أمير سعودي يعرض شيك بمليار ريال ثمنا لقلم الملك للطفل الطائر .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أسيرالشوق

عضو مميز

والشعب ٨٩٪ منهم مو لاقي عيشه كريمه ؟!؟ كيف ياأسير عيشه اذا عاش بعيشه كريمه يعني ماعاد فيها ( بوس كتف الامير او التاجر ) اللـہ المستعان ( مليار لقلم ) بس بيني وبينكم مو من جيبه :cool:

ksa21

عضو مميز
اتمنى لو التفت الى تاريخ الشيك يازميلي
:)
كنت باعلق على التاريخ طبعا هذا الشيك من بين الملايين اللي في التويتر الظاهر ان التاريخ فيه لخبطه الشهر ميلادي واليوم ميلادي والسنه هجري ! حتى الكذب لايجيدونه

اجتثاث

عضو بلاتيني
عندما يسيطر الغباء على البعض يجعله كالمتخبط في غيه لا يعرف ماذا يكتب وماذا يقول
قليلا من التفكير عن حال هؤلاء تجدهم في حالة ( رثة ) لا يعتنون بأنفسهم من ملبس وهيئة ورائحة
منبوذون .. والناس تبي فرقاهم
تاريخ 5/5
قبل اكثر من شهرين
اي قبل افتتاح الاستاد بشهرين .. اي قبل ان يفكر الملك حفظه الله باهداء القلم
وضعت نفسك في موقف سخيف ..
أعانك الله

عاشق الكتب

عضو مميز
شوف التطور التكنولوجي النانوهيلومي ، من الحوالات البنكية إلى الحسابات السرية في سويسرا ( بالخش والدس ) إلى شيك يمكن تسريبه بسهولة ويمكن أن يقرأه الجميع ، الله يخلي لنا استاد جابر .

أسيرالشوق

عضو مميز
اشوفكم ركزتو علي التاريخ ونسوتو الواقع اللي ٨٩٪ من الشعب السعودي يعيشه الان المليارات اللي تجحدونها شوفو اميرات تصرفها بايام علي امور تافهه ؟!؟ واللي يقول الغباء والغباء والغباء سيطر عليه لا ياحبيبي هذا مو غباء بالعكس انا اعطيك موضوع بشيك وهمي لكن هناك شيكات بالمليارات تصرف يوميا علي بوسك كتف ؟!؟
شاهد بالدقيقه 3:18 والوليد يهين الشعب السعودي ويفضح فقرهم أنظرو ياعبيد
حديث أنس قال: (( قال رجل: يا رسول الله! الرجل منا يلقى أخاه أينحني له؟ قال: لا. قال: أفيلتزمه ويقبله؟ قال: لا. قال: فيأخذ بيده ويصافحه؟ قال: نعم)).
وقال سفيان الثوري : (( أكرهها -تقبيل اليد- على دنيا. وقال وكيع شيخ أحمد بن حنبل رحمهما الله: إنها -أي: قبلة اليد- صلحت حين قبلت للآخرة، وأنها فسدت حين قبلت للدنيا
وقال النووي في كتاب الأذكار : إن كانت لغناه ودنياه وثروته وشوكته ووجاهته عند أهل الدنيا ونحو ذلك، فهو مكروه شديد الكراهة.

سفهاء القوم هم من يقبلون يد وكتف آل سعود

اشوفكم ركزتو علي التاريخ ونسوتو الواقع اللي ٨٩٪ من الشعب السعودي يعيشه الان المليارات اللي تجحدونها شوفو اميرات تصرفها بايام علي امور تافهه ؟!؟ واللي يقول الغباء والغباء والغباء سيطر عليه لا ياحبيبي هذا مو غباء بالعكس انا اعطيك موضوع بشيك وهمي لكن هناك شيكات بالمليارات تصرف يوميا علي بوسك كتف ؟!؟
شاهد بالدقيقه 3:18 والوليد يهين الشعب السعودي ويفضح فقرهم أنظرو ياعبيد
حديث أنس قال: (( قال رجل: يا رسول الله! الرجل منا يلقى أخاه أينحني له؟ قال: لا. قال: أفيلتزمه ويقبله؟ قال: لا. قال: فيأخذ بيده ويصافحه؟ قال: نعم)).
وقال سفيان الثوري : (( أكرهها -تقبيل اليد- على دنيا. وقال وكيع شيخ أحمد بن حنبل رحمهما الله: إنها -أي: قبلة اليد- صلحت حين قبلت للآخرة، وأنها فسدت حين قبلت للدنيا
وقال النووي في كتاب الأذكار : إن كانت لغناه ودنياه وثروته وشوكته ووجاهته عند أهل الدنيا ونحو ذلك، فهو مكروه شديد الكراهة.

