هذي حقيقة داعش الذراع العسكري للرافضة !!

بمناقشة عقلانية وبمشاهدة الأحداث في محيطنا هذه الأيام نجد ان تنظيم ما يسمى بداعش العراق والشام ماهو إلا احد الأذراعة الإيرانية التي يتم توجيهها الى تحقيق مصالح الرافضة والدفاع عنهم ولقد انكشف وجههم بالإمس القريب عندما سحب الصفوي العنصري نوري المالكي آليات جيشه الى ثكناتها وأمر رجال الشرطة بالعودة الى مراكزهم واوعز الى ذراعه العسكري بداعش الى مهاجمة إخواننا السنة والتسلط عليهم دون اي وجه حق سوى مناصرةً للرافضة ضد السنة وتحقيق اهداف إيران وعميلها المالكي .
ماهو المبرر لداعش بالهجوم على ابناء السنة الكل كان يقول انهم سرطان زرع في رحم الثورة السورية وانها تقف مع النظام الظالم والبعض يدافع عنهم فما هو قائل عنهم الان ! لقد انكشفوا للجميع .
ولقد سبق ان قال ائتلاف المعارضة إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) التابع للقاعدة هو لغم زرعه نظام الأسد في جسد الثورة مضيفاً أن الرئيس السوري على علاقة عضوية بـالقاعدة كما اتهم المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب دمشق ودعمها.
ودعا رئيس اللجنة القانونية للائتلاف هيثم المالح الحكومة الروسية إلى اتقاء القانون بدماء السوريين وأن تكفّ عن دعم الإرهاب في سوريا بغية تحقيق مصالحها الاقتصادية والسياسية مضيفا : الجميع يعلم أن الجماعات المتطرفة فيها العديد من العناصر الروسية والإيرانية التي تعمل لمصلحة النظام لتشويه الصورة الحقيقية للثورة ومخطئ من يظن أن المجتمع الدولي يقف مع الشعب وليس مع النظام .
كما اعتبر المالح أن محاسبة الأسد يجب ألا تقتصر على قتل السوريين فحسب بل على صناعته للعديد من الخلايا المتطرفة داخل المنطقة للتأثير على رأي الدول الغربية ليجعلها ضمن خيارين إما الإرهاب الذي يتمثل بالمتطرفين أو الإرهاب المتمثل بالأسد .
وتابع المالح : داعش لغم زرعه الأسد في جسد الثورة.. وهذا التنظيم قشرة بلا مضمون يتكنى بالإسلام ويرتدي عباءته من أجل التأثير على الرأي العام

=============================================

«داعش» تهدر دم عناصر «الجبهة الإسلامية» وتساويها بالنظام

اتهامات متبادلة بتعذيب وقتل أسرى الطرفين


بيروت: «الشرق الأوسط»


أهدر تنظيم «دولة العراق والشام الإسلامية» أمس، دماء عناصر «الجبهة الإسلامية» التي تضم أكبر تجمع لفصائل المعارضة العسكرية على خلفية التوترات التي حصلت بين الطرفين في اليومين الماضيين.
ووصف التنظيم المعروف بصلاته بـ«القاعدة» مقاتلي «الجبهة» بأنهم «أعداء الله»، متوعدا في بيان «بإلحاق الهزيمة النكراء بهم». وأكد بيان

«داعش» على الفتوى التي أصدرها أمير ولاية الشمال أبي عبيدة العدم التي نصت على «إهدار دماء كل المنتمين لـ(بدعة الجبهة الإسلامية)،

لتصبح دماء هؤلاء مساوية لدماء الأعداء من أتباع النظام، ومرتزقة الأميركان». وهدد تنظيم «الدولة الإسلامية» في بيانه كلا من «لواء التوحيد»،

و«جيش الإسلام»، و«الجيش الحر» بـ«القصاص والقتل».

ويأتي بيان «داعش» إثر اشتباك حصل قبل يومين بين عناصر تابعين لها وآخرين ينتمون إلى «الجبهة الإسلامية»، بالقرب من بلدة سرمدا في الشمال السوري قرب الحدود مع تركيا. حيث أشار ناشطون إلى أن الاشتباكات أدت لانسحاب عناصر «الدولة» من حاجز «شلح» القريب من بلدة سرمدا، مع توارد أنباء عن مقتل عنصر وإصابة آخرين من «الدولة» أثناء الاشتباك.

وتضم «الجبهة الإسلامية» التي أعلن عن تشكيلها في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الفائت كلا من حركة «أحرار الشام الإسلامية» و«جيش الإسلام»

و«ألوية صقور الشام» و«لواء التوحيد» و«لواء الحق» و«كتائب أنصار الشام» و«الجبهة الإسلامية الكردية». وترجح مصادر مقربة من الطرفين أن يكون سبب الاشتباكات العسكرية بينهما تعود إلى إقدام عناصر «الدولة» على قتل القيادي في الجبهة الإسلامية «الطبيب حسين السليمان (أبو ريان)، الذي كان يشغل منصب مدير معبر تل أبيض الخاضع لسيطرة الجبهة».

ونقلت مواقع المعارضة السورية عن إسلام علوش، القيادي في «الجبهة الإسلامية»، والمتحدث العسكري باسمها تأكيده أن السليمان أسر مع

عشرين من رفاقه ثم قتل على يد «دولة العراق والشام الإسلامية»، مشيرا إلى وجود «آثار التعذيب الكبيرة على جسده وأجساد رفاقه بعد تسلمهم من قبل (داعش)».

بدوره، قال أبو عبد الله الحموي، قائد حركة «أحرار الشام»، ورئيس الهيئة السياسة في الجبهة الإسلامية، في أول تعليق له على مقتل السليمان عبر «تويتر»: «لا أدري ما هو الدين الذي يقتل فيه المخطوفون من المجاهدين والثوار.. اللهم إنا نبرئ دينك مما يصنع هؤلاء، رحم الله الطبيب المجاهد أبا ريان». وفي إشارة إلى قاتلي «السليمان» تحدث الحموي عن «الأوزار التي سيحملها من يقتل الدماء المعصومة»، قائلا «مهلا، ستثقل كاهلك دماء معصومة». في المقابل، نشر مصدر مقرب من تنظيم «دولة الإسلام في العراق والشام» صورا لجثتين قال إنهما تعودان للمدعوين «أبو يحيى التونسي» و«أبو علي البلجيكي» التابعين للتنظيم، اللذين كانا قد قتلا على يد حركة «أحرار الشام الإسلامية» التابعة لـ«الجبهة الإسلامية»، بعد أسرهما في بلدة حزانو بريف إدلب.

وتتزامن هذه التوترات العسكرية بين «الجبهة» و«الدولة» مع أنباء متضاربة حول إمكانية بدء حوار بين الولايات المتحدة الأميركية و«الجبهة الإسلامية»، إذ يؤكد عضو مجلس قيادة الثورة السورية ياسر النجار، لـ«الشرق الأوسط»، أن «هذه الأنباء تخيف تنظيم (داعش) الذي يرى في أي تقارب بين الأميركيين و(الجبهة) إعلان حرب ضده». ويشير النجار إلى «وجود ضعف تنظيمي بين الكتائب الإسلامية مما يجعل احتمال اندلاع اشتباكات بينها كبيرا جدا».

وكان «الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية» قد دعا أول من أمس جميع المقاتلين تحت لواء «داعش» إلى الانسحاب «فورا وإعلان البراءة» من هذا التنظيم والتنظيمات المقاتلة إلى الانفصال عنه، متعهدا بـ«ملاحقة ومحاسبة قادة هذا التنظيم الإرهابي».

==================================================




داعش” تقتل امير “احرار الشام” في الرقة بعد تعذيبه



أحرار الشام ترد على داعش وتقتل "أميرها" في إدلب

بعد يوم واحد من قيام عناصر الدولة الإسلامية في الشام والعراق داعش بقتل قائد حركة أحرار الشام في منطقة تل أبيض التابعة لمحافظة الرقة.

الدولة الإسلامية نشرت بياناً يتضمن صوراً لـ أبو يحيى التونسي وأبو علي البلجيكي وقد قتلا على أحد حواجز حركة أحرار الشام في بلدة حزّانو بريف إدلب .
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
وجود قيادات ما يسمى القاعدة في ايران واستخدامها لهم كورقة سياسية وعسكرية وعمل التفجيرات في العالم الاسلامي فضح داعش الذراع الايراني خلف خطوط المعارضة السورية.

وسيتم تطهير الشمال السوري المحرر من ايادي ايران النجسة.
 

تگرم عيونگ

عضو مميز
داعش صناعه صفويه بحته حالها حال فيلق غدر

ولواء ابوالفضل العباس وحزب اللات العراقي

وجِــد للدفاع عن الهالكي وكلب ايران في الشام

تباً لهم
 

mohamd

عضو مميز
قادة القاعدة في أيران سواء اعترفنا ولا لا ... واي تنظيم يبقى تحت مظلة القاعدة فلا يجب أخراجه من أحتمالية ضلوع الرافضة في قراراته ...
 
انطلقت الثورة السورية في مارس 2011 من الريف ابتداء حتى وصلت الى المدن الرئيسية. لم تكن لا "داعش" ولا النصرة ولا تلك الفصائل المقاتلة او المتناحرة قد بدأت هجرتها إلى أرض الشام.
كانت عنفوانا جماهيريا شعبيا متأثرا بالثورات العربية الشعبية التي انطلقت في كل من تونس ومصر وليبيا واليمن.. ثورات الاحتجاج الشعبي الواسع التي استطاعت ان تقلب الموازين، وأن تغير معادلة الحكم الذي بدا انه تمكن للأبد.. كانت جموعا تطلب الحياة بعد ان ضاقت بها ممارسات النظام، والحرية بعد ان عاشت عقودا تحت أنياب وجلاوزة النظام، والكرامة بعد ان سرقت كرامتها بأيدي حراس النظام.
ثمة عقل شيطاني كبير، وجد ان إطالة عمر النظام السوري وتحييد العالم الخارجي وتردده، وتخويف الاقليات الكبيرة من فئات الشعب السوري.. من مسيحيين ودروز وعلويين.. وغيرهم لن يتأتى سوى بإدخال تلك العناصر المنسوبة والمنتسبة للإسلام الجهادي التي نمت كالفطر، وكونت داعش والنصرة وغيرهما من الفصائل المنفصلة عن الجيش الحر الذي يبدو هذه الايام في وضع لا يحسد عليه.
لو لم تكن داعش لصُنعت داعش. إنها الضرورة لصناعة الشيطان الذي يهدد الجميع ويتوعد الجميع. إنها الصورة التي عززت رواية النظام في اعلامه الداخلي وفي الاعلام الخارجي.. ولم تخيب تلك الداعش أمنية للنظام.. فهي اليوم الخازوق الكبير الذي يدق في جسد الثورة السورية.

الدولة الاسلامية في العراق والشام، حلم بعيد المنال لكنه صناعة فائقة الجودة لجعل سورية مقبرة لطالبي الحرية والكرامة والحياة الأبية. الصورة التي تترسخ في عقل كثير من السوريين اليوم "رمضاء النظام ولا جهنم داعش".
أليس هذا الهدف من صناعة تلك المنظمات، التي اصبحت الصورة التي تقدم بها اكبر من حجمها وتأثيرها.. لكنها اليوم ايضا تقاتل على مساحات محدودة، وكأنها اكتفت من غنيمة الجهاد بدويلة تشبه الدولة الاسلامية في العراق التي اصبحت قبض الريح، وان كانت لاتزال آثارها ماثلة وجنونها مؤثر وجنايتها على حلم دولة عراقية لكل ابنائها حقيقة لا تحتاج لدليل.
لقد وفرت داعش الذريعة الدعائية المناسبة لتدخل الحرس الثوري الايراني في الحرب على الشعب السوري، وقدمت الغطاء المناسب لحزب الله ليكون شريكا في الحرب على التكفيريين - كما يزعم - وزرعت المخاوف لدى جزء معتبر من الشعب السوري الواقع تحت مطرقة النظام القاتل، وداعش التي توزع صور بطولاتها بلا تردد او حسابات وهي تجز أعناق الخصوم بالسكاكين..
لقد صنعت كل المخاوف في عقل الغرب القلق من هذا الحضور المجنون في ثورة تردد طويلا في دعمها ثم أحجم بعد تلك المشاهد المروعة.
من صنع داعش؟ ومن يصنع هذه النماذج التي تقدم الجهاد الاسلامي بأبشع الصور؟ من المستفيد من ترسيخ هذه الصورة التي تساهم في تفتيت المفتت وتقسيم المقسم وزراعة الفتن وقتل روح الانسان المتطلع لدولة كرامة وحرية وحقوق كباقي البشر..
يقول الجيش الحر والفصائل الاخرى التي تواجه النظام إن هذه الداعش ليست سوى اداة لخدمة نظام الاسد. إنهم يرون انها إحدى أذرعة النظام ويعزز هؤلاء رؤيتهم من أن قوات النظام تحيد مواقع دويلة داعش من القصف المدفعي والجوي، فيما تنفذ حملة اغتيالات طالت ضباطا منشقين وناشطين في جبهات اخرى..
صناعة داعش لا تعني بالضرورة ان يكون كل اعضائها عملاء او مرتزقة يعملون لصالح النظام. هناك الرأس المدبر، المدرك والمتورط في هذه المؤامرة على الثورة، وهناك القطيع المؤمن. وإلا كيف يمكن ان نفسر هذا الانجرار لشباب تسوقه دعاية جهاد داعش ليكون حطبا ووقودا في حرب الدويلة المزعومة؟!
كيف نفسر هذا الاندفاع لخوض معركة تحرير سورية من خلال نافذة داعش؟ لا يمكن فهم هذا إلا من خلال تفكيك أجزاء تلك المنظومة. فهي رأس يدرك كيف يستخدم الاسلام الجهادي في الحشد والتأثير وجلب الانصار من كل مكان .. تحت دعاية الجهاد وتحت راية الاسلام، إلا انها لا يمكن ان تعيش إلا بتمويل مستمر لا يقوى عليه افراد، ولكنه صناعة اجهزة استخبارات ومنظومات دول، تدرك كيف تصنع تلك التكوينات وكيف تربحها في معركة يظن المنتمي انها تحت راية الجهاد، بينما هي راية التعطيل وتغذية نظام البغي والظلم وزراعة الفتنة القاتلة.
ماذا جنت الدويلة الاسلامية في العراق على العراقيين؟ هل تفجير مجموعات من الكادحين والبسطاء والفقراء في اسواق بغداد جهادا؟ هل تفجير الحسينيات والمساجد وقتل المصلين جهادا. هل قتل الانفس المعصومة بغير حق جهادا؟
من اتاح الفرصة الكبيرة للنظام الطائفي في العراق كيف يمارس كل اصناف الاستبداد والقهر تجاه جزء من الشعب العراقي. من يدفع الثمن اذن؟ كيف اصبح التهجير لسنة العراق من المناطق المختلطة على قدم وساق، وتفتيت الوحدة الوطنية وزرع بذور الشر بين مكونات شعب عاش طويلا بسلام وانسجام قبل ان تطل عليه مجموعات داعش وجماعات الزرقاوي ومنظمات صنعت في اقبية المخابرات ليتدفق عليها البسطاء من الشباب طلبا للشهادة ورضوان الله.. على وقع التفخيخ والتفجير في بشر لا ناقة لهم ولا جمل في هذا الصراع الدموي المحموم.
من باكستان إلى افغانستان إلى العراق إلى سورية إلى اليمن تدور اكثر المعارك جنونا وبؤسا وعبثية. كيف أصبح الاسلام متهماً بفعل هذه المجموعات التي لا يمكن ان تعيش او تعمل او تبقى على قيد الحياة بلا دعم.. كيف صُنع هذا الخليط الغريب الذي يشارك فيه حتماً أجهزة كبيرة تعي اهدافها، ورؤوس تتعاطى من تلك الاهداف، وجموع مغيبة جاءت طلبا للجهاد الذي لم تدرك منه سوى قتل الاخر الخصم - او من يُصور خصماً - بأبشع الصور حتى لو تبدى انه لا فائدة ولا هدف ولا نتيجة بعد هذا النهر الطويل من الدماء والاشلاء والدمار.
كيف أبدع هذا العقل المجرم وضعاً جعل الاسلام والمسلمين مشروعا ارهابيا في عقل العالم .. حتى لتبدو كل المحاولات لتحسين صورة المسلمين تذهب هباء مع عملية واحدة تكشف عن عقم هذه العقول ودموية مذهبها وعبثة اهدافها.
بالتأكيد ليست كل الفصائل الاسلامية التي تقاتل النظام السوري اليوم هي داعش، بل من بينها من يدرك خطورة هذه المنظمة، ويشكك في اهدافها، ويرى انها صناعة مخابراتية تهدف إلى شل الثورة السورية.
إلا ان الخطورة في توزع هذه الفصائل وتشتتها وضعف الجيش الحر، وهو ما يتيح اكبر خدمة للنظام السوري لاستدامة هذا الصراع الذي لن يثمر حسما قريبا.
من يراقب المشهد السوري يدرك كيف تدور اليوم المعارك، انها مجرد نقاط تكسب هنا، ويتم خسارتها هناك.. فالثورة السورية تحولت إلى عذابات طالت، ومسارات تعقدت.. وفرقة تتبدى وخصومات تظهر وتختفي.. إنه التعطيل الكبير في مسار ثورة لم تعد كما بدأت، ولازال امامها الكثير من التحديات لتصنع معجزة التحرير..
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
صدقت أخي راعي البيرق وبارك الله فيك. ان تصرفات تنظيم داعش الارهابي مثل استهداف وقتل قادة المعارضة السورية والتركيز على السيطرة على المناطق المحررة بدل مقاتلة الشبيحة تدل بما لا يقبل الشك بان هذا التنظيم المشبوه قد وجد من اجل اضعاف المعارضة وطعنها بالظهر وكل ذلك يصب في مصلحة الطاغية.
 

National Socialist

عضو ذهبي
طول عمركم كذابين و مغيرين للواقع حتى تخدعون الناس. الكذب يسري في عروقكم و تنبض به قلوبكم
BdOebR3IEAAuULE.jpg
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
شافي العجمي اخواني صاحب مقولة " لا احد يدعم المعارضة في السورية سوى مرسي وارودغان " في الوقت الذي كان مرسي يحتفظ بالسفير السوري ويذهب يستدين من الدول
 
يعني الحين حجاج العجمي اللي يدعم داعش طلع رافضي صفوي مجوسي بعثي ؟؟؟؟

مسكين ياحجاج, ظلمناك !!!

والقاعدة بعد طلعت صفوية رافضية؟؟؟؟؟

مسكين يا ابن لادن ظلمناك !!!!

وهم بعد الإخوان طلعوا روافض صفوية؟؟؟؟

مسكين يا مرسي ظلمناك !!!!


أها, الخين عرفت معنى ( أدركوا أهل السنة فلقد تشيعوا )

 
حسبنا الله ونعم الوكيل سائني جدا مارأيت جثة الرجل امير احرار الشام ورأسه على جثته والاطفال الصغار ينظرون الى هذا المنظر البشع حتى الطفوله لم يراعوها .. ارادو تشويه الأسلام ولكن لن يستطيعو لو مهما فعلو من جرائم وخبث .
 

deep thinker

عضو بلاتيني
من كل هذا نستنتج

ان ايران الشيعية لعبت بحسبتهم يمينا و يسارا و هي داهية و ذكية جدا !!! و حتي فشلهم التاريخي و فضائحهم في كثير من الامور يلقونها عليها ( من حروب صفين و مجزرة و كارثة عاشوراء الي سقوط الامويبن و بغداد و حاليا ادخلوا سقوط الاندلس :) ايضا ) و ربما هزائم العرب ضد اسرائيل الخ

واما السنة و خاصة السلفيون الوهابيون فهم مساكين اغبياء وعلي نياتهم تلعب بهم ايران كالكرة !!
و هم مجاهدون !! :)

وايضا اسأل كيف
ان داعش في العراق تقاتل نظام المالكي الايراني


وبنفس الوقت" تتبني" عمليات تفجير في لبنان ضد حزب الله المجوسي الصفوي الخ
و تقاتل نظام بشار الصفوي ؟؟
فايران تقاتل ايران ؟

يا جماعة
احد يفسر لماذا هم اغبياء جدا جدا لهذا الحد ؟؟!
ولماذا هم اكثر الامم تخلفا ؟؟؟


:)
 
التعديل الأخير:

الجيش الحر

عضو بلاتيني
من كل هذا نستنتج

ان ايران الشيعية لعبت بحسبتهم يمينا و يسارا و هي داهية و ذكية جدا !!! و حتي فشلهم التاريخي و فضائحهم في كثير من الامور يلقونها عليها ( من حروب صفين و مجزرة و كارثة عاشوراء الي سقوط الامويبن و بغداد و حاليا ادخلوا سقوط الاندلس :) ايضا ) و ربما هزائم العرب ضد اسرائيل الخ

واما السنة و خاصة السلفيون الوهابيون فهم مساكين اغبياء وعلي نياتهم تلعب بهم ايران كالكرة !!
و هم مجاهدون !! :)

وايضا اسأل كيف
ان داعش في العراق تقاتل نظام المالكي الايراني


وبنفس الوقت" تتبني" عمليات تفجير في لبنان ضد حزب الله المجوسي الصفوي الخ
و تقاتل نظام بشار الصفوي ؟؟
فايران تقاتل ايران ؟

يا جماعة
احد يفسر لماذا هم اغبياء جدا جدا لهذا الحد ؟؟!
ولماذا هم اكثر الامم تخلفا ؟؟؟


:)

عزيزي الموضوع اكبر من عقلك والاي كيو الايراني المنخفض لكم يا عزيزي.

اذا عرفت ليش الهالك الجحش الهالك خميني كان في باريس واتى للشرق الاوسط على متن طائرة المخابرات الفرنسية ليحرق الشرق الاوسط بالفتن والارهاب والقتل وتجنيد خونة وخرفان يتبعون الولاية ستعلم من يدير ايران فعليا ودورها التاريخي بيد خرفانها المساكين الخونه.
 
عزيزي الموضوع اكبر من عقلك والاي كيو الايراني المنخفض لكم يا عزيزي.

اذا عرفت ليش الهالك الجحش الهالك خميني كان في باريس واتى للشرق الاوسط على متن طائرة المخابرات الفرنسية ليحرق الشرق الاوسط بالفتن والارهاب والقتل وتجنيد خونة وخرفان يتبعون الولاية ستعلم من يدير ايران فعليا ودورها التاريخي بيد خرفانها المساكين الخونه.
بل وزد عليه عندما قامت المقاومة الفلسطينية بدك شمال اسرائيل من خلال بعض العمليات البسيطة اللي لايتجاوز ضحاياها اصابع اليد
عام 1982 م كان الرد عليها اخراج المقاومة الفلسطينية من لبنان كاملا .
وعندما قامت مليشيات الحرس الثوري بتفجير مقر الثكنات العسكرية الامريكية والفرنسية عام 1983 واللي تجاوز ضحاياها ال 300 شخص قتيل غير الجرحى
كان الرد عليها تسليم جنوب لبنان كاملا للرافضة !!!
ثانيا : في عز ماكان العالم يحاصر نظام الصرب والكروات لاضطهادهم مسلمين البلقان كان الدعم الوحيد اللي يتلقاه هو من نظام ايران من نفط وغاز
فهل بعد هذا يشك عاقل في تعاون الرافضة مع النصارى واليهود ضد المسلمين !!
 
وأنا أتفق مع الإخوة راعي البيرق و عمرالفاروق وكش ملك ماذا تفعل داعش... انهم لا يهتمون بإزهاق الأرواح البريئة وكل شيء في يقف في طريقها يدمر أو يستخدم ك حطب وقودلأهداف أنانية خاصة بهم.أجد أنه لا يمكن تبرير قتلهم لإخوانهم المسلمين بأي شكل من الأشكال، كيف يمكن لشخص عاقل أن بناصر هذه المجموعة ويدافع عن أفعالهم الشنيعة.
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
لنتعرف على داعش والنصرة لا بد من العودة الى البداية

البداية كانت عام 1990 وبعد اغتيال الشهيد عبدالله عزام المجاهد الاصيل واستلام القاعدة لمجريات الامور

القاعدة نحت الى قتال المسلمين وترك الكفار لاصلاح الحال ومن مذكرات المفتى الشرعي للقاعدة أبو حفص الموريتاني الذى اعتزل اجرام القاعدة رغم بقائه معهم


القاعدة وجدت دائما لمن يدفع اكثر سواء امريكا او سوريا او العراق او ايران او السعودية او غيرها وهم متلونين ويغيرون من مبادئهم فى كل وقت وينقلبون على حلفائهم غدراً ولا يهمهم الا الاموال والتشويش على الشباب واستخدامهم بالعمليات

انا لا اتحسف الا على اكثر من 80 شاب كويتي لقوا حتفهم فى سوريا بعد الانضواء تحت راية داعش او النصرة وكما كانت القاعدة محاربة من الانظمة فهي تستخدمها فى تخويف الغرب من خطرها وبالنهاية هم وبال على المسلمين وعلى البشرية جمعاء ولا بد من قتلهم وتشريدهم فى كل مكان لانهم بالمختصر كلاب النار

اليوم فى سوريا ستتفرغ الثورة لقتالهم كما حدث بالعراق بعد ان عاثت القاعدة فساداً فى مناطق اهل السنه وانتج الشعب الصحوات لقتالها ففى سوريا سيحكم البعث بارادة الشعب وفقط لقمع القاعدة والتكفيريين المنظوين تحتهم
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
لازال الموضوع مجرد صورة ومقابلها صورة فمن أين عرفت ان هؤلاء ينتمون لداعش او مايسمى باحرار الشام او انهم افرادها .. ولماذا لايكون هو ان المخرج عايز كده...موضوع لادليل عليه لاقيمة له..وتبقى الحقيقة ان داعش تحارب من الاعلام النصيري في سوريا الجحش وفي النظام الصفوي في طهران والعراق وقناة العبرية اللاعربية ..يامحاسن الصدف سبحان من جمعهم ..صحيح الطيور على اشكالها تقع..وساااخة اعلام
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
rambo.jpg


Rambo_-_Don't_push_it.jpg



شخصية تعيش في فكر معظم شباب داعش ،،، شباب لديهم حماس وشهوه للقتل ولفعل شيء بطولي تم توجيها للطريق الخطأ تبعا للظروف السياسية ،، لكني ارفض كل من يتهمهم بالتعامل مع ايران أو امريكا كما يجب أن نقر بأنهم رقم صعب رقم فرض احترامه وتوقفت الدول العظمى عنده
 

(( مقراط ))

عضو مميز
الحين يطلع لك رافضي ويقول الوهابيه ............... والسلفيين ....الخ .......... وهو ما يعرف عن دينه الا قال السيد وقال السيد غير ذلك ما هو الا عباره عن بهيمه تتبع لقطيع تقوده عمامه
 

هزاع

عضو بلاتيني
حسبنا الله ونعم الوكيل سائني جدا مارأيت جثة الرجل امير احرار الشام ورأسه على جثته والاطفال الصغار ينظرون الى هذا المنظر البشع حتى الطفوله لم يراعوها .. ارادو تشويه الأسلام ولكن لن يستطيعو لو مهما فعلو من جرائم وخبث .
أفا ركبوك الباص يامحمود ؟
هذي الصور لقائد مخابرات بشار النعجة فرق الموت
http://al-taqareer.com/2013/09/اعدام-جنود-الأسد-بايدي-طالبان-سوريا/

المصيبة أن مارد وضح الصور وقال الصوره خارج الموضوع لكن المدلسين ومايفعلون فريق التواصل شغال على قدم وساق.
قتل قائد أحرار الشام كان في مواجهات حصلت بعد مقتل شخصين من دولة العراق والشام على حاجز الأحرار وجاء الرد من دولة العراق والشام على تل أبيض على قوات الجبهة الأستسلامية اللتي صنعت لكي تقاتل دولة العراق والشام وبعدها باقي الفصائل وهي مدعوهم من الخارج ليس لقتال النظام ولكن تسلمو أموال تقارب مئتين مليون فقط لقتال الدولة وهذا الطبيب كان يروح ويرجع على الرقة وأكتشو على اساس ان من الاحرار وهو كان يتجسس عليهم ويعطي معلومات للجبة الأستسلامية واللذي سخر لهم الأعلام للكذب والتزوير مثل قناة العبرية تعمل مثل مايعمل البعث بتزوير الحقائق وهذا ما أفتى لهم العرعور اللي غضح الله في هذي الأزمة عندما قال نبدء بتشوية سمعتهم وتنفير الناس منهم وخلق الأكاذيب من باب الحرب خدعة ويجوز الكذب في الحرب هذا منهج العرعور اللي عيالة على الريش نايمين ويحرض لقتال من ترك أولادة وأهله وهاجر للدفاع عن أعراض السوريين ومنهم من أتى بأهله لساحات القتال ليفوزو معه والأن نسمع عن أنتهاكات للبعثين الجبهه الأستسلامية ضد زوجات وبنات المهاجرين
ولا أحد يتكلم والدولة حتى مقاتليها اللذين قتلو لاتعمل لهم مظلوميات وجنازة وشبع لطم ولا عندها أعلام ممول مثل قنوات الجيش الخر اللي ثلثة الجيش شبيحة قاطعي طرق.

أسباب القتال في سوريا وعترافات قياداة بالحر بوجود الشبيحة في صفوفهم
في نفس التسجيل يا سيدي تجد كلام للقادة وهم يعترفون أنهم عرضو عليهم المال من الخارج بشرط قتال الجماعات المسلح وليس قتال النظام فرفضو وهذا العرض وتكرر اللقاء مع غير هؤلاء لمد سنة حتى وجدو من يقبل العرض وشكل ميلشيات ودرب وأطلقوهم وأستغل بعض المشاكل بين الفصائل راجع كلام رياض الأسعد عن المؤامرة وسرق الجيش الحر ليعمل لصالح دول أقليمية

الجبهة الاستسلامية يتبعون البيت الأبيض وهدف البيت الاسود ليس الشعب السوري بالطقاق عندهم وحتى السعودية لا يهمها الشعب يهمها أمن أسرائيل وحدودها هذا ماجعلهم ينقلبون على النظام المنتخب في مصر لأنهم لا يأمنون لهم على حماية أسرائيل والسعودية تخاف على قيام دولة تحكم بالشريعة ويكون هناك مسمى أمير مؤمنين يهدم كل منهجهم وتخاف يقاتل أسرائيل زيصبحون في مأزق عقائدي وردة أذا تمكن القرشي من حكم أرض كانت بلاد الخلافة وعاصمتها الشام فهذا يضعهم في حرج وحرق الكتب المسطرة عندهم والأحاديث والنبوؤاة اللتي وعدة بعودة الخلافة الأن بدء علماء البلاط يضعفو هذي الأحاديث والنبؤاة لكي يحمو النظام باعو دينهم ودنياهم لخدمة السلطة.
والأمارات لكي تحمي أقتصادها وأستثماراتها في مصر ولكي لا يتم فتح ميناء في مصر ينهي مركزها الأقتصادي وللعلم لن تقبل السعودية والأمارات في دول ديمقراطية غير ملكية بجانبها لا بالعراق ولا الشام تخاف من شي أسمة العدالة والمساواة والحكومة المنتخب .
ولو هامهم الشعب السوري لأدانو النظام في مجزة حماة اللي مات فيها أكثر من أربعين ألف لكن المهم عندهم أمن أسرائيل السعودية في حرب أسرائيل على لبنان حاولت ترويض السنه بأن هؤلاء قامو بعملية متهوره وهؤلاء روافض مجوس صفوية سبأية كلام طويل وهم يريدون جرنا للحرب ولابد من راية وهؤلاء أهل شرك وبدع ومن الكلام الكبير
اللي مايترقع .
بعدها بسنة ربك فوقهم صار هجوم ومجاز على عزة والعزل السعودية أعتقلت كل من تكلم على القنوات من المشايخ وتعهداة بعدم الكلام بأحداث غزة وطبعن والأسطوانة المشروخة المعروفه هذي فتنة ههههه فتنة مع منو من الصهاينة يقول ابتعدو عنها وطلع الشيخ الطويل بمسجد هدية يصيح ويولول ويشنع على الشعب بغزة حتى وصل فية أن يدعو أن أسرائيل تدمر غزة لكي يرتاح الفلسطينيين.
وعندما سئل قال لم أدعو أن أسرائيل تدمر غزة بل دعوة أن أسرائيل تخلص الفلسطينيين من حماس وقادتهم.

