المطرب الإماراتي"الجسمي"يعمل كليب غنائي لحث المصريين على التصويت ؟!؟

أسيرالشوق

عضو مميز
المطرب الإماراتي"الجسمي"يعمل كليب غنائي لحث المصريين على التصويت وهو ربما لم يصوت في حياته!
دولة تسخر إمكانياتها لدعم السيسي!

،،،،،،،،،

والسعوديه ترسل مراقبين للانتخابات

،،،،،،،،

يارباه راسي يفتر بسبب غباء هالحكومات القمعيه ؟!؟ لكن ماألومهم لقت ٨٩٪ من شعبهم يطبلون لهم ويصفقون بحراره لهم شعب مغلوب علي امرررره

ksa21

عضو مميز
والكويت ترسل المحامين!
http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/259166/
شيختكم فريحه تهدي السيسي بشت من ذهب ماشفناك تتكلم!
بلدك فيه اكبر كنيسه في الشرق الاوسط وينك عنه ليش ماتطالب بهدمه
حكامك الصباح سمحوا بغزو بلد عربي مسلم وشاركوا الصليبين في هذي الجريمه عطنا رأيك في هذا الشي
تقدر تطالب بحكم اسلامي في بلدك (يعني الحكم غير وراثي )
انا لم ارى اي معارض كويتي في توتر لـ الصباح بالمقابل كم حساب سعودي ضد ال سعود منها مجتهد وايضا فيه مجتهد الامارات ضد حكام الامارات وحتى قطر والاردن لكن متى نشوف مجتهد الكويت!! فعلا انا استغرب لماذا لايوجد حساب واحد (لكن ابشرك تم انشاء حساب في توتير بخصوص هذا الشان ) اذا تبيه بعطيك اياه وياليت تشاركنا

والكويت ترسل المحامين!
حكامك الصباح سمحوا بغزو بلد عربي مسلم وشاركوا الصليبين في هذي الجريمه عطنا رأيك في هذا الشي
انا لم ارى اي معارض كويتي في توتر لـ الصباح بالمقابل كم حساب سعودي ضد ال سعود منها مجتهد وايضا فيه مجتهد الامارات ضد حكام الامارات وحتى قطر والاردن لكن متى نشوف مجتهد الكويت!! فعلا انا استغرب لماذا لايوجد حساب واحد (لكن ابشرك تم انشاء حساب في توتير بخصوص هذا الشان ) اذا تبيه بعطيك اياه وياليت تشاركنا
والكويت ترسل المحامين!

لولا احترامي لمشاعر الاعضاء السعودين !!!

أسيرالشوق

عضو مميز
والكويت ترسل المحامين!
ومن قالك ان عندنا شيوخ وتجار واعضاء صاحيين كلاها مضروبه رووسهم لا حرج عليهم ؟!؟ لكن انت تقدر وتعترف من اللي عندكم أشك أنك تقدر ترفع أصبعك لأنك تعرف العقاب :eek:

لما قتل المصريين غنى له " تسلم إيدينك "
ولما تقدم لرئاسة مصر غنى له " بشرة خير "

للآسف الإمارات - لا أقصد الشعب الإماراتي الطيب المحب للخير - بحكامها وزماريها أصبحت
غصة في حلق الأمة

اجتثاث

عضو بلاتيني
والكويت ترسل المحامين!
وازيدك من الشعر بيت
الريتويت في تويتر يعتبر بمثابة تأييد ويحق لأمن الدولة يسحبونه من رقبته
بالنسبة للموضوع
الجسمي مواطن اماراتي ومطرب وتم طلبه ليغني الاغنية من قناة CBC وهو عبارة عن مؤدي ما دخل الحكومة الاماراتية في ذلك ؟

استغرب من بعض العقول في طريقة تفكيرهم
حسني مبارك احد المدافعين عنه كويتي لم نقل يالغباء الحكومة الكويتية تحاول انعاش ميت اكلينيكا ؟
الحقد اعمى (البعض ) عن التفكير واصبح يكيل الاتهامات
قاتل الله الحقد
واسأل الله ان يزيد همكم هما وضيقكم ضيقا وبلائكم ابتلاء اللهم امين

اجتثاث

عضو بلاتيني
ومن قالك ان عندنا شيوخ وتجار واعضاء صاحيين كلاها مضروبه رووسهم لا حرج عليهم ؟!؟ لكن انت تقدر وتعترف من اللي عندكم أشك أنك تقدر ترفع أصبعك لأنك تعرف العقاب :eek:
طيب اتحداك ان كنت رجل تعيد خطاب مسلم البراك
واتحداك ان كنت رجل ان تكتب نفس ما يكتبه السعوديين في تويتر

