ناصر المحمد والمشروع الإيراني لعودته !! صوت برأيك !!

هل تؤيد اعادة ناصر المحمد لرئاسة الوزراء ؟

  • نعم

    الأصوات: 3 15.8%
  • لا

    الأصوات: 16 84.2%

  • مجموع المصوتين
    19
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجيش الحر

عضو بلاتيني
لا ينكر احد النشاط المتزايد لناصر المحمد وعودته اعلاميا وسياسيا بقوة فلا يمر يوم دون خبر عنه وعن استقبلاته وسفراته وزياراته هل وراء ذلك مشروع إيراني لعودته ام لا.
images
لنعود لذاكرتنا للوراء قليلا:
212-560x382.jpg

محمد الجويهل - فجر السعيد - سعود الورع - الزلزلة - خالد الشطي - الجمعية الثقافيه - المهري - السفارة الايرانيه - الهارب علي مظهرابي (القائد الأعلى للمخابرات الايرانيه في الكويت) - نسرين العازمي - علي البغلي - صفاء الهاشم - معصومة - محمود حيدر - صفر - وحش روميسيه - قوتشيه - فراس خورشيد - علي البغلي وباقي الشله الايرانيه التابعه للولايه بشكل او اخر عاشوا فترات حياتهم السياسيه والعقائديه الذهبية بوجود ايراني الهوى والولاء ناصر المحمد الذي كان يحج الى طهران كل كم شهر وسخرت ايران والولايه كل ثقلها لدعمه اعلاميا وماليا وسياسيا داخليا وخارجيا.
images

كم من الاسماء التي فوق ايدت طرد السفير الايراني واخذ اجراءات لحماية الكويت من الاعتداء الايراني من خلال هذة الشبكات الارهابية التي اكتشف انها لها مخططات تفجيريه وعسكريه تشل الكويت اقتصاديا وعسكريا ؟
لا يوجد !!! هل عرفتم الان ولاءهم لمن بكل بساطه !

images
محمد باقر المهري : الشبكه التجسسيه دعايه من تكفيريين.
صفاء الهاشم: خطورة إيران من خيالاتكم المريضة.
معصومة مبارك: لا يوجد شيئ اسمه شبكات تجسس ايرانية.
عبدالحميد دشتي: شنو عندنا عشان تتجسس ايران علينا ترى ايران مو صوبكم.
خالد الشطي:التفجيرات الإيرانية بالكويت هي ردة فعل طبيعية ونحمدالله بأن إيران لم تتعامل معنا بشراسه.


وبعد اعتراف الايرانيين وهروب قائد المخابرات الايراني علي مظهرابي وطلع حكم الادانة من محكمة الاستئناف بلعوا هؤولاء لسانهم ولم يتم محاسبتهم بتهم الخيانة الوطنيه للاسف !!! :cool:

الكويت بلدنا الجميل الرائع المسالم والشعب الطيب المثقف المحب للخير عاش تجربه غريبة بوجود ناصر المحمد و لم تشهد الكويت في تاريخها ورئينا شيئ لم نعتده من قبل وهو كويتي يضرب كويتي من اجل بقاء شخص يخدم ايران ورئينا كيف كويتي مستعد ان يشتم كويتي من اجل ايران ايضا ,, ورئينا كويتي يتشمت ويسجن كويتي من اجل ايران ايضا !!

732.jpg
فهذة النتيجة طبيعيه جدا وسببها الغباء الحكومي والسذاجه الامنيه في التعامل مع التغلغل الايراني الفكري لدى الاقلية الشيعيه بكل وضوح ! فسيطرت ايران على اغلب المراجع الكبار الشيعه وربطتهم بشكل واخر مع السياسات الايرانيه وبهذة الطريقه نجحت ايران في السيطره على عقول الاقليات الشيعيه في دول الخليج العربي مع العلم ان الشيعه لديهم 189 مناسبه دينية متكرره كل سنة وعليكم الحساب كم من الافكار والأحقاد يمكن لإيران ان تبرمج بها عقول هؤولاء المساكين المتلقين لهذة المناسبات الدينية التي يسيطر عليها مراجع مرتبطين مع ايران ويرسلون الرسائل لعقول المتلقين البسطاء الباطنيه بكل سلاسه.

مثال على ذلك هذة حسينيه الولايه متحدثين من العراق وايران تابعين للولايه يتحدثون مباشره مع عقول المتلقين دون قيود !!

وفيها صورة خميني الذي امر بقصف مصافي الكويت وفجر ناقلاتنا ومحطاتنا وفجر في مقاهينا واغتال شبابنا واختطف طائراتنا ورمى خيره شباب الكويت امام محطات العالم من طائرة الجابريه المختطفه في قبرص وها هي صورته في الكويت ترتفع !!


533489_488011501251146_2107087271_n.jpg


فهؤولاء اصبحوا هم الايدي الايرانيه التي غسلت عقولهم لسنوات بالتبعيه و الاحقاد والكراهيه وها هم يدعمون البعث من اجل ايران وهم من تمتطيهم ايران على الضغط والعمل لعودة ناصر المحمد !

والدكتور عبدالله النفيسي يوضح الولاء الايراني لناصر المحمد وخصوصا انه عاش في ايران 13 سنة ويعد رجل ايران في الكويت والخليج:



ونجحت ايران بالتنسيق مع امريكا في تسليم العراق لها ومليشياتها التي تنفذ اجندات الولايه بكل وضوح من تهجير للسنه والتفجير في السنة والشيعه وبث الفوضى وابقاء العراق تحت العباءة الايرانيه فهل نرى إيران تفعل نفس الشيء في الكويت من خلال إعادة ربيب الايرانيين المطرود من رئاسة مجلس الوزراء قبل مدة قريبة ناصر المحمد ولا ننسى ان ايران لها هدف عقائدي وموجود في امهات كتبهم وهو بإختصار احتلال الجزيره العربية وبدأ من العراق ومن ثم الكويت والبحرين الى قلب الجزيره وعمل المجازر المهدوية الكبرى لأخذ الثارات الكبرى في العرب وهدم المسجد النبوي والكعبه وتكرار قتل العرب لسنوات عديده ونبش قبور الصحابة كما تقول كتبهم !!

وقال: يقول حسين الخراساني: (( إن طوائف الشيعة يترقبون من حين لأخر أن يوماً قريباً آت يفتح الله لهم تلك الأراضي المقدسة ... )) (الإسلام على ضوء)
التشيع ص(132-133)). ( اي جزيرتنا العربية ) فالموضوع واقع امامنا ,,,

وبالنسبه لي شخصيا ساقوم بدوري الديني والوطني على حماية الكويت والجزيره العربية من هذا الفكر الارهابي الفارسي الصفوي الحاقد النجس الاتي من زراع الفتن والكراهية والقتل والارهاب.

وبعد ان رأينا ما يحصل امامنا للمسلمين في العراق وسوريا بأيدي ايرانيه واتباعهم في العراق ولبنان والبعث وشيعه الخليج ! فعودة ناصر المحمد يعني ضياع الكويت للأبد في المستنقع الايراني كحال العراق وسوريا من استباحة دماء واعراض المسلمين كما تريد ايران وتؤكدها كتبها العقائديه من الثارات من العرب ومن ضمنهم نحن اهل الكويت.

والله خير حافظا.

b59e80a1dc0fb39e8528378c1b0f8454.jpg


212-560x382.jpg

 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تهجم علني وصريح على قرارات و خيارات سمو الامير واتهام مبطن له بأنه يعبن العملاء و الخونة
!!
فيالها من جرأة!! لكن من قال ارحل و لن نسمح لك يتوقع منه اي شئ
 

يمك دروبي

عضو بلاتيني
اذكر يوم اساءت جريدة محمود حيدر للملك عبدالله قال اخوة طلال هالكلام مايرضي اهل الكويت كلهم وقال الي ماعاجبة يزوح ع لنش

لكن في تبريرة لفعل اخوة ظهر في قناة الصباح وبداء مهزوز وماعندة
 

يمك دروبي

عضو بلاتيني
الا البلد فيها قانون اذا مخطئ ياخذ جزاءة
طبعا أنا مستعبد انة الحمية اخذتة لان فاقد الشئ لا يعطية

فيبدوا ان هالكلام عاجبهم
 

يمك دروبي

عضو بلاتيني
وفجر تستخدم اسلوب المصريين في زمان في إبتزاز الخليجيين يعني من هالصوب يسب ومن الصوب الثاني يمدح

دول الخليج تملك امبراطوريات إعلامية وليست في حاجة لهواة في الاعلام لتدافع عنهم

وطلال السعيد من كم يوم يقول ع خير إشاعة
ضرب الكويت من ايام
لية وزارة الاعلام ما اتصلوا ع أ/ فجر السعيد
ليستعينوا بها في محاربة هذة الإشاعة
مأخذ مقلب في اختة
اجل وزارة اعلام كاملة ماتفهم
 

يمك دروبي

عضو بلاتيني
ولا عندهم محترفين ؟؟؟
الاعلامين الكويتيين من اشطر العرب واصحاب تجربة سابقة مشهودة

لكن قاتل الله قل العلم
وقاتل الله الجهل المركب
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
محاولة اتباع الولاية الايرانيه ادخل مقام سموا الامير والتمترس خلف المقام السامي في موضوع ناصر المحمد واضح ومكشوف, والرد عليهم بالدستور الذي يعطي الحق للشعب على عدم الرضى على اي قرار يخرج من قبل الديوان الاميري وموقع من سموه.

الموضوع بالنسبة لهم ليس سمع وطاعة فهم من ايد او رقع او برر التفجير في موكب سموا الامير الراحل والمهري قال بكل وضوح انها اعمال وطنيه ( تفجير موكب سمو الامير واغتيال دبلوماسيين كويتيين واختطاف طائرات كويتيه وقتل شباب الكويت بدم بارد )

وانا اصدقه لانها وطنيه بالنسبه له لانه من اتباع الولايه فمن الوطنيه له (ايران) ان يفجرون في ارض المخالفين والنواصب العرب اعداء ال البيت وكاسرين ضلع الزهراء اي السنة (الكويت) لكي يتحقق الحلم المقدس للفرس وطراطيرهم واستكمال ما بدءوه في العراق وسوريا من المذابح المهدوية والثار الاكبر من العرب حسب كتبهم التي هدفها نشر الارهاب والكراهية والفتن والقتل بين المسلمين.

ونرجع لموضوع ايراني الولاء ناصر المحمد ونسترجع ماذا قدم لإيران في احدى زياراته المكوكيه الى ايران حتى انه لم يثقل وكان يلهث الى تهران كل كم شهر لتقديم عطاءات لايران بشكل مذل ومستحقر حتى من قبل العدو الايراني !!!

ومنها تسليم ميناء الدوحة للايرانيين بحجة (ميناء التجار الايرانيين فقط) انا اول مره اشوف رئيس وزراء دولة يقدم ميناء لدوله اخرى بدون مقابل او دراسه او فائده !! هل هي ثوالة ام خيانة ام عماله ؟؟

بدال لا يعرض على ايران ان يدخلون الشركات الكويتيه للاستثمار داخل ايران وخصوصا ان شركاتنا اكثر تطور وقدره ماليه وعقليه من الشركات الايرانيه والاستفادة من ايران فهو عمل العكس ففضل التجار الايرانيين على اهل الكويت بشكل مشمئز !!!

هذة عينه من اعمال هذا الايراني والذي افتكينا منه بفضل الله ومن ثم الضغط الشعبي وسماع سموا الامير لصوت الشعب الغاضب من وجود هذة الاشكال لقيادة الكويت وتسليمها على طبق من باجة للعدو الايراني النجس !!!!


