سيد جابر بهبهاني والشيخ الطبرسي

وطني غيور

عضو جديد
تقدم اليوم للترشيح سيد جابر بهبهاني وعندما علمت من التلفزيون ورايت وجه سيد جابر لم يكن غريب علي هذا الشخص وعندما سألت اح الأشخاص بأن السيد مو غريب عليه فقال لي وبالتلفصيل وسألت وتأكدت من الخبر
اقسم بالله اني اتكلم من قلب صادق واللي مو مصدقني يروح عند الشيخ الطبرسي الله يحفظه او احد من اولاده ويتأكد منه او احد الرواد المسجد اي ( مسجد مقامس)
سيد عدنان والأخ احمد لاري لم يوفقا بالأختيار والسبب هو
ان سيد جابر له صله بحمزه مقامس صاحب الحمله
وسيد جابر بهبهاني هو من وراء الحمله الشرسه اللي كانت بمسجد مقامس هو من كان يريد اخراج الشيخ الطبرسي الله يحفظه من المسجد وكان يهدد الشيخ الطبرسي وبعد خروج الطبرسي او دخوله يوميا كان موجود عند الباب وللأسف كان يغلط ويتهجم على الشيخ الطبرسي مو انا اقول الرميثيه كلها تقول واقسم بالله اني ما افتري عليه بس هذا الواقع وكان يوميا يخطط وووو من اجل اخراج الشيخ الطبرسي وان يأتي بأخر من اجل الأنتخابات ولكن الشرفاء اللي كانو يساندون الطبرسي وقفوله بالمرصاد واذكر انا شخصيا يوم اتي برجال الداخليه لأخراجه من السجد ولكم الداخليه نفسهم وكانو منهم ضباط شيعه استحو وذهبو واسألو اهل المسجد من وقف ضده ولم يستطع اخراجه وصدرت فتوي بعدم جواز اخراج الشيخ من السجد
انا اقول هنا بأن الأختيار غير موفق من التحالف الوطني
واقول لسيد جابر انتظر ما سوف يأتيك من اهل رميثيه بالذات على سالفت الشيخ الطبرسي

أبوصالح

عضو فعال
يوجد كثير من المشاكل الجانبية داخل كل جماعة سواء شيعة و سنة
فياريت التجاوز عنها حاليا ....... خصوصا و أن الشيعة أمام تحدي كبير بدخول المجلس بعدد 7+ إن شاء الله

وأنا جدا رافض فكرة الهجوم على الشيخ الطبرسي .......... ونتيجة هذا هو خسارة الكويت الشيخ برهان الله يحفظة

قديم

عضو مخضرم
انا مع الاخ الكبير ابو صالح

والله يا اخ ابو صالح انا معاك قلبا وقالبا

واتمنى من اخوانناا اللى بالمنتدى الابتعاد الحين عن التفريق والتجريح بين المرشحين

وكل واحد يشتغل بهدوؤ وسكوت وروية

Sugar

عضو فعال
سيد جابر شخصية غير مرغوب فيها من أبناء الدائرة الأولى ونجاحه شبه مستحيل ان لم يكن مستحيل .!

جاسر

عضو مميز
اخوي انا ما اعرف الشيخ الطبرسي هذا و لا عمري سمعت فيه و لا اعرف المرشح جابر بهبهباني و لا ادري اذا كان يستاهل المجلس و ليس لي علم بمشكلتهم و ليش الشرطة جاءت لاخراجه من المسجد و منو مع الحق لكن اللي لفت انتباهي شئ واحد هو هذه المشاركة لك

مصدر موثوق وعن قرب من بعض المرشحين تم شبه الأنتهاء من تشكيل قائمتين مثاليتين للدائرة الأولي
القائمه الأولي
1)سيد عدنان عبدالصمد :وردة:
2)صلاح عبدالرضا خورشيد :وردة:
3) حمد طاهر بوحمد ( ممثل الأخوه الحساويه ):وردة:
القائمة الثانيه
1) صالح عاشور:وردة:
2) احمد لاري :وردة:
3)جابر بهبهاني :وردة:

بنظري قائمتين مثاليتين والنجاح بتشكيل هالقائمتين 99 بالمئه ناجحين
اما الأخ خليل الصالح وسيد حسين القلاف وعباس الخضاري وعلى عبدالله دشتي ينتقلون الي الدائره الثانية والثالثه والنجاح بنسبه 90 بالمئه :إستحسان:

