سيد جابر بهبهاني والشيخ الطبرسي

السباعي

عضو فعال
صدقنى لو كان السيد القلاف مع المؤمنين ال 16 شهيد بأذن الله وتاركهم ورجع الى الكويت لكنت او ل شخص يفضحه فى كل مكان واوجهه لكل شخص يفعل هذا الفعل ويترك المؤمنين يموتون وهو يخرج ويتركهم ويتصايح عند سيد محمد

يا ابو الفهامية ( اللي وحدك يقطر منك الصدق ) ترى سيد ابو حسين كان عضو مجلس امة سابق وكان عنده حصانة
والوساطة صارت من اعلى قيادة كويتية عليا متمثلة في سمو الامير البلاد حفظه الله ورعاه
ولا تبلى بيوت الناس ثاني مرةو وتطلع حجي فاهم
ولا يجيك اللي ما تحسبه لا انت ولا اللي اكبر منك

حدى خمسين

عضو فعال
انا سالت انت شكو بالموضوع ليش داش عرض
شخصنة بينى وبينك
تغلط علينا والمشرفين ساكتين عنك
الموضوع ليس لك اى دخل فيه
اكرمنا بسكوتك وخل الناس تتكلم

انت سألتنى وعلى طول رديت علسك ولما عرفت منى الحق لفيت على الموضوع يمين ويسار

تكفه فج عن ويهى
ياكره السرج على البقر

Dejavu

عضو ذهبي
عزيزى السباعى
صدقنى لو كان السيد القلاف مع المؤمنين ال 16 شهيد بأذن الله وتاركهم ورجع الى الكويت لكنت او ل شخص يفضحه فى كل مكان واوجهه لكل شخص يفعل هذا الفعل ويترك المؤمنين يموتون وهو يخرج ويتركهم ويتصايح عند سيد محمد

ومنو حضرتك ؟

وشنو وضعك بالنسبة للشهداء الـ16 ؟

اذا اهل الشهداء الـ16 ما لاموا عدنان عبدالصمد ولا حملوه وزر اللي صار ...

انت ياي تلبسه تهمه ما سواها ؟

وهل تعتقد ان اي شخص يتم القبض عليه هناك يكون مخير يطلع ولا يدش ولا شنو يصير فيه ؟

استريح الله يخليك ...

ودام اهل الشهداء ما قالوا هالكلام ... خل المتفرجين على احداث الثمانينيات يستريحون ويكرمونا بسكوتهم مو الحين اللي طلع لهم حس ...

ولعلمك ... التحالف الاسلامي اهو الوحيد اللي يقيم الذكرى السنوية للشهداء الـ16 ويحضرها اهالي الشهداء ... وكلامك الفاضي هذا ما نسمعه الا من اعداء عدنان عبدالصمد ...

تحياتي

السباعي

عضو فعال
انا سالت انت شكو بالموضوع ليش داش عرض
شخصنة بينى وبينك
تغلط علينا والمشرفين ساكتين عنك
الموضوع ليس لك اى دخل فيه
اكرمنا بسكوتك وخل الناس تتكلم

اذا صار المنتدى منتداك بعدين تعال قابلني وبو حسين اشرف سبعين مرة من بعض الناس

تكفه فج عن ويهى
ياكره السرج على البقر

أما البقر

فأنت أبخص فيهم

وإذا بيتك من زجاج
لا ترمي الناس بحجر

يوم لك ويوم عليك
والدنيا دوارة

حدى خمسين

عضو فعال
المنتدى ليس منتداى وانا قلت الموضوع ليس بينى وبينك يا خاى افهم لا تعرض الوجه انت تفهنى دافع عنه بس كلامى غير موجه لك فابتعد عنى لو سمحت

انا قلت شيعي شيعى فقط فممكن

صحيح انا باخص فى البقر

بوحسين الحن صار شريف ومن قبل جم يوم الخائن نسحب جنسيته الخ الخ الخ

صايرين مثل الكتويل بيو بيو برو برو

حدى خمسين

عضو فعال
لاتعليق
لسانك اكله القط ؟

كل هذا خوف من الرد على سؤالنا
يا ديجافو

هل تترك المؤمن ين والسيوف على رقابهم وتخرج الى ديارك ؟

مساكين يطأطأون الرؤوس لكبارية الجمعية ويخافون من الرد حتى حرية ما فى

Locke

عضو فعال
حدى خمسين ، للأسف الحين اللي يسمعك يقول إن السيد عدنان قعد معزز مكرم عند السلطات السعودية ، لا وقالوا له الله معاك وآسفين على اللي صار إنت وااللي معك ، الظاهر إنك مواليد بعد التحرير ، يبى الموضوع أكبر من أن تقوم أنت بتحليله وأن تلعب دور الجلاد.

هنيئاً لشهدائنا الأبرار

Dejavu

عضو ذهبي
الظاهر يا حدك خمسين ماتشوف مشاركاتنا كلها ...

مشاركتي قبل الاخيره فيها الرد الشافي والوافي لما تعاني منه ...

واعيد لك الكلام ...

ومنو حضرتك ؟

وشنو وضعك بالنسبة للشهداء الـ16 ؟

اذا اهل الشهداء الـ16 ما لاموا عدنان عبدالصمد ولا حملوه وزر اللي صار ...

انت ياي تلبسه تهمه ما سواها ؟

وهل تعتقد ان اي شخص يتم القبض عليه هناك يكون مخير يطلع ولا يدش ولا شنو يصير فيه ؟

استريح الله يخليك ...

ودام اهل الشهداء ما قالوا هالكلام ... خل المتفرجين على احداث الثمانينيات يستريحون ويكرمونا بسكوتهم مو الحين اللي طلع لهم حس ...

ولعلمك ... التحالف الاسلامي اهو الوحيد اللي يقيم الذكرى السنوية للشهداء الـ16 ويحضرها اهالي الشهداء ... وكلامك الفاضي هذا ما نسمعه الا من اعداء عدنان عبدالصمد ...

تحياتي

حدى خمسين

عضو فعال
اللى ينولد يعد التحرير يتحاور مع السيد عدنان عبدالصمد من بعد خروجه من السجن وفى حسينية سيد محمد بسلوى
اسأله هل انا مخطىء ام صادق

ما احب حليب النيدو

اللى ينولد يكون فى حادثة الثمانينات فى شرق عند التسهيلات ؟!!
الان انا اسألك عزيزى المبجل الكريم الذى ولد ما قبل الميلاد
ضع نفسك مع هؤلاء الشهداء الابرار رحمة الله عليهم وتم الافراج عنك وتعلم انهم مظلومين والسيف على رقابهم وتم الافرراج عنك بواسطة اخوك فهل تترك هؤلاء المؤمنين وانت تخرج حر طليق ؟

شاكر لك يا بعد قلبى وعزيزى وتاج راسى
تذكر السنه وعلى فكره احد الشهداء الذين اعرفهم اعز من اخى واطلب من الله ان احشر معهم فقط للعلم

الموضوع صغير عندى وواضح وعندك كبير لانه مقرر من الجمعية الثقافية
على فكره قبل ان تحل الجمعية الثقافية كنا من الطلبة الذين يدرسون فى تلك الجمعية ايام الثمانينات ياخذونا بالباصات ونصلى جماعة فى الصاله اذ عرفت الصاله ويمكنك ان ترى صورى بالابيض والاسود حيث كنت اعمل فى معمل تحميض الصور
تحياتى
للرمز
وانا لست بجلاد والعياذ بالله لكن من اجل ان نبين الحقيقة لا غير
تلك الحقيقة مكروهه لديكم يا ساده يا كبار يا من ولدتم قبل الميلاد

Dejavu

عضو ذهبي
اعصابي حديد ...

اعلم انك لست مغفلا ...

بل تريد استغفالنا ...

الآن ...

انت امسك اعصابك ...

تحياتي

حدى خمسين

عضو فعال
من زمان ماسك اعصابى حبيب البى دى جا فو

هل هذه منطقة فى ميامى ؟

كأنى سامع عن هذه المنطقه

دى جا فو

تحياتى الوحدوية

Dejavu

عضو ذهبي
ديجافو كانت كلمة السر اللي قدر عدنان عبدالصمد يطلع نفسه من السعودية ويرجع الكويت ويخلي الشهداء والشهادة ...

شرايك ...

عطيتك مستمسك ...

سمعني صوتك الحين ... وغرّد ...

تحياتي

السباعي

عضو فعال
المنتدى ليس منتداى وانا قلت الموضوع ليس بينى وبينك يا خاى افهم لا تعرض الوجه انت تفهنى دافع عنه بس كلامى غير موجه لك فابتعد عنى لو سمحت

انا قلت شيعي شيعى فقط فممكن

صحيح انا باخص فى البقر

حدك 5
اول شي الحمدلله انك عرفت حالك بحالك

ثاني شي اذا انا سني او شيعي او حتى كاثولووكي هذا مو شغلك وهذا الامر راجع لي شخصيا ولا تدخل عصك في شي مايخصك انا كويتي وماعندي تفرقة ويشرفني اكون كويتي مو بحريني وهذا المنتدى يكتب فيه سنة وشيعة وحضر وبدو وعجم وليبرالي وسلفي كل المشارب والمذاهب والقبائل وهو يضم الجميع والا تبي تخليه بعد بس حقكك ولجماعتك ابو ( طول وقلافة قبض ماكو)

لاتعليق
لسانك اكله القط ؟

كل هذا خوف من الرد على سؤالنا
يا ديجافو

هل تترك المؤمن ين والسيوف على رقابهم وتخرج الى ديارك ؟

مساكين يطأطأون الرؤوس لكبارية الجمعية ويخافون من الرد حتى حرية ما فى

حدك 5
اول شي ألفاظ حديقة الحيوان متعودين عليها منك
وما الومك صراحة لنك متعلمها من مقلدك القلاف فهو اول من اطلق هذه المصطلحات الغريبة والشاذة تحت قبة البرلمان

ثاني شي ماجبت شي جديد
وشكلك مفلس ماعندك غير هالقصة قاعد تطنقر عليها في الرايحة والجاية مع انا فهمناك وقلناك وما له داعي نزيد ونكرر
ان القيادة العليا الكويتية هي اللي بشارت الوساطة لانه يعتبرعضو برلماني سابق ( يعني تبي يقولهم لا تطلعوني ولا شنو تبي ) ولا تصير من قوم عمار قتله أميره

اخر شي اثقل ولا تصير جيموشك

سلملم
حبيب الكل

حدى خمسين

عضو فعال
الله يخلى اخوه الواسطه ان لم اكن مخطا فى خروجه من السجن
ذكر الرمز عندما تم اطلاق صراحه من بعدها اين ذهب ؟
هل يتذكر حسينية سيد محمد؟
هل يتذكر الجماعه الذين جلسو معه من بعد مجلس العزاء الحسينى طبعا بعد الافراج عنه فى نفس السنه وان لك اكن مخطئا اما فى محرم او صفر ؟

غردنا بما فيه الكفاية ايام الجمعية الثقافية قبل ان تعرفها يا حبيب قلبى
هون على اعصابك

حدى خمسين

عضو فعال
حدك 5
اول شي الحمدلله انك عرفت حالك بحالك

ثاني شي اذا انا سني او شيعي او حتى كاثولووكي هذا مو شغلك وهذا الامر راجع لي شخصيا ولا تدخل عصك في شي مايخصك انا كويتي وماعندي تفرقة ويشرفني اكون كويتي مو بحريني وهذا المنتدى يكتب فيه سنة وشيعة وحضر وبدو وعجم وليبرالي وسلفي كل المشارب والمذاهب والقبائل وهو يضم الجميع والا تبي تخليه بعد بس حقكك ولجماعتك ابو ( طول وقلافة قبض ماكو)

حدك 5
اول شي ألفاظ حديقة الحيوان متعودين عليها منك
وما الومك صراحة لنك متعلمها من مقلدك القلاف فهو اول من اطلق هذه المصطلحات الغريبة والشاذة تحت قبة البرلمان

ثاني شي ماجبت شي جديد
وشكلك مفلس ماعندك غير هالقصة قاعد تنطقر عليها في الرايحة والجاية مع انا فهمناك وقلناك وما له داعي نزيد ونكرر
ان القيادة العليا الكويتية هي اللي بشارت الوساطة لانه يعتبرعضو برلماني سابق ( يعني تبي يقولهم لا تطلعوني ولا شنو تبي ) ولا تصير من قوم عمار قتله أميره

اخر شي اثقل ولا تصير جيموشك

سلملم
حبيب الكل

{ وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا) الفرقان (63)

Dejavu

عضو ذهبي
موقف عدنان عبدالصمد من الشهداء الـ16 ...

يثبته ويؤكد عليه التفاف اسر الشهداء حول عدنان عبدالصمد ...

هم اهل الشهداء وذويهم وهم المعنيين بهذا الأمر ...

اما من كان بالكاد يعرفهم ...

فالافضل له ان يلتزم الصمت احتراما لدمائهم ...

لانه لو قدر لأحدهم ان يعود للحياة ...

لأعطى كل بوق يستغل دمائهم بغير موضعها ...

لطمة على الوجه ...

تحياتي

Locke

عضو فعال
حدى خمسين ، ترى إنت الوحيد اللي بدل ما تترحم على شهدائنا قاعد تعزف نغم النشاز في محاولة إقحام السيد ووصفه بأنه ترك الشهداء يبى قلنالك لو رادة للسيد لكانوا 17 شهيد ، واذا أخوه توسطله كما تدعي هذا تصرف من أخوه لا شأن لسيد عدنان فيه ، واعتقد لو كنت مكان السيد آنذاك (مثلاً طبعاً) لكان أخوك وأبوك وأهل أهلك وطوايف طوايفكك قد بذلوا ما في وسعهم في سبيل إخراجك والمسألة أكبر من ذلك ، وبعدين تراك أذيتنا بذكر الجمعية بالشاردة والواردة يبا خلاص ماكو جمعية وإنسى هالعقدة ، كل مكان طلع منه الزين والشين ، والشين خو قاعد تعطينا مثال واضح عنه من خلال مشاركاتك اللي تخلو من الفائدة ، وانسى الصالة اللي صليت فيها والمسجد وبو طالب الحارس وبقالة أحرار اليمن وفرسان الميدان.

رحم الله شهدائنا الأبرار

أعلى