وعلى قولة د. عبدالله النفيسي مالا داعي نطول حجي:

 

طليحان

عضو ذهبي
امر مخجل ومحزن انر نرى مثل هذه المواضيع الهدامه اللي يكتبها الطابور الخامس الطامحين بالانقلاب على النظام والدوله المدنيه بالهجوم المستمر على حفيد مبارك الكبير بهذه الصوره المقرفه
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
مواضيع تكشف فضايح اتباع الولايه ودور الخونه بالتعاون مع ايران في الشبكات الارهابية الايرانيه التي اكتشفنا مخططاتها من تفجيرات كانت ستشل الكويت لولا لطف الله واجهزة الامن الوطنيه التي اكتشفت هذا المخطط الارهابي الجبان واعطوا الايرانيين واتباعهم الخونه كم كف حتى اعترفوا وادانتهم المحكمة بحكم نهائي.

ونكرر السؤال كان ايراني الولاء يريد تسليم اراضي كويتيه في مكان حساس يكشف العاصمة ( الدوحه ) لايران بحجة ( ميناء للتجار الايرانيين فقط ) بدون اي مقابل هل هذة ثوالة اقتصاديه ام خيانة ؟

 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يحاول الانقلابيون و الطابور الخامس اظهار
ان معارضتهم لقرارات سمو الامير ان الدستور كفل لهم ذلك
سمو الامير يعين من يشاء و يريد في اي منصب
وطبعا لا بأس بأنتقاد اداء و عمل هذه الشخصيات
لكن
اتهامها بالعمالة و التجسس يخرج من الانتقاد
المهني الى الاتهام السياسي والدي حسب القانون يعني عقوبته الاعدام رميا بالرصاس
يعني الشيخ ناصر المحمد الذي عينه سمو الامير ينبغي ان يعدم رميا بالرصاص
طبقا هذا ما يريد الوصول أليه الافاعي و الطابور الخامس الحاقد الذي يعيش بينتا وهو اسقاط القيمة الاعتباربة و المعنوية للاسرة انتقاما لثأرات تاريخية مع الكويت
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
يحاول الانقلابيون و الطابور الخامس اظهار
ان معارضتهم لقرارات سمو الامير ان الدستور كفل لهم ذلك
سمو الامير يعين من يشاء و يريد في اي منصب
وطبعا لا بأس بأنتقاد اداء و عمل هذه الشخصيات
لكن
اتهامها بالعمالة و التجسس يخرج من الانتقاد
المهني الى الاتهام السياسي والدي حسب القانون يعني عقوبته الاعدام رميا بالرصاس
يعني الشيخ ناصر المحمد الذي عينه سمو الامير ينبغي ان يعدم رميا بالرصاص
طبقا هذا ما يريد الوصول أليه الافاعي و الطابور الخامس الحاقد الذي يعيش بينتا وهو اسقاط القيمة الاعتباربة و المعنوية للاسرة انتقاما لثأرات تاريخية مع الكويت
الرمي بالرصاص والاغتيالات والتفجيرات
هذه تخصصات يتميز فيها ............. جواسيس ايران
واعضاء الشبكات التجسسية في الكويت
والخلايا النائمة الصفوية واللاتية في الكويت
واذا كان هناك طابور خامس في الكويت
فهم عملاء وجواسيس ايران اصحاب الولاء الايراني
ولن تغير نظرتنا فيهم حصول بعضهم على جنسية دول يقيمون فيها
ولن تغير نظرتنا فيهم لبسهم للدشداشة واجادتهم للهجة الكويتية مع بعض البدليات
بل بعضهم وصل الى عضوية مجلس الامة
واصبح عضو في المؤسسة التشريعية
ولازال ينطق كلمة الصوت الصوط
ومنهم الجاسوس والعميل الصفوي طالح الشيرازي
صاحب الاصول الشيرازية حيث انه من شيراز
ولايطهره انه غير اسمه الاعجمي الى اسم عربي هو صالح
حيث انه في منزله لازالوا ينادونه باسمه الفارسي
الذي سماه به والده عند الولادة
ونحن نعرف عن عجم الكويت الروافض ماتشيب له الرؤوس
منهم اشخاص بسطاء لاشك في ذلك ولاريب
ولكن منهم عملاء وجواسيس وخونة
سوف يظهرون على وجههم الحقيقي مع اي تحرك ايراني قوي
لكن بعد ان يضمنون عدم القدرة على القبض عليهم
او يضمنون عدم القدرة على محاكمتهم
وهذا لن يحدث باذن الله سبحانه وتعالى
حيث لن تستطيع ايران احتلال الكويت ابدا
وانا اتحداك ان تثبت ان ايران قادرة على احتلال اي ارض خليجية
فحب عمر الفاروق وحب ايران المجوسية
لايجتمعان ابدا في قلب مسلم موحد
بل يمكن ان يجتمعان في قلب منافق خائن

