سعيد العماني : الي الهيلم والفضلي ، هذا هو علي الراشد

أبوقتيبة

عضو مخضرم
عبر برنامج مع الفضلي ومن تقديم الإعلامي المميز أحمد الفضلي وفي هذه الحلقة والتي تم أستضافة الأخ الكريم فهيد الهيلم ، أصر الفضلي عن طرح سؤال عدة مرات وهو هل تقبلون بأنضمام الأخ النائب علي الراشد معكم في المعارضة ، فبهذا السؤال وبهذه الطريقة التي عرضها الفضلي كأن الراشد يستجدى المعارضة ويستعطفهم لكي يتم التكرم عليه والقبول بانضمامه الي كتله المعارضة او ما تم تسميتها مؤخراً بـ إتلاف المعارضة .

هنا أحب ان أقول للأخ أحمد وأيضاً للأخ فهيد بأن المعارضة ليست مقتصرة على إتلاف المعارضة مع ان هذا الإتلاف لا يضم تحت لواءه سوى مجموعتين وهم التكتل الشعبي و الإخوان فقط رغم ان التكتلات والتجمعات السياسية عندنا في الكويت يزيدون عن ١٠ تجمعات وتكتلات مهمة ومنها على سبيل المثال لا الحصر ( المنبر ، التحالف ، المسار المستقل ، السلف ، السلفية العلمية ، ١١/١١ ، السور ، العدالة والسلام ، وغيرها من التجمعات .

فبهذا يتضح بأن إئتلاف المعارضة ليس لها اي ثقل سياسي يتم الأرتكاز عليه .

وعلي الراشد قد أسس تجمع وهو المسار المستقل وهذا التجمع يجمع تحت جناحه العديد من الشخصيات المهمة وأيضاً المؤثرة ومن كل أطياف المجتمع .

وانا والكثيرين يعتبر تجمع المسار المستقل أقوى بكثير من إئتلاف المعارضة حيث انه وبـ ندوة واحدة تم تأجيل النظر في الأتفاقية الأمنية .

وأيضاً أكرر للأخ فهيد بأن المعارضة ليست مقتصرة عليكم ، ولا هي ماركه مسجلة بأسم إئتلاف المعارضة ، ولا المعارضة تعتبر ملكية خاصة تتعطفون عليه من أجل الدخول فيها .

###

قال الأخ فهيد الهيلم في لقاءة عبر برنامج مع الفضلي بأن النائب علي الراشد قد تغير بعد انتخابات كرسي الرئاسة ، وهنا اعتقد بأن الأخ الهيلم يريد ان يقول بأن الراشد أصبح معارضة بسبب فقدة كرسي الرئاسة .

وهنا اريد ان أقول للأخ العزيز فهيد بأنه وبتاريخ ٢٦ - ١١ - ٢٠١٢ وفي ندوته الأنتخابية طالب الراشد برحيل سمو الرئيس وقالها بالحرف الواحد ( كفيت ووفيت ... وحان وقت الرحيل ) وأيضاً قالها وبصوت تعلوا الحنجرة بأن سمو الرئيس قد فشل في عدد من الملفات ويجب ان يرحل ويترك المجال للغير .

وتستطيع دخول موقع الحصيلة وتقرأ الخبر كاملا .

وبهذا يتضح جليا بأن الراشد لا يهمه الكرسي كثر ما يهمه الأنجاز ، ولو كان يريد الكرسي لـ تزلف لسمو الرئيس لكي يتم التصويت له عبر انتخابات الرئاسة .

وأيضاً اريد أن أذكر الأخ الكريم الهيلم بمواقف علي الراشد أبان رئاسته للمجلس حيث في عهدة تم التصويت وأنجاز عدد يتجاوز ( ١٢٠ ) قانون ومرسوم ، وهذا بحد ذاته يعتبر إنجاز كبير للراشد ، بسبب أستطاعته ان يقود المجلس بحنكته السياسية و محاولته الدائمة لنزع فتيل الأزمات من أجل الأنجاز .

