اعلان الخروج من الشبكة والرحيل..!

خولة

عضو مخضرم
كثر في الآونة الأخيرة اعلان الخروج من الشبكة وعدم العودة ..! .. والسبب المعلن غالبا هو .. أنه لم يعد يحتمل تسفيه او عدم الاتفاق مع رايه أو أن الآخرين لم يعجبهم رأيه فآثر الرحيل ...! يا اخوان واخوات نحن هنا في منتدى عام وليس خاص لأحد .. أي أن كل عضو حر في ابدأ رآيه ما دام لا يتعرض للثوابت الدينية والوطنية وبحدود الأدب .. وغير ذلك مباح فانت حر تنتقد الرأي السياسي أيا كان صاحبه وتبدى رأيك المخالف لذلك الرأي .. رد عليك عضو بعدم احترام هناك زر قم بضغطه وسوف يتصرف الاشراف .. اظن والله حسيبهم أنهم محايدين واعني طاقم الاشراف .. أما اعلان الخروج لأن الردود لم تتفق مع رأيي أو سفهته في هذه الحالة انا استسلمت لهم وأعطيتهم ما يريدون .. وهذا اعتبره هزيمة .. عن نفسي ساقاتل دون رأيي لا يضرني من سفهه .. فانا حرة فيما اعتقد انه صحيح مادام لم اتعدى على أحد ولم اتعرض لثوابت الدينية ولم اتخطى حدود الأدب .. اتمنى من خرج بهذه الأسباب أن يعود ويقتال دون رايه .. فالراي قبل شجاعة الشجعان .

التعديل الأخير:

أمين أفندي

عضو بلاتيني
الله يهدي الجميع
الروح الرياضية لازم تكون موجودة وقبلها يجب توفر الأدب
النقاش والجدال للوصول للهدف المأمول والصحيح طبيعي ومفروض
ولكن يجب أن لايرتفع سقف الجدال للسب والشتيمة
تمنياتي للجميع بالتوفيق والصلاح :وردة:

خولة

عضو مخضرم
الله يهدي الجميع
الروح الرياضية لازم تكون موجودة وقبلها يجب توفر الأدب
النقاش والجدال للوصول للهدف المأمول والصحيح طبيعي ومفروض
ولكن يجب أن لايرتفع سقف الجدال للسب والشتيمة
تمنياتي للجميع بالتوفيق والصلاح :وردة:
صحيح أخوي أمين .. ما احد يقول إن النقاش سب وشتم هذا مرفوض تماما ولا نطالب العضو الذي يريد الخروج أن يسكت على الشتم والسب وكما قلت هناك زر لمن يرى أنه تعرض للاساءة أن يضغط عليه .

أم فواز

فـزّاعة

اشمعنى بس في المنتديات اللي يعلنون عن رغبتهم في الرحيل ؟! بالرغم ان وسائل التواصل الاخرى بعد فيها مواضيع ومشاركات والأدهى ان فيها متابعين يفوق عددهم عن متابعي الشبكة !؟
مثل تويتر والفيس بوك .. ماعمري شفت احد قال فمان الله !

هذي الدنيا .. مو كلها في صفّك .. والإنسان لازم يحارب بقلمه وفكره ومعلوماته كل من يسّفه فيه .. ومثل ماذكرت الاخت خولة ان هناك زر خاص للشكوى وانا كمشرفة كلّي آذان صاغية .. بس اذا كل واحد طنقر ومد البوز وقال انا طالع عيل ما ظل في الوادي شجر .. الناس أجناس وارضاؤهم غاية لا يمكن إدراكها !

والله الدّاد حق الشبكة اللي طول عمرها تستقبل الزين والشين ..
في مثل كويتي بحت جدّي رحمة الله عليه دايم يقوله .. (( احنا نحب اللي يحبنا واللي ما يحبنا نحبّه أكثر ));)

و شكراً يا خولة طلعتّي اللي بچبدي :rolleyes: :وردة:

خولة

عضو مخضرم
بالعكس أم فواز والله انت الي قلتي الي ما عرفت اقوله :وردة: .. صحيح تويتر يصير فيه سب وشتم وطعن بالاعراض والله يثير الغثيان ..! وما شفت احد قال باطلع منه .

