات التجديد الفعلي الحقيقي مفقودة بالكامل لدي الشخصية العامة الجمعية لكم واولها واهمها القواعد الاخلاقية


نعم لاهل الشام مذاهب عقدية وليست واحدة ف النصيرية لوحدهم فرق وجماعات متعددة على شاكلة الطرق الصوفية الباطنية القديمة واهل السنة كذلك فيهم المتصوفة وفيهم من علماء الاشعرية والماتريدية وان كانت تعتبر مذاهب عقدية ذات اصول فلسفية كلامية انتهى زمنها وعلى طريق الاندثار لكنها لاتزال موجودة ببعض علمائهم

ميزة اهل السنة ان قواعدهم العامة بالاعتقاد والتقليد العقدي والفقهي محددة بأطر الكتاب والسنة والاجتهاد والتجديد لديهم مفتوح ولهذا هم الامة

مثال

مستحيل ان يكفر اهل السنة احدا قال ان عائشة او فاطمة كانتا تحيضان!!!! او ان حذيفة ابن اليمان او بلال افضل من ابي بكر او عمر ف ابوهريرة وهو من هو من مقام عالي لديهم كان يعتقد بافضلية جعفر بن ابي طالب على سائر الخلق بعد الانبياء والرسل ومع ذلك لم يكفروه

مستحيل ان يكفر اهل السنة احدا قال ان عمر او ابي بكر اخطأ وانهما ليسا معصومين

الافق لديهم واسع جدا ورحب ويحتوي الجميع بينما افقكم العقدي والفقهي جدا جدا ضيق ولذلك اخرجتم اسؤا مالديكم ولدى الانسان وهو سوء الخلق!!


اكبر دليل انك لاتستطيع الى الان ان تنفى هذة التهمة (نكاح الجهاد) عن فصيل منهم مع ثبوت بطلانها لانك تعتقد انها مخرزا مؤذيا بيدك تستمتع بوخز اعينهم فيه وتستلذ بايذاءهم من خلاله بينما على الحقيقة انت تؤذي نفسك


ودمتم
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ماتفعلة يا زميل انت وطائفتك بمجملها العام بالقول والفعل تجاة ثورة السوريين او النظرة بشكل عام للمخالف اللدود (مايعرف بالسني) تجاوزت قالب الممارسات الخاطئة وانت تعلم ما اعنية

الشخصية الامامية الشيعية لها ملامحها الواضحة ومحدداتها ودوافعها ومرابط لهذة الدوافع واضحة تمام الوضوح وهي عقدية محضة تنتج المشاعر السلبية وترسخ الكراهية للمخالف اللدود (مايعرف بالسني) تدفع وتحرك حامليها لاساءة الظن بالمخالف اللدود وشيطنته وتشوية صورتة قدر الامكان لان الايذاء الجسدي والقولي للمخالف اللدود تعتبر عبادة مع الاسف الشديد ولايوجد بالافق ملامح لاي حركة اصلاحية تجديدية للفكر والمعتقد الشيعي ومبانية مع الاسف لان متطلبات التجديد الفعلي الحقيقي مفقودة بالكامل لدي الشخصية العامة الجمعية لكم واولها واهمها القواعد الاخلاقية


نعم لاهل الشام مذاهب عقدية وليست واحدة ف النصيرية لوحدهم فرق وجماعات متعددة على شاكلة الطرق الصوفية الباطنية القديمة واهل السنة كذلك فيهم المتصوفة وفيهم من علماء الاشعرية والماتريدية وان كانت تعتبر مذاهب عقدية ذات اصول فلسفية كلامية انتهى زمنها وعلى طريق الاندثار لكنها لاتزال موجودة ببعض علمائهم

ميزة اهل السنة ان قواعدهم العامة بالاعتقاد والتقليد العقدي والفقهي محددة بأطر الكتاب والسنة والاجتهاد والتجديد لديهم مفتوح ولهذا هم الامة

مثال

مستحيل ان يكفر اهل السنة احدا قال ان عائشة او فاطمة كانتا تحيضان!!!! او ان حذيفة ابن اليمان او بلال افضل من ابي بكر او عمر ف ابوهريرة وهو من هو من مقام عالي لديهم كان يعتقد بافضلية جعفر بن ابي طالب على سائر الخلق بعد الانبياء والرسل ومع ذلك لم يكفروه

مستحيل ان يكفر اهل السنة احدا قال ان عمر او ابي بكر اخطأ وانهما ليسا معصومين

الافق لديهم واسع جدا ورحب ويحتوي الجميع بينما افقكم العقدي والفقهي جدا جدا ضيق ولذلك اخرجتم اسؤا مالديكم ولدى الانسان وهو سوء الخلق!!


