هل تؤيد جزيرة فيلكا سياحية دوليه ؟

الناس ماهي يمك
مشغولين في البوق
التنمية التي تبحث عنها
باعوها لغيرنا

واحد يجمع فلوس ويروح يحطها في الخارج ويبني في الخارج
تتوقع منه يعمر بلد
 
عصابة الحكومه تتهافت بالنهب و مشغوله في البوق بالداخل للتجار المجرمين والمتنفذين وبالخارج لرفاهية عملاء من دول الضد ... كل عام ترصد ميزانيه مليارات التنميه لبلد ينافس جيبوتي بالمؤشرات وازدحام التخلف ...حتى تسيل لعاب مخابرات مصر والأردن ولبنان ويستولي عليها الباقي.. نعم تسرق لهم بكل خيانه للوطن المسلوب ... وتنفذ فيها قطارات جسور مطارات ملاهي سياحيه مستشفيات جامعات لهم .. التي لاتملك الكويت أي مشروع منها سوى الجينكو.. يعاملون المواطنين مثل الدجاج للعلف والشرب وليس شعب له ثروه من الحقوق والكرامه لايوفر له حتى طياره أو سرير للعلاج وتبررها بالعجز والخسار بعد هدرها لمن لايستحق من الأجانب ..ثم يأتي غبي وأحمق ويقول امبااااااع وين تروح 37 مليار كل سنه ؟ الخليج ينفذ ويأخذ أكبر مشاريعنا قهرا لا ابداعاً ....... انسى فيلكا وأحلام الحرير نام اشرب وأكل جرجير..ز لأن هناك من يصرّ على العمل بمقولة «عنزة الفريج الرشيده لا تحب إلاّ التيس الغريب ...حيث لاتستطيع حكومتنا انجاز ابسط شي كبناء جسر مشاة قبل دوار الشيرتون .. هي أفشل ادارة مهبوله في وحل الخراب المنافس للصومال بكل مؤسساتها ....
 
التعديل الأخير:

Q84u

عضو جديد
نعم كلامك أخي صاحب الموضوع في محله والافضل يكون مكان المطار هو جزيرة بوبيان ويكون جسر يربط الجزيرتين في بعض وتكون الجزيرة للسياحة فقط منتجعات.. فنادق.. مولات.. وأماكن للترفيه وتكون بديل عن النفط ولكن..!!
 
مطار الاردن من فلوسنه؟
ليش ما نستثمر فلوسنه بإسرائيل عندي أفضل من هالدول عالأقل اليهودي لي غدر هذا طبعه
أما البلى لي يتك الطعنه من ورا الظهر من عربي مسلم حقود ويسمي الكويتيين تاج راسه وراس طوايفه(بيهودالعرب)

: { وَلاَ تَجْعَلْ يَدَكَ مَغْلُولَةً إِلَىٰ عُنُقِكَ وَلاَ تَبْسُطْهَا كُلَّ ٱلْبَسْطِ فتقعد ملوماً محسورا}
وحديث "لا تسرف فى الماء ولو كنت على طرف نهر جار"

هذا الإسراف بعينه وعلمه لناس لاتستحق الا من رحم ربي
لايدلغ مؤمن من جحر مرتين واحنه إنلدغنه من اشكال نيسه ايام الغزو كانت لقمتنا بالنصيفه معاهم وغدروا فينا،صج(اذا اكرمت اللئيم تمردا)
ومع ذالك استمر بخ فلوسنه ونفطنا وحلالنه لهم
اخ قهر الجلب يوفي هذول شطينتهم؟
 
أعلى