اسقاط الأعمال الممتازه ؟؟

jassem

عضو مخضرم
السلام عليكم

انا موظف فى احدى الوزارات ...وفى اثناء عملى فى الوزاره قدمت انتدابي فى احدى الجهات الحكوميه خارج وزارتى لمده اربع شهور ..وبعدها لغيت انتدابى ورجعت للوزاره ...وفى اثناء فتره التقييم فى وزارتى ..تم تقيمى فى درجه ممتاز .. وفى اثناء نزول مكافأت الأعمال الممتازه .. تم اسقاط المكافأه من قبل قسم شؤؤون الموظفين لداعى انتدابى اربع شهور خارج وزارتى ..

السؤل استاذى ..هل يحق اسقاط المكافأه الأعمال الممتازه وانا تقيمى ممتاز ..بداعى انتدابي اربع شهور ... .وهل يجيز ديوان الخدمه المدنيه اسقاط المكافأه وانا تقيمى ممتاز ومنتدب فقط اربع شهور ؟؟ وللعلم لما استفسرت عن هالمشكله قالولى انه حتى لو كان انتدابك يوم واحد يسقط عنك مكافأت الأعمال الممتازه وتكتفى فقط بتقدير امتياز وهلقرار معمم من قبل مكتب وكيل الوزاره .

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
الأعمال الممتازة ،،، تعتبر مثل البونس تأخذه كمنحة وتشجيع وليس حقاً مستحقاً ،،، تطالب به وتشتكي عليه.
ومن الطريقة المنظمة ،، لصرف الأعمال الممتازة ان تكون حاصلاً على تقدير امتياز.

فالفكرة أنهم يستطيعون صرف الأعمال الممتازة لك حتى ولو كنت منتدباً ،،، لو أرادوا ؛ فكلها قرار يصدره الوكيل.
كما لهم الحق في عدم صرفها لك ،، ولو كنت على راس عملك وتقديرك امتياز !! يعني بكيفهم على طريقة الحكومة ابخص !!

أعلى