أسيرالشوق

عضو مميز
طيب اتحداك ان كنت رجل تعيد خطاب مسلم البراك
واتحداك ان كنت رجل ان تكتب نفس ما يكتبه السعوديين في تويتر
اولا : خطاب مسلم البراك قالها الشعب اللي هو انا منهم في مسيراتنا ان كنت لا تغلم ؟!؟
اما من ناحية السعوديين ممكن تفيدنا وش قالو السعوديين غير اللي نعرفه من التطبيل لا اقل ولا اكثر ؟!؟ :cool:

ksa21

عضو مميز
اولاً:انا لا اتكلم عن تجار انا اتحدث عن السُلطه العلياء في البلد اللي مقامه مثل مقام الملك عندنا واخبرتك انني لا ارى حسابات على التويتر بشأنهم كما هو الحال للسعوديه والامارات والاردن وقطر! وانا استغرب من هذا لماذا الكويتين يشاركونا في جميع الحسابات التى تخص السعوديه او الامارت او قطر ولا ينشئون حساب مماثل!! لكن مثل ماقلت لك تم انشاء ان كنت تريده بعطيك اياه وشاركنا بمايخصهم وطلع فضايحهم كما الحسابات الاخرى
ثانياً:تستطيع انا تطالب بحكم اسلامي (غير وراثي )في بلدك؟؟ واتمنى ان تجاوبني!!

اولاً:انا لا اتكلم عن تجار انا اتحدث عن السُلطه العلياء في البلد اللي مقامه مثل مقام الملك عندنا واخبرتك انني لا ارى حسابات على التويتر بشأنهم كما هو الحال للسعوديه والامارات والاردن وقطر! وانا استغرب من هذا لماذا الكويتين يشاركونا في جميع الحسابات التى تخص السعوديه او الامارت او قطر ولا ينشئون حساب مماثل!! لكن مثل ماقلت لك تم انشاء ان كنت تريده بعطيك اياه وشاركنا بمايخصهم وطلع فضايحهم كما الحسابات الاخرى
ثانياً:تستطيع انا تطالب بحكم اسلامي (غير وراثي )في بلدك؟؟ واتمنى ان تجاوبني!!
وانا لا اى مسيرات مثل هذي في الدول الذي ذكرتها

نحن نعمل وندع الكلام لغيرنا

وسأسلك سؤال ابسط هل تجروء على انتقاد محمد بنت نايف ؟

ksa21

عضو مميز
اما من ناحية السعوديين ممكن تفيدنا وش قالو السعوديين غير اللي نعرفه من التطبيل لا اقل ولا اكثر ؟!؟ :cool:
انت غبي ولا تستغبي والسعوديين اللي مزقوا جوازاتهم اعتراض على سياسه السعوديه والفديو موجود
الحسابات المنتشره في التويتر هل تسميها تطبيل!!
المجاهدين في سوريا اغلبهم من اي جنسيه؟!!
لكن اين الكويتين حتى على التويتر لانرى لهم اي حساب ضد ولاه الامر!!!
انشائنا حساب مثل ماقلت لك سابقاً (وسقطت الاقنعه للاسف)اغلب الكويتين عملوا انفولو لكثير من الحسابات وكل الحاسبات لاتسئ للشعوب الاساءه فقط للخونه ولا اعلم لماذا تصرفوا بهذا الشكل؟؟؟

ksa21

عضو مميز
وانا لا اى مسيرات مثل هذي في الدول الذي ذكرتها

نحن نعمل وندع الكلام لغيرنا

وسأسلك سؤال ابسط هل تجروء على انتقاد محمد بنت نايف ؟
عزيزي انا اتحدث عن السُلطه العليااااااااا مثل مقام الملك عندنا نحن نتحدث عن السياسه الخارجيه وتعاونهم مع اعداء

عزيزي انا اتحدث عن السُلطه العليااااااااا مثل مقام الملك عندنا نحن نتحدث عن السياسه الخارجيه وتعاونهم مع اعداء
انت غير قادر على انتقاد وزير الداخلية ولو بكلمة واتكلم عن السلطة العليا ههههههه

ksa21

عضو مميز
نكتة الموسم سعودي يضحك على سقف الحريات بالكويت !!!
زميلي لا تأخذ الامور بحسايه وكل ما كتبته انا جاد في ذلك وخصوصا بالنسبه للحسابات في التويتر كانوا الاخوه الكويتين متحمسين معنا لكن بعد انشاء حساب عن ولاة امرك مماثل للحسابات الاخرى صدمنا بالانفولو!! لماذا ماهو السبب هل كنا مخدوعين فيهم

أعلى