حسين ابوعلي راعي الفزعات

هاب ريح

عضو فعال
ابو علي راعي الفزعات من منا لم يلجا في يوم من الايام الى ابو علي بعد ضاقت عليه اموره وكعادته ابوعلي ما يقصر مع احد من الادائرة او من خارجها ومواقفه بالمجلس التي دائما ما تصب في مصلحة الوطن والمواطن ولم يتخاذل في يوم عن واجبه اتجاه وطنه وابناء وطنه اتمنى من الله العلي القدير ان يوفق حسين مزيد للوصول الى قبة البرلمان انشالله

المحمي

عضو فعال
شوفوا الفرق في الكتابه بين أخوي قديم الزمان وبين سكرتاريه مسلم !!
ذكر العضو الفاضل باسلوب جميل قريب من النفس !!
لاحظ الفرق !! ماكو تمجييد !! أو تطبيل !! أو تأليف روايات !! أو ألقاب رنانه !!

البربهاري

عضو مميز
حسين أفضل من أسماء ترشحت كثيرة وهناك من هو أفضل منه , حسين رجل طيب والطيب فيه معدن , الله يوفق ويحفظه من قذارة الانتخابات من إشاعات وكذب ولعب على الحبلين , لأن الوضع الآن أعمق وأخطر من ذي قبل , وشعار الانتخابات هذه السنة , اللي تغلبه إلعبه .

صوتك امانه

عضو فعال
ابو علي راعي الفزعات من منا لم يلجا في يوم من الايام الى ابو علي بعد ضاقت عليه اموره وكعادته ابوعلي ما يقصر مع احد من الادائرة او من خارجها ومواقفه بالمجلس التي دائما ما تصب في مصلحة الوطن والمواطن ولم يتخاذل في يوم عن واجبه اتجاه وطنه وابناء وطنه اتمنى من الله العلي القدير ان يوفق حسين مزيد للوصول الى قبة البرلمان انشالله

من منا لم يلجا في يوم من الايام الى ابوعلي ؟

ايعقل كلام عاقل هذا ؟؟

من هو حتى الجميع يلجأ له ... عضو سابق نحترمه ونقدره ولكن احذر ان تغيبك العاطفه

عن العقل فأنا ابن الدائره ولم الجأ له ولا لأي عضو سابق والله لايحدني عليهم

hmd

عضو
أخوي من قديم الزمان

الخدمات وحدها لا تكفي

يجب تكون مع الخدمات مواقف بالمجلس

و أعتقد بو علي يجمع بين الأثنين

الله يوفق كل شخص فيه خير

هاب ريح

عضو فعال
اخوي صوتك امانه . الله لا يحدك على احد انشالله ولكن انا اقصد السواد الاعظم من ابناء الدائرة الي انا عندي يقين كامل بانهم ذهبوا بيوم من الايام الى ابوعلي وما قصر بو علي معاهم كعادته

اخوي من قديم الزمان دائما تتميز عن غيرك بالمشاركات الطيبه واللي لها معنى وما فيها مجاملات وتطبيل ...واشكرك على طرحك واسلوبك الراقي.. واما بخصوص ابو علي ناجح باذن الله ...ابشري بحسين ياخمس الواير

هاب ريح

عضو فعال
اشكرك اخوي سلمان المطيري على مرورك ودائما ما نستفيد منك ومن اراء النيرة وفعلا ابشري بحسين ياخمس الدواير

Next_kw

عضو
والنعم في بوعلى رجل مواقف ورجل يخدم الناس بدون منه وبدون لا يسأل من أي منطقه ، ولا هو مثل باقي الأعضاء اللي يتأكد من أي منطقه علشان يمشيك. ونتمنى له التوفيق.

أعلى