المرجع الشيعي المهتدي الشيخ حسين المؤيد ينسف دين الشيعة

الزبير بن العوام كان من أتباع أمير المؤمنين علي عليه السلام ومن أشد المدافعين عنه ,

ولكن, إنتهى أمره بإنقلابه عليه و مقاتلته في الجمل,,

فهل ضر علي ذلك؟؟؟؟
 

Inquisitor

عضو فعال
الكويت أولا وأخيرا ... ما يحتاج حتى تقارن بموضوع نكث الزبير
من هو حسين المؤيد ؟ هل هو مرجع ؟
الجواب يجيبك عليه طه الدليمي في هذا الفيديو :



وعندي ملاحظة على فيديوين يتناقلونهم السلفيين في منتدياتهم لياسر الحبيب وحاطين عناوين مغايرة كنوع من التدليس (على ان الفيديو ردة فعل ياسر الحبيب على تسنن المؤيد)

وهذا كذب

الحقيقة ان الفيديوين لياسر الحبيب قديمين جدا قبل ان يعلن حسين المؤيد انه تسنن
تحدث ياسر عن محاولات المؤيد التي بائت بالفشل .. في ان يؤسس مرجعية وكأن الدنيا فوضى شخص مجهول لا علم لا اساتذة لا مكانة علمية
طرح مرجعيته على ياسر الحبيب واخذ يتملقه بمصطلح السقيفة ومحاربة الظلم وعلى خطى الزهراء ومن هالكلام ظنا منه انه سيكسبه وأنه (أي ياسر) يمثل تيار ضخم من التيارات الشيرازية سيجلب له اتباع ومقلدين ! .. ولا يعلم آنذاك انه منبوذ الى درجة لا يتصورها حتى في وسط تياره ..


.. ولما اعرض عنه ياسر الحبيب بسبب غموضه وتناقضاته ... اتضح انه يقدم نفسه بأنه مرجع عربي ورجل التشيع العربي الذي هو ضد التشيع الصفوي "المزعوم"

وما ان وصلت اخباره ياسر الحبيب أخذ الآخر يهاجم حسين المؤيد الذي ايقن الآخر أنه أحد مخابرات صدام بعد إعلامه من طلاب عراقيين من بغداد


طلع الأخ (مرجعية حواسم) مرجعية صنعها السنة في العراق لا هو مرجع ولا بطيخ ويعتمر عمامة شيعية بهدف تضليل عوام الشيعة ويترضى على ابي بكر وعمر وينقض التشيع ويسفه التشيع

وياسر الحبيب فرح لما علم أنه غير لفة العمامة وجعلها اشبه قليلا بعمة السنة الاحناف بعدما كان يلفها بطريقة الشيعة
لأن ياسر الحبيب كان يمقت توه فضل الله ويخشى ان يتلبس حسين المؤيد توجه المرجع اللبناني فضل الله


فأمنية ياسر الحبيب اصلا ان يخرج هذا الشخص من لباس الشيعة ويلبس لبس السنة ويعلن أنه لا يمت الى الشيعة بصلة
لأنه يعتقد أنه يجسد الفرقة البترية الذي يتحدث عنها ياسر الحبيب على انها اخطر فرقة = يأتي معمم ويضل الشيعة بمناقضات للعقيدة ويمزج بين الولاء لأهل البيت ومناوئيهم


وهذا سبب كلام ياسر الحبيب عن المؤيد

لا كما يصور السلفية بأن العكس فيظهرون من العناوين ان ياسر الحبيب متحسر او مغتاظ من تسنن هذا المجهول (ومثلك عارف السنة يتمسكون بكل قشة لازم ينفخون في حسين المؤيد علشان يقولون ان هناك مرجع تسنن :D) لكن الواضح انهم يدلسون فالفيديو قديم وقبل اعلان المؤيد بأنه سني او متسنن ... وانت تشوف ديكور الحلقات ودورها بتعرف أي تاريخ وبتعرف كذبهم .. ما يجوزون من الجذب :p

