فلتذهب ذكريات الحب والماضي إلى الجحيم .. فلقد نفذت حكم الإعدام على ذاك الحب القديم ...

روائي

عضو مميز
نعم أطلقت سراح نفسي .. بعدما تجردت من إحساسي للحظات ! فلم اعد ذاك العاشق الولهان الواعد .. فلقد تبخرت احلامي معك وتبددت .. وخبات الأمال ..فقلبي الحزين لم يعد يتحمل فلقد انهارت اسواره على عرشك المنتهى للأبد .. وتحررت من تلك القيود الثقيله التي كسرت معصمي وجعلتني تائها في غربة مملكة ظالم ليس بها حياة ... فاين العالم الوردي الذي وعدتيني به ؟!
كم من أه خرجت من قلبي الضعيف الذي لايحتمل قسوى ذاك العذاب ولا حتى مرارت الفراق .. لأنه كان مخلصا محبا وحنونا .. قتل في شبابه لكن انولد من جديد نعم أنا إنسان مختلف غير الذي عهدتيه في ذاك الزمان العبودي الديكتاتوري الظالم .. قلبي الجديد أقوى وأكثر شجاعه وجرأه .. حتى وان أحببت من جديد فلن يضعفه أي حب لن أنساق وراء المشاعر بل سأجعلها تتبع عقلي حتى أصل لبر الأمان .. أما انتي فماذا تغير فيك؟ مازلتي مخادعه تعيشين قصص وهمية .. وكل مسرحية لها نهاية .. وليس كل شخص يختار النهاية رغم انني جعلتك تختارينها بملئ ارادتي وقناعتي .. لكن لا اجزم بهذا مع شخص أخر يملك أضعاف الشر الذي تملكينه !
استعدي لتجربة أخرى .. ولا تنتظري مني الرجوع مهما انسكبت الدموع .. فلا يفيد الحزن في لحظات انتهت فيها كل بداية جديدة توحي بفرصة أخيرة ..
حتى الذكرى نسفتها من جذورها.. فلماذا افكر فيها .. وماذا اتذكر؟ أي بؤس في قربك عشته.. أي ألم وقهر وندم عانيته على مر السنين .. كم تمنيت ان تحضنيني في لحظات ضعفي وحزني وبكائي علي اجد راحة فيه ودواء لعلتي .. لكن الحضن البارد لا يدفى مشاعري وعاطفتي .. كم ليلة لم انم .. أفكر بالغد .. والشهور والسنين .. حتى اللحظات .. فلم تكوني عونا لي بل كنتي جبلا لم أقوى على حمله .. رغم اني كنت اخدع نفسي احيانا بأنيي قادر على تغيير كل شي فكنت مؤمن بأن الحب يصنع المعجزات...

أنا اتخذت قراري وغيرت مساري وطريقي سأكمله هذه المره مهما كانت العقبات والظروف ومهما زادت الجروح والأوجاع فيكفيني فخرا بأنني تحملتك طيلة تلك السنوات السوداء التي مضت ولا احسبها من عمري فلا اتذكر منها شيئا .. فمن غير المعقول أن يرى المسجون العالم من زنزانته!

فكري بحياتك بعيدا عني فانا لن اعود :)
ولن يحن قلبي .. فكما قلت قلبي تبدل .. فلا مستقبل معي .. حتى طريقي الجديد اغلقته خلفي ...
لن أعود ولن تعودي ..
..

..

..


هلوسه احاسيس دفينه ... اتمنى انها أعجبتكم
واتركم في امان الله ورعايته
سا أغيب لفترة عن طرح مواضيع لكن ساكون قريب منكم وانتم في قلبي :)
 

أمين أفندي

عضو بلاتيني
إبحث عن حب جديد علك تجد مافقدته وعانيته فوصل الحب طويل لا ينقطع
ينكمش لحظات يمرض فترات ولكنه أبدآ لايموت
ومن عاش الحب فليس من السهل ان يلغيه من مفكرته لأجل خطأ بسيط
فالحب متوهج وليس كما عشته مع مخادعتك
أخي الغالي روائي شكرآ
 

روائي

عضو مميز
إبحث عن حب جديد علك تجد مافقدته وعانيته فوصل الحب طويل لا ينقطع
ينكمش لحظات يمرض فترات ولكنه أبدآ لايموت
ومن عاش الحب فليس من السهل ان يلغيه من مفكرته لأجل خطأ بسيط
فالحب متوهج وليس كما عشته مع مخادعتك
أخي الغالي روائي شكرآ

كلامك عدل اخوي
ورود الامل لو تذبل بزرع غيرها
لكن لا اعرف كيف سأبدأ من جديد ....
 

روائي

عضو مميز
الخطأ المتعمد قد يكون قاتلا
اذا كان جرح الناس أمرا بسيطا فهنا لا نستطيع وصع أساس ثابت للحب فالعلاقه هنا كالمبنى الذي جمل من الخارج بالديكورات والطلاء وبقي من الداخل متصدعا ممكن اين يسقطع باي لحظه على رؤوس من توقعو انهم يبنون لمستقبل جميل ظاهريا امام الناس
 
الشخص إن آمن بأن كل أقدار الله سبحانه وتعالى (خير)
فلن يجزع وسيصبر، فتطمئن روحه لأقدار ربه حلوها ومرها.
بسم الله الرحمن الرحيمـ: {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
 

أم فواز

فـزّاعة
اقتباس
(( قتل في شبابه لكن انولد من جديد نعم أنا إنسان مختلف غير الذي عهدتيه في ذاك الزمان العبودي الديكتاتوري الظالم .. قلبي الجديد أقوى وأكثر شجاعه وجرأه .. حتى وان أحببت من جديد فلن يضعفه أي حب لن أنساق وراء المشاعر بل سأجعلها تتبع عقلي حتى أصل لبر الأمان ))

نعم @روائي
خُلق القلب لكل تعلّمه تجارب الدنيا
والمصيبة التي لا تذبحك تقوّيك ..
أتعلم اين المشكلة يا روائي ! ان هناك
قلوباً تتحمل وتسامح وتتغاضى عن اشياء كثيرة ولكن ان هي أرادت من يفهمها ويلتمس لها العذر فلن تجد الا النكران .. متناسية كل شئ جميل !

سيمسح الله على قلبك وستحب من جديد .. متأكدة انا من ذلك .. واذا حصل لا تنسى ان ترسل لي بطاقة الدعوة لكي أبارك لك هذا الاختيار :)

دعواتي لك بالتوفيق :وردة:
 
أعلى