اكبر دليل انك لاتستطيع الى الان ان تنفى هذة التهمة (نكاح الجهاد) عن فصيل منهم مع ثبوت بطلانها لانك تعتقد انها مخرزا مؤذيا بيدك تستمتع بوخز اعينهم فيه وتستلذ بايذاءهم من خلاله بينما على الحقيقة انت تؤذي نفسك


ودمتم
1-اعتقد تعرف موقفي من حماقات بعض الشيعة و تورطهم بالمستنقع السوري .
2-ثم جزئية جهاد النكاح هل هو من قول الشيعة فقط ؟ ام يردده كذلك فئات من اهل السنة في مصر و تونس ايضا ؟؟
انا كمراقب لدي رأي وهو طالما لا يوجد فتوى واضحة وبأسم واضح فالموضوع مختلق للحرب الاعلامية يعني هو مجرد ورقة بهذه الحرب القذرة التي تجري في سوريا.
3- جزئية التكفير لمن يقول فاطمة تحيض لا تعنيني لان موضوع الافضلية لعلي و و أل البيت مع الاخرين مفروغ منها
تبقى من يتكلم بهذه المواضيع يتناول ألفاظ و كلمات واللعب عليها وهي لا تعنيني ولن تزيد او تنقص من مكانة أل البيت
ثم من قال لك ان الاجتهاد محدود و مغلق عند الشيعة مقارنة بالسنة ؟؟
اعتقد الجميع يعرف موضوع السيد حسن فضل الله وهو حراك داخلي شيعي مع الوقت و الزمن ومن مراجعة الكتب يظهر
ان بعض العلماء كان لديهم نفس افكار فضل الله لكن الاسلوب بالطرح و الكلمات كانت تختلف وهذه امور تترك للزمن و الوقت لكي تتغير او تتجدد افكار
المجتمعية عن الطوائف
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
قال شيخ الاسلام ابن تيميه رحمه الله تعالى انه قال (سبحان من خلق الكذب واعطى تسعة اعشاره للرافضة).

كل يوم يفضح الله خبثهم ونجاسة نفوسهم واحقادهم وعقدهم التاريخيه والعقائديه.

حتى لو موند الفرنسية لم تستحمل كذبهم ودجلهم ّ!!
 

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
[عمر بن معاويه, -اعتقد تعرف موقفي من حماقات بعض الشيعة و تورطهم بالمستنقع السوري .

انت تقع بنفس الحماقات وان اختلفت معهم جزئيا لكن جوهريا ف الاطار العام الامامي الشيعي تجاة المخالف اللدود (مايعرف بالسني) لاتختلف عنهم كثيرا

رفضك لولاية الفقية ليس نتاج تفكير عميق من قبلك او قناعة شخصية بعد تأمل بل لان اغلب المرجعيات الاثنى عشرية ترفضها ف انت تقلد مرجعك الذي يفكر لك ويقرر ف انتم لاتزالون اسرى مرجعياتكم المختلفة او المتناحرة
2-ثم جزئية جهاد النكاح هل هو من قول الشيعة فقط ؟ ام يردده كذلك فئات من اهل السنة في مصر و تونس ايضا ؟؟

قول فصيل يساري علماني او ليبرالي متطرف ومؤدلج وينظر للثورة السورية بل للدنيا ومأسيها على انها صراع سياسي ايديلوجي مع الاخر المتدين الشريك له بالوطن والهوية والكذب سلاح لديهم كما انه سلاح لدى طائفتك ف هل توافق طائفتك مع فصيل كاذب ومريض من الناس دليل صحي؟!؟؟! الا يقرع اجراس الخطر لديك!!!


