عيب عليكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ششماتي

عضو مميز
حسنا .. والكلي ... من ضمنهم فؤاد ونبيل .. ليش يعني ما تعترف فيهم ؟؟!! هذيلا مو مجنسين ..!!! من اهل السور الي اخلاقهم ملائكية ..!!!!!
اختي العزيزة عليك بالالمام عن شمولية المجتمع او العلوم الاجتماعية عن اي وطن
حتى تاخذين فكره عامة وليس خاصة بافراد لتعطي صورة عن مجتمع بلدك

خولة

عضو مخضرم
اختي العزيزة عليك بالالمام عن شمولية المجتمع او العلوم الاجتماعية عن اي وطن
حتى تاخذين فكره عامة وليس خاصة بافراد لتعطي صورة عن مجتمع بلدك

تنهى عن فعل وتاتي مثله عار عليك ان فعلت عظيم ..! الحين انت عن شوية مراهقين خونتنا وقلت عنا متجنسين .. ولما قلنا من يمثلك فؤاد وفضلة تكلمنا عن الالمام وعدم التخصيص..!!!

ششماتي

عضو مميز
يوم هي ديرة ابن صباح وش مقعدك فيها ..! اقصد انت شنو وضعك ؟!!! .وش يقال لك ؟!!!
نعم هي الكويت ديرة ابن صباح حكامنا ليوم القيامة
ووضعي طال عمرج معزز ومكرم بديرتي وهذا فضل من ربي
ويقال لي كويتي

خولة

عضو مخضرم
ويقال لي كويتي
شلون يقال لك كويتي وانت الغيتها وحطيتها ديرة ابن صباح ..! لا في حالتك يقال لك صباحي .. وبطلوا هالطعن والايحاء اننا ضد حكم الصباح ... ولا كويتي قال اننا لا نريد حكم الصباح .. عيب عليكم التحريض .

ششماتي

عضو مميز
سألت التاريخ وعرفت انه الكويت ارض استوطنها مجموعه من القبائل والعوائل قبل بن صباح ومنهم العوازم والجلاهمه وبورسلي وكان بن عريعر من بني خالد حاكم الكويت ........ انت من وين جبت انه التاريخ يقول الكويت ديرة بن صباح وهمشت كل الشعب الكويتي؟؟؟؟ وبعدين ممكن تفيدنا شلون بن صباح حكم الكويت ؟
اخوي الدار الكريم
التاريخ نعرفه ولا نقبل بالتلاعب به
الكويت كان يطلق عليها القرين وفيها بعض العوائل وقبائل قديمة معروفة بتاريخ الكويت
حينما نقول ان الكويت ديرة ابن صباح فهذه حقيقة لان حاكمها ابن صباح منذ مئات السنين
كما يطلق على ابو ظبي دار زايد ، وقطر دار ال ثاني ، وهي كنية صريحة جدا في حب الوطن وترابط الشعب حول حاكمه
أما ابن عريعر رحمه الله وقبيلته ليس لهم تواجد بالكويت الا اللهم انه له نفوذ مقبول في مساحة شاسعة تضم البصرة والاحساء وقطر والكويت
وهذا النفوذ مقبولا لأهالي تلك الاديار لاستتباب الأمن ضد قطاع الطرق والسلب والنهب في الامور التجارية البينية
ولهذا كان الحاجة لرجل له لديه قبول ويحرص على أمن التجارة في تلك المساحات الشاسعه
مع دعم ابن عريعر رحمه الله بالمال والعتاد والرجال
ولم يكن ابن عريعر قرينيا او كويتيا على الاطلاق
فهل سمعت عن مثل تقولون ان قاله ابن عريعررحمه الله
ديرة مره وبقره ورجال مالهم ثمره ، فهل يقول عن حكمه وقبيلته :)
فلا تخالط علينا عزيزي ، والله يحفظ الكويت وتاريخها المجيد

ششماتي

عضو مميز
شلون يقال لك كويتي وانت الغيتها وحطيتها ديرة ابن صباح ..! لا في حالتك يقال لك صباحي .. وبطلوا هالطعن والايحاء اننا ضد حكم الصباح ... ولا كويتي قال اننا لا نريد حكم الصباح .. عيب عليكم التحريض .
شرف لو يقال لي صباحي كما لو يقال لي كويتي اختي الحبيبة
ولم اطعن بأحد مع كامل احترامي وتقديري للجميع المؤسسين والمتجنسين
ولم احرض احد على احد والتحريض اسلوب ضعيف وصاحب قلب اسود
فالجميع سواءا مع او ضد الحكومة لاشك اننا على قارب واحد
ويجب علينا التوادد والمحبة والتسامح والسبب بسيط هو مصيرنا واحد
ندافع عن ارضنا الكويت ضد اي عدوان ونقف صفا واحد لاننا نحب الارض وهي امتداد لاولادنا واعقابهم

اما المعارضه الذين يشجعون على التخريب والمظاهرات كلهم لهم مصالح حزبية واستفادات شخصية
أو اصابهم مرض الشهرة والتصفيق وتمادوا اكثر لانهم ادمنوا الشهره ومن غير افساد حياة الناس تنتهي شهرتهم
ويصابون باعراض انسحابية نتيجة اطفاء شهرتهم
لا نقبل بالمظاهرات مهما كان اشكالها كلها وخاصة في المناطق السكنية ومصالح الناس واستقرارهم
يا اختي الكريمة لا بأس بالمعارضة اي بأننا نعارض ولكن بطرق لا تجزع الناس وتسكير الشوارع
عموما حفظكِ الله

حفظ الله الكويت وأميرها أهلها الكرام

خولة

عضو مخضرم
شرف لو يقال لي صباحي كما لو يقال لي كويتي اختي الحبيبة
ولم اطعن بأحد مع كامل احترامي وتقديري للجميع المؤسسين والمتجنسين
ولم احرض احد على احد والتحريض اسلوب ضعيف وصاحب قلب اسود
فالجميع سواءا مع او ضد الحكومة لاشك اننا على قارب واحد
ويجب علينا التوادد والمحبة والتسامح والسبب بسيط هو مصيرنا واحد
ندافع عن ارضنا الكويت ضد اي عدوان ونقف صفا واحد لاننا نحب الارض وهي امتداد لاولادنا واعقابهم

اما المعارضه الذين يشجعون على التخريب والمظاهرات كلهم لهم مصالح حزبية واستفادات شخصية
أو اصابهم مرض الشهرة والتصفيق وتمادوا اكثر لانهم ادمنوا الشهره ومن غير افساد حياة الناس تنتهي شهرتهم
ويصابون باعراض انسحابية نتيجة اطفاء شهرتهم
لا نقبل بالمظاهرات مهما كان اشكالها كلها وخاصة في المناطق السكنية ومصالح الناس واستقرارهم
يا اختي الكريمة لا بأس بالمعارضة اي بأننا نعارض ولكن بطرق لا تجزع الناس وتسكير الشوارع
عموما حفظكِ الله

حفظ الله الكويت وأميرها أهلها الكرام
تهمك مصالح الناس؟!!!! .. يا خي والله ..! طيب مستشفى جابر مو مصالح ناس؟!!... واستاد جابر مو مصالح ناس ومال عام .. ما اثار غيرتك هذا ؟!! والا عشان وراه الخرافي .. ! .. اوك معذور .. ;)

اخوي الدار الكريم
التاريخ نعرفه ولا نقبل بالتلاعب به
الكويت كان يطلق عليها القرين وفيها بعض العوائل وقبائل قديمة معروفة بتاريخ الكويت
حينما نقول ان الكويت ديرة ابن صباح فهذه حقيقة لان حاكمها ابن صباح منذ مئات السنين
كما يطلق على ابو ظبي دار زايد ، وقطر دار ال ثاني ، وهي كنية صريحة جدا في حب الوطن وترابط الشعب حول حاكمه
أما ابن عريعر رحمه الله وقبيلته ليس لهم تواجد بالكويت الا اللهم انه له نفوذ مقبول في مساحة شاسعة تضم البصرة والاحساء وقطر والكويت
وهذا النفوذ مقبولا لأهالي تلك الاديار لاستتباب الأمن ضد قطاع الطرق والسلب والنهب في الامور التجارية البينية
ولهذا كان الحاجة لرجل له لديه قبول ويحرص على أمن التجارة في تلك المساحات الشاسعه
مع دعم ابن عريعر رحمه الله بالمال والعتاد والرجال
ولم يكن ابن عريعر قرينيا او كويتيا على الاطلاق
فهل سمعت عن مثل تقولون ان قاله ابن عريعررحمه الله
ديرة مره وبقره ورجال مالهم ثمره ، فهل يقول عن حكمه وقبيلته :)
فلا تخالط علينا عزيزي ، والله يحفظ الكويت وتاريخها المجيد
اسمحلي اخوي انت تاريخك مزور واكيد معتمد علي كتاب ميمونه الصباح واسمحلي اقولك انت قاعد تخربط ولا تعرف التاريخ وأول مره اسمع بواحد له نفوذ علي ارض واعنده تواجد فيها ؟؟؟؟ احترم عقولنا وترا مو عيب الواحد يكون بيسري ومو أصيل هذا امر الله وعيب من الاجداد:) والله يحفظ الكويت والشعب الكويتي

ششماتي

عضو مميز
تهمك مصالح الناس؟!!!! .. يا خي والله ..! طيب مستشفى جابر مو مصالح ناس؟!!... واستاد جابر مو مصالح ناس ومال عام .. ما اثار غيرتك هذا ؟!! والا عشان وراه الخرافي .. ! .. اوك معذور .. ;)
وايضا الاسكان ومشاكل التعليم كلها مشاكل يجب ان تنحل
لكن هل تتوقعين ان المحرضين هدفهم تلك المشاكل
لا يا اختي الحبيبة كل اهدافهم بانت وهي تشييش الناس حتى الاطفال ضد وطنهم
وهذه خيانه عامه يجب تسويقهم للمحاكم
لان اهم ما علينا شعب الكويت هو الاستقرار والأمن والترابط
عموما الكويت بخير وشعبها بخير والله يديم تلك النعم عليهما

ششماتي

عضو مميز
اسمحلي اخوي انت تاريخك مزور واكيد معتمد علي كتاب ميمونه الصباح واسمحلي اقولك انت قاعد تخربط ولا تعرف التاريخ وأول مره اسمع بواحد له نفوذ علي ارض واعنده تواجد فيها ؟؟؟؟ احترم عقولنا وترا مو عيب الواحد يكون بيسري ومو أصيل هذا امر الله وعيب من الاجداد:) والله يحفظ الكويت والشعب الكويتي
اخي الكريم اول مره تسمع او لم تسمع
اذا عندك علم بالتاريخ اطرحه ونرد عليك ونثقفك ببلاش
اما كلامك عن بيسري وأصيل وان ذلك عيب من الاجداد
فـ لو تموت سبعة موتات وتحيا مثلها لن تكون اصيل علي وعلى شعب الكويت الأبي
ووضعك سيكون مخجل وصعب لو تدخل ونتناقش في هذا الجانب فلا تمثل على ششماتي الاصل

واذا عندك ما يثبت كلامك بخصوص اصلك المزعوم اطرحه وانتظر الرد لأردك لحجمك الطبيعي واعلمك معنى الاصل الحقيقي
يلا نتواصل

ملك القروض

عضو بلاتيني
ويقال لي كويتي
أشك أن تكون كويتياً لجهلك تاريخ وطنك وإستقلاله.. لأنه لايوجد شيئ إسمه ديرة بن صباح .. بل دولة إسمها الكويت وهي ليست عزبة أو مزرعة لشيخ أو تاجر .. فبين أسرة الصباح والشعب الكويتي دستور وهو عقد بين الحاكم والمحكوم .. ومنه تنطلق دولة المؤسسات الكويت .. فأنت تنفي وجود الدولة و كل هذا يمثل طعن بالحاكم والمحكوم وبالدولة .. فاترك التطبيل وخفف السرعة كي لاتكون بين مثلث وكماشة لست أهلاً ولاقبلاً لها .. الله أكبر

ششماتي

عضو مميز
أشك أن تكون كويتياً لجهلك تاريخ وطنك وإستقلاله.. لأنه لايوجد شيئ إسمه ديرة بن صباح .. بل دولة إسمها الكويت وهي ليست عزبة أو مزرعة لشيخ أو تاجر .. فبين أسرة الصباح والشعب الكويتي دستور وهو عقد بين الحاكم والمحكوم .. ومنه تنطلق دولة المؤسسات الكويت .. فأنت تنفي وجود الدولة و كل هذا يمثل طعن بالحاكم والمحكوم وبالدولة .. فاترك التطبيل وخفف السرعة كي لاتكون بين مثلث وكماشة لست أهلاً ولاقبلاً لها .. الله أكبر
الكويت ديرة مشيخة وحاكمها ابن صباح
والتاريخ قد ذكر ديرة ابن صباح في سردها وقائع تاريخية
اما اسلوب معشيتنا فهذا تنظيم لحياة الناس والدستور وضع في عام1962
فأنا اتكلم عن تاريخ طويل جدا وربما لم تكن موجود فيها

واذا عندك ما يثبت كلامك بخصوص اصلك المزعوم اطرحه وانتظر الرد لأردك لحجمك الطبيعي واعلمك معنى الاصل الحقيقي
يلا نتواصل
انا من الشعب الكويتي بس من ناحية الاصل انت مبين من مشاركاتك انك من اخوانا بالوطن البياسر وهذا موعيب ولا لك ذنب فيه يا ششماتي فخلك بحجمك الطبيعي بارك الله فيك لا تفتح علي نفسك باب ما تقدر تسده ..... يلا نتواصل

ششماتي

عضو مميز
انا من الشعب الكويتي بس من ناحية الاصل انت مبين من مشاركاتك انك من اخوانا بالوطن البياسر وهذا موعيب ولا لك ذنب فيه يا ششماتي فخلك بحجمك الطبيعي بارك الله فيك لا تفتح علي نفسك باب ما تقدر تسده ..... يلا نتواصل
حاضر اخوي الدار
افتح موضوع وخل عنوانه الاصيل يا ابو الأصل
ونتحدث فيه حتى نصل الى اصلك المزعوم اللي تمثله علينا
وخل موضوعك في قسم الحرة حتى لا يقفل

موافق يا ابو الأصل والا بتسوي نفسك ميت وتختفي

عتوي مسوي روحه ميت :p

بقايا كويتي

عضو بلاتيني

يلا نتواصل

هذا المعرف هو للأخ السابق / عاقد النونه / انسان عنصري بطبعه يغلف نفسه بالوطنية ،،،،، يكره القبائل
سبق ان تناقشت معه وقلت له ماهو أصلك فسألني عن اصلي فقلت له مطيري من حمران النواظر ،،،،
فقلت له دورك الان ماأصلك ففر هاربا وغير معرفه آلى ششماتي ،،،،،
وأقسم بالله الذي لاإله غيره هذا ماحصل ،،،،
قلم طائفي مفضوح وايضاً تافه ،،،، عنده عقده من اي شي فيه أصل وفصل .

خولة

عضو مخضرم
هذا المعرف هو للأخ السابق / عاقد النونه / انسان عنصري بطبعه يغلف نفسه بالوطنية ،،،،، يكره القبائل
سبق ان تناقشت معه وقلت له ماهو أصلك فسألني عن اصلي فقلت له مطيري من حمران النواظر ،،،،

قصفت جبهته .. وانا اقول هالاسلوب مار علي .. طلع عاقد النونة .. الي يحقد علينا بشكل مو طبيعي .. قلت له اشرب من البحر يا نونة .

خولة

عضو مخضرم
ونعم بحمران النواظر .. وجميع القبايل .

ششماتي

عضو مميز
وأقسم بالله الذي لاإله غيره هذا ماحصل
،،،،
الله يسامحك الناس برمضان وانت تحلف
تذكرتك اخي الكريم في الموضوع اللي تقصده
ولكن كانت البطولة لي وليست لك
لدرجة اختفيت في سبات عميق وبسبب ضحالة فكرك وعلمك التاريخي الاجتماعي والاسلامي
خيرها بغيرها اخوي بقايا واذكرني بالخير ولا تحاول تهمش الناس
وهذا رابط الموضوع انصحك اقرأه مرات عده حتى تستفيد
فنحن نشارك بالمنتديات حتى نستفيد ولا نهمش الناس ونصفهم ب تافه

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/198940/page-2
والله الموفق للجميع اخوي بقايا

التعديل الأخير:

ششماتي

عضو مميز