سؤال وجواب المصروف الشخصي للمتزوج والعزوبي///// الشخصي وليس العائلي

حبايبي شلونكم

عندي سؤال عام علشان يعرف كل واحد مننا من خلال الردود على الموضوع ان اهوا مبذر ولا حاله من حال الناس

كم يروح من معاشك على مصروفاتك الشخصية سواء عزوبي ولا متزوج ؟؟

السؤال واضح المتزوجين لا تحسبون معاش الخدامة والجمعية ومعاش السايق ومصاريف الاطفال لااااا

سؤالي مصروفاتك الشخصية انت بس مثال : بانزينك تلفونك المصبغة الحلاق ملابسك الخ مصاريف الخ

ببدا بنفسي انا معاشي 1800 دينار مصاريفي الشخصية من 300 الى 400 دينار شهريا

أنا معاشي1400ومصرفي الشخصي مايزيد على 100 من غير أقساط السيارة ، أعتقد أنك مبذر

اتوقع الاخ حوللي يتغشمر ؟؟؟ شلون 100 بالشهر ؟؟؟ تلفون ملابس مطعم جمعية بانزين هذا غير باقي المصاريف اللي تطلع فاجاة ,,,,,,,,, زين اخوي حولي انت مستقطع مبلغ من معاشك كفالة يتيم ولا لا ؟؟؟ لا ننسى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم :"انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة واشار بإصبعيه السبابة والوسطى

محمد بن علي

عضو فعال
معاشي 1300 ومصرفي الشخصي تقريبا 600 دينار والباقي اجمعهم بالبنك كوني عزوبي وهذي افضل حياة
ام اللي معاشه 1500 ويصرف 100 دينار
-----------------------------------
استانس بعمرك وبحياتك اشتر ملابس كشخ نفس اشتر عطورات تغدى وتعشى بالمطاعم الفخمه
ترى الحياة فانية وما يبقى غير وجهه جل شانه استانسو في دنياكم سافرو دبي والبحرين وهالله هالله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معاشي 1300 ومصرفي الشخصي تقريبا 600 دينار والباقي اجمعهم بالبنك كوني عزوبي وهذي افضل حياة
ام اللي معاشه 1500 ويصرف 100 دينار هذا حرام تسميه انسان حتى حيوان نظلم الحيوان وياه
استانس بعمرك وبحياتك اشتر ملابس كشخ نفس اشتر عطورات تغدى وتعشى بالمطاعم الفخمه
ترى الحياة فانية وما يبقى غير وجهه جل شانه استانسو في دنياكم سافرو دبي والبحرين وهالله هالله

كل هذا بـ 600 دينار ؟؟؟؟ تروح مطاعم فخمة وعطورات وملابس وسفرات غير باجي المصاريف ؟؟؟ اعتقد تقصد 1600 مو 600 دينار تصرف على نفسك شهريا

حوللي

عضو مميز
اتوقع الاخ حوللي يتغشمر ؟؟؟ شلون 100 بالشهر ؟؟؟ تلفون ملابس مطعم جمعية بانزين هذا غير باقي المصاريف اللي تطلع فاجاة ,,,,,,,,, زين اخوي حولي انت مستقطع مبلغ من معاشك كفالة يتيم ولا لا ؟؟؟ لا ننسى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم :"انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة واشار بإصبعيه السبابة والوسطى

لاوالله ما أتغشمر مصرفي بحدود الـ100 يزيد شوي ينقص شوي التلفون حده إن طار 30 مع النت، بانزين أحسب اليوم نص دينار.. شنو باقي المصاريف بعد؟! وبعدين صاحب الموضوع قال لاتحسبون الجمعية .. بصراحه مومستقطع كفالة يتيم لكن راح أسويها بإذن الله وجزاك الله خير على النصيحة الطيبة ، أما اللي معاشه 1300 ويصرف 600 هذا ______درجة أولى حتى شوف وين يسافر ________ دبي والبحرين ههههههه توه طالع عالدنيا ومايتعشى إلا بالمطاعم الفخمه الترف أبوخد وردي

حوللي

عضو مميز
احترم نفسك ياحوللي علي فكره حولي بالمغربي يعني خروف
لاتغلط وارتقي بأسلوبك
عذر البخيل الترشيد يالجعص

الناس ماتقصر علي نفسها بشي تلبس احسن الملابس واذا انت تقط نص دينار بانزين اعتقد سيارتك كورلا 2000
والي يسافر مو ضروري يروح يسريت ياصغير العقل
شفيه حاتم الطائي ؟ إذا حولي خروف أنت بعثي يعني ____ بنفس الوقت روح _____وتعال أكتب يابو المايباخ ليش شفيها الكورولا ولا ما تتنازل تركبها يالوليد بن طلال ؟ أصرف إن شاء الله دينار بالشهر أنت شدخلك .. ناقش الموضوع يا عراقي شفيك مسكت على أسمي :) إذا تلبس انت أحلى الملابس شخليت _________________

محمد بن علي

عضو فعال
كل هذا بـ 600 دينار ؟؟؟؟ تروح مطاعم فخمة وعطورات وملابس وسفرات غير باجي المصاريف ؟؟؟ اعتقد تقصد 1600 مو 600 دينار تصرف على نفسك شهريا

طبعا اخوي المطاعم والعطورات والملابس مو يوميا
يعني بين فتره وفتره كل اسبوع مثلا
والسفره شهريا او كل شهرين مره
600 دينار كافي وممكن اذا زاد 50 دينار بالكثير

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
تحذير الاعضاء :
محمدبن علي / البعثي / حوللي

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

15. منع تهديد أي عضو لعضو آخر
.

تم نقل مشاركات مخالفة
نتمنى التقيد بقوانين الشبكة الوطنية.

ولد بيان

عضو فعال
راتبي 2873 دينار .. اجمع بسنه 32 الف تقريبا اشيل منهم 3000 دينار سفره لمده 10 ايام و الف دينار اشتري لي النواقص الخاصه فيني يعني اجمع 28 او 27 الف ب سنه تقريبنا والحمدالله

قاز

عضو
اهنيك اخوي كيفان عالموضوع الخطير والمبتكر

بالنسبة لي متوسط الصرف

معاشي 1920 دينار مصروفي بالشهر بحدود 400 دينار

الـــ 400 على نفسي يعني حاجاتي الشخصية مثل ما انت كاتب يعني , بانزين , فاتورة تلفون , مصبغة , حلاق , ملابس , عطورات , مطاعم , الخ ,,,,,,,,,,,, ولا انا عندي قسط قرض 300 وعندي قسط سيارة 120 وعندي معاش خدامه ومعاش سايق ومصاريف بيت جمعية وتموين الـــــــخ

أعلى