صالح السعيد : هناك 44 كويتي مسجونون في السعوديه ... ما هو مصيرهم ياوزير الخارجيه ويا مجلس الامه ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
صالح السعيد : هناك 44 كويتي مسجونون في السعوديه ... ما هو مصيرهم ياوزير الخارجيه ويا مجلس الامه ؟؟

صالح عثمان السعيد @salehalsaeed

على الجهات الرسمية بوزارة الخارجية وأعضاء مجلس ألامه البحث عن أل 44 كويتي الذين ذكروا بالوثيقة والتأكد من صحتها واحملهم مسؤولية ال44 ومصيرهم

صالح عثمان السعيد @salehalsaeed

وثيقة

عندما تحدثت عن التصدير اللئيم للإرهاب والإرهابيين من أل سعود لم أكن استند على الخيال ولا الاتهام بلا دليل

BmVBa5jCYAANStc.jpg:large

.........................................................................................................................................
التعليق:
ان صح هذا الكلام فهو تناقض ؟؟
اولا ماهو مصير الكويتيين؟؟ وهل يتم ارسالهم للجهاد في سوريا ؟ وكيف تقوم السعودية بتجريم ذلك وتعمل عكس ذلك؟؟

عمر بن معاوية

هل تعتقد بأن الجهاز الإستخباري السعودي غبي إلى هذه الدرجة بأن يخترق وتصل تلك الوثيقة إلى ذو المزاج العالي صالح السعيد

قليلا من الفهامية بارك الله فيك

شتات

عضو مميز
واضح أنها مزورة ..
أجل ترسلهم للجهاد .. وش يضمن أنهم لوصلوا مايهربون من الحدود ...
ولا يمكن تلاحقهم حتى بسوريا :cool:

نواف منيف

عضو جديد
عمر بن معاوية

هل تعتقد بأن الجهاز الإستخباري السعودي غبي مثلك ومثل ذو المزاج العالي صالح السعيد

قليلا من الفهامية بارك الله فيك

ksa21

عضو مميز
أين الخارجيه الكويتيه من هذا الموضوع؟؟!
ومافائده السفاره الكويتيه في الرياض ؟؟!

prince

عضوبلاتيني
العب غيرها
الوثيقه مزوره وباين طريقة التزوير فيها وواضح اصلا من طريقة المراسلة وركاكة الإسلوب لاتحتاج جهد كي تعرف انها مزوره !

H M R

عضو فعال
فوتو شوب...
بس وش دخل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى يتم ارسال نسخة له..
!!!!!!!!

36rgoogle

عضو ذهبي
فوتو شوب...
بس وش دخل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى يتم ارسال نسخة له..
!!!!!!!!
هذا العميل الارعن صالح السعيد يعلم انه مزوره ويجاهر بنشرها.. يجب على سفير المملكه الشقيقه تحريك دعوه قضائيه عاجله على العميل الحقير الى متى هذا السكوت اخي الكريم يجب تسليط هذا الخبر للمسئولين لديكم بالمملكه الشقيقه وصدقني لو السعوديه بغت هالخبل هذا تقدر تجيبه وبالقانون .. ملاحظه قبل يومين انا شايف اخووه الاهبل طلال موجود بأحد المراكز التجاريه بحفر الباطن يتباها وعاش الدور انه مهم وبصحبته بعض الفداويه !!

H M R

عضو فعال
هذا العميل الارعن صالح السعيد يعلم انه مزوره ويجاهر بنشرها.. يجب على سفير المملكه الشقيقه تحريك دعوه قضائيه عاجله على العميل الحقير الى متى هذا السكوت اخي الكريم يجب تسليط هذا الخبر للمسئولين لديكم بالمملكه الشقيقه وصدقني لو السعوديه بغت هالخبل هذا تقدر تجيبه وبالقانون .. ملاحظه قبل يومين انا شايف اخووه الاهبل طلال موجود بأحد المراكز التجاريه بحفر الباطن يتباها وعاش الدور انه مهم وبصحبته بعض الفداويه !!

اخي العزيز..
هذا ما يمثل إلا نفسه .. وأتوقع ان مخه مضروب..
وزي ما قلت لو بغت الإستخبارات تجيبه راح تجيبه برجله.. لكن واضح انه مختل عقليا..

ولد عطا

عضو مخضرم
من غباء المزور كاتب بالوثيقه 212 (( سعودي )) والمعروف في كل دول العالم حتى في الصومال بالمخاطبات الداخليه أو الخارجيه الرسميه كلمة (( مواطن ))

mohamd

عضو مميز
واصح من صيغة الكلام في الوثيقة ان الي كتبها عقلة صغير !!

سؤال وش دخل الامر بالمعروف والنهي عن المنكر !!! وليش يرسل نسخة له !! هذا واحد واضح انه من كثر مايسمع عن الهيئة في السعودية يحسبها وزارة الدفاع !

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
34. منع النقل من أي مصدر دون ذكره.

بما ان المنقول عنه ليس له اي صفه إعتباريه ،،،
وبما أن الوثيقة أعلاه لم يذكر مصدرها ،،،،،،
إذن لامصدر للخبر المنقول ولامصدر للوثيقه ،،،
وبناء على ذلك الموضوع مغلق استنادا على الماده 34.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى