إيرانيتين يديران الإدارة العامة لنظم المعلومات في وزارة الداخلية !!!

الجيش الحر

عضو بلاتيني

19_08_13_023929_2243568.jpg


وجّه النائب د. عبدالله الطريجي سؤالاً إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بشأن قيام وزارة الداخلية بتعيين شقيقتين من الجنسية الإيرانية، وهما فرناز محمد جواد مطرقي وفريبا محمد جواد مطرقي في الادارة العامة لنظم المعلومات، حيث أوكلت للأولى وظيفة تنفيذ إجراءات الدخول والخروج ونظام سرية المعلومات ولشقيقتها وظيفة تنفيذ إجراءات تنفيذ الأحكام والسجون. وطالب الطريجي بتزويده بقرار تعيين المذكورتين، ومن المسؤول عن تعيينهما في الإدارة العامة لنظم المعلومات بهذا الموقع وبهذه الصلاحيات؟ ومن توسّط لهما في عملية التعيين؟ وما مبررات تعيين شقيقتين من الجنسية الإيرانية بالإدارة نفسها وبوظيفة تمكنهما من الاطلاع على نظام سرية المعلومات؟ ولماذا لم يتم تعيين موظفات أو موظفين من الكويتيين في هذه الوظيفة ذات الطابع الأمني المهم خاصة في مثل هذه المواقع الحساسة؟

المصدر: الكويتية



التعليق: كفو يالطريجي ! نحتاج لحملة وطنية كبرى لتطهير الكويت من الخونه وعملاء الولايه ورعاياها. والسؤال هل هم من بقايا عهد ايراني الهوى والولاء ناسر محمد الذي يمثل حالة خاصة لولي الفقيه الدجال خامنئي كما يقول الإيرانيين.

601a317c56.jpg
 
اهي وقفت على الايرانيين

روح شوف الوزارات كلها كلها مصريين

شوف الداخلية موظفينهم كله هنود

يا عمي روح شوف الجيش

دولة تعتبر البدون اشخاص مجهولين الهوية تعتبرهم متسللين وتشغلهم بالجيش !!

مسؤولينك >>>>> الاساله ما تنفع

تصبح على خير
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الجيش الحر

عضو بلاتيني
عزيزي جيمس رغم اني مؤمن بتكويت كل الوظائف ولكن هذا الشيئ مستحيل حاليا على الاقل.

ولا تنسى المصريين على مساوئهم من رشاوي ومستوى انتاجي هابط الا انهم لا يعتبرون خطر امني كالايراني والعراقي ومن اتباع الولاية الخونه والادلة لا تعد ولا تحصى وخصوصا بعد اكتشافنا للشبكات الارهابية الايرانيه وطريقة عملها في الكويت من تغلغل في الوزارات وتجميع للمعلومات والتجيهز للتفجيرات.

الخونه من رعاية المزبلة الإرهابية ايران والتابعين للولايه يجب ان يتم اقصاءهم من هذة الوظائف.
 
التعديل الأخير:

تويتر الكويت

عضو مخضرم
حيث أوكلت للأولى
وظيفة تنفيذ إجراءات الدخول والخروج
ونظام سرية المعلومات
ولشقيقتها وظيفة تنفيذ إجراءات تنفيذ الأحكام والسجون


وطالب الطريجي بتزويده بقرار تعيين المذكورتين، ومن المسؤول عن تعيينهما في الإدارة العامة لنظم المعلومات بهذا الموقع وبهذه الصلاحيات؟ ومن توسّط لهما في عملية التعيين؟ وما مبررات تعيين شقيقتين من الجنسية الإيرانية بالإدارة نفسها وبوظيفة تمكنهما من الاطلاع على نظام سرية المعلومات؟ ولماذا لم يتم تعيين موظفات أو موظفين من الكويتيين في هذه الوظيفة ذات الطابع الأمني المهم خاصة في مثل هذه المواقع الحساسة؟

المصدر: الكويتية



التعليق: كفو يالطريجي ! نحتاج لحملة وطنية كبرى لتطهير الكويت من الخونه وعملاء الولايه ورعاياها. والسؤال هل هم من بقايا عهد ايراني الهوى والولاء ناسر محمد الذي يمثل حالة خاصة لولي الفقيه الدجال خامنئي كما يقول الإيرانيين.
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الكويت كانت ملّاس واليوم صارت مشخال
و ايران عجوز النار السياسية ما تكل ولا تمل من اختراقاتها
الله يحفظ بلدنا من كيد الكائدين وعبث المتنفذين آمين

الملاس معروف والمشخال معروف
لكن مافهمت شنو قصدج كانت ملاس وصارت مشخال
 
أعلى