إلى حسن نصر الله من غير تحية !!

ريميــة

عضو مخضرم
مرحبا
لقد استفزني الخطاب الرافضي الذي تقدم به نصر الله اليوم والذي أعاد به التاريخ نفسه عندما انقلب الوزبر الرافضي الطوسي ووقف مع التتر وأسقط الدولة العباسية فهذا ديدنهم في كل زمان وهو الوقوف إلى جانب الكفار وتسليط سلاحهم على أبناء الإسلام
ولوكان فيه خيرا لسلط قوته ولسانه السليط على جارته اسرائيل التي جاورها سنينا وسنينا وماأسقط عليها صاروخا إلا عام ٢٠٠٦ولم نر بعدها إلا كلاما على ورق بينما ألب جيوشه وأعد عدته لقهر أهل السنة في سوريا ودخل حربا بالعدة والعدات حتى صرح كبيرهم بأنه لولا حزب الله لسقط الأسد في أقل من ساعتين !!!كان وريتنا عضلاتك على جارتك بني صهيون ولكنهم زنادقة كذابون أفاكون !!!
وبعد هذا الانتماء الصريح للرفض والخذلان يصدق عليهم وفيهم أن يتم ادراجهم ضمن المنظمات الإرهابية التي أهلكت لبنان والمنطقة بالحروب والمشاكل مقدمة مصلحة إيران متناسية مصلحة لبنان وسوريا !!!
ومن يقل أن التعايش معهم هو الحل وأن من حقهم التمثيل السياسي بمافيه البرلماني والوزاري فأنا أقول بأن هذه الطائفة قد كشفت مافي باطنها من زندقة وانحياز لماهي عليه فالأولى اقصاؤهم ودع الديمقراطية لإيران وحزب الله ولنكن ديكتاتوريين في أعينهم !!!!
 

Mubher

عضو فعال
كلمة الحق تقال باعتباري مخدوع سابق! كنت على المذهب الجعفري فلفضته ... عامة الشيعة مخدوعين الله يهديهم
أما الحركات الحزبية والسياسية هم كما وصفتي بلا شك .. والحديث يطول
باركك الله أختي
 

abo3mr

عضو فعال
السلام عليكم
مشاركه بسيطه في موضوع الاخت الكريمه
في حرب تموز الكازبه اللتي اخترعها حسن الشيطان بالتفاق مع بني صهيون قمنا بفتح بيتوتنا للبنانيين ولم نقول عنهم لاجئين فردوا لنا الجميل بقتل اطفالنا واغتصاب النساء وووووو
لذلك احب ان اطمنكم بان نهاية ابليس باتت قريبه جدا بعون الله
شكرا وبارك الله بكم
 
أعلى