أم فواز

فـزّاعة
بالعكس أم فواز والله انت الي قلتي الي ما عرفت اقوله :وردة: .. صحيح تويتر يصير فيه سب وشتم وطعن بالاعراض والله يثير الغثيان ..! وما شفت احد قال باطلع منه .

شفتي :) :وردة:

عيل شنو القمندة
;)

اشمعنى بس في المنتديات اللي يعلنون عن رغبتهم في الرحيل ؟! بالرغم ان وسائل التواصل الاخرى بعد فيها مواضيع ومشاركات والأدهى ان فيها متابعين يفوق عددهم عن متابعي الشبكة !؟

هذي الدنيا .. مو كلها في صفّك .. والإنسان لازم يحارب بقلمه وفكره ومعلوماته كل من يسّفه فيه .. ومثل ماذكرت الاخت خولة ان هناك زر خاص للشكوى وانا كمشرفة كلّي آذان صاغية .. بس اذا كل واحد طنقر ومد البوز وقال انا طالع عيل ما ظل في الوادي شجر .. الناس أجناس وارضاؤهم غاية لا يمكن إدراكها !

والله الدّاد حق الشبكة اللي طول عمرها تستقبل الزين والشين ..
في مثل كويتي بحت جدّي رحمة الله عليه دايم يقوله .. (( احنا نحب اللي يحبنا واللي ما يحبنا نحبّه أكثر ));)

و شكراً يا خولة طلعتّي اللي بچبدي :rolleyes: :وردة: [/QUOTE]
هذا الحجي الصح :إستحسان::إستحسان:

كثر في الآونة الأخيرة اعلان الخروج من الشبكة وعدم العودة ..! .. والسبب المعلن غالبا هو .. أنه لم يعد يحتمل تسفيه او عدم الاتفاق مع رايه أو أن الآخرين لم يعجبهم رأيه فآثر الرحيل ...! يا اخوان واخوات نحن هنا في منتدى عام وليس خاص لأحد .. أي أن كل عضو حر في ابدأ رآيه ما دام لا يتعرض للثوابت الدينية والوطنية وبحدود الأدب .. وغير ذلك مباح فانت حر تنتقد الرأي السياسي أيا كان صاحبه وتبدى رأيك المخالف لذلك الرأي .. رد عليك عضو بعدم احترام هناك زر قم بضغطه وسوف يتصرف الاشراف .. اظن والله حسيبهم أنهم محايدين واعني طاقم الاشراف .. أما اعلان الخروج لأن الردود لم تتفق مع رأيي أو سفهته في هذه الحالة انا استسلمت لهم وأعطيتهم ما يريدون .. وهذا اعتبره هزيمة .. عن نفسي ساقاتل دون رأيي لا يضرني من سفهه .. فانا حرة فيما اعتقد انه صحيح مادام لم اتعدى على أحد ولم اتعرض لثوابت الدينية ولم اتخطى حدود الأدب .. اتمنى من خرج بهذه الأسباب أن يعود ويقتال دون رايه .. فالراي قبل شجاعة الشجعان .

عندما قرأت العنوان كنت ظننت أنك أنتي من قرر الخروج من المنتدى بس الحمدلله أنك لم تفعلي ما فعله البعض أنا عرفتك يا أختي أنك صاحبة النفس الطويل والصبر الجميل

بعض الاشكال ماينفع معاها الادب يقعد يغلط ويهمز ويلمز بوقاحه وهذا ينرد عليه الكلمه بعشر ونوقفه عند حده ..... مانبي مثاليات زايده بالعكس انا اشوف الحريه بدون سقف احسن ومفيده جدا وشكرا خوله ع الموضوع

خجـل

عضو مخضرم
حرام عليك ياخوله عنوان الموضوع خوفني ودخلت على اعصابي قلت شصاير بعد !
عبالي بتتركين الشبكه مانبي نفقد احد من غير شر خلاص
و معك بكل اللي قلتي عمر الهروب ماكان حل لو كل ماختلفنا
مع احد وتضايقنا وتركنا كان ماظل به حد
الله يهدي النفوس ويصلح الاحوال ويرجع كل غايب ويبطلون سالفه الخروج النهائي ..
:وردة:

خولة

عضو مخضرم
بعض الاشكال ماينفع معاها الادب يقعد يغلط ويهمز ويلمز بوقاحه وهذا ينرد عليه الكلمه بعشر ونوقفه عند حده ..... مانبي مثاليات زايده بالعكس انا اشوف الحريه بدون سقف احسن ومفيده جدا وشكرا خوله ع الموضوع
معاك انه البعض يتعدى الحدود وانه يجب ان يوقف عند حده وخصوصا اهل الهمز واللمز رأيي ممكن توقفهم عند حدهم لكن ليس بمجاراتهم بالسب والشتم .!.. عليك بتجاهلهم .. وهذا قاتلهم ! :)

خولة

عضو مخضرم
حرام عليك ياخوله عنوان الموضوع خوفني ودخلت على اعصابي قلت شصاير بعد !
عبالي بتتركين الشبكه مانبي نفقد احد من غير شر خلاص
و معك بكل اللي قلتي عمر الهروب ماكان حل لو كل ماختلفنا
مع احد وتضايقنا وتركنا كان ماظل به حد
الله يهدي النفوس ويصلح الاحوال ويرجع كل غايب ويبطلون سالفه الخروج النهائي ..
شكرا لج يا خجل على هالشعور الطيب والله اسعدني :وردة: ..ويا علج ما تفقدين غالي يا رب .

معاك انه البعض يتعدى الحدود وانه يجب ان يوقف عند حده وخصوصا اهل الهمز واللمز رأيي ممكن توقفهم عند حدهم لكن ليس بمجاراتهم بالسب والشتم .!.. عليك بتجاهلهم .. وهذا قاتلهم ! :)
:إستحسان::إستحسان:

خولة

عضو مخضرم
عندما قرأت العنوان كنت ظننت أنك أنتي من قرر الخروج من المنتدى بس الحمدلله أنك لم تفعلي ما فعله البعض أنا عرفتك يا أختي أنك صاحبة النفس الطويل والصبر الجميل
الله يجزاك خير .. طبعا الانسان يحدث له ظروف قد تبعده قصرا عن الشبكة وغيرها .. وهذا لا نقول الا الله يعينه ويوفقه .. لكن اعني من يقول انه لم يتحمل الردود وغيرها .

ام العيال

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم وانا اقرأ العنوان قلت الموضوع فيه شيء منتدانا محسود ربي يهديج ياخوله تو واحد من زملائنا يبي يطلع حبيبتي كل كلامج صح الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه ولكن فيه انسان يتحمل الهمز ويرد وانسان مايتحمل ويعصب !!
ليش مانكون واضحين وبلا هاللمز الي ماله داعي !! ماعجبني رايك اقوله بكل اريحيه والي قبالي يتقبله بصدر رحب لانه دخل منتدى وعرض فكره ورايه لمجموعه من الناس ورايه يحتمل الصح والخطأ !! أو اتحاشي من يزعلني رده ولا ادخل في مواضيعه احترام لنفسي وله !! الله لايجيب الزعل ولا يغادر احد وهو زعلان !! وكل واحد وظروفه يغط شوي ويرد !!
موضوع مميز اختي الفاضلة :وردة:

خولة

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم وانا اقرأ العنوان قلت الموضوع فيه شيء منتدانا محسود ربي يهديج ياخوله تو واحد من زملائنا يبي يطلع حبيبتي كل كلامج صح الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه ولكن فيه انسان يتحمل الهمز ويرد وانسان مايتحمل ويعصب !!
ليش مانكون واضحين وبلا هاللمز الي ماله داعي !! ماعجبني رايك اقوله بكل اريحيه والي قبالي يتقبله بصدر رحب لانه دخل منتدى وعرض فكره ورايه لمجموعه من الناس ورايه يحتمل الصح والخطأ !! أو اتحاشي من يزعلني رده ولا ادخل في مواضيعه احترام لنفسي وله !! الله لايجيب الزعل ولا يغادر احد وهو زعلان !! وكل واحد وظروفه يغط شوي ويرد !!
موضوع مميز اختي الفاضلة :وردة:

أتفق معك تماما أختي أم العيال .. لا يضير الاختلاف بالرأي ما دام بحدود الادب .. والله انا وحدة فيه ناس احترمهم جدا مع اني والله اكره خطهم السياسي .. لكن يأسروني بادبهم بابداء رأيهم المختلف عن رأيي ..! واحزن اذا غابوا ..! .. ما يثير غضبي فعلا آخرين اذا اختلفوا معك بالرأي بدأوا بالهمز واللمز والطعن هؤولاء احيانا ارد لهم الصاع صاعين واحيانا اتجاهلهم ..! وهذا رأيته يغيظهم اكثر .. :)

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
أختي الكريمة كنت سأعاتبك عندما قرأت عنوان موضوعك لاعتقادي بأنك راحلة كما اعتقد بعض الزملاء والزميلات
ولكنني أعجبت بموضوعك وتحليلك لهذه الظاهرة وأتفق معك بكل ما تفضلت به

من يؤمن برأي لايخشى النقاش بل هو ظاهرة إيجابية لكل طرف مؤمن برأيه فربما من النقاش العقلاني يكتشف
بعضهم خطأ إيمانه برأيه لتصبح قناعته برايه لمعلومات كان يعتقد أنها صوابا غير صائبة ولا عيب في ذلك طالما
الإحترام والصدق بالنقاش وعدم التحقير والإستفزاز للآخر هو الأساس

وعلى أساس أيضا أن الأطراف خصوصا في السياسة صادقة في حبها للوطن وتعمل على رفعة شأنه
دمت بخير وأمان

خولة

عضو مخضرم
لا فض فوك .. استاذ ياسين .. وأسفة لصياغتي التي افزعتكم .. هممت أن اطلب من الاشراف تغيير الصياغة .. لكن راق لي فزعكم .. فهو دليل على ان لي مكانة ما في قلوبكم .. انغريت بصراحة .. وتراجعت عن الطلب بتغيير الصياغة .. :);)

Greis

عضو بلاتيني

العنوانـ، مُزلزل رِفقاً خولة . !
حقيقة لا أستطيع أن أفهم الرحيل من هذا النوع إلا إستسلام , و القبول بـ، تحطيم قلعة الرأي حينما يهربـ، المدافع الأوحد عن قلعة الحريـة
إذاً كيفـ، تكون مؤمناً بـ، الحرية إن قَمعتـ، أنت ذاتك .؟!

إستمعوا لـ، خولة أنتُم تستمعون إلى الحقيقة الغائِبة ..
شكراً جزيلاً :وردة:

@أم فواز

ملاحظة ذَكيَّة و تحتاج إلى دراسة :)

بسطويسي

عضو مخضرم
لا اخفيج سرا من ناحيتي فكرت كثير بالخروج من الشبكة والسبب انني افتقد كثيرا لرفقاء دربي
"الصهيوجامية" المطابقين لفكري
بعد ماكانوا بالمئات اصبحت اعدادهم لاتتعدى اصابع اليد الواحدة
والسبب لجؤهم لملعون الوالدين "تويتر" اللى ماهضمته والسبب انك عندما تكون بتويتر "كأنك" تسولف مع نفسك
والبعض الاخر انقطعت اخباره
ولكن حينما اقرر الخروج تأتي مستجدات محليا تدفعني للدخول
عموما هذه حال المنتديات
اليوم نحن هنا وغدا ربما لانعود
وهذه قاعدة لم ولن تنكسر لغاية اليوم!

أعلى