انا كمراقب لدي رأي وهو طالما لا يوجد فتوى واضحة وبأسم واضح فالموضوع مختلق للحرب الاعلامية يعني هو مجرد ورقة بهذه الحرب القذرة التي تجري في سوريا.

اذا لماذا تكررها على مسلمين مخالفين لك في بقاع اخرى؟؟

يبدو انك نسيت ماكتبت

عمر بن معاويه,,شكرا
لكن لا ينفي ان المجاهدين يمارسون هذا الشئ
في باكستان و افغانستان وغيرها

ولو كان على سبيل الاحتمال لماذا هذا المسلك؟


السبب يازميل هو لان الشخصية الشيعية المتملكة على مشاعرك وسلوكياتك تدفعك نحو الاستمرار بايذاء المخالف اللدود ف ان اغلق الباب بوجهة تهمتك حولتها لابواب وبلاد اخرى ف الاساءة هي الدافع وهي الهدف وليس الحق والانصاف

3- جزئية التكفير لمن يقول فاطمة تحيض لا تعنيني لان موضوع الافضلية لعلي و و أل البيت مع الاخرين مفروغ منها
تبقى من يتكلم بهذه المواضيع يتناول ألفاظ و كلمات واللعب عليها وهي لا تعنيني ولن تزيد او تنقص من مكانة أل البيت
ثم من قال لك ان الاجتهاد محدود و مغلق عند الشيعة مقارنة بالسنة ؟؟

افضلية علي وأل البيت لديكم ليست افضلية بل تقديس مطلق وعنوان كبير لتزمت وتطرف امامية طائفتك وعلى اساسة بنيت كراهيات ومشاعر سلبية وتأجيج شيطاني ضد المخالف اللدود الذي لم يستغل معتقده ويضيقة ويبني به حوائط داخلية باسلاك شائكة

الاجتهاد لديكم بالامور الخلافية الرئيسية التي تختلفون (وتعادون) بها كل المسلمين ليست مغلقة فحسب بل ممنوع الاقتراب منها وفضل الله اكبر دليل والذي فقد اغلب او كل ثقلة عندما حاول ان يجتهد بمسائل لدى المخالف اللدود عندكم تعتبر من السخف والطرافة الحديث على تاكيدها

ماتراه وتعتقده اجتهادا لديكم هو لايعدل مثقال قطرة في بحور اجتهادات مخالفيكم اللدودين (مايعرف بالسنة) وحركاتهم الاصلاحية المتعددة والمتنوعة على مر التاريخ


اعتقد الجميع يعرف موضوع السيد حسن فضل الله وهو حراك داخلي شيعي مع الوقت و الزمن ومن مراجعة الكتب يظهر
ان بعض العلماء كان لديهم نفس افكار فضل الله لكن الاسلوب بالطرح و الكلمات كانت تختلف وهذه امور تترك للزمن و الوقت لكي تتغير او تتجدد افكار
المجتمعية عن الطوائف

نعلم من هو فضل الله (رحمة الله وغفر له) ونعلم انه كان مرجع عملاق لديكم لكن عندما اجتهد قليلا وحاول الاقتراب وتقريب الطائفة لأمور بديهية فطرية والادلة الشرعية والعلمية تدعمها بقوة فقد اغلب ثقلة وانكمش مقلدوه ومات واغلب الشيعة يلعنونة ويتبرؤؤن منه!!!

الامل بالتجديد الايجابي والاصلاح الداخلي بالطائفة لديكم مفقود بالكلية يا زميل ولهذا لاتوجد حركة اصلاحية تاريخية ظهرت بالطائفة ونجحت بالدفع بها الى الامام وتقريبها للمعتقد الاسلامي العام المشترك ومن ثم تقريبها للكتلة الاسلامية الكبرى


الأسس والقواعد التي بنيت عليها الطائفة الهدف منها الاختلاف للاختلاف من اجل الاختلاف والمخالفة مع المسلم المخالف اللدود ف هل يعقل ان يكون احد اهم اصول الطائفة الفقهية هي قاعدة "مخالفة العامة" !!!ولهذا تجد ماتراه اجتهادا من قبل طائفتك يكون فقط بالمشتركات مع الامة المسلمة اما اوجه الخلاف المفصلية الكبرى فلا اجتهاد فيها وان وقع يقمع بقوة وشدة ويكون مصيرة كمصير فضل الله والكاتب

يا زميل لاتعتقد اننا لانعلم ولم نسبر اغوار طائفتكم المكرمة ولاتلعب على وتر اختلافك مع مجبوس وغيره ف نحن نعلم ان مراجعكم مختلفون ومتناحرون وانكم فرق وطوائف فرعية من الداخل (دينكم هو مرجعكم وهذا من التأثير التصوفي القديم) لكن القالب العام لكم لايختلف جوهريا تجاة المخالف اللدود

الامامي ان اراد الانعتاق من قالب الطائفة الجامد اما ان يترك الطائفة المنغلقة الى فضاء مخالفيكم اللدودين الاسلامي الرحب

او حتى حتى يترك الدين برمتة!!! وهذا امر رأيته بعيني مع الاسف لان عمليات غسيل الادمغة بالحسينيات والادبيات الشيعية نجحت بشيطنة المخالف (السني) على كل الاصعدة العرقية منها والثقافية وحتى الدين بالأطار العام


شيعي مرتد قالها لي بعظمة لسانه بانه ربي على ان العرب اعراب اجلاف سيئوا الخلق والطبيعة بلاشرف وكرامة وانه عندما كبر اكتشف ان الرسول عربي منهم ومثلهم ف لماذا البقاء بدينه!!! والعياذ بالله

مؤرخو الاسلام القدماء وعلماءه اخبروا ان الاصل بالتشيع بنسخة المغالية و المتطرفة التصميم هو حركة مضادة للاسلام كله عن قصد وعمد بل ان بعضهم اخبر بصراحة ان الاصل به هو الألحاد!!! ولهذا علماء الفرس واذربيجان المسلمين ومؤرخيهم القدماء كانوا يسمون الباطنية بالملاحدة صراحة!!

ودمتم
[/quote]
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
ماتلاحظون انه جاء بالتقرير أن وزير الداخلية التونسي(لطفي بن جدو) ذكر أن هناك تونسيات يذهبن لسوريا ولكنه لم يثبت ذلك!!!
اقول ربما يكون هذا الوزير "رافضي" يقرب للرافضي صاحب قناة الميادين " غسان بن جدو" إذاً إذا عرف السبب بطل العجب.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
ياجماعة الخير ،

لا اعرف سبب فتح هذا الموضوع مرة ثانية خاصة بعد ان ثبت بانه كاذب ومختلق الغرض منه الاساءة للمعارضة السورية. اتمنى لو يتم غلق هذا الموضوع احتراماً للمعارضة السورية وللشعب التونسي.
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
[عمر بن معاويه, -اعتقد تعرف موقفي من حماقات بعض الشيعة و تورطهم بالمستنقع السوري .

انت تقع بنفس الحماقات وان اختلفت معهم جزئيا لكن جوهريا ف الاطار العام الامامي الشيعي تجاة المخالف اللدود (مايعرف بالسني) لاتختلف عنهم كثيرا

رفضك لولاية الفقية ليس نتاج تفكير عميق من قبلك او قناعة شخصية بعد تأمل بل لان اغلب المرجعيات الاثنى عشرية ترفضها ف انت تقلد مرجعك الذي يفكر لك ويقرر ف انتم لاتزالون اسرى مرجعياتكم المختلفة او المتناحرة
2-ثم جزئية جهاد النكاح هل هو من قول الشيعة فقط ؟ ام يردده كذلك فئات من اهل السنة في مصر و تونس ايضا ؟؟

قول فصيل يساري علماني او ليبرالي متطرف ومؤدلج وينظر للثورة السورية بل للدنيا ومأسيها على انها صراع سياسي ايديلوجي مع الاخر المتدين الشريك له بالوطن والهوية والكذب سلاح لديهم كما انه سلاح لدى طائفتك ف هل توافق طائفتك مع فصيل كاذب ومريض من الناس دليل صحي؟!؟؟! الا يقرع اجراس الخطر لديك!!!


انا كمراقب لدي رأي وهو طالما لا يوجد فتوى واضحة وبأسم واضح فالموضوع مختلق للحرب الاعلامية يعني هو مجرد ورقة بهذه الحرب القذرة التي تجري في سوريا.

اذا لماذا تكررها على مسلمين مخالفين لك في بقاع اخرى؟؟

يبدو انك نسيت ماكتبت

عمر بن معاويه,,شكرا
لكن لا ينفي ان المجاهدين يمارسون هذا الشئ
في باكستان و افغانستان وغيرها

ولو كان على سبيل الاحتمال لماذا هذا المسلك؟


السبب يازميل هو لان الشخصية الشيعية المتملكة على مشاعرك وسلوكياتك تدفعك نحو الاستمرار بايذاء المخالف اللدود ف ان اغلق الباب بوجهة تهمتك حولتها لابواب وبلاد اخرى ف الاساءة هي الدافع وهي الهدف وليس الحق والانصاف

3- جزئية التكفير لمن يقول فاطمة تحيض لا تعنيني لان موضوع الافضلية لعلي و و أل البيت مع الاخرين مفروغ منها
تبقى من يتكلم بهذه المواضيع يتناول ألفاظ و كلمات واللعب عليها وهي لا تعنيني ولن تزيد او تنقص من مكانة أل البيت
ثم من قال لك ان الاجتهاد محدود و مغلق عند الشيعة مقارنة بالسنة ؟؟

افضلية علي وأل البيت لديكم ليست افضلية بل تقديس مطلق وعنوان كبير لتزمت وتطرف امامية طائفتك وعلى اساسة بنيت كراهيات ومشاعر سلبية وتأجيج شيطاني ضد المخالف اللدود الذي لم يستغل معتقده ويضيقة ويبني به حوائط داخلية باسلاك شائكة

الاجتهاد لديكم بالامور الخلافية الرئيسية التي تختلفون (وتعادون) بها كل المسلمين ليست مغلقة فحسب بل ممنوع الاقتراب منها وفضل الله اكبر دليل والذي فقد اغلب او كل ثقلة عندما حاول ان يجتهد بمسائل لدى المخالف اللدود عندكم تعتبر من السخف والطرافة الحديث على تاكيدها

ماتراه وتعتقده اجتهادا لديكم هو لايعدل مثقال قطرة في بحور اجتهادات مخالفيكم اللدودين (مايعرف بالسنة) وحركاتهم الاصلاحية المتعددة والمتنوعة على مر التاريخ


اعتقد الجميع يعرف موضوع السيد حسن فضل الله وهو حراك داخلي شيعي مع الوقت و الزمن ومن مراجعة الكتب يظهر
ان بعض العلماء كان لديهم نفس افكار فضل الله لكن الاسلوب بالطرح و الكلمات كانت تختلف وهذه امور تترك للزمن و الوقت لكي تتغير او تتجدد افكار
المجتمعية عن الطوائف

نعلم من هو فضل الله (رحمة الله وغفر له) ونعلم انه كان مرجع عملاق لديكم لكن عندما اجتهد قليلا وحاول الاقتراب وتقريب الطائفة لأمور بديهية فطرية والادلة الشرعية والعلمية تدعمها بقوة فقد اغلب ثقلة وانكمش مقلدوه ومات واغلب الشيعة يلعنونة ويتبرؤؤن منه!!!

الامل بالتجديد الايجابي والاصلاح الداخلي بالطائفة لديكم مفقود بالكلية يا زميل ولهذا لاتوجد حركة اصلاحية تاريخية ظهرت بالطائفة ونجحت بالدفع بها الى الامام وتقريبها للمعتقد الاسلامي العام المشترك ومن ثم تقريبها للكتلة الاسلامية الكبرى


الأسس والقواعد التي بنيت عليها الطائفة الهدف منها الاختلاف للاختلاف من اجل الاختلاف والمخالفة مع المسلم المخالف اللدود ف هل يعقل ان يكون احد اهم اصول الطائفة الفقهية هي قاعدة "مخالفة العامة" !!!ولهذا تجد ماتراه اجتهادا من قبل طائفتك يكون فقط بالمشتركات مع الامة المسلمة اما اوجه الخلاف المفصلية الكبرى فلا اجتهاد فيها وان وقع يقمع بقوة وشدة ويكون مصيرة كمصير فضل الله والكاتب

يا زميل لاتعتقد اننا لانعلم ولم نسبر اغوار طائفتكم المكرمة ولاتلعب على وتر اختلافك مع مجبوس وغيره ف نحن نعلم ان مراجعكم مختلفون ومتناحرون وانكم فرق وطوائف فرعية من الداخل (دينكم هو مرجعكم وهذا من التأثير التصوفي القديم) لكن القالب العام لكم لايختلف جوهريا تجاة المخالف اللدود

الامامي ان اراد الانعتاق من قالب الطائفة الجامد اما ان يترك الطائفة المنغلقة الى فضاء مخالفيكم اللدودين الاسلامي الرحب

او حتى حتى يترك الدين برمتة!!! وهذا امر رأيته بعيني مع الاسف لان عمليات غسيل الادمغة بالحسينيات والادبيات الشيعية نجحت بشيطنة المخالف (السني) على كل الاصعدة العرقية منها والثقافية وحتى الدين بالأطار العام


شيعي مرتد قالها لي بعظمة لسانه بانه ربي على ان العرب اعراب اجلاف سيئوا الخلق والطبيعة بلاشرف وكرامة وانه عندما كبر اكتشف ان الرسول عربي منهم ومثلهم ف لماذا البقاء بدينه!!! والعياذ بالله

مؤرخو الاسلام القدماء وعلماءه اخبروا ان الاصل بالتشيع بنسخة المغالية و المتطرفة التصميم هو حركة مضادة للاسلام كله عن قصد وعمد بل ان بعضهم اخبر بصراحة ان الاصل به هو الألحاد!!! ولهذا علماء الفرس واذربيجان المسلمين ومؤرخيهم القدماء كانوا يسمون الباطنية بالملاحدة صراحة!!

ودمتم
[/quote]


حبيبنا ابوعمر الله يجزيك خير لا تحرمنا من تحليلاتك للعقلية التابعه للولايه.
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
[عمر بن معاويه, -اعتقد تعرف موقفي من حماقات بعض الشيعة و تورطهم بالمستنقع السوري .

انت تقع بنفس الحماقات وان اختلفت معهم جزئيا لكن جوهريا ف الاطار العام الامامي الشيعي تجاة المخالف اللدود (مايعرف بالسني) لاتختلف عنهم كثيرا

رفضك لولاية الفقية ليس نتاج تفكير عميق من قبلك او قناعة شخصية بعد تأمل بل لان اغلب المرجعيات الاثنى عشرية ترفضها ف انت تقلد مرجعك الذي يفكر لك ويقرر ف انتم لاتزالون اسرى مرجعياتكم المختلفة او المتناحرة
2-ثم جزئية جهاد النكاح هل هو من قول الشيعة فقط ؟ ام يردده كذلك فئات من اهل السنة في مصر و تونس ايضا ؟؟

قول فصيل يساري علماني او ليبرالي متطرف ومؤدلج وينظر للثورة السورية بل للدنيا ومأسيها على انها صراع سياسي ايديلوجي مع الاخر المتدين الشريك له بالوطن والهوية والكذب سلاح لديهم كما انه سلاح لدى طائفتك ف هل توافق طائفتك مع فصيل كاذب ومريض من الناس دليل صحي؟!؟؟! الا يقرع اجراس الخطر لديك!!!


انا كمراقب لدي رأي وهو طالما لا يوجد فتوى واضحة وبأسم واضح فالموضوع مختلق للحرب الاعلامية يعني هو مجرد ورقة بهذه الحرب القذرة التي تجري في سوريا.

اذا لماذا تكررها على مسلمين مخالفين لك في بقاع اخرى؟؟

يبدو انك نسيت ماكتبت

عمر بن معاويه,,شكرا
لكن لا ينفي ان المجاهدين يمارسون هذا الشئ
في باكستان و افغانستان وغيرها

ولو كان على سبيل الاحتمال لماذا هذا المسلك؟


السبب يازميل هو لان الشخصية الشيعية المتملكة على مشاعرك وسلوكياتك تدفعك نحو الاستمرار بايذاء المخالف اللدود ف ان اغلق الباب بوجهة تهمتك حولتها لابواب وبلاد اخرى ف الاساءة هي الدافع وهي الهدف وليس الحق والانصاف

3- جزئية التكفير لمن يقول فاطمة تحيض لا تعنيني لان موضوع الافضلية لعلي و و أل البيت مع الاخرين مفروغ منها
تبقى من يتكلم بهذه المواضيع يتناول ألفاظ و كلمات واللعب عليها وهي لا تعنيني ولن تزيد او تنقص من مكانة أل البيت
ثم من قال لك ان الاجتهاد محدود و مغلق عند الشيعة مقارنة بالسنة ؟؟

افضلية علي وأل البيت لديكم ليست افضلية بل تقديس مطلق وعنوان كبير لتزمت وتطرف امامية طائفتك وعلى اساسة بنيت كراهيات ومشاعر سلبية وتأجيج شيطاني ضد المخالف اللدود الذي لم يستغل معتقده ويضيقة ويبني به حوائط داخلية باسلاك شائكة

الاجتهاد لديكم بالامور الخلافية الرئيسية التي تختلفون (وتعادون) بها كل المسلمين ليست مغلقة فحسب بل ممنوع الاقتراب منها وفضل الله اكبر دليل والذي فقد اغلب او كل ثقلة عندما حاول ان يجتهد بمسائل لدى المخالف اللدود عندكم تعتبر من السخف والطرافة الحديث على تاكيدها

ماتراه وتعتقده اجتهادا لديكم هو لايعدل مثقال قطرة في بحور اجتهادات مخالفيكم اللدودين (مايعرف بالسنة) وحركاتهم الاصلاحية المتعددة والمتنوعة على مر التاريخ


اعتقد الجميع يعرف موضوع السيد حسن فضل الله وهو حراك داخلي شيعي مع الوقت و الزمن ومن مراجعة الكتب يظهر
ان بعض العلماء كان لديهم نفس افكار فضل الله لكن الاسلوب بالطرح و الكلمات كانت تختلف وهذه امور تترك للزمن و الوقت لكي تتغير او تتجدد افكار
المجتمعية عن الطوائف

نعلم من هو فضل الله (رحمة الله وغفر له) ونعلم انه كان مرجع عملاق لديكم لكن عندما اجتهد قليلا وحاول الاقتراب وتقريب الطائفة لأمور بديهية فطرية والادلة الشرعية والعلمية تدعمها بقوة فقد اغلب ثقلة وانكمش مقلدوه ومات واغلب الشيعة يلعنونة ويتبرؤؤن منه!!!

الامل بالتجديد الايجابي والاصلاح الداخلي بالطائفة لديكم مفقود بالكلية يا زميل ولهذا لاتوجد حركة اصلاحية تاريخية ظهرت بالطائفة ونجحت بالدفع بها الى الامام وتقريبها للمعتقد الاسلامي العام المشترك ومن ثم تقريبها للكتلة الاسلامية الكبرى


الأسس والقواعد التي بنيت عليها الطائفة الهدف منها الاختلاف للاختلاف من اجل الاختلاف والمخالفة مع المسلم المخالف اللدود ف هل يعقل ان يكون احد اهم اصول الطائفة الفقهية هي قاعدة "مخالفة العامة" !!!ولهذا تجد ماتراه اجتهادا من قبل طائفتك يكون فقط بالمشتركات مع الامة المسلمة اما اوجه الخلاف المفصلية الكبرى فلا اجتهاد فيها وان وقع يقمع بقوة وشدة ويكون مصيرة كمصير فضل الله والكاتب

يا زميل لاتعتقد اننا لانعلم ولم نسبر اغوار طائفتكم المكرمة ولاتلعب على وتر اختلافك مع مجبوس وغيره ف نحن نعلم ان مراجعكم مختلفون ومتناحرون وانكم فرق وطوائف فرعية من الداخل (دينكم هو مرجعكم وهذا من التأثير التصوفي القديم) لكن القالب العام لكم لايختلف جوهريا تجاة المخالف اللدود

الامامي ان اراد الانعتاق من قالب الطائفة الجامد اما ان يترك الطائفة المنغلقة الى فضاء مخالفيكم اللدودين الاسلامي الرحب

