سؤال وجواب ارجو ان تساعدوني محتار اشتري جهاز تلفون hts او جلكسي ارجو المشاركه والرد

meshal

عضو بلاتيني
slide-1-white.png

جهاز HTC One يفوز بجائزة أفضل الهواتف الذكية لعام 2013​

انتزع جهاز ’إتش تي سي ون‘ (HTC One) الجديد، الذي جرى إطلاقه مؤخراً، جائزة ’جمعية الهواتف المتحركة العالمية‘ (GSMA) عن فئة أفضل هاتف متحرك أو جهاز أو كومبيوتر لوحي جديد. وقد تم التصويت للهاتف من قبل لجنة تحكيم ضمت أسماء وشخصيات بارزة في قطاعي الإعلام والاستشارات.
يذكر أن جوائز ’جمعية الهواتف المتحركة العالمية‘ تهدف لتكريم الأجهزة المتحركة التي يرى أعضاء لجنة التحكيم أنها تمتلك أفضل مقومات النجاح في الأسواق للعام الجاري، وفي مقدمتها المزايا الجديدة والتصميم والاستخدام. وقد حاز الهاتف ’إتش تي سي ون‘ الجديد على إعجاب لجنة التحكيم والحاضرين في ’مؤتمر الهاتف المتحرك الدولي‘ (Mobile World Congress) على السواء لما يتميز به من تصميم أنيق وما يقدمه من تجربة استثنائية وجديدة بالكامل من خلال تقنيات الصوت والتصوير السابقة لعصرها المتوفرة فيه.
وقال بنجامين هو، المدير التنفيذي لشركة ’إتش تي سي، خلال تسلمه للجائزة: “يسرنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة، والتي تعد تتويجاً للاهتمام الذي استقطبه الهاتف ’إتش تي سي ون‘ الجديد على مستوى العملاء والمتخصصين على حد سواء. لقد عملنا على تصميم وتطوير هذا الجهاز لمدة سنوات ساعين إلى كونه أحد الأجهزة التي نفخر به. ويتميز الهاتف الذكي ’إتش تي سي ون‘ الجديد بهيكل مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم، ومجهز بأحدث باقة من تقنيات الشركة السباقة في عالم التكنولوجيا (HTC BlinkFeed™, HTC Zoe™, HTC BoomSound™). ومن شأن هذه التقنيات غير المسبوقة أن تعيد صياغة معالم تجربة استخدام الهاتف الذكي بالكامل”.
وشهد حفل جوائز ’جمعية الهواتف المتحركة العالمية‘ حصول الهاتف ’إتش تي سي ون‘ الجديد على التكريم من قبل مطبوعة ’تك رادار‘ (Tech Radar) عن فئتي ’أفضل هاتف‘ و’الأفضل في الحدث‘، ومطبوعة ’موبايل غيكس‘ (Mobile Geeks) عن فئة ’أفضل هاتف ذكي‘.



===
توكل على الله واخذه .
 
أعلى