يا ( العريفي والقرني والبريك ) لو وقعتم في أيدي الرافضة لنلتم ما ناله الأوروبي وزيادة

الجروان

عضو مميز
يا ( العريفي والقرني والبريك ) لو وقعتم في أيدي الرافضة لنلتم ما ناله الأوروبي وزيادة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد أن وجه الحزبيون القطبيون المنهزمون عقائدياً وسلوكياً وفكرياً " محمد العريفي وعائض القرني و سعد البريك " بدون ضمير ، أو حس سني ، أو مبادىء أخلاقية رسالة مرئية تم نشرها عبر موقع " يوتيوب " لعموم الرافضة لنصحهم بالابتعاد عما يقومون به في يوم عاشوراء من عادة التطبير .

وتناسوا وأهملوا وتجاهلوا ما عند الرافضة من :

( 1 ـــ اعتقادهم العصمة في أئمتهم الاثني عشر وغلوهم فيهم حتى عبدوهم من دون الله وصاروا يحجون إلى قبورهم ويطوفون بها ويستغيثون بمن فيها ، ويعتقدون أنهم يعلمون الغيب وأن ذرات الكون خاضعة لتصرفهم كما صرح بذلك الخميني في كتابه " الحكومة الإسلامية " .

2 ـــ تصريحاتهم وأفعالهم في كربلاء والنجف وقم وحجهم إليها وما يفعلونه هناك و في يوم عاشوراء من الشركيات والهمجيات والعالم يراها في القنوات وفي المواقع الالكترونية تصور هذه المراسم الشركية عندهم وفي حسينياتهم يستغيثون بعلي والحسين وفاطمة رضي الله عنهم ويسبون فيها الصحابة " رضوان الله عليهم أجمعين " .

3 ـــ اعتقادهم بتحريف القرآن ونقصانه وأن القرآن الصحيح غائب مع مهديهم المنتظر ، وسيخرج مع خروجه وهم اليوم يقرؤون القرآن الذي بين أيدي المسلمين حتى يخرج قرآنهم وذلك بأمر من علمائهم وآياتهم .

4 ـــ سب الصحابة رضي الله عنهم وتكفيرهم وخاصة سادتهم وشيوخهم كأبي بكر الصديق وعمر رضي الله عنهما وكذلك زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وعلى رأسهم الصديقة عائشة رضي الله عنها حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، حيث أنهم يكفرونها ويقذفونها بالزنا ..قاتلهم الله أنى يؤفكون ! .

5 ـــ توليهم في تاريخهم القديم والحديث للكفار النصارى ومظاهرتهم لهم على أهل الإسلام ،ومساعدة الغزاة لتمهيد الطريق لهم إلى غزو بلاد المسلمين ، وما أخبار أبن العلقمي وممالأته للتتار في غزوهم للعراق بخافية على أحد، وكذلك ما قاموا ويقومون به في هذا الزمان من التعاون مع الغزاة الأمريكان في احتلال العراق وأفغانستان ، وما زالوا عيوناً للغزاة وحماة لهم ومظاهرين لهم في قتل أهل السنة وتصفيتهم .

وهذه الأعمال والمعتقدات الآنفة الذكر لم تعد سراً وفي طي الكتمان كما كانوا يخفون من قبل ، بل إنها أصبحت مفضوحة سواء باعترافهم أنفسهم أو بما حصل عليه من الوثائق الدامغة التي تدمغ تقيتهم وتبين كذبهم هذا واقع الشيعة الرافضة الإثني عشرية التي يدين بها شيعة زماننا ) منقول مع تصرف يسير .


فيديو نشر على موقع الـ " يوتيوب " ... بتاريخ 12 / 11 / 2013 م .

تقول الرواية : أن أحد الأروبيين العاملين في شركة أوروبية في العراق ﻧﺰﻉ ﻋﻠﻢ ﻋﺎﺷﻮﺭﺍء ﺩﻭﻥ ﺍﻥ ﻳﻌﻠﻢ ﻣﺎﻫﺬﺍ ﺍﻭ ﻟﻤﺎﺫﺍ ...

وانظروا ماذا فعل أؤلئك الوحوش البشرية به ... حيث لا ضمير ولا إنسانية ولا رحمة !!! .

مقالتنا القادمة : ( انهزامية " العريفي والقرني والبريك" أمام الرافضة 1435 ـ 2013 ! ) .
 
أعلى