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الجيش الحر

عضو بلاتيني
اتمنى من الزملاء اتباع الولايه والموعود مؤيدين ناصر المحمد ان يجيبون علينا بالمنطق

كان ناصر المحمد يريد تسليم اراضي كويتيه في مكان حساس يكشف العاصمة ( الدوحه ) لايران بحجة ( ميناء للتجار الايرانيين فقط ) بدون اي مقابل فما هي الفائدة الاقتصاديه والامنية والسياسيه للكويت ؟

وهل هذة ثوالة اقتصاديه ام خيانةام بعد نظر لاننا سنؤمن حاجاتنا القوميه من الباجه والفستق والافيون الايراني من خلال هؤولاء التجار:D

ام لكم رأي اخر غير اسطوانة ناصر المحمد اختيار سمو الامير والذي اصبح المطرود من منصبه من قبل سموا الامير ايضا :)
 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اتمنى من الزملاء اتباع الولايه والموعود مؤيدين ناصر المحمد ان يجيبون علينا بالمنطق

كان ناصر المحمد يريد تسليم اراضي كويتيه في مكان حساس يكشف العاصمة ( الدوحه ) لايران بحجة ( ميناء للتجار الايرانيين فقط ) بدون اي مقابل فما هي الفائدة الاقتصاديه والامنية والسياسيه للكويت ؟

وهل هذة ثوالة اقتصاديه ام خيانةام بعد نظر لاننا سنؤمن حاجاتنا القوميه من الباجه والفستق والافيون الايراني من خلال هؤولاء التجار:D

ام لكم رأي اخر غير اسطوانة ناصر المحمد اختيار سمو الامير والذي اصبح المطرود من منصبه من قبل سموا الامير ايضا :)
لا يوجد شئ اسمه تسليم ارض كويتبة لايران
هذا كلام المخابرات العراقية البائدة و ايتامها
لان في الكويت دولة و حكومة و مؤسسات و مجلس امة يناقش اي قرارات وليس ناصر المحمد من يقرر اي شئ على العموم هو خرج من دائرة القرار
انتم مشكلتكم الرئيسية مع المقام السامي
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
لا يوجد شئ اسمه تسليم ارض كويتبة لايران
هذا كلام المخابرات العراقية البائدة و ايتامها
لان في الكويت دولة و حكومة و مؤسسات و مجلس امة يناقش اي قرارات وليس ناصر المحمد من يقرر اي شئ على العموم هو خرج من دائرة القرار
انتم مشكلتكم الرئيسية مع المقام السامي

أتي ذلك فيما قالت وكالة «إرنا»، إن ناصر المحمد عرض ميناء خاص للتجار الايرانيين في محاولة لإنعاش التجارة بين البلدين، وذلك خلال زيارة رئيس الوزراء الكويتي إلى طهران. وأفادت الوكالة الرسمية بأن قيمة التجارة بين الكويت وإيران تراجعت إلى حوالي 100 مليون دولار سنويا من 500 مليون دولار ولم تذكر سببا للاتجاه النزولي لحجم التبادل التجاري.

المصدر: وكالة إرنا.

