أحد السعوديين يقول أن الإخوان المسلمين خالفوا كلام الله وكانوا أحزابا والتحزب محرم في الإسلام ؟؟؟

في الأيام الماضية استمعت لأحد السعوديين كان يتصل بقناة المستقلة في برنامج حديث المجالس وكان يقول للدكتور محمد الهاشمي مقدم البرنامج ( يا دكتور الهاشمي الإخوان منحرفين عن الدين الصحيح لأنهم خالفوا كلام الله فالله قال لا تكونوا أحزاباً وهم لم يطبقوا كلام الله وأسسوا حزب الإخوان المسلمين والتحزب محرم في الإسلام ) انتهى كلامه

فعلا هذا مضحك الإخوان فقط هم الذين خالفوا كلام الله وأسسوا حزباً :)

وهذا حزب من ؟؟؟ :D:D

حزب النور

حزب النور هو حزب سياسي مصري تأسس عقب ثورة 25 يناير. الحزب ذو مرجعية إسلامية سلفية. ويعد أول حزب سلفي يتقدم بأوراقه في مصر.[1] وتصفه الدعوة السلفيةبأنه الذراع السياسي الوحيد لها.[2] يهدف الحزب للدفاع عن تطبيق الشريعة الإسلامية.

برز الحزب كثاني أكبر القوى الحزبية في مصر بعد الفوز بنحو 22% من مقاعد مجلس الشعب 2011-2012، وهي أول انتخابات تشريعية يخوضها. ثم مر الحزب بأزمة حادة انتهت بانشقاق رئيس الحزب عماد عبد الغفور وعدد من القيادات في ديسمبر 2012 وأسسوا حزباً جديداً باسم حزب الوطن.

اين شيوخ السلف الصالح في هذا المنتدى ليجيبوا على هذا السؤال

هل الأحزاب السياسية محرمة فعلاً في الإسلام ؟؟؟
وهل هي حلال على السلفيين وحرام على الإخوان ولماذا ؟؟؟

ملك القروض

عضو بلاتيني
يناصرون الجحش بشار ويحاربون الثورة السورية بإسم الحرب على داعش وجبهة النصرة والقاعدة .. مثل الوضع في مصر بالضبط يناصرون العرص السيسي ويحاربون الثورة في مصر بإسم الحرب على الإخوان المسلمين .. الشعوب الثائرة قالت كلمتها .. والعبيد ستخضع لإرادتها رغم أنفها.. الله أكبر

Bo fai9al

Banned
يناصرون الجحش بشار ويحاربون الثورة السورية بإسم الحرب على داعش وجبهة النصرة والقاعدة .. مثل الوضع في مصر بالضبط يناصرون العرص السيسي ويحاربون الثورة في مصر بإسم الحرب على الإخوان المسلمين .. الشعوب الثائرة قالت كلمتها .. والعبيد ستخضع لإرادتها رغم أنفها.. الله أكبر

شلونك ملك ولهنا عليك :)
سؤال لو تكرمت لحضرتك ممكن! هل تؤيد الثورات العربيه ! جميعها ؟ في الخليج تؤيدها ان حصلت ! وفي الكويت خاصه مثلا تؤيدها ! عن اي عبيد تقصد ؟ كل من يعارض الثورات ام الاخوان بالذات فتعتبرهم عبيد .. ؟؟؟؟تفضل المايك معاك :D

انا أجاوبك يا ابو فيصل هولا من اجل عيون المرشد سيبيع بلده وكل شيء ولأكن ألان مستلف التقيا من ربعهم ويستعملها إلا إن تحصل الثورة هم زي الحرباء يغيرون لونهم لكل موقف لونه الذي يناسبه

كلامي هذا من تجربة لأني كنت إخواني سابقا بس الحمد الله تبت ورجعت لعقلي :D

ملك القروض

عضو بلاتيني
شلونك ملك ولهنا عليك :)
سؤال لو تكرمت لحضرتك ممكن! هل تؤيد الثورات العربيه ! جميعها ؟ في الخليج تؤيدها ان حصلت ! وفي الكويت خاصه مثلا تؤيدها ! عن اي عبيد تقصد ؟ كل من يعارض الثورات ام الاخوان بالذات فتعتبرهم عبيد .. ؟؟؟؟تفضل المايك معاك :D
انت اللي وش لونك !؟ تحدثني عن الثورات بعد ! معارض شرس لحكومة الكويت وتصفها بالكذب في ردودك وتطعن بها .. وحمامة سلام مدافع شرس لأجل عيون السعودية وبلطجية السيسي .. حين تترك التلون والنفاق ويكون لك مبدأ واضح تعال ناقشني .. أنت أصبح موقعك مشكوك فيه نار على الكويت وماء على السعودية .. مصلحتك وأجندتك والجهة التي تعمل لحسابها أزكمت الأنوف .. فلانقاش بين الحق والباطل .. رفعت الأقلام وجفت الصحف .. الله أكبر

