بيني و بين نفسي | قصص سأرويها

Manic Psycho

عضو جديد
و لأن الخيال جهد عقلي يحمل النفس الى التعب و البلاء الكبير ....
قررت ان اكتب شيئا من الواقع و اتحين الخيال كي يقف بين السطرين ليدلو بدلوه فيما سأكتب .... قصص سأرويها

في الركعة الاولى لصلاة العشاء و انا اتضعضع لله خشية و كرامة للسجود اصطف بقربي مراهق لم يتجاوز الخامسة عشر | كان يلهث ... اشفقت عليه لكني واصلت محاولة خشوعي في عبادتي .. و
و سجدنا جميعا واذ ب ثلاث قطع من فئة ال (50) فلس تسقط من جيبه الامامي على السجاد ... و رمقت بعيني ما الذي سيفعله هذا المنهوك كثير الحركة ... تفاجأت انه قبل ان نقوم للركعة الثانية ان فتح يديه مثل الاخطبوط و تفرقت أصابعه بشكل أذهلني كي يلتقط هذه الثروة و يضعها في جيبه الأمامي مرة اخرى ....
و عند الركعة الثانية..... قلت اهاااااااا ،،،، الان ستسقط خردة الملهوث مرة اخرى ...... سنرى
و فعلاااا سقطت .... و فعل الشيء نفس فرج عن أصابعه كأنه يجمع كيس نقود انتثر على الطريق و حين قال اﻻمام الله أكبرللتشهد
لم ندرك انا و هو الا ان نرى المسجد كله جالسين للتشهد ما عداي انا و هو واقفين :eek:... ادركنا خطأنا و جلسنا مع الجماعة

بدأت أضحك من داخلي ..ثم أيقنت انه تكون لدي شعور اني اود ان اشوته فنقر :rolleyes: لأنه اشغلني أكثر مما يجب

و ما أن انتهينا الا و هرب مسرعا ،، و في بالي انه احس بشيء ما....

لنا عودة :)

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
اضحك الله سنج اخي الكريم @Manic Psycho
ضحكتنى
و و حين قال اﻻمام الله أكبرللتشهد
لم ندرك انا و هو الا ان نرى المسجد كله جالسين للتشهد ما عداي انا و هو واقفين :eek:... ادركنا خطأنا و جلسنا مع الجماعة
بدأت أضحك من داخلي ..ثم أيقنت انه تكون لدي شعور اني اود ان اشوته فنقر :rolleyes: لأنه اشغلني أكثر مما يجب
و ما أن انتهينا الا و هرب مسرعا ،، و في بالي انه احس بشيء ما....

لنا عودة :)
خوش صلاة اخي
@Manic Psycho :)
وخوش خشوع :)

ننتظر تالي الحكاية

أعلى