ولدي سي دي بهذه الأنجازات ولو أردت نسخة منه لكي تطلع عليه فأنا مستعد لتسليمه لك .

وأيضاً علي الراشد عندما كان رئيس نزل من كرسي الرئاسة لكي يصوت بالموافقة على قانون الأسرة ( القروض )

أخيرا أؤكد لك يا أخي الفاضل فهيد بأن الراشد يؤمن تماماً بمقولة ( أن دامت لغيرك ... ما أتصلت لك ) .

فالراشد تبوأ مناصب كثيرة ومنها وكيل نيابة وقاضي ونائب ووزير ورئيس مجلس ، وهذا بسبب جدارته .

وأما عن الأمنيات الشخصية فأنا والكثيرين يتمنون عودة الراشد من جديد لكرسي الرئاسة لكي ننعم من جديد بالأنجاز من أجل الكويت ، كما عايشناها خلال ست أشهر الذي ترأس بها الراشد المجلس .

عجـرّش

عضو بلاتيني
وانا والكثيرين يعتبر تجمع المسار المستقل أقوى بكثير من إئتلاف المعارضة حيث انه وبـ ندوة واحدة تم تأجيل النظر في الأتفاقية الأمنية .

ههههههههههه ولكم باك بو قتيبه

بو قتيبه انا اعدك تجمع بحد ذاته بس علي الراشد نفر واحد لا يهش ولا ينش ولا يشمخ :D

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
بو قتيبة تو الناس ,,, متأخر يا حبيبي !

مبادرة علي الراشد بمد اليد نحو معارضة (الشعبي الخ) قديمة ومشهودة
وجاء الرد عليها مباشرة في برنامج الوشيحي وقال له : أظهر توبتك ,, وتبرأ علناً من جميع الفاسدين

ويمكنك مراجعتها على يوتيوب ,, فالسالفة ليست الهيلم راس براس مع الراشد ,, لا يا حبيبي
الراشد جاه رد المعارضة من أول ما بدأ يغازلهم ,, بشكل واضح وصريح [ما نبيك ]

وعوداً حميداً بو قتّوب

الشاهيين

عضو مميز
اهم شي انك جمعت الاخوان مع التكتل الشعبي طول عمرنا نسمع بالمعارضه وانهم تكتل شعبي بس رميك بااسم الاخوان بالموضوع واضح مراده انت تحاول تضرب المعارضه بذكرك للاخوان ولاكن ممكن توضح لي شنو سوي الاخوان بالكويت عشان تحاربهم ؟ بتقول انهم انقلابين ويهددون امن الخليج ؟
انزين ليش ماكتبت عن المسوؤلين والاعضاء الي سبو الملك عبدالله وسبو رجال دين معروفين بالسعوديه ؟

بو سعود 511

عضو فعال
تجمع المسار المستقل او كما أحب أسميه تجمع الزعلانين .. ما يهش و لا ينش و من قالك أن المسار المستقل أجل النظر بالأتفاقية الامنية ؟ هذا شي له أسبابه كثيرة جداً لا يمكن حصرها و ليس له أي علاقة بالزعلانين !!

و يمكن شخص واحد من الإئتلاف و هو " فيصل المسلم " له ثقل أكبر من هالتجمع

سعيد العماني أو أبوقتيبه .. خلك على الخط الفاصل بالضبط وأمسك العصا من المنتصف حتى أذا مالت كفه على الأخرى كنت مع هذه الكفه .. تذكر .. راع النصيفه سالم والموقف الضبابي دائماً ينجي صاحبه ولايهمك مايقولون عن المواقف ..
أهل المواقف والمراجل دائماً في خطر ....

خلك ذكي

بو سعود 511

عضو فعال
السيد يقولك ,, هو (علي) يتحملها
يعني جزاه اللي يجيه ... شرايك بالسيد ؟

المشكلة أنه اصلاً حتى سياسياً مع احترامي غشيم .. مثلاً الدكتور علي العمير بدهاء انسحب من الرئاسة لما عرف أن ماله أمل و الحين خذا وزارة بينما الراشد دخل سباق خسران و كلنا شفنا وجهه بعد الخسارة و واضح عليه المفاجئة و القهر لأنه اصلاً ما قدر يقرا الموقف بشكل صحيح و يمكن اقل واحد كويتي متابعة للسياسة عارف أن مرزوق الغانم بياخذ الرئاسة

أبوقتيبة

عضو مخضرم

ههههههههههه ولكم باك بو قتيبه

بو قتيبه انا اعدك تجمع بحد ذاته بس علي الراشد نفر واحد لا يهش ولا ينش ولا يشمخ :D
اهلًا صديقي عجرش

رأيك ويحترم

أبوقتيبة

عضو مخضرم
بو قتيبة تو الناس ,,, متأخر يا حبيبي !

مبادرة علي الراشد بمد اليد نحو معارضة (الشعبي الخ) قديمة ومشهودة
وجاء الرد عليها مباشرة في برنامج الوشيحي وقال له : أظهر توبتك ,, وتبرأ علناً من جميع الفاسدين

ويمكنك مراجعتها على يوتيوب ,, فالسالفة ليست الهيلم راس براس مع الراشد ,, لا يا حبيبي
الراشد جاه رد المعارضة من أول ما بدأ يغازلهم ,, بشكل واضح وصريح [ما نبيك ]

وعوداً حميداً بو قتّوب
المعارضة اخي ليست مقتصرة على البراك وإئتلافة وإنما هناك الكثير من المعارضين ولذلك لايوجد لي مبرر بأن الراشد يغازلهم لكي يستعطفهم

أبوقتيبة

عضو مخضرم
اهم شي انك جمعت الاخوان مع التكتل الشعبي طول عمرنا نسمع بالمعارضه وانهم تكتل شعبي بس رميك بااسم الاخوان بالموضوع واضح مراده انت تحاول تضرب المعارضه بذكرك للاخوان ولاكن ممكن توضح لي شنو سوي الاخوان بالكويت عشان تحاربهم ؟ بتقول انهم انقلابين ويهددون امن الخليج ؟
انزين ليش ماكتبت عن المسوؤلين والاعضاء الي سبو الملك عبدالله وسبو رجال دين معروفين بالسعوديه ؟

انزين انت ليش شكيت بالإخوان انا ماقلت شي انا قلت بأن هذا التكتل بونفرين الشعبي والإخوان

وانا لم ولن اخونهم وايضاً انا لي علاقات كثيرة مع الإخوان واحترم شخصياتهم ولكن اختلف مع ايدلوجياتهم

أبوقتيبة

عضو مخضرم
سعيد العماني أو أبوقتيبه .. خلك على الخط الفاصل بالضبط وأمسك العصا من المنتصف حتى أذا مالت كفه على الأخرى كنت مع هذه الكفه .. تذكر .. راع النصيفه سالم والموقف الضبابي دائماً ينجي صاحبه ولايهمك مايقولون عن المواقف ..
أهل المواقف والمراجل دائماً في خطر ....

خلك ذكي

رأيك ويحترم

ولكن انا وللأسف ما عندي غير لونين يا أسود يا ابيض

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
المعارضة اخي ليست مقتصرة على البراك وإئتلافة وإنما هناك الكثير من المعارضين ولذلك لايوجد لي مبرر بأن الراشد يغازلهم لكي يستعطفهم
نعم كلامك صحيح ,,, فالراشد يمثل المعارضة الناعمة .. (معارضة ناظم الغزالي :))

مرحبا بك من جديد بالشبكة يا بو قتوب

بسطويسي

عضو مخضرم
حي الله بوقتيبة للحينك "إنبطاحي"
سقى الله أيام الشبكة "هكالسنين"
يوم كل شهر لنا معرف من كثر الشطب النهائي بسبب الغوغائية

أعلى