93 مليون خير جند الأرض كما وصفهم الرسول ( مسافة السكة) لحماية أمن الخليج العربي !!

(مسافة السكة! لندمر العـدو!) قالها السيسي: قائد خير جند الأرض كما وصفهم الرسول! ثم كررها: كزعيم شعـب الجباريـن! الذين بنوا الأهرامات وحفروا القناة!وتجاوزت فتوحاتهم شمال أوروبا!بعد أن دمروا الهكسوس! ثم اسروا لويس ملك فرنسا!وأبادوا التتار والصليبين! ورمضان كريم للقادة العرب

*أن الأمم العظيمة تنجب دائما قادة عظام..يصنعون التاريخ ويؤثرون فيه*

*لذا يتشرف حزب الأحرار الثورة:وبالإجماع:وبصفته السياسية وعبر الدبلوماسية الشعبية

بأن يدعو شعب الجبارين!وخير جند الأرض للتطوع للقتال لحماية الخليج!

كما أعاد الكويت! لأن مصر العظيمة لا تنسي من طعنها! ومن أنقذها*

*لذا نقبل رأس (عملاق أمة العرب ) خادم الحرمين الشريفين الملك/عبد الله بن عبد العزيز

آل سعود حكيم العرب!وكبير العرب!الذي وقف بشموخ! وعزة!وقوة!أمام قوى الاستعمار العالمي الجديد!ليقول لهم لن نسمح لكم بالمساس بمصر!وسوف نقدم لها كل عون الأشقاء!ثم تحدي الأمريكان والصهاينة والماسونيين!بعظمة العرب! عمالاً بوصية والده الملك العظيم / عبد العزيز آل سعود الذي أوصي أولاده وأحفاده بمصر! ففعلها كما فعلها! الشهيد البطل/ الملك فيصل بن عبد العزيز بطل حرب البترول!ونصرأكتوبر!ونطالب الرئيس السيسي السيسي بتقبيل رأس خادم الحرمين!وولي عهده!نيابة عن شعب مصر الوفي!وفي كل لقاء!

** نقبل قبر الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان حكيم العرب!الذي أطلقنا عليه( حكيم

العرب) ثم طلبنا الرئيس/ مبارك ـ وهو حياً يرزق ـ بأن يطلق عليه حكيم العرب فأطلق عليه حكيم العرب! الذي بني مدن كثيرة! سجلت باسمه بأرض الكنانة الخالدة! ونقبل رأس كـل أولاد الشيخ زايد! وكل حكام الإمارات العربية! وفي مقدمتـهم سمـو الشيخ خليفة بن زايد!والشيخ محمد!الذين وقفوا بقوة!يقودون حكام الإمارات!ويعلنون أننا سوف نقـتسم لقمـة الخبـز مع شعـب مصر! فتحـدوا الأمريكان والصهاينة والماسونيين! وطوقـوا أعناقنا!أعناق 93 مليون مصري بفضلهم! لذا نقبل رؤوسهم! ونرجو من الرئيس السيسي أن يقبل رؤوس حكام الإمارات العظام ويكرمهم! بالنيابة عن شعب الجبارين العظيم!

**نقبل رأس جلالة الملك/ حمد بن عيسي العظيم ونرجو أن يقبلها الرئيس السيسي

نيابة عن شعب مصر!لأنه أحب!وأخلص لمصر!وقدم لها الكثير! من المودة والرحمة والحب والأموال! برغم أن وطننا البحرين! يعاني ومطوق!بالمؤامرات!والتأمرات الإيرانية التي وضعت البحرين علي خريطتها!فأصبح أمن البحرين!هو أمن خير جند الأرض!

**نقبل رأس سمو الأمير/ صباح الأحمد الصباح العظيم!وكل آل الصباح الذين قدموا الحب!

والأموال!والمودة!فقدمنا لهم أرض الكويت بدمائنا!.وشارك أسرة الصباح في دماء استرداد أرض الكويت! لذا نرجو من الرئيس السيسي بطل مصر وأمتها العربية! أن يقبل رأس سمو الأمير/ صباح الأحمد الصباح!ويكرمه وأمرائه!نيابة عن شعب الجبارين! لأن أرض الكويت ارتوت بدماء المصرين

**فتحية خاصة وقبلة خاصة علي رأس الملك المعظم عبد الله الثاني!وقبلة علي قبر الملك حسين بن

طلال! العملاق السياسي! الذي تعلم في مصر وأحبها كثيراً! وأوصي أمراؤه وأحفاده عليها .

**نقبل رأس جلالة السلطان/ قابوس بن سعيد الذى أحب ودعم مصر!لأن مصرالعظيمة لا تنسي أبداً أبطال أمتها العظام الذين هزوا العالم بوفائهم (ومسافة السكة!تعني أن شعب الجبارين!سيقاتل لحماية سلالة العرب!)((كما دمر الهكسوس والتتار!والصليبين!!والله أكبر)) رئيس الحزب النائب/ محمد فريد زكريا
 

محال

عضو فعال
نشكر النائب الفاضل على هذا الكلام الطيب والمشاعر الجميله من شعب مسلم سني سلفي لن يتأخر على حماية الخليج العربي الحر من الانجاس اذناب الارهاب الطائفي البغيض والله يخلي السيسي والشعب المصري الشقيق العزيز درعاً حصيناً للمسلمين السنه السلف كافه :)
 

محال

عضو فعال
السيسي مسلم وعمل المفروض يعمله كل رجل شهم وشريف يخاف الله في وطن ضاع لولا رحمة الله لكانة الاضرحه تملأ أزقة فيصل والاهرام ولكن انت تتبع الخزعبلات وانشاء الله ربنا حيحشرك مع اصحابها يارب:)
 
السيسي مسلم وعمل المفروض يعمله كل رجل شهم وشريف يخاف الله في وطن ضاع لولا رحمة الله لكانة الاضرحه تملأ أزقة فيصل والاهرام ولكن انت تتبع الخزعبلات وانشاء الله ربنا حيشرك مع اصحابها يارب:)
الاضرحة انت صاحي ولا صاحي؟

لم يتم قمع السلفية يوما كما في عهد السيسي

لم يتم فتح باب للشيعة والصوفية كما في عهد السيسي !

يا رجل حتى مسلسلات رمضان المصرية اصبحت تنادي بالشرك والكفر البواح

الدقيقة 4

 

محال

عضو فعال
وين المعصيه اللي ارتكبها الحاكم وهذا اسمه ولي امر التنصيب مش منك ولا مني من الله سبحانه وتعالي وطاعته واجبه علينا وادارته لشئون البلاد هو ابخص فيها لو انت تبغاه يمشي على هواك وانا ابغاه يمشي على هواي خربت الدنيا انا اللي انصحك نصيحه اترك الفتنه عنك لان الفتنه شي عظيم واشد من القتل اللي انت ماتقدر عليه لو صار زعزعه للأمن في اوطانكم .
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
خطاب مستهلك وانتهى زمنه ... اليوم تغيرت كل الموازيين والقادم اعظم

93 مليون خير جند الأرض

حديث خير اجناد الارض ضعيف ولا يستدل به والصحيح استوصوا بهم خيرا فلهم ذمه
 

محال

عضو فعال
طيب ليش زعلان انت الله يجزاك خير حنا مستانسين ان اهل مصر يحبون الخليج ويدافعون عنا:)
 

تأبط خيرا 62

عضو فعال
يا عمي ان شاء الله الخليج مو محتاج احد لا 93 مليون ولا غيرهم ان شاء الله الخليج محمي باهله وابنائهم وحفظ الله ورعايته

عاد انت ابو مسافة السكة بس كافينا شرك ونحن بخير من الله
 

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

حديث خير اجناد الارض حديث باطل لا يصح






كزعيم شعـب الجباريـن! الذين بنوا الأهرامات

بالنسبة لمن بنى الاهرامات فقوم عاد هم من بنى الاهرامات وليسوا الفراعنة
اتمنى تصحح معلوماتك يا عزيزي







.
 

hakeem

عضو ذهبي
رجل أغلق كل الفضائيات الإسلامية.

وترك العنان لكل الفضائيات النصرانية ومنذ أيام قالت نصرانية مذيعه على الهواء يا مسلمين دوسوا على القرآن بأرجلكم..ولم تغلق القناة ولم يتكلم أحد والآزهر ليس عنده أوامر كي يرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رجل مسافة السكة قتل الآلاف في غمضة عين وأحرقهم أحياء وأموات وكأننا في أفريقيا الوسطى أو بورما. لا فرق كله قتالون


رجل سجن آلاف العلماء والدعاة.

رجل يدافع عن فتاة اغتصبت في التحرير ويذهب لها المستشفي ويترك المئات يغتصبن بالسجون ولا حياة لمن تنادي.


رجل ألغى قرارات واتفاقيات مع رجال الأعمال فبد ان كان ساويرس سيدفع 7 مليار أو 14 مليار لا أذكر كم الرقم الآن بعد قدوم الحكومة الجديدة لن يدفع شىء لخزينه الدولة لان الحكومة الجديدة عوضت خزينة الدولة برفع الوقود والبترول أكثر من 70% مرة واحده


وسترفع الكهرباء والغاز وانت يا ساويرس خلي فلوسك تبني بهم دولة قبطية في وادى النطرون قريبا سيخصص لهم السيسي مساحات شاسعه قرب مئات الآلاف التى استولوا عليها في دير وادي النطرون.


رجل ما ترك شركة لخصومة إلا استولى عليها وسرح عمال بالآلاف ..

رجل أزال ملايين البائعين الجائلين من الشوارع كي ينظفها ولكن على الألقل قبل أن تدمر محلاتهم وعششهم وأموالهم اعطهم البديل.

رجل ترك رجال الأعمال الذين نهبوا مصر على سبيل المثال شركة واحده شركة مصرية كويتية حصلت على 52 ألف فدان بالعياط بأسعار رمزية وبعد أن سحبها مرسي منهم وقال لهم تريدون الأرض ادفعوا قيمتها الحقيقية وخصص لجان تسعير للأرض ...الآن أرض العياط رجعت لمن نهبوها وأخذوها بثمن بخس .


حتى السياسي ممدوح حمزه اليوم بجريدة المصريون أعلن أن وزير الكهرباء وعده بإدخال الكهرباء لأرضه البالغه 950 فدان بأرض النوبارية على نفقه الدولة.


الرجل الذي مشى على نهج سلفه ومنع إدراج الصناديق الخاصة في ميزانية الدولة وهذه الصناديق إجمالى دخلها السنوي قرابة 60 مليار جنية.

الرجل الذي يوافق على بيع غاز مصر بأقل من سعر التكلفه لاسرائيل ويتركون محطات توليد الطاقه بلا غاز نتسول من الخليج.


الرجل الذي رفع المحروقات بنسبة قرابة 70% مرة واحد دون زيادة 1 % للرواتب ..

وبالمقابل رفع راتبه شخصيا عدة أضعاف ورفع راتب الجيش والشرطه والقضاء عدة مرات في عام واحد.


وأما الفقراء والبسطاء فليس لهم إلا الله...


تخيلوا أن رواتب المحافظين ورواتب مدراء أمن المحافظات رواتبهم السنوية تعد بالملايين لكل محافظ وكل مدير أمن.

ورواتب القضاة يصل بعضهم مع البدلات والامتيازات من 50 ألى مائة الف جنيه شهريا

فماذا يفعل الذي لديه 5 أطفال وراتبه ألف أو ألف وخمسامائة جنية؟؟؟؟

لكن الحق لن يضيع أبدا وعقاب الدنيا وسجون الدنيا وحسابات ومحاكم الدنيا ما هى إلا ضحك ولعب لأن الحساب الحقيقي عن رب العالمين الذي لا يظلم عنده أحد.
 

hakeem

عضو ذهبي
مليار جنيه لانهاء النزاع الضريبى

هذا هو الخبر فوق من 7 مليار من أصل 14 مليار وجدت الخير فكان المفروض ستدفع إحدى شركات ساويرس 7 مليار للدولة
وبعد القضاء على المخلوع فلن يدفع ساويرس شىء لحكومة السيسي لماذ لم يعلن أى شىء حتى الآن

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اوراسكوم للانشاء والصناعة

اوراسكوم للانشاء والصناعة
اوراسكوم-للانشاء-والصناعة.jpg

كتب: محمود القصاص بورصة و شركات أبريل 30, 2013 - 03:31 م | 2 تعليق | 189 مشاهد

اعلنت شركة “اوراسكوم للانشاء في بيان صحفي في نهاية تعاملات جلسة اليوم عن توصلها لحل للنزاع الضريبي مع مصلحة الضرائب عن سنوات الفحص من عام 2007 وحتي عام 2010 والتي تشمل الفترة التي تم فيها بيع كامل الاسهم المقيدة بالبورصة المصرية والمملوكة لشركة “اوراسكوم للانشاء” في رأسمال شركة “اوراسكوم بلدنج ماتريالز هولدنج” الشركة القابضة لقطاع الاسمنت في ذلك الوقت والتي تمت من خلال البورصة المصرية .

واتفق الطرفان علي سداد المبلغ علي اقساط سنوية متساوية تبدأ خلال الاسابيع القادمة بمبلغ 2.5 مليار جنيه يليها قسط بقيمة 900 مليون جنيه قبل نهاية العام , والباقي علي دفعات متساوية القيمة تقدر بـ 462.5 مليون جنيه كل ستة اشهر تنتهي في ديسمبر 2017 .
وجدير بالذكر ان الدفعه الاولي سيتم سدادها من القرض الممنوح من شركة OCIN.V الي شركة “اوراسكوم للانشاء” وسيتم تحويل قيمة هذه الدفعه من خلال البنك المركزي المصري .
كما اعلنت الشركة عن رفع اسماء , ناصف ساويرس و انسي ساويرس من علي قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.
وتتوقع الشركة ان يتم استأناف إجراءات تنفيذ صفقة مبادلة الاسهم بين شركتي أوراسكوم للانشاء وشركة OCIN.V مع تعهدها بالاعلان عن ما يستجد من احداث في هذا الشأن .
وكانت ادارة البورصة قد قامت بإلغاء جميع العمليات المنفذه علي السهم خلال جلسة اليوم والتي قد تجاوزت قيمتها 30 مليون جنيه بعد تضارب الانباء حول الصفقة .
0 269 ( OCIC ) اوراسكوم للانشاء والصناعة
منقول
 

hakeem

عضو ذهبي
والغريب لما الصحفيين سالوه ان هذا القرار متسرع رد عليهم وقال أن الشعب المصري وافق على زيادة الأسعار تضحية لمصر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ الخبر انقله لكم طازج من جريدة المصريون الآن/

الإثنين, 07 يوليو 2014 09:18
قال علاء حيدر، رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أراد لقاء الصحفيين، الأحد، لإدراكه أن البلاد تمر بأزمات كبيرة، ليطعلنا عليها.
وأضاف "حيدر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "اسمع مصر" على موجات إذاعة "نغم أف إم"، الأحد: "جميع الصحفيين تحدثوا مع السيسي عن توقيت ارتفاع الأسعار، فرد السيسي أن الشعب المصري هو من اختار الزيادة تضحية لمصر".
وأوضح رئيس تحرير وكالة "الشرق الأوسط" أن الرئيس السيسي وعدهم أنه خلال الأسبوع القادم سيتوافر الوقود، وكل السلع، وسيتم عمل مشروعات تنموية في الفترة القادمة مثل تشغيل الشباب وتطوير العشوائيات
 
أعلى