ملك القروض

عضو بلاتيني
انا أجاوبك يا ابو فيصل هولا من اجل عيون المرشد سيبيع بلده وكل شيء ولأكن ألان مستلف التقيا من ربعهم ويستعملها إلا إن تحصل الثورة هم زي الحرباء يغيرون لونهم لكل موقف لونه الذي يناسبه

كلامي هذا من تجربة لأني كنت إخواني سابقا بس الحمد الله تبت ورجعت لعقلي :D
وصلت بكم الوقاحة بالطعن فيمن يخالفكم بدينه .. ذممكم وسيعة بدءاً من إستباحة لدماء المسلمين في مصر إلى دعم العلمانيين فيها .. فلن تزيدنا طعونكم سوى إقداماً على فضحكم ونشر غسيلكم ونفاقكم .. الله أكبر

وصلت بكم الوقاحة بالطعن فيمن يخالفكم بدينه .. ذممكم وسيعة بدءاً من إستباحة لدماء المسلمين في مصر إلى دعم العلمانيين فيها .. فلن تزيدنا طعونكم سوى إقداماً على فضحكم ونشر غسيلكم ونفاقكم .. الله أكبر
:eek::eek:
انتم ما خليتم سبه إلا استعملتموها لمخالفيكم وجالس تشتكي هنا صحيح إن وجهيكم وسيعه

انت اللي وش لونك !؟ تحدثني عن الثورات بعد ! معارض شرس لحكومة الكويت وتصفها بالكذب في ردودك وتطعن بها .. وحمامة سلام مدافع شرس لأجل عيون السعودية وبلطجية السيسي .. حين تترك التلون والنفاق ويكون لك مبدأ واضح تعال ناقشني .. أنت أصبح موقعك مشكوك فيه نار على الكويت وماء على السعودية .. مصلحتك وأجندتك والجهة التي تعمل لحسابها أزكمت الأنوف .. فلانقاش بين الحق والباطل .. رفعت الأقلام وجفت الصحف .. الله أكبر

والله لم اشوف ابو فيصل يتكلم في الكويت واتحداك تجيب كلمة عن الكويت !!!!
اما انت جالس تتعرض للسعودية وتزعل على الكويت يعني حلال عليك وحرام علينا
!!!!
اجل مرضك هي السعودية

اجتثاث

عضو بلاتيني
انظروا معنى الاسفاف الحقيقي في الطرح

احد السعوديين نام
احد السعودين صحى
احد السعوديين اكل
احد السعودين سافر
احد السعوديين عطس

احد السعوديين عبر عن رأيه بدون اي صفة رسمية له ما المانع في ذلك .. هو يعبر عن نفسه
هل تم ادراج موضوع فقط لانه سعودي ؟

متى ترتقون في طرحك
ارحموا عقولكم قليلا
والله اصبحتم مثار للسخرية لنا ..
ارتقوا بارك الله فيكم

ملك القروض

عضو بلاتيني
:eek::eek:
انتم ما خليتم سبه إلا استعملتموها لمخالفيكم وجالس تشتكي هنا صحيح إن وجهيكم وسيعه
نحن نقيم الحجة على من ينافق ولانبتلي على أحد.. أما أنتم فليست عندكم حجة وابتلى بكم المسلمين في مصر وسوريا وفي كل مكان تنشد فيه الشعوب حريتها وكفرها بالعبودية وتأهليه الطغاة.. مجرد دجل وتخوين وتظليل وتطبيل لمصلحة شخصية دنيوية فانية .. هنا الحقيقة التي تتهرب منها .. فنحن نفكر بعقولنا ياأفكر بعقلي وأنتم تفكرون بعواطفكم ! .. الله أكبر