او حتى حتى يترك الدين برمتة!!! وهذا امر رأيته بعيني مع الاسف لان عمليات غسيل الادمغة بالحسينيات والادبيات الشيعية نجحت بشيطنة المخالف (السني) على كل الاصعدة العرقية منها والثقافية وحتى الدين بالأطار العام


شيعي مرتد قالها لي بعظمة لسانه بانه ربي على ان العرب اعراب اجلاف سيئوا الخلق والطبيعة بلاشرف وكرامة وانه عندما كبر اكتشف ان الرسول عربي منهم ومثلهم ف لماذا البقاء بدينه!!! والعياذ بالله

مؤرخو الاسلام القدماء وعلماءه اخبروا ان الاصل بالتشيع بنسخة المغالية و المتطرفة التصميم هو حركة مضادة للاسلام كله عن قصد وعمد بل ان بعضهم اخبر بصراحة ان الاصل به هو الألحاد!!! ولهذا علماء الفرس واذربيجان المسلمين ومؤرخيهم القدماء كانوا يسمون الباطنية بالملاحدة صراحة!!

ودمتم

اوكي
لا جديد في النقاط فقد تناولناها سابقا مرارا و تكرارا
واعتقادك ان السني المخالف اللدود عدو لي فالسني لا يمثل خطورة لي
لاني دارس لكيفية تأسيس و نشأة المذاهب حتى الشيعية منها
لكن لفتت نظري جزئية اني اسير للمرجع الذي يفكر لي ؟؟
ما رأيك اني بالاساس لا اؤمن بفكرة المرجعية بشكلها الحالي و لا اسلم عقلي لعلماء الدين
و قد سبق ان نشرت موضوع عن الجمع بين الصلاتين و وحتى الشهادة الثالثة بالولاية
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
يا قووووووم......!

عندما تعرف السبب يبطل العجب.... !

ظاهرة جهاد النكاح .... بدعه ... اطلقها .... اصحاب ...( المتعه ) ... لانهم بصراحه ... ارادوا ... ان يتساوى الجميع معهم بفقدان ( الشرف )

يعني : الروافض ولشعورهم بانعدام الشرف ... وهذا ما يرونه ويشعرون به في كل حياتهم اليوميه ... تعويضا للنقص الذي يطالهم ارادوا ان يكون الاخرين مثلهم ...!

ولكن الله فاضحهم منذ ان ظهروا ك مله دخيله على اسلام ... وقد عاقبهم الله في انفسهم .. بأن جعل اعراضهم منتهكه طالما ظلوا معتقدين بدين الخمس والمتعه والمسردب .. ومنتهكين من قبل اسيادهم الملالي ... بقم وكربلاء وهنا وهناك !


من يجهل الدين ... لا يحق له ان يتحدث فيه .... والرد البسيط عليهم .... بإحضار دليل من الكتاب والسنه او اجماع العلماء وما اتفقوا عليه ... حاضرا وماضيا ... يذكر فقط ... مجرد ( ذكر ) لاسم ما يعرف بجهااد النكاح

فالسنه قاطبه يعلمون علم اليقين ادق تفاصيل دينهم .. ويميزون بين البدعه والظلاله من حيث مصدرها وظهورها !

ولكن :

سؤالي لكل فاقد شرف منهم ... لماذا الفتيات التونسيات فقط من يذكر عنهن ذلك ... اين ذهبن السوريات والعراقيات واللبنانيات الخ وهن اقرب للمجاهدين

نعلم كما يعلم اصحاب دين الدجل والتدليس ان هذا الجهاد الذي رووجوا له واشاعوا عنه .... هو من صنيعتهم ومن خبث معتقدهم

وبما انهم يعلمون ان صلب دينهم الكذب والدجل والتدليس ... احب اذكرهم بخطاب الرئيس مرسي بطهران والذي حرفوه امام الملأ وزوروه علنية وهم بذلك يعلمون


لعنه على كل الروافض من شيعتهم الى نصيرييهم من اولهم الى اخرهم


سلمت يداك يالحبيب كذبهم مفضوح ونجاستهم اصبحت علنيه.

زراع الفتن والدسائس خونه الدين والاوطان لعنة الله عليهم.
 
أعلى