خبر عاجل وغريب جدا ؟؟؟؟؟ فما سبب هذه التصريحات العجيبة؟؟؟؟

hakeem

عضو ذهبي
قال الرئيس الايراني حسن روحاني انه لا يوجد خلاف بين الشيعه والسنه في العالم الإسلامى، متهما “الصهاينه” باثاره الشقاق في المنطقه.
ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الايرانيه (ارنا) عنه القول الاحد: “لابد ان نرفع صوتنا للتضامن والوحده والسلام عاليا ونتصدي للارهاب والمتطرفين في انحاء العالم الاسلامي”.
واضاف: “لا يوجد هناك اي خلاف بين الشيعه والسنه في العالم الاسلامي، فهم جميعا اخوه، عاشوا بالفه ومحبه جنبا الي جنب علي مر القرون”.
وارد: “اليوم هو يوم حزن المسلمين وفرح الصهاينه الذين تمكنوا من اثاره الخلاف والشقاق في العالم الاسلامي”.
وحث روحاني علماء الدين سواء من الشيعه او السنه والمفكرين والاحزاب والجمعيات والمجموعات المدنيه الاسلاميه علي اتخاذ الاجراءات اللازمه “لوضع حد للممارسات الوحشيه والبربريه والعنف وسفك دماء الابرياء”.

منقول
 

hakeem

عضو ذهبي
شاهد الخبر الثاني؟؟؟

اكد المرشد الاعلي الايراني علي خامنئي معارضه بلاده لاي تدخل امريكي في العراق، مشيرا الي ان العراقين قادرين مع حكومتهم ومرجعتيهم الدينيه علي اخماد نار الفتنه.
ونقلت وكاله أنباء "ارنا" الايرانيه عن خامنئي قوله - في تصريح له اليوم الاحد - "ان القوي الكبري وعلي راسها الاداره الامريكية تقف وراء تاجيج الفتنه الطائفيه والحرب في العراق، مشددا علي ان الولايات المتحده مستاءه من الانتخابات التي شهدها العراق وجرت بمشاركه شعبيه واسعه، وانها تريد العراق تابعا لها ومنفذا لاوامرها".
وانتقد تصريحات المسؤولين الامريكيين الذين يحاولون الايحاء بان ما يجري في العراق هو حرب مذهبيه، علي حد تعبيره، مضيفا "ان ما يجري في العراق ليس حربا بين الشيعه والسنه بل "القوي السلطويه" استغلت فلول نظام صدام حسين والعناصر التكفيريه لزعزعه الامن والاستقرار في العراق وتهديد وحده اراضيه".



منقول من موقع مصري
؟؟؟؟؟؟؟


هل لان أميركا رفضت التدخل؟؟؟

أم لان أميركا ستساعد دون أن تخسر جنود؟؟؟؟


أم هناك زواج منقطع أو مؤقت غير معلن


؟؟؟؟؟؟


نريد خبراء لتفسير هذه التصريحات ؟؟؟

أم ننتظر الغد ربما يفسر بعضه بعضا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
جوابي

531072232.jpg
 
أعلى