نعم وكالة إرنا الايرانيه الرسميه تابعه للمخابرات العراقية الكاوليه البائده ومن البعث والصداميون والنواصب واعداء ال البيت الصحروايين الوهابية والاخوان وكاسرين ضلع الزهراء واعداء الموعود والولايه وباقي الاسطوانه التي توضح حجم إدراك عقولكم !! ويا اباصالح ادركنا من عقولهم :D

وهذا الخبر يبين ثوالة العرض ان الهدف هو تنشيط التجارة بين البلدين ولكن كيف يكون بين البلدين وربيب ايران ناصر عرض عليهم ميناء في الكويت يستمله التجار الايرانيين فقط ولم يطالب بميناء في ايران للتجار الكويتيين يستلمونه بالكامل كنظام التعامل بالمثل المتعامل به دوليا بين الدول وليس بين ......... واسيادهم السفله الايرانيين في تسليم احد اهم موانئ الكويت الدوحة المطل على العاصمه للتجار الايرانيين فقط ( حتى مو للشباب التجار الكويتيين فقط للايرانيين ) شفت قلة الادب !

هذة عينه بسيطه من تصرفات ربيب ايران اللي تم إقالته من منصبه قبل فوات الاوان !!

لو كانت لديكم ذرة غيره على الكويت وهي غير موجوده بلا شك لكنتم اول من شارك بإسقاط ناصر المحمد ومن هم على شاكلته من اتباع ايران للحفاظ على الكويت وكرامتها وامنها ولكن كما قال النفيسي ماله داعي نطول حجي.
 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أتي ذلك فيما قالت وكالة «إرنا»، إن ناصر المحمد عرض ميناء خاص للتجار الايرانيين في محاولة لإنعاش التجارة بين البلدين، وذلك خلال زيارة رئيس الوزراء الكويتي إلى طهران. وأفادت الوكالة الرسمية بأن قيمة التجارة بين الكويت وإيران تراجعت إلى حوالي 100 مليون دولار سنويا من 500 مليون دولار ولم تذكر سببا للاتجاه النزولي لحجم التبادل التجاري.

المصدر: وكالة إرنا.

نعم وكالة إرنا الايرانيه الرسميه تابعه للمخابرات العراقية الكاوليه البائده ومن البعث والصداميون والنواصب واعداء ال البيت الصحروايين الوهابية والاخوان وكاسرين ضلع الزهراء واعداء الموعود والولايه ويا اباصالح ادركنا من عقولهم :D

وهذا الخبر يبين ثوالة العرض ان الهدف هو تنشيط التجارة بين البلدين ولكن كيف يكون بين البلدين وربيب ايران ناصر عرض عليهم ميناء في الكويت يستمله التجار الايرانيين فقط ولم يطالب بميناء في ايران للتجار الكويتيين يستلمونه بالكامل كنظام التعامل بالمثل المتعامل به دوليا بين الدول وليس بين ......... واسيادهم السفله الايرانيين في تسليم احد اهم موانئ الكويت الدوحة المطل على العاصمه للتجار الايرانيين فقط ( حتى مو للشباب التجار الكويتيين فقط للايرانيين ) شفت قلة الادب !

هذة عينه بسيطه من تصرفات ربيب ايران اللي تم إقالته من منصبه قبل فوات الاوان !!

لو كانت لديكم ذرة غيره على الكويت وهي غير موجوده بلا شك لكنتم اول من شارك بإسقاط ناصر المحمد ومن هم على شاكلته من اتباع ايران للحفاظ على الكويت وكرامتها وامنها ولكن كما قال النفيسي ماله داعي نطول حجي.
في البداية لا اعرف كم عمرك ؟؟ لان ميناء الدوحة ميناء صغير وهو أصلا من عشرات السنين تنشط فيه
حركة السفن الإيرانية فلا جديد في الموضوع لكن أنتم تريدون التحريض بأسلوب رخيص
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
في البداية لا اعرف كم عمرك ؟؟ لان ميناء الدوحة ميناء صغير وهو أصلا من عشرات السنين تنشط فيه
حركة السفن الإيرانية فلا جديد في الموضوع لكن أنتم تريدون التحريض بأسلوب رخيص
اهااا لم ترد على وكالة إرنا الرسميه الايرانيه الصدامية البعثيه الصحراويه :D وعرفت ان الخبر حقيقي والان تقلل من اهمية الميناء سبحان الله عقولكم مبرمجه بشكل غريب للدفاع عن ايران !! لعلمك الكويت تملك ثلاثة موانئ تجاريه ( وليست نفطيه ) رئيسيه وأحدها هو ميناء الدوحة يعني ثلث عدد الموانئ التجاريه في الكويت سيكون تحت تصرف ايران وتجارها ووارداتها !!!