سفهاء القوم هم من يقبلون يد وكتف آل سعود
لعلمك ان الملك منع اللي تقول كله لانه متواضع
والشعب السعودي اذا يسوي كذا فهو من محبته واحترامه والشعب السعودي تربو علی احترام الكبير وعمر الشعب السعودي ماكان ذليل ولا مهان

ksa21

عضو مميز
اسير الشوق انا بالنسبه لي ما انكر الفقر والفساد والسرقات الي تصير عندنا لكن تكلم عن شعبك رغم صغر حجمه بس فيه فقر وفيه تقبيل ايدي وكتوف وتكفى طال عمرك لاوصلتوا لامراء السعوديه وشيوخ الامارات بالطلبات

لا ذليل ولا منهان ياكبرها عند اللـہ

كثري منها يابنت العم ياحييييف
سوأل
ليش متحاملين علی السعودية واهلها
لاتقول فزعه سالفتكم كاذبه
السعودية زيها زي غيرها من البلدان
فيها كل الامور اللي تصير بالبلدان
وكل اللي يجي من قذف وسب لها ولحكامها وشعبها من اخونجيه وشيعه
وقناة الافساد حقت سفيه لندن
كله تعبير عن الحقد الدفين اللي بين ضلوعكم لانها حماها الله مملكة العز والمعزة واقفة بحلوقكم واي مخطط تلقی السعودية تكشفه وتخل فيه وفي موازينه عشان كذا زاد الحقد والمؤامرات عليها ولكن السعودية تسير بخطی ثابته وواثقه ولاترد الا بالفعل مهما زاد الزعيق والصراخ والله يعيينكم علی الصراخ لانه بيزيد الالم

انا متابع لهذا الموقع من كم سنة واتضح لي بعض الأمور هنا وفي مواقع ثانية
وأنا اجزم إن هناك حملة من بعض الدوائر الاستخباراتية والمنظمات للسعي في إشعال الفتنة بين ابنا الخليج وحملهم على الكراهية في ما بينهم
وهناك أشخاص موظفين لهذي المهمة كعملاء ولا مستأجرين ولا بسبب طائفي ويدخلون باسما خليجية و يدعون إنهم ينتمون لي أي دولة خليجية ويعملون على إشعال الفتنة بأمور سخيفة ومواضيع أسخف
فانتبهوا منهم بارك الله فيكم

صرخة وطن

عضو فعال
اسير انت حطيت موضوع عن الشيك
وبعد مابين ان الشيك فوتوشوب غيرت الموضوع الى الوليد بن طلال وكيف يفضح الشعب ونعتهم بالعبيد
ياخي عيب عليك اغلب مواضيعك تحاول تنقص فيها من قدر اخوانا السعوديين ولكن تاكد انهم ارفع منك قدر ومكانه
من تتهمهم بالعبيد ايام الغزو ماقصروا مع الشعب الكويتي فتحولهم بيوتهم واراضيهم ورحبوا فيهم ولا احس الكويتيين انهم ببلد اخر بل كانهم عايشين في بلدهم
وبالنسبه للمحتاجين الذين يذهبوا الى الامراء لطلب المعونه
كذلك يوجد كويتيين محتاجين تجدهم يتوافدون كل اربعاء على ديوان الشيخ ناصر المحمد وباقي الشيوخ
فعندنا وعندهم خير;)

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.
,,,,,," مغلق "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى