سمو الامير يستقبل شيخ الازهر و نبيل العوضي وإخوان الكويت يهاجمون زيارته للكويت..

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
نبيل العوضي وإخوان الكويت يهاجمون زيارة شيخ الأزهر



Ahmed-al-Tayeb.jpg

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شن ناشطون كويتيون، بين عدد كبير من المحسوبين على التيارات الإسلامية، وخاصة جماعة الإخوان المسلمين، هجوما قاسيا على الزيارة التي بدأها شيخ الأزهر، أحمد الطيب، إلى الكويت، واصفين إياه بـ"مفتي الدماء" وانضم للحملة عدد من الشخصيات البارزة، بينهم الداعية نبيل العوضي.
وقال التلفزيون المصري إن الطيب يتوجه إلى الكويت في خامس جولاته الخارجية، حيث من المقرر أن يلتقي أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وكبار المسؤولين، وذلك بهدف "التشاور وتبادل الرأي مع العلماء والمسؤولين؛ تعزيزًا للتعاون العلمي والثقافي" بدعوة من أمير الكويت.
وقام رجل الدين الكويتي، نبيل العوضي، الذي يتابع حسابه على تويتر أكثر من 3.7 ملايين شخص، بانتقاد الطيب عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلا: "أحمد الطيب الذي تستقبله الدولة عندنا يسخر من حديث صحيح للرسول صلى الله عليه وسلم!!!" مشيرا إلى تسجيل فيديو يتحدث فيه الطيب عن قضية مرور المرأة أو الكلب خلال الصلاة.
كما أعاد العوضي تغريد العديد من التعليقات التي طالت الطيب، وبينها ما كتبه "مهنا المهنا" الذي ينشط في مجال إغاثة اللاجئين السوريين الذي قال إن الطيب وصف السلفيين بأنهم "خوارج العصر" معتبرا أن شيخ الأزهر يقصد بذلك دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب.

سمو أمير البلاد يستقبل شيخ الأزهر والوفد المرافق له
18/02/2014 | 12:02 م|أخبار الكويت

251fc167-b8f0-4db5-aeb9-10c491fa8de3_othermain.jpg

صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال استقباله الامام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب والوفد المرافق

الكويت - 18 - 2 (كونا) -- استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله فضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح ورئيس بعثة الشرف المرافقة المستشار بالديوان الأميري الدكتور عبدالله معتوق المعتوق.
......................................................................................
التعليق:
ان شاء الله تكون زيارة تعاودن و وحدة المسلمين ضد الارهاب و التطرف السلفي الارهابي
 

خطاب

عضو ذهبي
ويقولون لك الشيعه حبايب الاخوان بعض الاغبياء السذج

ومارأيت شيعي واحد يدعم ويحب الاخوان بل دعم الصدر علنا وكبار الشيعه والعامه السيسي بعد مقتل زعيم الشيعه شحاته في حكم مرسي
 
علماء السلطه
يستميتون على ارخاء ذقونهم تحت حذاء الحاكم
هذا المفتي المصري .. بشر المصريين بالعدل بحكم مرسي وبعد الانقلاب قال عن الاخوان ارهاب

علماء ضيعوا حقوق الامه كثير !! الشرفاء منهم في سجون السعوديه وكوبا وغونتنامو ..!


وعلماء فتاوي الماء لا يفطر وفتاوي الحجاب وفتاوي الاعياد الوطنيه في قصور الحكام
 
ويقولون لك الشيعه حبايب الاخوان بعض الاغبياء السذج

ومارأيت شيعي واحد يدعم ويحب الاخوان بل دعم الصدر علنا وكبار الشيعه والعامه السيسي بعد مقتل زعيم الشيعه شحاته في حكم مرسي

عزيزي خطاب ...

خطاب الرئيس المعزول ( محمد مرسي ) في إيران .. قام المترجم بتحريف كلام الرئيس الموجه باللغة الفارسية حيث أدان الحكومة البحرينية وأيد الحكومة السورية .

المترجم دائما يكون موظف عادي لايملك قرار أو سلطة ...

كيف تجرأ المترجم وغير بكلام الرئيس ؟؟ ..من أعطى السلطة للمترجم ليحرف بخطاب رئيس دولة ؟

خصوصا أن الخطاب كان صادما للإدارة الإيرانية !!!

إلا أن يتم تفسيرها على النحو الأتي ..

أن الخطاب الناري كان متفق عليها سلفا بين الأدارة الإيرانية وسيادة الرئيس ... وهنا نطرح سؤال أخر .. لماذا تم الأتفاق على هذا الخطاب ؟؟

حتى ترسم صورة البطل للرئيس المعزول ( محمد مرسي ) ومشروع الأخوان هو المشروع المضاد للمشروع الإيراني

وهذا مايفقد حكومات الخليج نقاط لصالح الأخوان ..بمعنى أخر ( الأخوان المسلمين ) هم البديل عن حكومات الخليج .

إقرأ هذه الكلمات بدون تحيز ..
 
أعلى