عثمان الخميس يكذب ولادة الامام علي عليه السلام

اجبرت الروح

عضو مميز
لم تثبث ولادته وبخصوص الحاكم ضعفه الكثيريين .
النبي عليه افضل الصلاة والسلام عندما كان في مكة كان يصلي بإتجاه القبله واول قبله للمسلمين كانت بإتجاه بيت المقدس والقبله تغيرت بإتجاه الكعبه والمسلمين في المدينه المنوره .

( أن طهرا بيتي للطائفين والعاكفين والركع السجود )
الله أمر الأنبياء أن يطهروا الكعبه ... والمقصود كما جاء بالتفسير الشرك . وقد جاء النبي عليه الصلاة والسلام وطهرها كذلك من الأصنام .
ويا اخوي مظلومية اعداء البيت .... وهالأفلام ما هي موجوده إلا بأذهانكم . ومعروفين من هم اعداء ال البيت ومنو قتلهم وخانهم .
في اكثر من مصدر يثبت ان وليد الكعبه هو الامام علي
عثمان الخميس صدق ان وليد الكعبه حكيم بن حزام لكن كذب ان الامام علي و هذا عجيب
و الامر الاخر ان الانبياء و الاوصياء ولادتهم طاهر مطهر لا تنجس
 

اجبرت الروح

عضو مميز
الشيخ الفاضل تكلم عن الغلو من الطرفين
وحديث علياً قد ولد بالكعبه حديث ضعيف
اما اعداء آل البيت صدقيني لا تجدينهم إلا بالرافضه والناصبه
اما المناقب والفضائل والالقاب لعلي رضي الله عنه كثيره
فبحثي في مناقب علياً كرم الله وجهه في كتب السنه ستجدين الكثير الكثير
صحيح يوجد غلو لكنها انكر ولادة الامام علي في الكعبه و لم ينكر حكيم بن حزام
اما الفضائل و المناقب فالكثير منها شرق من الامام علي عليه السلام بفعل اعداء اهل البيت
 

اجبرت الروح

عضو مميز
في البدايه تسعدني عودتك للمشاركات اختي اجبرت الروح لو تلاحظين الحاكم قال تواترت الاخبار بمعنى ان مافيه تاكيد وجزم بصحتها

ثم انك ذكرتي اختي اننا اهل البيت مظلومين وانا ارى اننا لسنا مظلومين هل تعلمين اختي اننا من بعد عهد النبي صلى الله عليه وسلم والى يومنا هذا اكثر من حكم الدول العربيه والاسلاميه ومسكنا السلطه والقياده فيها وسوف ابين ذلك بالدلائل في القريب العاجل وهذا فضل من الله ونعمه نشكره عليها سبحانه واجزم لكي ان المسلمين من غير ال البيت ظلموا اكثر منا باضعاف الاضعاف من حكام مستبدين ظالمين وفي مرات عده كانوا هولاء الحكام من اهل البيت

اختي اجبرت الروح اقدر محبتك لنا ولكن اتمنى ان لاتكون على حساب اخواننا في العقيده الصحيحه الصافيه كتاب الله وسنه رسوله صلى الله عليه وسلم فوالله اننا لم نجد منهم الا كل تقدير ومحبه في كل بقاع الارض

وختاما ادعو لك بالتوفيق والهدايه لطريق الصواب
اولا اشكر على الدعاء و الترحيب بي
ثانيا انت سلسل اهل البيت ولست منهم بالضبط يعني لا نقول لك انك من اهل البيت بل من ذريتهم
ثالثا لم يحكم من اهل البيت الا الرسول محمد صلى الله عليه و اله وسلم و خلافة الامام علي عليه السلام و خلافة الامام الحسن عليه السلام الذي دامت اشهر فقط
 

اجبرت الروح

عضو مميز
أحمد بن حنبل : ما جاء لأحد من أصحاب رسول الله ( ص ) من الفضائل ما جاء لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه .
ولوم يكن من فضائله إلا ولادته في الكعبة لكفى .
و حديث حكيم بن حزام يرويه مصعب بن عبدالله و هو ولد عام 156 هجري و حكيم ولد قبل عام الفيل بثلاث عشر سنه
و لم تكن علاقتهم مع الامام علي جيد
لذك انكروا ولادة الامام علي و نسبوها لحكيم الذي كان يهوهم
 

meshal

عضو بلاتيني
أحمد بن حنبل : ما جاء لأحد من أصحاب رسول الله ( ص ) من الفضائل ما جاء لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه .
ولوم يكن من فضائله إلا ولادته في الكعبة لكفى .
و حديث حكيم بن حزام يرويه مصعب بن عبدالله و هو ولد عام 156 هجري و حكيم ولد قبل عام الفيل بثلاث عشر سنه
و لم تكن علاقتهم مع الامام علي جيد
لذك انكروا ولادة الامام علي و نسبوها لحكيم الذي كان يهوهم

كلام الإمام أحمد بن حنبل لا يفهم على هذا النحو .. المقصود كما هو عند علماء أهل السنة والجماعه .

"طبقات الحنابلةج2ص358 .... قال: سمعت أحمد بن حنبل يقول ما روى لأحد من الفضائل أكثر مما روي لعلي بن أبي طالب.أهـ

قال شيخ الأسلام ابن تيمية في"منهاج السنةج8ص421"... وقول من قال صح لعلي من الفضائل مالم يصح لغيره كذب لا يقوله أحمد ولا غيره من أئمة الحديث لكن قد يقال روي له ما لم يرو لغيره لكن أكثر ذلك من نقل من علم كذبه أو خطؤه ودليل واحد صحيح المقدمات سليم عن المعارضة خير من عشرين دليلا مقدماتها ضعيفة بل باطلة وهي معارضة بأصح منها يدل على نقيضها..أهـ

قال الذهبى فى تلخيص الموضوعات: لم يرو لأحد من الصحابة فى الفضائل أكثر مما روى لعلي بن أبي طالب رضى اله عنه وهي ثلاثة أقسام قسم صحاح وحسان وقسم ضعاف وفبها كثرة وقسم موضوعات وهي كثيرة إلى الغاية ولعل بعضها ضلال وزندقة انتهى وقال الخليلي في الإرشاد:قال بعض الحفاظ تأملت مأوضعه أهل الكوفة فى فضائل علي وأهل بيته فزاد على ثلاثمائة ألف والله أعلم.أهـ


إن شاء الله الصوره واضحه والشيخ عثمان الخميس صاحب علم ولا يتبع أهواء .
وشنو قصدك بالولادة الطاهره ؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كلام الإمام أحمد بن حنبل لا يفهم على هذا النحو .. المقصود كما هو عند علماء أهل السنة والجماعه .

"طبقات الحنابلةج2ص358 .... قال: سمعت أحمد بن حنبل يقول ما روى لأحد من الفضائل أكثر مما روي لعلي بن أبي طالب.أهـ

قال شيخ الأسلام ابن تيمية في"منهاج السنةج8ص421"... وقول من قال صح لعلي من الفضائل مالم يصح لغيره كذب لا يقوله أحمد ولا غيره من أئمة الحديث لكن قد يقال روي له ما لم يرو لغيره لكن أكثر ذلك من نقل من علم كذبه أو خطؤه ودليل واحد صحيح المقدمات سليم عن المعارضة خير من عشرين دليلا مقدماتها ضعيفة بل باطلة وهي معارضة بأصح منها يدل على نقيضها..أهـ

قال الذهبى فى تلخيص الموضوعات: لم يرو لأحد من الصحابة فى الفضائل أكثر مما روى لعلي بن أبي طالب رضى اله عنه وهي ثلاثة أقسام قسم صحاح وحسان وقسم ضعاف وفبها كثرة وقسم موضوعات وهي كثيرة إلى الغاية ولعل بعضها ضلال وزندقة انتهى وقال الخليلي في الإرشاد:قال بعض الحفاظ تأملت مأوضعه أهل الكوفة فى فضائل علي وأهل بيته فزاد على ثلاثمائة ألف والله أعلم.أهـ


إن شاء الله الصوره واضحه والشيخ عثمان الخميس صاحب علم ولا يتبع أهواء .
وشنو قصدك بالولادة الطاهره ؟

يعني عثمان الخميس اكثر علم من احمد بن حنبل و غيره من اكابر علماء السنة
اللي جاي الخميس يصحح لهم ؟؟
 

اجبرت الروح

عضو مميز
كلام الإمام أحمد بن حنبل لا يفهم على هذا النحو .. المقصود كما هو عند علماء أهل السنة والجماعه .

"طبقات الحنابلةج2ص358 .... قال: سمعت أحمد بن حنبل يقول ما روى لأحد من الفضائل أكثر مما روي لعلي بن أبي طالب.أهـ

قال شيخ الأسلام ابن تيمية في"منهاج السنةج8ص421"... وقول من قال صح لعلي من الفضائل مالم يصح لغيره كذب لا يقوله أحمد ولا غيره من أئمة الحديث لكن قد يقال روي له ما لم يرو لغيره لكن أكثر ذلك من نقل من علم كذبه أو خطؤه ودليل واحد صحيح المقدمات سليم عن المعارضة خير من عشرين دليلا مقدماتها ضعيفة بل باطلة وهي معارضة بأصح منها يدل على نقيضها..أهـ

قال الذهبى فى تلخيص الموضوعات: لم يرو لأحد من الصحابة فى الفضائل أكثر مما روى لعلي بن أبي طالب رضى اله عنه وهي ثلاثة أقسام قسم صحاح وحسان وقسم ضعاف وفبها كثرة وقسم موضوعات وهي كثيرة إلى الغاية ولعل بعضها ضلال وزندقة انتهى وقال الخليلي في الإرشاد:قال بعض الحفاظ تأملت مأوضعه أهل الكوفة فى فضائل علي وأهل بيته فزاد على ثلاثمائة ألف والله أعلم.أهـ


إن شاء الله الصوره واضحه والشيخ عثمان الخميس صاحب علم ولا يتبع أهواء .
وشنو قصدك بالولادة الطاهره ؟
حسنا اذكر فضائل الامام علي و اذكر فضائل الصحابه الاخير و فكر بينك و بين نفسك من افضل
ثم ان بن تيمية كذب الحديث لهواه و ليس لعلمه فلو كان يعرف الامام علي حق المعرفه لم يكذب حديث احمد بن حنبل
و عثمان الخميس يتبع هواه لانه لا يعلم العلم الحقيقي فهو اتبع علم هواه
اما الولادة الطاهره لا تخرج النجاسات مع ولادته لانها طهر مطهر
 
هل الحاكم هو المصدر السني الوحيد الذي ذكر ذلك؟؟
بل ذكره :
( الولادة في الكعبة ) القارئ من المتسالم عليها من فضائل مولانا أمير المؤمنين صلوات الله عليه في غير واحد من مصادر القوم منها :
ـ 1 ـ مروج الذهب 2 ص 2 تأليف أبي الحسن المسعودي الهذلي . كفى ووفى برده رويال البرازي حفيد اهل الحجازي سليل قريش حليف غطفان ولا بعد رده رد
ـ 2 ـ تذكرة خواص الأمة ص 7 " سبط ابن الجوزي الحنفي . كان حنفي ثم اصبح اثني عشري وذكر في تذكره الخواص ايمانه بالائمه الاثني عشر ومنهم محمد بن الحسن العسكري وسب عمر بن الخطاب في نفس الكتاب وفي كتابه منهاج السنه النبويه جعل احاديث موضوعه عن النبي صلى الله عليه وسلم وهذه ثاني كذبه لك ياعمر
ـ 3 ـ الفصول المهمة ص 14 " إبن الصباغ المالكي . بالنسبه له فانظر الى كتاب الكشكول ل احد شيوخ الاثني عشريه وهو الشيخ يوسف البحراني فيقول عنه :

امره عجيب لان الذي يظهر من حاله في هذا اما انه امامي صحيح العقيده والظاهر انه كذلك في الواقع وان اظهاره احد المذهبين تقيه واستصلاح وقد وقع مثله في رجالنا كثير هذه ثالث كذبه لك ياعمر
ـ 4 ـ السيرة النبوية 1 ص 150 " نور الدين علي الحلبي الشافعي . تقصد كتاب السيره الحلبيه وهوكتابه الوحيد المشهور وربما لم يولف غيره وهذ الكتاب جمعه من كتاب عيون الاثر ومن سيره الشمس الشامي وعمل تنقيه فيهم على الكيف باضافه معلومات منه وحذف معلومات اخرى هذه كذبتك الرابعه ياعمر
ـ 5 ـ شرح الشفا ج 1 ص 151 " الشيخ علي القاري الحنفي . هذا من الاشاعره وليس من شيوخ اهل السنه والجماعه هذه كذبتك الخامسه ياعمر
ـ 6 ـ مطالب السئول ص 11 " أبي سالم محمد بن طلحة الشافعي . المشهور عنه انه دخل بادعاءه ماسماه علم دائره الحروف بل وزعم انه تعلمها من علي بن ابي طالب بنفسه بل وعمل دائره ادعى انه يستخرج منها علم الغيب هذا الكلام ذكره عنه الامام الذهبي رحمه الله هذه كذبتك السادسه ياعمر
ـ 7 ـ محاضرة الأوائل ص 120 " الشيخ علاء الدين السكتواري . لم يعرف عنه سوى محاضره الاوائل حاله حال الشيوخ الي الان موجودين مجتهدين ولايعتبر مرجع في الحديث او الفقه او الروايات لاهل السنه والجماعه فعلى أي اساس اعتبرته من علماء اهل السنه والجماعه هذه كذبتك السابعه ياعمر
ـ 8 ـ مفتاح النجا في مناقب آل العبا " ميرزا محمد البدخشي . بالنسبه لميرزا لم نعلم له كتاب الا مفتاح النجا الذي تذكرون وقد ذكر فيه ان حديث مثل امتي فيكم مثل سفينه نوح صحيح مخالفا كبار علماء السنه وثقاتها مثل الامام الذهبي الذي قال حديث سفينه نوح انكر وانكر كما ان الالباني ذكره في السلسه الضعيفه ولايعتبر ميرزا ممن يروى عنه او يوخذ عند اهل السنه والجماعه وهذه ثامن كذبه ياعمر
ـ 9 ـ ألمناقب " ألامير محمد صالح الترمذي : لم يعرف منه غير هذا الكتاب ولم يشتهر بعلم الحديث او التفسير او القران لدى اهل السنه والجماعه
ـ 10 ـ مدارج النبوة " الشيخ عبد الحق الدهلوي . المعروف عنه شده التقليد وتاويل الاحاديث بمجرد راي وغلوه في اعتقاد الاولياء ولم يكن يعرف علم الحديث على وجهه بل على جهه الاجازه والاستجاره كمايلوح ذلك من مصنفاته واخذ الطريقه القادريه من الجيلاني وهذه تاسع كذبه منك ياعمر
ـ 11 ـ نزهة المجالس 2 ص 204 " عبد الرحمن الصفوري الشافعي . هذا الكتاب مليء بالاسرائليات والاحاديث التي لاتثبت والصفوري لم يترك علما الاوخاض فيه سواء القران او الحديث او التفسير او العلاجات الطبيه والاعشاب وقصص الاولياء والصالحين ولايعتبر بالتالي من علماء اهل السنه والجماعه المعتبرين وهذه الكذبه العاشره منك ياعمر
ـ 12 ـ آيينه تصوف ط ص 1311 " شاه محمد حسن الجشتي . هذا من اتباع الطريقه الجشتيه وهي احد طرق الصوفيه وبالتالي فانه ليس من اهل السنه والجماعه وهذه الكذبه الحاديه عشر منك ياعمر
ـ 13 ـ روائح المصطفى ص 10 " صدر الدين أحمد البردواني . وقد شاركه في تاليف الكتاب علوي الموسوي وهو شيعي وبالتالي فانه ليس من اهل السنه والجماعه وهذه الكذبه الثانيه عشر منك ياعمر
ـ 14 ـ كتاب الحسين 1 ص 16 " السيد علي جلال الدين الحسيني . ماله غير هذا الكتاب ومات من حوالي من 130 سنه ولاله تاريخ في روايات وكتب اهل السنه حسب علمي انه كان ناشط سياسي في كاشان بايران وهذه الكذبه الثالثه عشر منك ياعمر
ـ 15 ـ نور الأبصار ص 76 " السيد محمد مؤمن الشبلنجي . لم يعرف له غير هذا الكتاب ولم يعرف عنه براعته في الفقه او الحديث او التفسير او احد علوم اهل السنه والجماعه
ـ 16 ـ كفاية الطالب ص 37 " الشيخ حبيب الله الشنقيطي : الذي توفى قبل 72 عام اشتهر بالتراجم واجتهاده بجمع الاحاديث لكن انظر الى بعده عن حادثه الامام علي ومن عاصرها او عاصر من عاصرها

ابشر جاك رد المميز الحجازي بناء على طلبك وهو بجانب ماكتبته اعلاه بالخط الاحمر
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ابشر جاك رد المميز الحجازي بناء على طلبك وهو بجانب ماكتبته اعلاه بالخط الاحمر
هههه
جعلتهم صوفيه و حشويه و شيعة و اشاعرة
اصلا غالبية علماء ما يعرف حاليا بالسنة
هم من هذه الفئات
الشخص المرضي عليه وماشي معكم على الخط
توصلونه للسماء و اما فلا :)
 

meshal

عضو بلاتيني
يعني عثمان الخميس اكثر علم من احمد بن حنبل و غيره من اكابر علماء السنة
اللي جاي الخميس يصحح لهم ؟؟

لا يوجد من علماء السنة من يقول أن فضائل علي أكثر من الصحابة .
أعد القراءة فالمقصود ( الكم ) أي العدد والكلام واضح واستشهدنا بكلام القدماء .
 

meshal

عضو بلاتيني
حسنا اذكر فضائل الامام علي و اذكر فضائل الصحابه الاخير و فكر بينك و بين نفسك من افضل
ثم ان بن تيمية كذب الحديث لهواه و ليس لعلمه فلو كان يعرف الامام علي حق المعرفه لم يكذب حديث احمد بن حنبل
و عثمان الخميس يتبع هواه لانه لا يعلم العلم الحقيقي فهو اتبع علم هواه
اما الولادة الطاهره لا تخرج النجاسات مع ولادته لانها طهر مطهر

معتقدنا بإجماع المذاهب الأربعة أن أفضل البشر بعد الأنبياء هو أبو بكر يليه عمر ثم عثمان وعلي رضي الله عنهم جميعاً .
بخصوص الطهاره أثناء الولادة ... الكثيريين من جمهور العلماء يذهبون إلى طهارة الماء الهادي لأن الرحم طاهر ... وهذا بالنسبة لعموم البشر فأين الفضيلة في ما زعمتي !!

وإن كانوا الأنبياء والأوصياء طاهرين مطهرين كما تقولين فهذا يعني أنهم لا يتقيئون ولا يتبولون ولا يحتاجون إلى الغسل بعد قضاء الحاجه ....
لأنهم مطهرين كما ذكرتي .
كلام ما يدخل لا عقل .
 

هزاع

عضو بلاتيني
هل الحاكم هو المصدر السني الوحيد الذي ذكر ذلك؟؟
بل ذكره :
( الولادة في الكعبة ) القارئ من المتسالم عليها من فضائل مولانا أمير المؤمنين صلوات الله عليه في غير واحد من مصادر القوم منها :
ـ 1 ـ مروج الذهب 2 ص 2 تأليف أبي الحسن المسعودي الهذلي .
ـ 2 ـ تذكرة خواص الأمة ص 7 " سبط ابن الجوزي الحنفي .
ـ 3 ـ الفصول المهمة ص 14 " إبن الصباغ المالكي .
ـ 4 ـ السيرة النبوية 1 ص 150 " نور الدين علي الحلبي الشافعي .
ـ 5 ـ شرح الشفا ج 1 ص 151 " الشيخ علي القاري الحنفي .
ـ 6 ـ مطالب السئول ص 11 " أبي سالم محمد بن طلحة الشافعي .
ـ 7 ـ محاضرة الأوائل ص 120 " الشيخ علاء الدين السكتواري .
ـ 8 ـ مفتاح النجا في مناقب آل العبا " ميرزا محمد البدخشي .
ـ 9 ـ ألمناقب " ألامير محمد صالح الترمذي
ـ 10 ـ مدارج النبوة " الشيخ عبد الحق الدهلوي .
ـ 11 ـ نزهة المجالس 2 ص 204 " عبد الرحمن الصفوري الشافعي .
ـ 12 ـ آيينه تصوف ط ص 1311 " شاه محمد حسن الجشتي .
ـ 13 ـ روائح المصطفى ص 10 " صدر الدين أحمد البردواني .
ـ 14 ـ كتاب الحسين 1 ص 16 " السيد علي جلال الدين .
ـ 15 ـ نور الأبصار ص 76 " السيد محمد مؤمن الشبلنجي .
ـ 16 ـ كفاية الطالب ص 37 " الشيخ حبيب الله الشنقيطي

جط معاك منتديات الحسين
وحط صحيفة النهار
وحط مجلة العترة
مايهمني كم واحد ذكر الكل ناقل نبي مصدر الرواية هؤلاء كلهم بعيدين عن أصل الرواية ينقلون سوالف يسمعونها من ناس حولهم ولم يستند لدليل وأصل القصة ومألفها شيخ الرفض الصدوق كذبوها وصدقوها

مثال عندما تسئل الرافضي ماهي الأدلة عنده على كيفية الوضوء
يأتي برواية واحد ومن ثم يسرد الكتب اللتي نقلت الرواية ياعمي ليش تعطيني كتب من كتبها بكتابة أصلها أي الرواية كلهم نقلوها من مصدر واحد خلاص نرجع للمصدر اللي أول من وضعها وترك من نقل بعده.

يضع الكتب اللتي نقلت من الأصل يعني شوف المصادر كثيرة ههههههههههههه ياحجي كل هؤلاء نقله هات الأصل ولا تأتيني بالناقلي للخبر.
ـ 2 ـ تذكرة خواص الأمة ص 7 " سبط ابن الجوزي الحنفي .

سبط بن الجوزي (581هـ - 654 هـ)


هو سبط ابو الفرج بن الجوزي كان حنفى ثم ترفض، خصص سبط بن الجوزي الباب الثاني عشر من كتابه تذكرة الخواص للأئمة الإثنى عشر التى يعتقد بها الرافضة الإثنى عشرية، و خصص فصل لذكر مهدي الشيعة الإمامية (فصل في ذكر الحجة المهدي عليه السلام). و هذا ما يخالف اجماع المسلمين حتى الشيعة منهم و لا يوجد فرقة واحدة تقول بولد للحسن العسكري ما عدى الإمامية الإثنى عشرية، من الأدلة على رفضه قال : "محمد بن الحسن بن علي بن محمد بن علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب وكنيته أبو عبد الله وأبو القاسم وهو الخلف الحجة صاحب الزمان القائم والمنتظر والتالي وهو آخر الأئمة وقال : ويقال له ذو الإسمين محمد وأبو القاسم قالوا : أمه أم ولد يقال لها صقيل". (تذكرة الخواص صفحة204 ط.طهران)

من الأدلة على رفضه بعضه الصريح لصحابة النبي صلى الله عليه وسلم و الطعن في عمر رضى الله عنه حيث كتب " كان لها من الولد : الحسن و الحسين و زينب و ام كلثوم، ولدت حسنا أولا ثم حسينا ثم زينب ثم أم كلثوم، فتزوج زينب عبد الله بن جعفر فولدت له عوناُ و عبد الله و ماتت عنده، و أما أم كلثوم فخطبها عمر بن الخطاب في خلافته فامتنع علي عليه السلام من تزويجها منه، و قال هي صغيرة و أني أرصدها لإبن أخي جعفر فشق ذلك على عمر، فقال للعباس زوجه إياها فقال عمر (رض) ما أردت إلا الجمع بين السبب و النسب عن رسول الله
و ذكر جدي في كتاب (المنتظم) أن عليا بعثها إلى عمر لينظرها و أن عمر كشف ساقها و لمسها بيده.
قلت : و هذا قبيح و الله لو كانت أمه لما فعل بها هذا، ثم بإجماع المسلمين لا يجوز لمس الأجنبية فكيف ينسب عمر إلى هذا، و الذي روى لنا أن عليا لما قال لعمر أنها صغيرة قال ابعث بها إلى فبعثها و بعث معها بثوب و قال لها قولي له أبي يقول لك أيصلح لك هذا الثوب فلما جاءت إلى عمر صوب النظر إليها و قال قولي نعم فلما عادت إلى علي قالت له لقد ارسلتني الى شيخ سوء لقد صوب النظر في حتى كادت أضرب بالثوب أنفه.( تذكرة الخواص صفحة 322 ذكر أولادها عليها السلام ط.مكتبة نينوي طهران)

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=185007
 
التعديل الأخير:

هزاع

عضو بلاتيني
ـ 3 ـ الفصول المهمة ص 14 " إبن الصباغ المالكي .
مافهمت شنو فيها ص 14
والكتاب نقولات يقدر اي شخص يجمع هذي النقولات
الأكتاب من أسمة منكر من يقول من المالكية بالأئمة الأثنى عشر

الفصول المهمة في معرفة الأئمة عليهم السلام!!
من الأسم واضح وكتاب حاطب ليل ماعنده شي توفي سنة 854 هجري
http://ia600500.us.archive.org/34/items/423678923/Al-lfusul_almuhimmah.pdf


نحن نتكلم عن ولادة علي رضي الله عنه في الكعبة هاتلنا أثر صحيح
وليس أثر من قطع

بعدين يامنير الكتب اللي ذكرتها كلهم أخذت من كتب الرافضة وجعلتها بكتاب
لاسند ولا تواصل سرد كلام وحشو وتدليس على الناس ودس السم بالعسل.

مثل مايفعل الباطني حسن فرحان المالكي يبطن الترفض بعد ماصر به وفرق عن زوجتة وطار به الرافضة ووجد من يحتضن سمومه وهو جاهل لاعلم ولا فهم

ليش ما ينتقل ويصرح مثل غيرة

كلمة الشيخ حسين المؤيد لغرفة منهاج السنة بالبالتوك


 
التعديل الأخير:

اجبرت الروح

عضو مميز
معتقدنا بإجماع المذاهب الأربعة أن أفضل البشر بعد الأنبياء هو أبو بكر يليه عمر ثم عثمان وعلي رضي الله عنهم جميعاً .
بخصوص الطهاره أثناء الولادة ... الكثيريين من جمهور العلماء يذهبون إلى طهارة الماء الهادي لأن الرحم طاهر ... وهذا بالنسبة لعموم البشر فأين الفضيلة في ما زعمتي !!

وإن كانوا الأنبياء والأوصياء طاهرين مطهرين كما تقولين فهذا يعني أنهم لا يتقيئون ولا يتبولون ولا يحتاجون إلى الغسل بعد قضاء الحاجه ....
لأنهم مطهرين كما ذكرتي .
كلام ما يدخل لا عقل .
حسنا اجمعت المذاهب لاربعه على ذلك لكن ما هي دلائل المذاهب على ان ابابكر و عمر و عثان افضل من الامام علي و لا تنسى اننا نحن الشيعه نومن ايمان مطلق بان افضل الخلق بعد النبي محمد هم اهل بيتها وبذلك لا يكون اجماع اما الامة فقد اجمعت على فضل الامام علي الكبير و توجد دلائل كثير على افضلية الامام على جميع الصحابة بلا استثناء
اما الطهار فنحن نعلم ان تخرج النجاسات عند الولادة اما الانبياء و الاوصياء فهم طهر و ولادتهم طاهره
 

اجبرت الروح

عضو مميز
النقطة الى محيرتني ليش كذب ولادة الامام علي و صدق ولادة حكيم بن حزام
و من المعروف ان الكثير من الفضائل انكرت للامام علي و نسبت لغيره
 

هزاع

عضو بلاتيني
حسنا اجمعت المذاهب لاربعه على ذلك لكن ما هي دلائل المذاهب على ان ابابكر و عمر و عثان افضل من الامام علي و لا تنسى اننا نحن الشيعه نومن ايمان مطلق بان افضل الخلق بعد النبي محمد هم اهل بيتها وبذلك لا يكون اجماع اما الامة فقد اجمعت على فضل الامام علي الكبير و توجد دلائل كثير على افضلية الامام على جميع الصحابة بلا استثناء
اما الطهار فنحن نعلم ان تخرج النجاسات عند الولادة اما الانبياء و الاوصياء فهم طهر و ولادتهم طاهره

هههههههههههههههه بيتها أنتي شنو يقولي

لاتفتح موضوع من أفضل لقد طرح هذا الموضوع من قبل وتم الرد علية
راجعي رابطي في واجد كلام في موضوعي

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/114333/

بالنسب لحديث مثل أهل بيتي ك شفينة نوح
هذا رد على كل طرق الرواية لتسفيد

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/archive/index.php/t-167437.html

السؤال هل أمك من أهل بيتكم ..؟؟
السؤال هل الخميني والخامنئي من أهل البيت ؟؟
 

meshal

عضو بلاتيني
حسنا اجمعت المذاهب لاربعه على ذلك لكن ما هي دلائل المذاهب على ان ابابكر و عمر و عثان افضل من الامام علي و لا تنسى اننا نحن الشيعه نومن ايمان مطلق بان افضل الخلق بعد النبي محمد هم اهل بيتها وبذلك لا يكون اجماع اما الامة فقد اجمعت على فضل الامام علي الكبير و توجد دلائل كثير على افضلية الامام على جميع الصحابة بلا استثناء
اما الطهار فنحن نعلم ان تخرج النجاسات عند الولادة اما الانبياء و الاوصياء فهم طهر و ولادتهم طاهره

الشيعه طائفه وأهل السنة والجماعة أمة الإسلام لأنهم السواد الأعظم من المسلمين ولا يستطيع أحد نكران ذاك .
وكلامك غير صحيح
فأنتم تعتبرون أن الامام علي رضي الله عنه أفضل من الأنبياء بل حتى أفضل من النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام .
وهاك موقع شيعي وبما جاء من الروايات التي تثبت ذلك
http://www.sibtayn.com/ar/index.php?option=com_content&view=article&id=9985&Itemid=1008
واعطنا رداً هل تؤمنين بأن علي أفضل الأنبياء والرسل ؟
 

اجبرت الروح

عضو مميز
هههههههههههههههه بيتها أنتي شنو يقولي

لاتفتح موضوع من أفضل لقد طرح هذا الموضوع من قبل وتم الرد علية
راجعي رابطي في واجد كلام في موضوعي

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/114333/

بالنسب لحديث مثل أهل بيتي ك شفينة نوح
هذا رد على كل طرق الرواية لتسفيد

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/archive/index.php/t-167437.html

السؤال هل أمك من أهل بيتكم ..؟؟
السؤال هل الخميني والخامنئي من أهل البيت ؟؟
اذا كنت ما تبي تشارك فالموضوع لا تشارك محد جابرك
و بعدين النقاشات قبل لاشارك انا و الموضع هو ان ليش عثمان الخميش كذب ولادة الامام علي في الكعبه وصدق حكيم بن حزام
و الحديث روى عن الامام علي و انس بن مالك و ابي سعيد الخدري و ابي ذر الغفاري
اما سؤال هل امك من اهل بيتها فهي اصبحت من اهل بيتي اما اهل بيت الرسول هم المذكورين في القرأن
﴿فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ﴾.
وهم الذين اتاء بهم الرسول الى المباهله و هم الرسول محمد والامام علي و السيده فاطمه و الامامين الحسن والحسين
اما الخميني و الخامنئي فهم من ذرية اهل البيت و ليسوا من اهل البيت بحد ذاتها
 

meshal

عضو بلاتيني
ولادة وقصة حكيم بن حزام رضي الله عنه ثابته ومشهوره وتناقلها المسلمين ومشكلتكم يالشيعه بأنه لا يوجد فضيله إلآ ونسبتوها إلى علي رضي الله عنه .
وأنا سألتك هل تؤمنين بمعتقدات الشيعه وقولهم بأن علي أفضل من الأنبياء والرسل ؟
ولم تجيبي .
ووالله إني أرأف لحالك .. ولا الخميني من ال البيت ومعروف أنه هندي الأصل ؟
الله المستعان .
على كل حال ما نبي نتوسع في الموضوع ومغالطاتك كثيره لكن ما نبي نتشعب .
وهات لنا دليل واحد صحيح على ولادة علي في الكعبه .
 

هزاع

عضو بلاتيني
اذا كنت ما تبي تشارك فالموضوع لا تشارك محد جابرك
و بعدين النقاشات قبل لاشارك انا و الموضع هو ان ليش عثمان الخميش كذب ولادة الامام علي في الكعبه وصدق حكيم بن حزام
و الحديث روى عن الامام علي و انس بن مالك و ابي سعيد الخدري و ابي ذر الغفاري
اما سؤال هل امك من اهل بيتها فهي اصبحت من اهل بيتي اما اهل بيت الرسول هم المذكورين في القرأن
﴿فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ﴾.

وهم الذين اتاء بهم الرسول الى المباهله و هم الرسول محمد والامام علي و السيده فاطمه و الامامين الحسن والحسين
اما الخميني و الخامنئي فهم من ذرية اهل البيت و ليسوا من اهل البيت بحد ذاتها

سوف نأتي لموضوع المباهلة نأتي إلية لاحق لأن عندنا لم تحصل المباهل كي يأتي بأحد.

طيب اللي مايمشي معاك امشي معاه
هل باقي الأئمة داخلين بالأية ؟
لا تتشعب أسئل عن الأية هذي اللتي وضعتها أنت؟

أما حديث ولادة علي رضي الله عنه في الكعبة فلا يوجد دليل وماعندك غير الجدال هات حديث صحيح لما تعتقد
عن الأمامية لايجوز الأعتقاد حتى يكون هناك دليل قطعي الدلاله قطعي الثبوت نعلمك دينك يأمامي.

كل دينك مبني على النظن والظن لايغني من الحق شيأ
 
أعلى