طيب كيف تخلصهم ياجاهل يازنديق وهم بين أهلهم وناسهم هل تريد أهاليهم وناسهم يخرجونهم للساحة لكي يقصفهم الأسرائيلين أو أسرائيل تدك المنازل على رؤس السكان لكي تقتل أحد من حماس أخبث ناس الجامية أقذر المخلوقات أنجاس أرجاس أعرفهم عشت معاهم ومعا عنصريتهم الخبيثة القذرة.

ياسيدي الجبة الأستسلامية تعول على المجرمين اللذين سجتهم الدولة بالعراق والشام اللي تم أعتقالهم وهم قطاع طرق والناس أشتكت عليهم واليوم عادو يسرقون في الرقة وحلب ويفرضون الأتاواة على الرايح والجاي.
ناس مرتزقة كانو يعملون في المراقص ويضعون كتائب بأسم خيار الصحابة .
وهم عبارة عن حشاشين مرتزقة.

هذا نموذج منهم البرنس قائد كتائب الفاروق شاهد ماذا فعل منيج.
فلبها مرقص ليلي والناس مشرده وبيوت مليئة بالقتلى وهو حولها لمرقص المنطقة
هؤلاء يعول عليهم الجبة الأستسلامية.


حشاشين وبواقين وسكيرة سجل أسمك وروح قاتل

فيديو حصري - مذهل و صادم - ضابط ف الجيش الحر يقتحم احد اوكار شبيحة الثورة

لم نستلم أي سلاح ولن نقاتل أخوننا بجبهة النصرة من أجل سلاحكم 28 6 2013

تجنيد الشبيحة لقتال الفصائل الاسلامية




هل تعرف أن مو وضع الموضوع نعرفة ونعرف على أي منهج هو عنده كلهم خوارج من جيشهم الحر إلى اللاجئين خرجو على ولي أمرهم وعنده المعارض السياسية بالكويت خوارج كلهم ولا يستثني أحد
وهو من الداعين لقتال باقي الفصائل ويمنى أن يتناحرو ولا تقوم لها قائمة ولا يدعو لهم بل يدعو عليهم.
ياسيدي نعرفهم وعشنى معهم في منزل واحد وهم فاقدي الرجولة والشرف ولا فيهم رجال واحد ومنهجهم قائم على تربية مريديهم على التجسس والدياثة وكتابت التقارير والأبلاغ عن أهاليهم حتى لو كان عرضة وشرف وناموسه ويتجسسون على أهاليهم والمقربين لهم دبابيس وهذا يعدونه من العقيدة والأيمان قول وعمل ولا يجوز تعطيل أحد فيهم .
والله نعرفهم عز المعرفة وهم أجبن ناس وحسودين تصل فيهم لحسد بعضهم البعض ومستعدين لبيع صاحبهم على نفس المنهج أذا سنحت لهم الفرصه.

وتجدهم بالمنتديات يعطونك وجه على أنهم يهمهم الشعب المسكين وعلى الدماء ولا تجدهم ينتقد مجازر مصر الأن والخيان والأنقلاب يضع الحذاء في فمه ولا يتكلم.
ولا تجدهم يشاركو أو يضعو موضوع واحد لجرائم بشار النعجة كل هذ كي لا يحرضوك علية لأنه من ولاة الأمور مع أنه بعثي نصيري وفقد السيطرة والتمكين مع هذا لاتجدهم يتحدثون عن جرائم البعثي النصيري ولا عن جرائم المنقلب على ولي أمرة حسب قواعدهم السيسي ولا على قتل المسلمين من قبل أمريكا وأسرائيل.
هذي لا يتكلمون فيها يقولك هل تريد منى أن أكون أخواني استغل تعاطف الشعوب لكي تدافع عن نفسها وتسفك الدماء.
وبل المقابل تجده يدعم ويحرض ويشوه المقاتلين في سوريا كلهك ولا يستثني أحد ويحرش بينهم لكي يسفكو دمائهم ويبقى النظام تناقض عجيب وأنصحك أن تبحث في مشاركاتهم لن تجد شي بل لن تجد لهم في الحوار العقائدي ورد الشبهات والطعن بالصحابة من قبل الرافضة ولا تجد لهم منظر يرد الشبهات على دين الأسلام اللتي يلقيها الرافضة والنصارة لاتجد لهم شي ولا منظر واحد.
ومجالسهم مغلقة خاصة أوكار سرية عشرين سنة تلعق بأحذيتهم حتى يطمأنون لك.
هذا نموذج من الأفاعي السامة حيلق الثوب يسحب ويقولك أنا على منهج الشيخ بن باز وبن عثيمين ولما تسئله عن قول الأئمة الأربع بالحليق ومسبل الثوب تجده أمعه لا يفقه شي وعند الأئمة الأربع الحليق وسبل الثوب ليس من أهل السنه ولا يقبل له رواية وهو من الفاسقين حتى رواياته لا تقبل حتى يأتي بشاهدين حال حال شهادة النساء
وهو بالحقيقة عنصري جلف
 
أعلى