كيف تصبح اضحوكة.. الدويسان وطيارته كمثال

Blue

عضو فعال
:باكي::D:Dخرج علينا أسد الشيعة المزيون سيد الخواتم الجمبازي (بعيد الفاصل) النائب المستبصر الدويسان يتصريح خطير مفاده ان "الاخوان المسلمين ارسلوا طياره بدون طيار للتجسس على حسينسة بو حمد بالدعيه p:.. و ان الطياره ذاتها استخدمها الاخوان بمصر هههه .. وبما ان بعض الاشخاص, وبغض النظر عن انتمائهم, جنسهم, جنسيتهم, عرقهم ودينهم يحبون ان يكونوا موقع سخريه والظهور ك مهرجين ف ما هي الا ساعات حتى اتضحت قصة الطياره التجسسيه p: ..

قالت ادارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية إنه لا يوجد دوافع وراء سقوط طائرة صغيرة الحجم تعمل بواسطة الريموت كنترول والتي عرضها النائب فيصل الدويسان في جلسة مجلس الأمة امس وتناولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن أحد المواطنين ويدعى (م س ن) وهو من هواة الطيران اللاسلكي كان قد تقدم لمخفر الدعيه في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق 12/11/2013 ببلاغ تسجيل حالة يدعي فقدان طائرته اللاسلكية أثناء ممارسته هوايته في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق 11/11/2013 ولا يعلم مكان فقدها.. وأفاد أن هذه الطائرة تباع في السوق المحلي.

وهذا ما يؤكد ما ذكرناه بمشاركات سابقه.. وهو دخول بعض الشيعة, بمحرم ,بعالم غريب من الهستره والعدوانيه والانفصام والمظلوميه والمؤامره الخفيه والتجسس والكره لكل ماهو مخالف وغير موالي وعالم الثارات والدماء والشربت والزعل والنواح. مع تمنياتي لكم باسقاط المزيد من الطائرات الاخونجيه فوق الحسينسات ههه
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
المواطن صاحب الطائرة اللعبة هو مازن سعد الناهض
تم ذكر اسمه في جريدة الانباء اليوم الخميس
وهو عبارة عن لعبة تباع في محلات الالعاب
 

(( مقراط ))

عضو مميز
احيانا .. هناك بعض البشر يأبى الا يكون من ضمن قطيع ... او تابع لغيره ... وهذا عندما تسلب الاراده .. وتغيب العقول ...ّ

الدويسان ... يكفيه ... ذلا وتحقيرا ... هو تركه لدين والديه واهله وهو دين الحق الصادق .. واتباعه لمعتقد وملة زوجته الرافضيه .. الزائف المبتدع

انتهى............
 

حاتم الطائي

عضو فعال
.

السالفه وما فيها : ان المعمم كان يضرب صواريخ على الغنم اللي قاعدين يسمعون

وواحد من الصواريخ ياب الطياره اشمام .

هذا الخبر اليقين

...


يا مَن يَرى المتعةَ في دينِه ** حِلّاً وَإِن كانَت بِلا مهرِ
وَلا يَرى تِسعينَ تَطليقَةً ** تبينُ منها رَبَّةُ الخِدرِ
من هَهنا طابَت مَواليكُم ** فَاِجتَهِدوا في الحَمدِ وَالشُّكرِ



.
 
أعلى