يعني اولا انت حاط وردة امام اسم جابر بهبهاني و وصفت القوائم بالمثالية الامر الذي يشمل سيد جابر و فوق هذا كله قلت 99% انه ناجح و فوقها استحسان و بعدها بأيام قليلة تقول فيه ما لم يقله مالك في الخمر و تتحدث باسم اهالي منطقة كاملة
مرة ثانية انا مالي دخل بالطبرسي و لا ببهبهاني و لكن واضح ان سالفة الطبرسي هي شماعة لامور اخرى بعد اختلاف الشيعة و كثرة مرشحيهم الا في حالة واحدة و هو ان تكون سالفة الطبرسي حصلت بعد كتابة مشاركتك المقتبسة فهذا أمر آخر في حال صحته اسحب كل كلامي و اعتذر عنه و ارسل لك وردة شبيهة بتلك التي وضعتها امام اسم جابر بهبهاني

تذكرني

عضو ذهبي
اذا صج اذا صج

جابر بهبهاني اهو الي كان واقف امام الشيخ الطبرسي

فابشره بالسقوط من الان ......

كلش ولا الشيخ الطبرسي

Dejavu

عضو ذهبي
العزيز جاسر ...

يعني اولا انت حاط وردة امام اسم جابر بهبهاني و وصفت القوائم بالمثالية الامر الذي يشمل سيد جابر و فوق هذا كله قلت 99% انه ناجح و فوقها استحسان و بعدها بأيام قليلة تقول فيه ما لم يقله مالك في الخمر و تتحدث باسم اهالي منطقة كاملة
مرة ثانية انا مالي دخل بالطبرسي و لا ببهبهاني و لكن واضح ان سالفة الطبرسي هي شماعة لامور اخرى بعد اختلاف الشيعة و كثرة مرشحيهم الا في حالة واحدة و هو ان تكون سالفة الطبرسي حصلت بعد كتابة مشاركتك المقتبسة فهذا أمر آخر في حال صحته اسحب كل كلامي و اعتذر عنه و ارسل لك وردة شبيهة بتلك التي وضعتها امام اسم جابر بهبهاني

ملاحظة جيدة ... واصبتها بالصميم ...

العديد من حديثي المشاركة بالمنتدى ... لهم هدف معين ... ولكنهم فشلة في تنفيذه ...

ملاحظتك هذه ... تعتبر احدى الملاحظات الكثيرة على تخبطهم ...

انا مع الزميل بو صالح فيما قال ...

تحياتي

السباعي

عضو فعال

معني لا اعرف هذا الشخص واللي قاعد تتكلم عليه
بس ترى طاحو عليك
وصادوووووك
يله خيرها بغيرها

على الرغم من سماعي لهذا الحديث مرارا وتكرارا .. ولكن اقحام ائمة المساجد في انتخابات مجلس الامة امر مرفوض .

الشيخ الطبرسي حفظه الله واطال بعمره .. من الشخصيات الدينية المتزنه والمشهودة لها .. وهو امام مسجد مقامس في الرميثية .. ولا نقبل من اي شخص او جهة المساس بها .

ونتمنى من السيد جابر البهبهاني وحيث كثر اللغط تبيان الموقف وازالة الغموض وذلك بتصريح رسمي قاطع وحازم .. اوتصفية الامور خارج نطاق الاعلام مع الشيخ الطبرسي مباشرة ... والا فان باب المساجد وائمتها قد يفتح من جديد من قبل البعض .. وعندها لن يكون هذا في مصلحة احد ... واعني هنا .. الجماعه .. اسأل الله سبحانه وتعالى الهداية للجميع .

ملاحظه : البيت الشيعي صار مشخال ولا حول ولا قوة الا بالله ... لا اعرف لماذا دائما عند الحديث على البيت الشيعي اتذكر الآية الكريمة التي تقول ( تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى )

خورشيد

عضو مميز
من يذكر في عام 1997 حين وضعت قائمة تولية المسجد من قبل حمزة مقامس و الأسماء التي بها و من ضمنها اسم سيد جابر و سيد عبد السميع ؟

و من يذكر من كان يؤم صلاة الصبح ؟

من يذكر المجموعة التي كانت تقف في آخر المسجد و الشيخ يصلي و هم يصلون فردى ؟

و من يذكر اقفال باب المسجد بالسلاسل بحجة الترميم ؟

و من يذكر اقفال الباب الداخلي للمسجد و صلاة الشيخ في حوش المسجد ؟

من يذكر ابتسامة الشيخ الطبرسي حين يسأل عن الموضوع و هو يقول : صل على محمد ؟

من يذكر تجمع المؤمنين أيام أمام باب الشيخ كي لا يتعرض له أحد ؟

من يذكر حملة التواقيع من رواد المسجد المطالبة بعدم التعرض للشيخ و إنهم يردون الشيخ إماماً لهم ؟

من يذكر فتاوي الفقهاء في تأييد الشيخ ؟

حين أتذكر هذه الأحداث ، و حين أكتبها ، تسيل الدموع من عيني و أحمد الله ربي على تكاتف الشيعة في تلك اللحظة .

كويتي شيعي

عضو مميز
انا لله وانا اليه راجعون

لعل جابر بهبهاني قد تاب عن فعلته

وان لم يتب نسال الله له الهدايه

وسبحان الله كيف يتخذ حزب جمعية الثقافه الاصدقاء والمساندين لهم

قائمة تنقصها البركه

اذا فالتاريخ يحاكم الاشخاص على مواقفهم ، والقاضي في هذه المحاكمة ولله الحمد هو أبناء هذه الدائرة ، فأرجو من جميع الأخوه اصدار حكمهم في صناديق الاقتراع بعيدا عن الضجيج الاعلامي خوف الوقوع في اشكالات أخلاقية .

أشدخل هالسوالف بالانتخابات هاي عيبنا يالشيعه

صراحه انا أول مره أسمع عن سيد جابر و باعتقادي يعتبر من المحرقه على قولتكم

قديم

عضو مخضرم
على الرغم من سماعي لهذا الحديث مرارا وتكرارا .. ولكن اقحام ائمة المساجد في انتخابات مجلس الامة امر مرفوض .

الشيخ الطبرسي حفظه الله واطال بعمره .. من الشخصيات الدينية المتزنه والمشهودة لها .. وهو امام مسجد مقامس في الرميثية .. ولا نقبل من اي شخص او جهة المساس بها .

ونتمنى من السيد جابر البهبهاني وحيث كثر اللغط تبيان الموقف وازالة الغموض وذلك بتصريح رسمي قاطع وحازم .. اوتصفية الامور خارج نطاق الاعلام مع الشيخ الطبرسي مباشرة ... والا فان باب المساجد وائمتها قد يفتح من جديد من قبل البعض .. وعندها لن يكون هذا في مصلحة احد ... واعني هنا .. الجماعه .. اسأل الله سبحانه وتعالى الهداية للجميع .

ملاحظه : البيت الشيعي صار مشخال ولا حول ولا قوة الا بالله ... لا اعرف لماذا دائما عند الحديث على البيت الشيعي اتذكر الآية الكريمة التي تقول ( تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى )

يا سبحان الله

شوفوا يا اخوان منو يتكلم ويقول بان البيت الشيعي صار مشخال

انا معاك بكل كلمة اتقولها بس ياريت لو اتطبق الشى هذا على روحك بالاول

وتلتزم بالحيادية بالطرح وعم شق روح الوحدة الوطنية

شوف مواضيعك اللى ما عندك الا التجريح بالغير وبالاخرين

وياى الحين اتقول ان البيت الشيعي صار مشخال

صراحة صار مشخال منك ومن امثالك اللى ما يراعون الشى هذا نهائيا

على العموم لا اتمثل اكثر من اللازم

والحمد الله تعالى كلها ايام وراح انشوف النتايج

وطني غيور

عضو جديد
رد لكم يا اخواني

بالحقيقه معاك حق قديم واللي قالولي الحين ليش تكلمت وارد على اللي قالي ليش حاط ورده الحمد الله يبين ان نيتي تجاه الأخرين سليمه ولكن انا ما كنت اعرف عنه سيد جابر والله ما اعرفه ولا ادري سنو خلافه بس لما كنت بالمسجد امس تناقلت الأخبار بالمسجد من الشيبان وسألت احد منهم وقالي القصه وبعدها الحمد الله عندي علاقه مع ابناء الشيخ الطبرسي الله يحفظه وقالولي نفس الكلام ونفس الموضوع وانا من اهنيه قلت هذه القصه لكم ولكن اقسم بالله يهون كل شي إلا الشيخ الطبرسي واللي وقف ضده واذاه اقسم بالله ما نرضي ومايستاهل يكون ممثل ولا تنسون يوم كان يسكر المسجد لصلاة الصبح بالقفل والباب الجانبي كان يقفله بالسلاسل ويوم من الأيام قفل المسجد لكن الناس ضجت من تصرفه وكسرت القفل الحين صار زين لا والله مو زين واحنه الكل متفقين ان الطبرسي الله يطول بعمره على قائمه اامه المساجد اللي مافي كلمه عليهم
بس تذكير
يوم حطيت الورده ما كنت اعرف قصت بس حبيت ارد عليك
وماله داعي تغلط وتسبني انا ما سبيت مو معناته ما اقدر لا اقدر بس انا ارفع من جذي

قديم

عضو مخضرم
اتصور الحين ماله اى داعى ادخال موضوع مسجد مقامس بالموضوع

ترى الموضوع الحين

انتخابات مجلس الامة

مع احترامنا الكبير لكل شيوخ المساجد

علشان ما نبتعد عن الموضوع الرئيسي وندخل بمتاهات مالها نهاية

يا سبحان الله

شوفوا يا اخوان منو يتكلم ويقول بان البيت الشيعي صار مشخال

انا معاك بكل كلمة اتقولها بس ياريت لو اتطبق الشى هذا على روحك بالاول

وتلتزم بالحيادية بالطرح وعم شق روح الوحدة الوطنية

شوف مواضيعك اللى ما عندك الا التجريح بالغير وبالاخرين

وياى الحين اتقول ان البيت الشيعي صار مشخال

صراحة صار مشخال منك ومن امثالك اللى ما يراعون الشى هذا نهائيا

على العموم لا اتمثل اكثر من اللازم

والحمد الله تعالى كلها ايام وراح انشوف النتايج

عزيزي ليس هناك ما يمنع من النقد الموضوعي الخالي من التجريح ... حيث اني حريص جدا على على مفرداتي وعلى عدم استخدام اي كلمة غير لائقه على الرغم من بعض ردود ربع الجمعية الثقافيه المستفزه لي احيانا حيث تخلوا من الموضوعيه لتقتصر على السباب والوعيد ... ولاحظ انني لم استخدم اسم امام مسجد او اسم مرجعية دينيه او سياسيه او اسم لمرشد.. طالما لا يوجد مقتضى .. ولو اردت التجريح كما تدعي لكان الطرح اكبر من هذا بكثير وكان الحديث فيه بشكل آخر .. ومعاذ الله ان اتكلم عن ابناء جلدتي عن اخواني بتلك الصوره ... ولكن عندما انتقد موقف عدنان ولاري من جلسة شراء مديونية المواطنين هل اكون قد كفرت ؟؟!! .. وعندما اطلب من ربع الجمعية الثقافيه محاولة نقد زعمائهم هل اكون قد ارتكبت لجريمة ما؟؟!! .. وعندما اطلب من ربع الجمعية التزام ادب الحوار والمنهجيه في الطرح والبحث هل اكون قد اخطأت ؟؟!!

ام ان التزام الوحده الوطنيه تتطلب حسب وجهة رأيك عدم نقد اعضاء مجلس الامه طالما كان المقصودين هم عدنان ولاري .. والسكوت عن ادائهم وعدم تقييمهم وبحجة الوحده وهم اول ما شق واخذ ينخر بتلك الوحده من خلال قائمتهم الرباعيه .

نعم عزيزي اختلف مع الجمعية الثقافيه حتى النخاع .. ولكني اختلف مع افكارهم .. اختلف مع توجاتهم ... وانتقدهم بكل موضوعيه ومنهجية .. وشتان بين السباب والوعيد وبين النقد المباح... واستسمر في ذلك ان شاء الله ما دام هناك مقتضى .. رغبة في احقاق الحق .. خاصه وتجربتنا وما انطوت فيها عن خبرات ومعلومات ...وترقب موضوعي الجديد القادم .. حول تاريخ الجمعية الثقافيه ( التاريخ والانشقاقات )والذي سيكون بناء على طلب ربع الجمعية الثقافيه .

خالص تميناتي لك ولربع الجمعية الثقافيه .. فانا وان كنت اختلف معكم في الافكار والنهج .. ولكني احترمكم كأشخاص ... وليكن الطرح الموضوعي هوالنهج والمسلك بغية الوصول الى الحق .. وأسأل الله سبحانه وتعالى ان يرينا طريق الحق لا غبار عليه فنتبعه ..وطريق الباطل لا تلبيس فيه فنتجنبه .. انه سميع مجيب .

ابو الدستور

عضو فعال
..

اعتقد بأن اقحام مثل هذه المواضيع قبل فترة قليلة من الانتخابات هي لغرض معين ، و لحجب اصوات الشيعة عن سيدجابر من خلال تهييج العواطف

ياترى لمصلحة من ... في وايد مانقدر نحدد منو :)

أعلى