اجتثاث

عضو بلاتيني
نحن نقيم الحجة على من ينافق ولانبتلي على أحد.. أما أنتم فليست عندكم حجة وابتلى بكم المسلمين في مصر وسوريا وفي كل مكان تنشد فيه الشعوب حريتها وكفرها بالعبودية وتأهليه الطغاة.. مجرد دجل وتخوين وتظليل وتطبيل لمصلحة شخصية دنيوية فانية .. هنا الحقيقة التي تتهرب منها .. فنحن نفكر بعقولنا ياأفكر بعقلي وأنتم تفكرون بعواطفكم ! .. الله أكبر
ملك القروض من انتم ؟

اوكي

عضو مميز
يجب أن نفرق بين قادة الاخوان وبين المنتسبين أو المتعاطفين للأخوان

المنتسبين أو المتعاطفين للأخوان هم الملايين الصادقة

وقادة الأخوان مطيه للحكام

الأخوان صورة طبق الأصل للشعبي

يحاربون الأخوان ألا أخوان البحرين :)

ملك القروض

عضو بلاتيني
انظروا معنى الاسفاف الحقيقي في الطرح

احد السعوديين نام
احد السعودين صحى
احد السعوديين اكل
احد السعودين سافر
احد السعوديين عطس

احد السعوديين عبر عن رأيه بدون اي صفة رسمية له ما المانع في ذلك .. هو يعبر عن نفسه
هل تم ادراج موضوع فقط لانه سعودي ؟

متى ترتقون في طرحك
ارحموا عقولكم قليلا
والله اصبحتم مثار للسخرية لنا ..
ارتقوا بارك الله فيكم
اجتثاث الموقف الرسمي هو مطابق لما تحاول أن تنكره على مواطن عبر عن رأيه ..فالسخرية من جهلك للموقف الرسمي قد يودي بك في غياهب السجون .. فحافظ على رباطة جأشك ولاتسخر في كل مشاركة قد تكون أنت بطلها دون إدراك منك .. الله اكبر

Bo fai9al

Banned

لوني ! والله انا أشقر عيوني زرق :D

شوي شوي ترى فاجأتني مادري ليش عصبت ! عصبت على الاخوانجية حبايبك ولا لاني ضد الاخوان !! يا عزيزي في حكومه بالعالم كله غير مقصره! في حكومه بالعالم لا ينتقدها شعبها ويطالبها بالاصلاح !! هذا وضع طبيعي اطالب حكومتي بما هو حق لي ولك لكن اطالب بسقوط الانظمه لعيون الاخوان ولا لغيرهم هذا شيء لا نقبله وحامض على بوز من يحلم بذلك ،،، انظر لمشاركات الاخوان هنا بالمنتدى جل همهم سقوط النظام والله اكبر والتشجيع والتهليل وهني أبطال وعضلات وعلى الواقع ولا واحد فيكم يوطوط بحرف عندنا بالكويت او بالمحلية على الاقل ! عندنا اخونجية كويتيين اعتقد تعال هناك فضفض على كيفك هذا اذا لحقت تفضفض;) من يخالف احلامكم ونواياكم الخبيثه ضد ولاة الامر باسم الاصلاح وان علينا قول الحق امام السلطان الجائر ولي يحب النبي يضرب ! وهالحجج الواهيه والخبيثه والا يا معارض فأنت عبد وممسحه وامعه للسلاطين وأشياء اخرى ،وانتم الست عبيد للمرشد الست عبيد لاطماع الاخونجيه الشياطين من يفتح اخونجي حلجه مع الخيل يا شقرا تصفقون له وماتدرون وين الله قاطكم !! لا تعايرني ولا اعايرك ها !!! ، و مو مشكلتي الغباء لدى البعض بان يفسر نقدي ومعارضتي لاداء الحكومه هو دعوه لنسف او تغيير ولي الأمر ،،، انا لم اكن متلون يوما التلون صفة الاخونجية صفة متميزون بها على مر التاريخ . حمامة سلام انا مع السعوديه لانك حاشر خشمك فيها انت وغيرك بشكل مضحك يعني انت وغيرك مسموح تسطرون مواضيع ضد السعوديه وانا مو مسموحلي !! على كيفك انا ولا اخاف ولي امر السعودية انت !!!!!! لا تطول الكلام تعال المحلية هناك ضبط لنا موضوع عن الاخونجية قرود المرشد وانا اوعدك ارفعه لك لالاف المشاهدات خلال يومين :). ما عندي أجنده عندي اجندة للدوام بس :D آسف تأخرت بالرد قاعد أكل فقع .. تفضل :)

ksa21

عضو مميز
لكي تخرص هؤلاء وتلقمهم الحجر جاوب على ردودهم بوضوح وقول رأيك بالثوره في الكويت مثلاً

ملك القروض

عضو بلاتيني
لوني ! والله انا أشقر عيوني زرق :D

شوي شوي ترى فاجأتني مادري ليش عصبت ! عصبت على الاخوانجية حبايبك ولا لاني ضد الاخوان !! يا عزيزي في حكومه بالعالم كله غير مقصره! في حكومه بالعالم لا ينتقدها شعبها ويطالبها بالاصلاح !! هذا وضع طبيعي اطالب حكومتي بما هو حق لي ولك لكن اطالب بسقوط الانظمه لعيون الاخوان ولا لغيرهم هذا شيء لا نقبله وحامض على بوز من يحلم بذلك ،،، انظر لمشاركات الاخوان هنا بالمنتدى جل همهم سقوط النظام والله اكبر والتشجيع والتهليل وهني أبطال وعضلات وعلى الواقع ولا واحد فيكم يوطوط بحرف عندنا بالكويت او بالمحلية على الاقل ! عندنا اخونجية كويتيين اعتقد تعال هناك فضفض على كيفك هذا اذا لحقت تفضفض;) من يخالف احلامكم ونواياكم الخبيثه ضد ولاة الامر باسم الاصلاح وان علينا قول الحق امام السلطان الجائر ولي يحب النبي يضرب ! وهالحجج الواهيه والخبيثه والا يا معارض فأنت عبد وممسحه وامعه للسلاطين وأشياء اخرى ،وانتم الست عبيد للمرشد الست عبيد لاطماع الاخونجيه الشياطين من يفتح اخونجيه حلجه مع الخيل يا شقرا تصفقون له وماتدرون وين الله قاطكم !! لا تعايرني ولا اعايرك ها !!! ، و مو مشكلتي الغباء لدى البعض بان يفسر نقدي ومعارضتي لاداء الحكومه هو دعوه لنسف او تغيير ولي الأمر ،،، انا لم اكن متلون يوما التلون صفة الاخونجية صفة متميزون بها على مر التاريخ . حمامة سلام انا مع السعوديه لانك حاشر خشمك فيها انت وغيرك بشكل مضحك يعني انت وغيرك مسموح تسطرون مواضيع ضد السعوديه وانا مو مسموحلي !! على كيفك انا ولا اخاف ولي امر السعودية انت !!!!!! لا تطول الكلام تعال المحلية هناك ضبط لنا موضوع عن الاخونجية قرود المرشد وانا اوعدك ارفعه لك لالاف المشاهدات خلال يومين :). ما عندي أجنده عندي اجندة للدوام بس :D آسف تأخرت بالرد قاعد أكل فقع .. تفضل :)
كل هذا يخرج منك ويقولي ليش معصب .. أعرف أني دققت على طرف حساس بك ولااستغرب كل هذا منك .. المهم اذا صرت صاحب مبدأ حرّ سأفكر في نقاشك .. سلاماً لعبيد العرب الأحرار منهم فقط .. الله أكبر

اجتثاث

عضو بلاتيني
اجتثاث الموقف الرسمي هو مطابق لما تحاول أن تنكره على مواطن عبر عن رأيه ..فالسخرية من جهلك للموقف الرسمي قد يودي بك في غياهب السجون .. فحافظ على رباطة جأشك ولاتسخر في كل مشاركة قد تكون أنت بطلها دون إدراك منك .. الله اكبر
طبعا كالعادة ملك القروض لم يستفد من عقله في عملية التفكير التي من شأنها تنتج ردا منطقيا
في ردك ادعاء ودجل
اي غياهب السجون واي بطيخ :D
ثم يا ساذج تقول ان احاول ان انكر ؟ اي الانكار يا زميل ؟
ومادخل السخرية ؟
لماذا ارك ترص الكلمات بدون اي وعي وادراك بملولاتها ؟
بحق ردودك اعتبرها كوميدية بالنسبة لي واعتبرها وقفة للابتسامة

أعلى