وحسين المؤيد انكر كلام ياسر الحبيب وادعى انه يكذب عليه ! لما وجه له مذيع روتانا سؤال بخصوص ماذكرناه

عموما الأيام بتكشف كل شيء مثلما انكشف راضي

وتكشف فضايح تحركاته حين قصد الأردن ظنا منه انه سيحظى بإغداق العاهل الأردني حين سمى نفسه المرجع الإسلامي الذي يفتي للسنة والشيعة على حد سواء

وظهوره مرة على حدث من احداث البحرين سنة 2008 ان لم اخطئ على فضائية الحكومة البحرينية واخذ يهاجم الشيعة في التلفزيون الحكومي ويتملق الملك البحريني ظنا منه انه سيحظى بالقرب من الملك حاله حال بعض العمائم المنحرفة هناك

وكالعادة محاولاته ايضا باءت بالفشل فعاد الى الأردن ولم نعره ذاك البال حتى ظهر هذه الأيام واعلن ما كنت اتوقعه .. اعلن انه تسنن ونجح في غرضه والغرض واضح :cool:

وصال ... وصفا ... ثم الـ .............


:D قال المرجع حسين المؤيد قال :شراب:
 
التعديل الأخير:
-




-
الكويت أولا وأخيرا



ياسر الحبيب



:D
:شراب:


هل هذا النكره عنده شي من العلم ؟




يا مَن يَرى المتعةَ في دينِه ** حِلّاً وَإِن كانَت بِلا مهرِ
وَلا يَرى تِسعينَ تَطليقَةً ** تبينُ منها رَبَّةُ الخِدرِ
من هَهنا طابَت مَواليكُم ** فَاِجتَهِدوا في الحَمدِ وَالشُّكرِ

-
 

Inquisitor

عضو فعال
لا ماعنده

يبا خلاص ولا تزعلون ... مرجع اهتدى وتسنن

شنو قدساوي وعرباوي
الناس قناعات واجناس
اهم شي صفوا هالنفوس مع بعضكم
 

WAKE UP

عضو مميز
الأخ العزيز "شمال السّعُوديّة" شكراً جزيلاً لك.. هذا المُهتدي يجب أن نفرد له مقالات و وقفات بين الفينة والأخرى كتحديث متابعة
لعلّها تهدي البعض هنا على طريق الصّواب و يترك بذلك الخزعبلات والهرطقة وينجو بنفسه قبل فوات الأوان كما فعل هذا الشيخ "حسين المُؤيّد" حفظهُ الله ورعاه.

بالمُناسبة:

سبق لي أن نشرت موضوع عن هذا المُهتدي المُؤّيد
أيّده الله بالنّصر والثّبات على دين الحق.. فقد أبصر و عاينَ الحقّ حقٌ وزقه الله من فضله اتباعه.

ثبّتنا الله وإيّاه وإيّاكُم على طريق الحق...
686cc0921d33b9abaf935ae1458de673.jpeg

من هنا في تلك الشبكة ... شبكة المرئيّات و الصوتيّات، فضلاً لا أمراً "الضّغط" على العنوان المُوضّح أدناه:

الشيخ "حسين المؤيد" ثبّته الله وأيّده بنصره.
 

شمال السعودية

عضو بلاتيني
هههه
هولاء زوروا التاريخ والجغرافيا و الخرائط و قلبوها رأس على عقب هل عاجزين من صناعة اسم (مرجع) تسنن؟؟!
لكن طه الدليمي انطقه الله بالحق بشكل غير متوقع وكشف اللعبة

لا أحب الدخول في جدال لا فائدة منه . مجرد هرطقات
ما يهمني الآن هذا الشخص الذي أغاظ تسننه البعض

عودة للموضوع :
تحريف القرآن عند الرافضة للشيخ حسين المؤيد
 

شمال السعودية

عضو بلاتيني
حتى عند بعض علىاء السنة ( القدماء) القرأن ناقص و محرف

كلما جئت لي برد تحاول فيه الخروج عن الموضوع كلما وضعت لك ما يغيظك . فلا تحاول الخروج عن الموضوع . فهذه حيلة للضعفاء . وأنت بلا شك أحدهم .

 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
الزبير بن العوام كان من أتباع أمير المؤمنين علي عليه السلام ومن أشد المدافعين عنه ,

ولكن, إنتهى أمره بإنقلابه عليه و مقاتلته في الجمل,,

فهل ضر علي ذلك؟؟؟؟
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فإن معتقد أهل السنة والجماعة الإمساك عما جرى بين أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، والترضي عنهم جميعاً، واعتقاد أنهم مجتهدون في طلب الحق، للمصيب منهم أجران، وللمخطئ أجر واحد.
ولما كانت كتب التاريخ مشحونة بكثير من الأخبار المكذوبة التي تحط من قدر هؤلاء الأصحاب الأخيار، وتصور ما جرى بينهم على أنه نزاع شخصي أو دنيوي، لما كان الأمر كذلك فإننا نسوق إليك جملة من الأخبار الصحيحة حول هذه المعركة، وبيان الدافع الذي أدى إلى اقتتال الصحابة الأخيار رضي الله عنهم.
أولاً: بويع علي رضي الله عنه بالخلافة بعد مقتل عثمان رضي الله عنه، وكان كارهاً لهذه البيعة رافضاً لها، وما قبلها إلا لإلحاح الصحابة عليه، وفي ذلك يقول رضي الله عنه: (ولقد طاش عقلي يوم قتل عثمان، وأنكرت نفسي، وجاءوني للبيعة فقلت: والله إني لأستحي من الله أن أبايع قوماً قتلوا رجلاً قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ألا أستحي ممن تستحي منه الملائكة"، وإني لأستحي من الله أن أبايع وعثمان قتيل على الأرض لم يدفن بعد، فانصرفوا، فلما دفن رجع الناس فسألوني البيعة، فقلت: اللهم إني مشفق مما أقدم عليه، ثم جاءت عزيمة فبايعت، فلقد قالوا: يا أمير المؤمنين، فكأنما صدع قلبين، وقلت: اللهم خذ مني لعثمان حتى ترضى). رواه الحاكم وصححه على شرط الشيخين ووافقه الذهبي.
ثانياً: لم يكن علي رضي الله عنه قادراً على تنفيذ القصاص في قتلة عثمان رضي الله عنه لعدم علمه بأعيانهم، ولاختلاط هؤلاء الخوارج بجيشه، مع كثرتهم واستعدادهم للقتال، وقد بلغ عددهم ألفي مقاتل كما في بعض الروايات، كما أن بعضهم ترك المدينة إلى الأمصار عقب بيعة علي.
وقد كان كثير من الصحابة خارج المدينة في ذلك الوقت، ومنهم أمهات المؤمنين رضي الله عنهن، لانشغال الجميع بالحج، وقد كان مقتل عثمان رضي الله عنه يوم الجمعة لثمان عشرة خلت من ذي الحجة، سنة خمسة وثلاثين على المشهور.
ثالثاً: لما مضت أربعة أشهر على بيعة علي دون أن ينفذ القصاص خرج طلحة والزبير إلى مكة، والتقوا بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، واتفق رأيهم على الخروج إلى البصرة ليققوا بمن فيها من الخيل والرجال، ليس لهم غرض في القتال، وذلك تمهيداً للقبض على قتلة عثمان رضي الله عنه، وإنفاذ القصاص فيهم.
ويدل على ذلك ما أخرجه أحمد في المسند والحاكم في المستدرك: أن عائشة رضي الله عنها لما بلغت مياه بني عامر ليلاً نبحت الكلاب، قالت: أي ماء هذا؟ قالوا: ماء الحوأب، قالت: ما أظنني إلا راجعة، إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لنا: "كيف بإحداكن تنبح عليها كلاب الحوأب". فقال لها الزبير: ترجعين!! عسى الله عز وجل أن يصلح بك بين الناس.
قال الألباني: إسناده صحيح جداً، صححه خمسة من كبار أئمة الحديث هم: ابن حبان، والحاكم، والذهبي، وابن كثير، وابن حجر (سلسلة الأحاديث الصحيحة رقم 474).
رابعاً: وقد اعتبر علي رضي الله عنه خروجهم إلى البصرة واستيلاءهم عليها نوعاً من الخروج عن الطاعة، وخشي تمزق الدولة الإسلامية فسار إليهم رضي الله عنه (وكان أمر الله قدراً مقدوراً).
خامساً: وقد أرسل علي رضي الله عنه القعقاع بن عمرو إلى طلحة والزبير يدعوهما إلى الألفة والجماعة، فبدأ بعائشة رضي الله عنها فقال: أي أماه، ما أقدمك هذا البلد؟ فقالت: أي بني الإصلاح بين الناس.
قال ابن كثير رحمه الله في البداية والنهاية: فرجع إلى علي فأخبره، فأعجبه ذلك، وأشرف القوم على الصلح، كره ذلك من كرهه، ورضيه من رضيه، وأرسلت عائشة إلى علي تعلمه أنها إنما جاءت للصلح، ففرح هؤلاء وهؤلاء، وقام علي في الناس خطيباً، فذكر الجاهلية وشقاءها وأعمالها، وذكر الإسلام وسعادة أهله بالألفة والجماعة، وأن الله جمعهم بعد نبيه صلى الله عليه وسلم على الخليفة أبي بكر الصديق، ثم بعده على عمر بن الخطاب، ثم على عثمان، ثم حدث هذا الحدث الذي جرى على الأمة، أقوام طلبوا الدنيا وحسدوا من أنعم الله عليه بها، وعلى الفضيلة التي منَّ الله بها، وأرادوا رد الإسلام والأشياء على أدبارها، والله بالغ أمره، ثم قال: ألا إني مرتحل غدا فارتحلوا، ولا يرتحل معي أحد أعان على قتل عثمان بشيء من أمور الناس، فلما قال هذا اجتمع من رؤوسهم جماعة كالأشتر النخعي، وشريح بن أوفى، وعبد الله بن سبأ المعروف بابن السوداء... وغيرهم في ألفين وخمسمائة، وليس فيهم صحابي ولله الحمد، فقالوا: ما هذا الرأي؟ وعلي والله أعلم بكتاب الله ممن يطلب قتلة عثمان، وأقرب إلى العمل بذلك، وقد قال ما سمعتم، غداً يجمع عليكم الناس، وإنما يريد القوم كلهم أنتم، فكيف بكم وعددكم قليل في كثرتهم.
فقال الأشتر: قد عرفنا رأي طلحة والزبير فينا، وأما رأي علي فلم نعرفه إلا اليوم، فإن كان قد اصطلح معهم، فإنما اصطلح على دمائنا... ثم قال ابن السوداء قبحه الله: يا قوم إن عيركم في خلطة الناس، فإذا التقى الناس فانشبوا الحرب والقتال بين الناس، ولا تدعوهم يجتمعون...) انتهى كلام ابن كثير.
وذكر ابن كثير أن علياً وصل إلى البصرة، ومكث ثلاثة أيام، والرسل بينه وبين طلحة والزبير، وأشار بعض الناس على طلحة والزبير بانتهاز الفرصة من قتلة عثمان فقالا: إن علياً أشار بتسكين هذا الأمر، وقد بعثنا إليه بالمصالحة على ذلك.
ثم قال ابن كثير: (وبات الناس بخير ليلة، وبات قتلة عثمان بشر ليلة، وباتوا يتشاورن، وأجمعوا على أن يثيروا الحرب من الغلس، فنهضوا من قبل طلوع الفجر، وهم قريب من ألفي رجل، فانصرف كل فريق إلى قراباتهم، فهجموا عليهم بالسيوف، فثارت كل طائفة إلى قومهم ليمنعوهم، وقام الناس من منامهم إلى السلاح، فقالوا: طرقتنا أهل الكوفة ليلاً، وبيتونا وغدروا بنا، وظنوا أن هذا عن ملأ من أصحاب علي، فبلغ الأمر علياً فقال: ما للناس؟ فقالوا: بيتنا أهل البصرة، فثار كل فريق إلى سلاحه، ولبسوا اللأمة، وركبوا الخيول، ولا يشعر أحد منهم بما وقع الأمر عليه في نفس الأمر، وكان أمر الله قدراً مقدراً، وقامت على الحرب على ساق وقدم، وتبارز الفرسان، وجالت الشجعان، فنشبت الحرب، وتواقف الفريقان، وقد اجتمع مع علي عشرون ألفاً، والتف على عائشة ومن معها نحوا من ثلاثين ألفاً، فإنا لله وإنا إليه راجعون، والسابئة أصحاب ابن السوداء قبحه الله لا يفترون عن القتل، ومنادي علي ينادي: ألا كفوا ألا كفوا، فلا يسمع أحد...) انتهى كلام ابن كثير رحمه الله.
سادساً: وإن أهم ما ينبغي بيانه هنا، ما كان عليه هؤلاء الصحابة الأخيار من الصدق والوفاء والحب لله عز وجل رغم اقتتالهم، وإليك بعض النماذج الدالة على ذلك:
1- روى ابن أبي شيبة في مصنفه بسند صحيح عن الحسن بن علي قال: (لقد رأيته - يعني علياً - حين اشتد القتال يلوذ بي ويقول: يا حسن، لوددت أني مت قبل هذا بعشرين حجة أو سنة).
2- وقد ترك الزبير القتال ونزل وادياً فتبعه عمرو بن جرموز فقتله وهو نائم غيلة، وحين جاء الخبر إلى علي رضي الله عنه قال: بشر قاتل ابن صفية بالنار. وجاء ابن جرموز معه سيف الزبير، فقال علي: إن هذا السيف طال ما فرج الكرب عن وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم.
3- وأما طلحة رضي الله عنه، فقد أصيب بسهم في ركبته فمات منه، وقد وقف عليه علي رضي الله عنه، فجعل يمسح عن وجهه التراب، وقال: (رحمة الله عليك أبا محمد، يعز علي أن أراك مجدولاً تحت نجوم السماء، ثم قال: إلى الله أشكو عجري وبجري، والله لوددت أني كنت مت قبل لهذا اليوم بعشرين سنة). وقد روي عن علي من غير وجه أن قال: إني لأرجو أن أكون أنا وطلحة والزبير وعثمان ممن قال الله فيهم: (وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ إِخْوَاناً عَلَى سُرُرٍ مُتَقَابِلِينَ) [الحجر:47].
4- وقيل لعلي: إن على الباب رجلين ينالان من عائشة، فأمر القعقاع بن عمرو أن يجلد كل واحد منهما مائة، وأن يخرجهما من ثيابهما.
5- وقد سألت عائشة رضي الله عنه عمن قتل معها من المسلمين، ومن قتل من عسكر علي، فجعلت كلما ذكر لها واحداً منهم ترحمت عليه ودعت له.
6- ولما أرادت الخروج من البصرة، بعث إليها علي بكل ما ينبغي من مركب وزاد ومتاع، واختار لها أربعين امرأة من نساء أهل البصرة المعروفات، وسيرَّ معها أخاها محمد بن أبي بكر - وكان في جيش علي - وسار علي معها مودعاً ومشيعاً أميالاً، وسرَّح بنيه معها بقية ذلك اليوم.
7- وودعت عائشة الناس وقالت: يا بني لا يعتب بعضنا على بعض، إنه والله ما كان بيني وبين علي في القدم إلا ما يكون بين المرأة وأحمائها، وإنه على معتبتي لمن الأخيار، فقال علي: صدقت، والله ما كان بيني وبينها إلا ذاك، وإنها لزوجة نبيكم صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة.
8- ونادى مناد لعلي: (لا يقتل مدبر، ولا يدفف على جريح، ومن أغلق باب داره فهو آمن، ومن طرح السلاح فهو آمن). وأمر علي بجمع ما وجد لأصحاب عائشة رضي الله عنها في العسكر، وأن يحمل إلى مسجد البصرة، فمن عرف شيئاً هو لأهلهم فليأخذه.
فهذا - وغيره - يدل على فضل هؤلاء الصحابة الأخيار ونبلهم واجتهادهم في طلب الحق، وسلامة صدورهم من الغل والحقد والهوى، فرضي الله عنهم أجمعين.
وأما الكتب التي ينصح بقراءتها في هذا الموضوع فمنها كتاب (العواصم من القواصم لابن العربي)، ومنها (منهاج السنة لابن تيمية)، (والبداية والنهاية لابن كثير)، (وعصر الخلافة الراشدة للدكتور أكرم ضياء العمري).
والله أعلم.


منقول للفايدة

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=10605
 

خولة

عضو مخضرم
حتى عند بعض علىاء السنة ( القدماء) القرأن ناقص و محرف
والله ما السوس الا الرافضة
الزبير بن العوام كان من أتباع أمير المؤمنين علي عليه السلام ومن أشد المدافعين عنه ,

ولكن, إنتهى أمره بإنقلابه عليه و مقاتلته في الجمل,,

فهل ضر علي ذلك؟؟؟؟

تهمز وتلمز ! وكأننا ضد علي رضي الله عنه ! وكأن علي رضي الله عنه من الروافض!!! موقعة الجمل فتنة واخبرنا عنها رسولنا صلى الله عليه وسلم .. ونحن ما نخوض في هذه الفتنة .. انتهى ! غفر الله لنا ولهم .. واللهم لا تغفر لمن سب عائشة رضي الله عنها ومن سب ابو بكر وعثمان وعمر وعلي رضي الله عنهم اجمعين .
 

بو_علي

عضو بلاتيني
لا تقولون المرجع الشيعي المهتدي لأنه لا كان مرجع و لا كان عالم بالنسبه لنا...هو حاله حال الشخص الوهمي حسين الموسوي المؤلف المزعوم لكتاب لله ثم للتاريخ و المؤلف من قبل احد اهل السنه

قولوا احد العلماء ينسف و لا تقولوا احد مراجع الشيعه المهتدين لأنها كذبه...
 

بو_علي

عضو بلاتيني
والله ما السوس الا الرافضة


تهمز وتلمز ! وكأننا ضد علي رضي الله عنه ! وكأن علي رضي الله عنه من الروافض!!! موقعة الجمل فتنة واخبرنا عنها رسولنا صلى الله عليه وسلم .. ونحن ما نخوض في هذه الفتنة .. انتهى ! غفر الله لنا ولهم .. واللهم لا تغفر لمن سب عائشة رضي الله عنها ومن سب ابو بكر وعثمان وعمر وعلي رضي الله عنهم اجمعين .

و ليش ما نخوض بهذه الفتنه؟؟!! هل تملك اجابة ام تنقل الاجابه من علمائك...بالعكس الاجابه على هذه التسائلات لها توابع في العقيده و تعاليم الاسلام المنقوله لنا من قبل الصحابه و التي اختلفوا فيما بينهم لدرجة الحروب و القتال و برزت الخلافات بينهم لدرجة تكذيب بعضهم البعض و تلفيق الاحاديث عن الرسول التي للأسف يعتبرها البعض من المسلمات بما أنها نقلت عن طريق الصحابه
 

خولة

عضو مخضرم
و ليش ما نخوض بهذه الفتنه؟؟!! هل تملك اجابة ام تنقل الاجابه من علمائك...بالعكس الاجابه على هذه التسائلات لها توابع في العقيده و تعاليم الاسلام المنقوله لنا من قبل الصحابه و التي اختلفوا فيما بينهم لدرجة الحروب و القتال و برزت الخلافات بينهم لدرجة تكذيب بعضهم البعض و تلفيق الاحاديث عن الرسول التي للأسف يعتبرها البعض من المسلمات بما أنها نقلت عن طريق الصحابه
علمائنا نعم ننقل عنهم ! لان لديهم علم وصل اليهم من رسول الله عليه الصلاة والسلام ، وعلم صحيح ، وعلمائنا يصيبون ويخطؤون وصحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام ايضا يخطؤون ويصيبون ! لكن لا يكذبون ، من يكذب هو من يدعي المعصومية ! وهي للرسل والانبياء ! ومن يدعي ان غير الله من بيده الجنة والنار عرفت كيف! صلى الله على خاتم الانبياء والرسل النبي المعصوم وعلى آله وصحبه ، وغضب الله على من يدعي المعصومية .
 

شمال السعودية

عضو بلاتيني
لا تقولون المرجع الشيعي المهتدي لأنه لا كان مرجع و لا كان عالم بالنسبه لنا...هو حاله حال الشخص الوهمي حسين الموسوي المؤلف المزعوم لكتاب لله ثم للتاريخ و المؤلف من قبل احد اهل السنه

قولوا احد العلماء ينسف و لا تقولوا احد مراجع الشيعه المهتدين لأنها كذبه...

هو كان مرجع شيعي شئت ذلك أم أبيت !! غصبا عنك وعن كل الشيعة . الآن بعد ان عرف الحق جحدتوه . ولكنه الصراخ على قدر الألم . ومت بغيضك . وأصرخ بعالي صوتك وقل انه لم يكن مرجعا شيعيا يوما ما . ومن أنت أيها النكرة حتى تنكر حسين المؤيد ؟؟ أنت من أنت ؟؟ عجبي ؟؟ إستمر في نباحك فلا يضر السحاب . نباح بوعلي وطقته . وصلت !!
 

WAKE UP

عضو مميز
ما هؤلاء القوم!! عجبي!
لا أحد يفهم سوى كبيرهم، يُقدّسون كلامه، ولا يحيدون عنه، و يعادون من لا يتّبعه، فإن منّ الله على أحد من كِبراء قومهم بطريق الهداية وسطع بصرهُ بنور الحق، ترى البعضُ منهم يجحده والبعض الآخر مُحاولاً جاهداً بكل ما أوتي من قوّة التّقليلُ من شأنه! سِفلة الناس وغوغاؤهم اختلط بالرِّعاع فتعلَّم منهم أسوأ الألفاظ على ممن منّ الله عليه من فضله و هداه، فكيف تعجب عزيزي القارئ وهم من نصبوا ألدّ الخِصام لصُحبة خير الأنام وأمهات المؤمنين، ومع كل الخطوط العريضة أسفل علامات العجب!! تراهم ينشدون حُبّ آل البيت!
هُم كذلك الكذب و النفاق منهجهم الذي لا يحيدون عنه أبداً!

هداهم الله كما هدى "حُسين المُؤّيد" من الظُلماتِ إلى النّور.

اسأل الله العلي القدير أن يُثبّتنا وإياه على طريق الحق حتى نلقاه، أنه وليُّ ذلك فهو القدير سبحانه وبالإجابةِ جدير.
 
أعلى