السعدون : صفقات بين احمد الفهد وجابر المبارك وسوف نستغل اي تصريح منهم لصالحنا ؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الأغلبية في ندوة الشامية
السعدون: آن الأوان للتحرك الشعبي


548745.jpg


السعدون متحدثا تصوير مصطفى نجم



دعت اغلبية مجلس 2012 المبطل الى تحرك شعبي احتجاجا على توغل الفساد، حسب وصفهم، في مؤسسات الدولة.

وقال النائب السابق احمد السعدون: نتحدث في واحدة من اخطر القضايا ومنذ سنة 71 لم تمر الكويت بأخطر من هذه المرحلة.
واضاف: اعتقد ان المقابلة التي تمت في قناة اليوم مع الاخ مسلم البراك والمعلومات والبيانات والارقام التي قيلت في هذه المقابلة يجب ان نقف عندها، لان هذه الارقام والمعلومات تتحدث عن تحويلات ورصيد تضخم ووصل الى 27 مليار دولار.
وتابع: يأتي من يحاول وان كان هناك امر ايجابي في هذا الجانب بان من لديه معلومات ليذهب الى النيابة، ولكن هذه القضية يجب الا تمر مرور الكرام.
وقال: في ايام الاحتلال العراقي كلفت الحكومة الكويتية مؤسسة اميركية بحصر ثروة صدام حسين واستطاعت هذه الشركة حصرها بين 3 الى 7 مليارات، والان يجب ان تكلف مؤسسات دولية وضمن شروط واضحة، وبعض من وردت اسماؤهم في هذه التحويلات، يجب ان تأتي هذه المؤسسة بتقريرها، ويتم الاعلان عن نتيجة التقرير في مؤتمر صحفي علني.
واضاف: «يجب ان نتنادى كشعب كويتي ونطالب باسترجاع هذه الاموال، وايضا كل شخص متورط يجب ان يعاقب ويذهب الى السجن، ومن الواضح ان بعض اطراف الصراع والكلام ان هناك مفاوضات بين بعضهم مثل احمد الفهد وجابر المبارك، ونحن نقول لا نهتم لمفاوضاتكم بل سوف نتابع القضية ونتابع اي معلومة تخرج من احدكم».
وتابع: آن الاوان ان يكون هناك تحرك شعبي، ونحن مستعدون ان نكون في المقدمة، ونحن لا نريد الفرصة ان نتقدم بل الفرصة للجميع ان يتقدم حراك الشعب، والرسالة يجب ان تصل بان الامر هذا لن يترك والاموال يجب ان تسترجع.
وقال: القضاء ملاذنا الاخير، وبالتالي احترام القضاء واجب وليس هناك مراقب على القاضي الا ضميره.
واضاف: احيانا وبكل اسف الاطراف المتصارعة احمد الفهد وجابر المبارك على وجه التحديد، نسمع انهم بصدد اجراء صفقات، ولكن يجب ان يعلموا ان الشعب الكويتي لن يسكت.
ودافع النائب السابق عبدالرحمن العنجري عن النائب رياض العدساني واتهم الصحافة بـ«طق» العدساني، وقال «الصحافة اليوم صلعت» وانتقد ايضا تعامل السلطة التشريعية.

تعتذر عن عدم النشر

تعتذر القبس عن عدم نشر كل ما ورد في ندوة الأغلبية السابقة، التزاماً منها بقانون المطبوعات والنشر.


http://www.alqabas.com.kw/node/860756
__________________
.................................................................................................................................................................................................
التعليق:
الوضع مخربط و الواحد مو عارف منو مع منو ومنو ضد منو ؟؟!

6e40b2dd36bfc981ca32639b1b887864.jpg
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
مصالح مصالح مصالح
كلن يبحث عن مصلحته الشخصية
السعدون فلوسه تارسة البنوك شنو قدم حق الكويت
لابنى مسجد ولا مستشفى ولا صالة افراح ولا مركز صحي
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
يعني يبون يحاسبون احمد الفهد ناصر المحمد جابر المبارك مشعل الاحمد سالم العلي حمد صباح الاحمد علي الخليفة الحرامي ولا الذي باق الثروة البحريه في الثمانينات واغلب الشركات الاستثماريه الحرمي الذي عمره بيتة علي احساب الدولة بتكلفة 200 مليون دينار ايام التحرير يحسبون منو ...عصابه من الكبير الي الصغير
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
والسعدون وربعه من متي في المجلس ليش ما تكلم ولا واحد فيهم ولا واحد يوصل راتبه من عشرة الي خمسين مليون ولا مقدم مال اربع سنوات جدام يستلمه ولا واحد يعترض كلهم حراميه والشعب دايخ في القروض .... الشق عود .
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
والسعدون وربعه من متي في المجلس ليش ما تكلم ولا واحد فيهم ولا واحد يوصل راتبه من عشرة الي خمسين مليون ولا مقدم مال اربع سنوات جدام يستلمه ولا واحد يعترض كلهم حراميه والشعب دايخ في القروض .... الشق عود .

السعدون و ربعه يبحثون عن المصالح الشخصية وهدفهم الوصول الى مجلس الامة والجلوس على الكرسي الاخضر
 
أعلى