حتى وان كان يريد تسليمهم مسنه طراد مو ميناء دولي كميناء الدوحه كيف يسلمه لإيران دون ان يطلب بأي مقابل وهل كثره وجود سفن صينيه في ميناء شويخ مثلا يبرر تسليم الميناء للصين مثلا بدون مقابل لنا مماثل !!

او ليس الاولى شباب الكويت وتجارها يسلمهم ميناء يسهل فيه لامورهم التجاريه بدل البهدلة الحاصلة في ادخال واخراج الحاويات والبضائع !!! هذا ما نتحدث عنه عندما يكون ربيب ايران يفكر في مصلحة اعداءنا قبل مصلحة اهل الكويت !

لماذا لم تسلم ايران التجار الكويتيين والشركات الكويتيه ميناء لديهم وخصوصا ان الايرانيين ينقلون من الكويت ودبي كل ما دب وهب من المنتجات الالكترونيه والبتروليه والكيميائيه والاجهزة الكهربائيه التي لا تتوفر في ايران الا في نطاق ضيق !!! وكثير منهم مشارك تجار كويتيين !!

لانها خيانه وثوالة لا يفعلها الا .........

هل تفهم بالتجارة والعلاقات الدولية واهمها مبدئ التعامل بالمثل وغير ذلك يسمى تخاذل وخيانة وثواله او جميع ما ذكر كما حدث في موضوع عرض ربيب ايران ناصر ميناء الدوحة الكويتي للايرانيين بدون اي مقابل !!

واضح ولا تبي مصادر اخرى غير وكالة إرنا الايرانيه الرسميه الصداميه الصحراويه المخابراتيه البعثيه على قولتك :D
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اهااا لم ترد على وكالة إرنا الرسميه الايرانيه الصدامية البعثيه الصحراويه :D وعرفت ان الخبر حقيقي والان تقلل من اهمية الميناء سبحان الله عقولكم مبرمجه بشكل غريب للدفاع عن ايران !! لعلمك الكويت تملك ثلاثة موانئ تجاريه ( وليست نفطيه ) رئيسيه وأحدها هو ميناء الدوحة يعني ثلث عدد الموانئ التجاريه في الكويت سيكون تحت تصرف ايران وتجارها ووارداتها !!!

حتى وان كان يريد تسليمهم مسنه طراد مو ميناء دولي كميناء الدوحه كيف يسلمه لإيران دون ان يطلب بأي مقابل وهل كثره وجود سفن صينيه في ميناء شويخ مثلا يبرر تسليم الميناء للصين مثلا بدون مقابل لنا مماثل !!

او ليس الاولى شباب الكويت وتجارها يسلمهم ميناء يسهل فيه لامورهم التجاريه بدل البهدلة الحاصلة في ادخال واخراج الحاويات والبضائع !!! هذا ما نتحدث عنه عندما يكون ربيب ايران يفكر في مصلحة اعداءنا قبل مصلحة اهل الكويت !

لماذا لم تسلم ايران التجار الكويتيين والشركات الكويتيه ميناء لديهم وخصوصا ان الايرانيين ينقلون من الكويت ودبي كل ما دب وهب من المنتجات الالكترونيه والبتروليه والكيميائيه والاجهزة الكهربائيه التي لا تتوفر في ايران الا في نطاق ضيق !!! وكثير منهم مشارك تجار كويتيين !!

لانها خيانه وثوالة لا يفعلها الا .........

هل تفهم بالتجارة والعلاقات الدولية واهمها مبدئ التعامل بالمثل وغير ذلك يسمى تخاذل وخيانة وثواله او جميع ما ذكر كما حدث في موضوع عرض ربيب ايران ناصر ميناء الدوحة الكويتي للايرانيين بدون اي مقابل !!

واضح ولا تبي مصادر اخرى غير وكالة إرنا الايرانيه الرسميه الصداميه الصحراويه المخابراتيه البعثيه على قولتك :D
حتى ان ذكرت الوكالة الإيرانية الرسمية ذلك لكن ما المقصود به بالتفصيل ؟؟
دائماً الدول و الحكومات في الزيارات الدبلوماسية تدعو لتقوية العلاقات التجارية فما الجديد بالموضوع ؟؟
ثم ملاحظه لك
ذلك الوقت كان مجلس الأمة غالبيته من المعارضة كانوا يستطيعون طلب مناقشة الموضوع
ولعلمك علاقة الكويت التجارية مع ايران تعتبر قليلة حوالي ٣٠٠ مليون دولار
حسب احصائية وكالة كونا قبل سنة
مقارنة بين الإمارات و ايران ١٠ مليار دولار
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
حتى ان ذكرت الوكالة الإيرانية الرسمية ذلك لكن ما المقصود به بالتفصيل ؟؟
دائماً الدول و الحكومات في الزيارات الدبلوماسية تدعو لتقوية العلاقات التجارية فما الجديد بالموضوع ؟؟
ثم ملاحظه لك
ذلك الوقت كان مجلس الأمة غالبيته من المعارضة كانوا يستطيعون طلب مناقشة الموضوع
ولعلمك علاقة الكويت التجارية مع ايران تعتبر قليلة حوالي ٣٠٠ مليون دولار
حسب احصائية وكالة كونا قبل سنة
مقارنة بين الإمارات و ايران ١٠ مليار دولار

المقصود انك تسرعت بإنكار الخبر واتهمت من نقله بأنه من المخابرات البعثيه العراقية على قولتك وقد تعمدت الا اذكر لك المصدر لاسمع منك ردة الفعل وحصل ما توقعت من برمجه من عقول غسلت لسنوات.

نعم العلاقة التجارية بين الكويت وايران قليله ويا ليت ترتفع بما يعود للفائده للكويت اولا واخيرا وليس العكس وخصوصا ان موقفنا المالي والتجاري افضل من ايران وان شاء الله دوم.

ومن الحوادث التي نذكرها من فترة ربيب ايران ناصر ! ان ايران رفضت دخول شركة زين الى السوق الايراني رغم ان عرضها افضل من الشركة الجنوب افريقيه وثار الايرانيين على فوز ملف شركة زين الكويتيه وحدث ما كنا نتوقع انهم اعطوا حق الاستثمار لشركة MTN وتركوا الشركه الكويتيه بعد حملات اعلامية صحفيه شرسه في ايران ضد الشركه الكويتيه وخوفهم من التغلغل المالي الكويتي والسيطره على سوق الاتصالات الايراني وخصوصا ان شركة زين قبل 6 سنوات كانت رابع اكبر مشغل اتصالات في العالم من حيث المساحة الجغرافية الكويت العراق السعوديه الاردن السودان المغرب البحرين لبنان غرب افريقيا ( قبل بيع حصصها في افريقيا لمستثمر هندي )

وبعد هذة الموقف الحقير من المزبلة ايران تجاه الكويت وشركة زين التي تملك الحكومة 25% على الاقل من اسهمها ذهب ربيبهم ناصر وقدم لهم عرض الميناء دون ادنى مراعاة لكرامة الكويت واقتصادها ووصل لهم رسالة وضاحة انه مجرد صبي لهم ومستعد يقدم لهم ميناء رغم رفضهم لدخول شركة زين للسوق الايراني وشنو المقابل لا شيئ مجرد تقوية علاقات ( هذية الثوالة والخيانة التي نتكلم عنها يا عزيزي ) !!

موقفنا ليس مع العود على قولتك وليس ضد شخص ناصر المحمد او عائلته وهذا ما تحاولون ايهام انفسكم به ولكن موقفنا هو خوفنا على الكويت وكرامتها وخوفنا مبرر بشواهد وادلة كثيره نتفق عليها !

وهذا تفاصيل الخبر لكي لا تقول انها دعاية من اعداء الموعود وكاسرين ضلع الزهراء والبعثيون والصداميون :


http://www.mobileworldlive.com/zain-to-snap-up-iranian-license-as-earlier-bid-fails
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى